Sunday 11 February 2018

بليز إفسك رخصة الفوركس


مزودي الخدمة المرخص لهم.


أنظمة الاستثمار الجماعية الدولية أو صناديق الاستثمار المشترك.


حماية الأصول الدولية وإدارتها.


التداول في خدمات الأوراق المالية.


خدمات إقراض المال الدولي.


الوساطة / الاستشارات / الخدمات الاستشارية.


خدمات الحفظ الآمن الدولي.


التداول في خدمات الصرف الأجنبي.


خدمات نقل الأموال.


المال الوساطة الخدمات.


خدمات معالجة الدفع.


خدمات المحاسبة الدولية.


ملاحظة مهمة.


يتم تحديث قوائم مقدمي الخدمات المرخص لهم بانتظام. ويحذر المستثمرون والمستخدمون الآخرون من عدم التعامل مع أي كيان لا يظهر اسمه في قائمة الخدمة أو الأعمال المعنية. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه بموجب قوانين بليز، يلزم الحصول على ترخيص منفصل لكل نوع من أنواع الخدمات أو الأنشطة. على سبيل المثال، لا يمكن للوكيل المسجل لشركة إبك & # 8217، الخ، (القائمة أ) أن ينخرط في أعمال تكوين الثقة وإدارة الثروات البحرية وتقديم خدمات الوصاية (القائمة ب) إلا إذا حصل أو حصل على ترخيص منفصل هذا الغرض.


حول إفسك.


بيليز، وهي بلد يتحدث الإنجليزية في قلب أمريكا الوسطى، هو الوافد الجديد نسبيا في مجال الخدمات المالية الدولية. ومنذ تحقيق الاستقلال عن بريطانيا في عام 1981، تسعى بليز إلى تنويع اقتصادها بعيدا عن القطاع الزراعي. ولذلك رأت بليز قطاع الخدمات المالية الدولية كفرصة من الفرص حيث يمكن أن تسعى إلى تحقيق ميزة تنافسية. كما تحصل بليز على دخل كبير من قطاع السياحة. وفي عام 1989، كان سن قانون تسجيل السفن التجارية الذي يشكل سجلا مفتوحا للسفن، قد ولد سجل التجارة البحرية الدولية في بليز (إمارب). اليوم، أكثر من 3000 سفينة تطير علم بليز وهناك شبكة من مكاتب إمارب في جميع أنحاء العالم. صدقت بليز على معظم اتفاقيات السلامة التي وضعتها المنظمة البحرية الدولية.


وفي عام 1990، سنت بليز قانون الشركات التجارية الدولية استنادا إلى نموذج جزر فيرجن البريطانية. في فترة قصيرة من عشر سنوات، سجلت بليز أكثر من 15،000 إبك & # 8217؛ ق. تعتبر بليز تشريعات إبك دوليا باعتبارها واحدة من الأكثر حداثة وسهلة الاستعمال. وهي مصممة بشكل خاص مع الأخذ بعين الاعتبار المستثمر في الخارج. و بليزان إبك هو وسيلة مثالية للشركات المعاملات المالية الدولية ويسمح للمستثمر للانخراط في مجموعة واسعة من الأنشطة بدءا من حماية الأصول إلى الحسابات المصرفية العاملة وحسابات الوساطة وملكية السفن وترتيبات العمولات ومختلف المعاملات التجارية الأخرى.


واستكمل تشريع اللجنة الدولية للبراءات في عام 1992 بسن قانون للوصاية ينص على الصناديق البرية والبحرية على حد سواء. إن قانون الثقة في بليز، المعترف به عالميا باعتباره واحدا من أفضل المؤسسات في هذا المجال، يتضمن أحكاما تخصصية مصممة لتلبية احتياجات الثقافات والأديان المختلفة والمتنوعة.


وسعت بليز كذلك قطاعها البحري في عام 1996 مع إقرار قانون المصارف المصرفية الخارجية. وهذا ينص على فئتين من التراخيص المصرفية الخارجية & # 8211؛ ذي أونريستريكتد & # 8220؛ A & # 8221؛ كلاس أند ذي ريستريكتد & # 8220؛ B & # 8221؛ رخصة الفئة. صاحب & أمب؛ 8220؛ B & # 8221؛ ويحافظ ترخيص الفئة على رأس مال أقل ويقتصر على القيام بأنشطة تجارية محدودة فقط.


وأدى انتخاب حكومة جديدة في بليز في عام 1998 إلى إعطاء دفعة جديدة لتطوير قطاع الخدمات الخارجية. وأضيفت مجموعة من سبعة تدابير صناعية في القطاع البحري إلى الكتاب الأساسي في عام 1999. وشملت هذه التدابير:


وقانون لجنة الخدمات المالية الدولية الذي يسعى إلى تعزيز وحماية وتعزيز بليز كمركز للخدمات المالية الدولية ولتنظيم تقديم الخدمات المالية الدولية؛ قانون التأمين الدولي الذي ينص على تنظيم الأشخاص الذين يؤسسون أعمال التأمين الدولي وينفذونها؛ قانون الشركات الخلوية المحمية الذي يسمح بإدماج شركات الخلايا المحمية أو تحويل شركة قائمة إلى شركة خلية محمية؛ قانون صناديق الاستثمار المشترك الذي ينص على تنظيم الصناديق المشتركة ومديريها وإداريها وإذنهم بها ومراقبتها؛ وقانون الشراكات المحدودة المسؤولية الذي يسمح بإنشاء شراكات ذات مسؤولية محدودة؛ قانون الحوافز (المتقاعدون) الذي يقدم إعفاءات وحوافز ضريبية معينة للمتقاعدين المؤهلين؛ (تعديل) قانون الشركات التجارية الدولية الذي ينص على إنشاء شركات محدودة الحياة.


بليز تقدم الآن قائمة كاملة من السيارات الاستثمارية المصممة لتلبية احتياجات المستثمرين المتطورة في جميع أنحاء العالم. ومع اتساع نطاق الخدمات، أصبحت بليز مكانا أكثر ملاءمة للقيام بأعمال تجارية. لقد أصبح حقا & # 8216؛ خدمة كاملة & # 8217؛ الولاية القضائية & # 8211؛ & # 8216؛ a وان-ستوب شوب & # 8217؛ (كما كانت).


وفي حين أن بليز لم تطور قطاعها البحري، فإنها لم تغفل عن حقيقة أن المركبات البحرية قد تستخدمها عناصر لا ضمير لها لغسل عائدات الاتجار بالمخدرات أو غيرها من الأنشطة غير المشروعة. وفي نفس الوقت الذي سنت فيه بليز قانون الخدمات المصرفية الخارجية في عام 1996، سنت بليز أيضا قانون (منع) غسل الأموال الذي أنشأ آليات وإجراءات لضمان عدم استخدام المؤسسات المالية في البلد لإخفاء مصدر الأموال غير المشروعة. ويعتبر هذا القانون أساسيا لاستراتيجية البلد لتطوير قطاع الخدمات البحرية ذات السمعة الطيبة والقابلة للاستمرار. وهو تقريبا & # 8216؛ جميع الجرائم & # 8217؛ ولا يقتصر على الجرائم المتعلقة بالمخدرات. تعريف & # 8216؛ غسل الأموال & # 8217؛ هو واسع للغاية ويغطي & # 8216؛ الانخراط، بشكل مباشر أو غير مباشر، في المعاملة التي تنطوي على الممتلكات التي هي عائدات الجريمة، التمويه، التخلص من أو جلب إلى بليز أي ممتلكات هي عائدات الجريمة، معرفة أو سبب معقول للاعتقاد نفسه أن تكون عائدات الجريمة. & # 8217؛ وينظم البنك المركزي في بليز القطاع المصرفي (بما في ذلك الخدمات المصرفية الخارجية)، في حين يندرج القطاع غير المصرفي ضمن اختصاص اللجنة الدولية للخدمات المالية التي أنشئت في عام 1999. وتشمل العضوية في اللجنة الاستشارية الدولية للخدمات المالية التمثيل من القطاعين العام والخاص. وفيما يلي العضوية الحالية للجنة المالية الدولية:


(1) السيد جوزيف وايت.


الأمين المالي & # 8211؛ رئيس.


(2) السيد كلود B. هايلوك.


المدير العام & # 8211؛ نائب رئيس مجلس الإدارة.


(3) السيدة جوي غرانت.


محافظ البنك المركزي لبليز.


(4) السيد كينت كلير.


مدير وحدة الاستخبارات المالية.


(5) السيد نايجل هوك، أغ. المحامي العام.


(6) السيدة آن كاستيلو، مفوضة ضريبة الدخل.


و إفسك & # 8217؛ وتشمل الولاية:


وتعزيز وتطوير بليز كمركز للخدمات المالية الدولية؛ وحماية وتعزيز سمعة بليز كمركز مالي خارجي؛ وتوفير الإشراف والتنظيم المناسبين للخدمات المالية الدولية، وصياغة السياسات وتقديم المشورة والمساعدة للحكومة بشأن تنظيم هذه الخدمات؛ وجمع وتخزين ونشر معلومات موثوقة وفي الوقت المناسب إلى الأطراف المعنية بشأن التغييرات والاتجاهات الجديدة في هذه الخدمات.


وتعتمد اللجنة على التنظيم الذاتي، بمعنى أنه في حين تضع الحكومة المعايير العامة، فإنها تتوقع أن تقوم الصناعة نفسها بجزء كبير من العمل الفعلي من حيث الرصد والامتثال.


وقد أصدرت اللجنة مؤخرا لوائح ترخيص لترخيص جميع مقدمي الخدمات المالية الدولية. تم تصميم عملية الترخيص لضمان أن فقط & # 8216؛ الأشخاص المناسبين والأشخاص المناسبين & # 8217؛ يسمح لهم بتقديم الخدمات المالية الدولية في بليز أو من داخلها أو الاستمرار فيها أو التعامل معها. رسوم الطلب هي 1،000.00 دولار أمريكي بينما رسوم الترخيص السنوية هي 2،500.00 دولار أمريكي، 5،000.00 دولار أمريكي و 25،000.00 دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم اللجنة بوضع مدونة قواعد سلوك قانونية لمقدمي الخدمات المالية الدولية، لضمان امتثال جميع مقدمي الخدمات لأفضل الممارسات المقبولة دوليا.


أعلى المدرجة إفسك وسطاء الفوركس.


قد لا تكون بليز أول بلد ينبثق عن أفكارك عند النظر في تداول الفوركس. ومع ذلك، فإنه أصبح بلد شائع جدا وسطاء الفوركس تتطلع إلى إنشاء الأعمال التجارية. هناك عدد من الأسباب التي أصبحت موقعا شعبيا في الخارج لشركات الوساطة. فمن السهل جدا تشكيل شركة شل في بليز حيث لا توجد متطلبات للشركات لتكون مقرها في البلاد. يمكن لوسطاء الفوركس الذين يختارون إنشاء عمليات في بليز التمتع أيضا بمزايا ضريبية معينة. على سبيل المثال، لن تضطر إلى دفع أي ضرائب على الأرباح التي تتم خارج البلاد. ولدى بليز أيضا بعض قوانين السرية الصارمة التي تجعل من المستحيل على الحكومات والباحثين كشف مالكي ومساهمي الشركة.


ولكن ماذا عن تنظيم وسطاء الفوركس في بليز؟


وتتولى اللجنة الدولية للخدمات المالية تنظيم الشؤون المالية في بليز. يتم تنظيم جميع المشاركين في السوق والتبادل من قبل إفسك، وهي مسؤولة أيضا عن وضع وإنفاذ أنظمة السوق المالية. فضلا عن كونها مسؤولة عن إفسك تنظيم السماسرة هي المسؤولة عن:


تعزيز وحماية وتعزيز البلد كمركز للخدمات المالية الدولية تنظيم تقديم الخدمات المالية الدولية إصدار تراخيص التشغيل لشركات الوساطة والسماسرة وغيرهم من مقدمي الخدمات المالية الإشراف والرقابة على شركات الخدمات الاستثمارية المرخصة وشركات إدارة الصناديق الاستثمارية والاستشاريين الاستثماريين فرض عقوبات تأديبية وعقوبات إدارية على أي من مقدمي الخدمات المالية الذين لا يتبعون القواعد.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


موثوق به وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


وسطاء الفوركس في بليز والتنظيم من إفسك.


وتنظم الخدمات المالية المقدمة في بليز من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية. وقد نظر عدد كبير من الشركات إلى بليز لإقامة أعمال الوساطة، لأن تكلفة دمج وتنظم معقولة جدا بالمقارنة مع البلدان الأخرى. وقيل أيضا إن التنظيم في بليز هو قليلا على الجانب الناعم، مع متطلبات لجنة الخدمة المدنية الدولية ينظم السماسرة محدودة إلى حد ما. يعلق العديد من الخبراء أيضا على المتطلبات الأساسية ل ميفيد ويلقي ملاحظة مماثلة من خيبة الأمل، مع الإشارة إلى المتطلبات في بليز بأنها أقل بكثير. لسوء الحظ، ليس كل شخص قادر على اختيار وسيط أعلى منظم وجود وسيط مع على الأقل رخصة يمكن التعرف عليها أفضل من اختيار واحد غير منظم تماما. غير أن وسطاء الفوركس الخاضعين للتنظيم في بليز يقدمون للمستثمرين قدرا معينا من الحماية ويتوقع مستوى معين من المساءلة. وتشمل المتطلبات الإضافية ما يلي:


الحاجة إلى مستوى معقول من رأس المال غير المنخفض. في الأصل، كان هذا على الأقل 100،000 دولار، ولكن تم رفعه مؤخرا من قبل إفسك إلى 500،000 $ يجب استخدام الحسابات المنفصلة لأموال العملاء يجب تقديم التقارير الشهرية إلى إفسك وعليهم أن يتضمنوا تفاصيل مثل عدد وحجم الصفقات وغير المتدنية رأس المال العملاء من إفسك تنظيم السماسرة يجب أن تعطى بيانات شهرية يجب أن تظهر نفسها قادرة على التعامل مع شكاوى العملاء.


في حين أن إفسك يتلقى الكثير من الانتقادات لنهجها لينة لتنظيم السوق المالية، ونحن قد قرأ مؤخرا انها على استعداد لتغيير تكتيكاتها وتعزيز اللوائح.


و إفسك والتغييرات الأخيرة في قوانين الفوركس.


وكما هو الحال مع العديد من الهيئات الرقابية الأخرى وتنظيم الشركات التجارية في السوق، يقوم المجلس بانتظام بتقييم فائدة وفعالية قواعده. في الآونة الأخيرة، كان هناك تحديث وحدث عدد من التغييرات فيما يتعلق بمتطلبات الرسوم ومتطلبات رأس المال. هذه التغييرات الترحيبية يجب أن تضيف المزيد من الحماية لتجار الفوركس في بليز. وبالمقارنة مع عدد من الهيئات الرقابية الأخرى، تمكن مقدمو الخدمات المالية في بليز من التمتع بمتطلبات رأسمالية متدنية وخفض رسوم الترخيص. وقد تم مؤخرا تحديد جدول أعمال جديد من قبل مجلس الخدمات المالية الدولية والكيانات الخاضعة للتنظيم عليها الآن دفع ضعف رسوم الترخيص من قبل. 1000 $ يجب الآن مرافقة التطبيقات الجديدة وهذه الرسوم غير قابلة للاسترداد. كما حدثت زيادة كبيرة في رسوم الترخيص السنوية من 000 5 دولار إلى 000 25 دولار. وقد نظم إفسك وسطاء الفوركس وتلك التي تقدم الأدوات المشتقة من السلع الأساسية وغيرها من الأوراق المالية لديها الآن الحد الأدنى من متطلبات رأس المال من 500،000 $ المفروضة.


كيفية التحقق من تفاصيل إفسك تنظيم السماسرة.


ويقوم المركز بانتظام بتحديث قائمة مقدمي الخدمات المرخص لهم، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المستهلكين على الموقع الإلكتروني الخاص ب إفسك. النصيحة المقدمة من إفسك هي عدم التعامل مع أي كيان إذا لم يظهر اسمه على موقعه الإلكتروني. يجب عليك أيضا التحقق من ترخيص مقدم الخدمة يغطي الخدمة التي سوف تستخدمها ل، كما هو مطلوب ترخيص منفصل في بليز لكل نوع من الخدمة أو النشاط. أولئك الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس المرخصة والمنظمين في بليز سوف تكون الأكثر اهتماما في قائمة J، التي تتعلق مقدمي الخدمات المرخصة للتداول في خدمات الصرف الأجنبي. من المستحسن التحقق من أي معلومات تنظيمية قد يقدمها الوسيط على موقعه الإلكتروني. هناك حالات منتظمة من وسطاء تقديم معلومات كاذبة أو مضللة. قد يذكر وسيط مرخص من قبل إفسك ولكن يجب أن ينصح للتحقق من صحة هذه المعلومات. ومن الممكن أيضا التحقق من قائمة إشعارات التحذير التي تم إصدارها من قبل إفسك.


هل توفر شركة بليز وسيط منظم حماية أكبر للمتداولين؟


أصبحت بليز موقعا شعبيا للسماسرة الذين يفضلون الولاية القضائية الملائمة. وقد جعل وضعها كملاذ ضريبي والإطار التنظيمي التراخي نسبيا من السهل على الوسطاء الحصول على ترخيص وإدارة الأعمال التجارية من بليز. وفي حين أن بليز معروفة بوجود لمسة خفيفة فيما يتعلق بتنظيم الأسواق المالية، إلا أنها أفضل من عدد من الولايات القضائية البحرية الأخرى. ومع ذلك، ينبغي أن نشير إلى وجود عدد من الهيئات التنظيمية الأخرى التي توفر حماية أكبر بكثير. لذلك تذكر أن تأخذ هذا في الاعتبار عند النظر في وسيط الفوركس في بليز.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مزودي الخدمة المرخص لهم.


أنظمة الاستثمار الجماعية الدولية أو صناديق الاستثمار المشترك.


حماية الأصول الدولية وإدارتها.


التداول في خدمات الأوراق المالية.


خدمات إقراض المال الدولي.


الوساطة / الاستشارات / الخدمات الاستشارية.


خدمات الحفظ الآمن الدولي.


التداول في خدمات الصرف الأجنبي.


خدمات نقل الأموال.


المال الوساطة الخدمات.


خدمات معالجة الدفع.


خدمات المحاسبة الدولية.


ملاحظة مهمة.


يتم تحديث قوائم مقدمي الخدمات المرخص لهم بانتظام. ويحذر المستثمرون والمستخدمون الآخرون من عدم التعامل مع أي كيان لا يظهر اسمه في قائمة الخدمة أو الأعمال المعنية. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه بموجب قوانين بليز، يلزم الحصول على ترخيص منفصل لكل نوع من أنواع الخدمات أو الأنشطة. على سبيل المثال، لا يمكن للوكيل المسجل لشركة إبك & # 8217، الخ، (القائمة أ) أن ينخرط في أعمال تكوين الثقة وإدارة الثروات البحرية وتقديم خدمات الوصاية (القائمة ب) إلا إذا حصل أو حصل على ترخيص منفصل هذا الغرض.


تجارة الفوركس في بليز و إفسك وسطاء الفوركس.


وهناك عدد متزايد من وسطاء الفوركس يتطلعون إلى تأسيس أعمالهم في بليز. قد لا يكون الموقع الأول الذي يتبادر إلى الذهن، ولكن هناك عدد من الأسباب الجيدة لشعبيتها. بالنسبة للشركات الراغبة في إقامة أعمالهم، فهي عملية بسيطة جدا، ولكن الفوائد الضريبية المتاحة في بليز هي ربما أكبر ميزة. لا يطلب من وسطاء الفوركس في بليز دفع أي ضريبة على الأرباح التي يتم إجراؤها خارج البلاد، الأمر الذي يحقق فائدة كبيرة للوسطاء الذين يقدمون خدماتهم عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وهناك ميزة كبيرة أخرى هي قوانين السرية الصارمة للغاية، مما يجعل من المستحيل تقريبا على الباحثين والحكومات معرفة من هم أصحاب الشركة ومساهميها. ولكن ماذا عن التنظيم؟ هل وسطاء الفوركس في بليز ينظمهم وكالة معينة؟


مقدمة إلى إفسك.


اللجنة الدولية للخدمات المالية (إفسك) هي الوكالة في بليز المسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية. وهذا يشمل جميع المشاركين في السوق والتبادلات، جنبا إلى جنب مع المسؤولية عن إنفاذ ووضع مختلف اللوائح. إن مجلس الخدمات المالية الدولية هو هيئة تنظيمية شاملة، ويتحمل الكثير من المسؤولية جانبا عن الإشراف على عمليات الوسطاء الخاضعين ل إفسك، بما في ذلك ما يلي:


ويشجع المركز على حماية مركز بليز كمركز للخدمات المالية الدولية ويحميه ويعززه. وهو ينظم ترتيبات الخدمات المالية الدولية. وهي مسؤولة عن الإشراف والرقابة على شركات الخدمات الاستثمارية المرخصة والاستشاريين الاستثمار، وشركات إدارة صناديق الاستثمار المشترك. وهي تصدر تراخيص لجميع المشاركين في سوق الخدمات المالية بما في ذلك الوسطاء وشركات الوساطة المالية وغيرها من مقدمي الخدمات المالية. ويتعرض أي من مقدمي الخدمات المالية الذين يثبت أنهم يخالفون اللوائح لخطر مواجهة العقوبات الإدارية أو العقوبات التأديبية التي يفرضها المجلس.


هل يجب على وسطاء الفوركس في بليز الامتثال للوائح صارمة؟


وقد سبق أن ذكر أن إنشاء تجارة الفوركس على الانترنت في بليز لديها عدد من المزايا. ولكن ماذا عن التنظيم؟ هل إفسك صارمة مثل البلدان الأخرى؟


ولسوء الطالع، اكتسبت بليز سمعة طيبة في كونها صغيرة على الجانب الناعم فيما يتعلق بتنظيم مقدمي الخدمات المالية. وهناك عدد من الهيئات التنظيمية المعروفة مثل فكا في المملكة المتحدة و كفتك في الولايات المتحدة تفرض شروطا أكثر صرامة على مقدمي الخدمات المالية. كما تتعرض الأسواق الأوروبية في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) للهجوم من الخبراء، مدعية أنها لا توفر حماية كافية للمستثمرين. ويعتقد الكثيرون أن إفسك تقدم معايير أقل. كل ما يمكننا قوله هو أن أي مستوى من التنظيم هو أفضل من لا شيء على الإطلاق؛ ولأن تنظيم تداول العملات الأجنبية لا يزال يعتبر في مرحلة التطوير، ونحن نأمل بالتأكيد أن الأمور سوف تتحسن.


فما هي المتطلبات الحالية لسماسرة الفوركس؟


يجب أن يمتلك الوسطاء الخاضعين لنظام مراقبة المخاطر المالية مستوى معقول من رأس المال غير المنخفض. وحينما قدمت اللوائح لأول مرة، كان مبلغها 000 100 دولار على الأقل، غير أن اللجنة قد زادت مؤخرا إلى 000 500 دولار. ويتعين الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة. يجب إصدار بيانات شهرية للعملاء من الشركات التي ينظمها إفسك. يتعين على الشركات الخاضعة للتنظيم أن تقدم تقارير شهرية تتضمن تفاصيل رأس المال غير المنخفض، وعدد وحجم الصفقات. يجب أن يكون وسطاء إفسك فوركس إجراء شكاوى العملاء.


هذه هي المتطلبات الأساسية جدا التي وضعتها إفسك، ولكن الخبر السار هو أن هذه الهيئة التنظيمية تتطلع إلى متابعة اللعبة وتعزيز اللوائح.


لوائح إفسك لسماسرة الفوركس في بليز تحصل على أكثر صرامة قليلا.


حقيقة أن تنظيم تداول العملات الأجنبية على الانترنت لا يزال شيئا جديدا يعني أن الهيئات التنظيمية المختلفة تبحث دائما عن سبل لتحسين ما يفعلونه. وتجري التقييمات على أساس منتظم فيما يتعلق بفائدة القواعد وفعاليتها. العديد من الهيئات التنظيمية هي أيضا أعضاء في المنظمات الدولية التي تسعى إلى تحسين الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. وقد أدخلت الشركة مؤخرا بعض التغييرات فيما يتعلق بمتطلبات رأس المال والرسوم، مما سيساعد على تزويد المستثمرين وتجار الفوركس بمزيد من الحماية.


وقبل التغييرات، كان لدى بليز متطلبات ورسوم رأسمالية أقل بكثير من عدد من الهيئات الرقابية الأخرى. وبعد تطبيق جدول أعمال جديد، تواجه جميع الكيانات الخاضعة للتنظيم في المؤسسة زيادة في رسوم الطلبات والترخيص. حاليا، وسيط الفوركس تقديم الخدمات المالية في بليز سوف تضطر لدفع 1000 $ بناء على طلبها، وهو غير قابل للاسترداد، فضلا عن 25،000 $ رسوم الترخيص السنوي.


من المهم التحقق من مطالبات أي وسطاء الفوركس الذين يعلنون أن تكون مرخصة ومنظمة.


عندما يتم تنظيم وسيط سوف تجد عموما بعض الإشارة إلى ترخيص على الموقع. لسوء الحظ، فإن عددا من وسطاء احتيال يدعون أيضا أن يكون الترخيص لأنه يجعلها تبدو أكثر موثوقية. إذا وجدت وسيط تريد وتريد أن تحقق ما إذا كان الترخيص صالحا، بل هو عملية بسيطة. أولئك الذين تفكرون في سماسرة إفسك المنظمة تحتاج فقط لزيارة موقع إفسك والتحقق من القائمة. إذا لم تتمكن من العثور على اسم وسيط في القائمة، والنصيحة من إفسك هو عدم الدخول في أي نوع من العقد مع الوسيط. بالإضافة إلى التحقق مما إذا كان الاسم مدرجا في القائمة، يجب عليك أيضا التحقق من نوع الخدمة التي تم ترخيص الشركة بتقديمها. القائمة J هي التي سوف تهمك أكثر من غيرها، لأنه يعطي تفاصيل مقدمي الخدمات المرخصة للتداول في خدمات الصرف الأجنبي.


على الفور وسطاء الفوركس من جميع أنحاء العالم يتطلعون إلى بليز لولايتها مواتية. كملاذ ضريبي مع الإطار التراخي نسبيا للتنظيم، فقد كان حتى الآن من السهل جدا لهذا النوع من الشركة لإقامة الأعمال التجارية. أي شخص يبحث عن أفضل وسيط الفوركس قد يميل إلى اختيار واحد هو إفسك-ينظم، ولكن تذكر أن هناك عددا من الأطر التنظيمية أكثر صرامة تفرضها الهيئات التنظيمية الأخرى.


ومن الواضح أن مستوى ما من التنظيم أفضل من عدم وجود أي شيء على الإطلاق؛ ولكن في نهاية اليوم، فإن القرار هو لك. يمكننا أن نقدم لك فقط مع الحقائق ذات الصلة، وترك الأمر لك لجعل الحق في الاختيار.

No comments:

Post a Comment