Saturday 10 February 2018

الفوركس شريط مؤشر الموقت


كيفية تحميل واستخدام أفضل مؤشر الموقت شمعة ل MT4.


هناك قول المأثور القديم الذي يقول أنه في الكوميديا، والتوقيت هو كل شيء. هناك العديد من المستثمرين على المدى القصير من شأنها أن تجادل نفسه ينطبق تماما كما هو الحال بالنسبة للتداول.


إذا كنت تاجر على المدى الطويل، توقيت دقيق عند إدخال التجارة في حين لا تزال مهمة-isn't حيوية تماما. عندما تبدأ في تقصير الإطار الزمني للتداول الخاص بك، على الرغم من أن دقة توقيت الخاص بك يبدأ للعب دورا حاسما على نحو متزايد.


النظر في أتباع الاتجاه على المدى الطويل. قد يحتاج فقط إلى النظر في مخططاته مرة واحدة في اليوم، للتحقق مما إذا كان شريط اليومية الأخيرة يشير إلى دخول التجارة أم لا. ساعة مفقودة هنا أو هناك لا يوجد فرق يذكر في أرباحه في سياق الأسابيع أو الأشهر أنه قد عقد التجارة.


وبالمقارنة، يجب على المتداول على المدى القصير أن يكون على علم بما يحدث أكثر من ذلك بكثير. بالنسبة للتاجر على المدى القصير، فإن الساعة تدق دائما. كونها جاهزة عندما تظهر الشمعة التالية على الرسم البياني، يعني أن تكون جاهزة لإشارة تجارية محتملة. وهذا يمكن أن يعني الفرق بين المتدرج بين الربح والخسارة. ولكن كيف نعرف في لمحة عندما تظهر شمعة جديدة؟


مؤشر توقيت شمعة العد التنازلي كم من الوقت لا يزال في شمعة الحالية من الرسم البياني الخاص بك. يعرض توقيت الشموع بالضبط كم دقيقة وثواني تبقى قبل إغلاق الشمعة الحالية وفتح واحد جديد. هذا يسمح لك أن تكون على الكرة في أقرب وقت تظهر الشمعة المقبلة.


هذه المقالة سوف تظهر لك كيفية تحميل واحدة من أفضل مؤشرات الموقت شمعة هناك ل ميتاتريدر 4. ونحن أيضا نلقي نظرة على كيف يمكن استخدام هذا المؤشر شمعة جنبا إلى جنب مع استراتيجية تداول شمعة فكس على المدى القصير.


كيفية تحميل مؤشر توقيت شمعة ل MT4.


لا يوجد مؤشر توقيت شمعة في MT4 يأتي كجزء من الأدوات القياسية والمؤشرات. هذا يعني أنه سيكون لديك للعثور على مؤشر مخصص لتحميل إذا كنت ترغب في استخدام توقيت العد التنازلي شمعة.


وكما هو الحال عادة عندما يتعلق الأمر بالمؤشرات المخصصة، هناك قدر معقول من الخيارات هناك. وهناك بحث سريع على الانترنت تظهر لك هناك عدد من المؤشرات العد التنازلي الشموع المتاحة ومعظم سوف تفعل ما يقولونه على القصدير. الاختلاف الرئيسي الذي ستجده هو في مدى المرونة التي تحملها لك من حيث تكوين المتغيرات. وبعضها أفضل بكثير في هذا الصدد من البعض الآخر.


مؤشر العد التنازلي شمعة الأدميرال يوفر درجة عالية من المرونة في هذا المجال. وبصراحة، فإنه يأتي أيضا كجزء من مجموعة أكبر من الأدوات والمؤشرات المدرجة مجانا مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4 الأدميرال.


يمكنك قراءة المتهدمة من الأدوات المتطورة الأخرى تكسب أنت مع MT4SE في هذه القائمة من المؤشرات. يتم وضع الكثير من المؤشرات المخصصة معا من قبل المتحمسين، ولكن الإضافات المتاحة مع البرنامج المساعد ميتاتريدر 4 الطبعة الخاصة كلها مشفرة من قبل المهنيين.


يظهر الرسم البياني أدناه ور / أوسد 15 دقيقة النمط الافتراضي من مؤشر العد التنازلي شمعة الأدميرال:


يظهر العد التنازلي في النص الأبيض في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة بجوار رمز الساعة الرملية. يمكنك بسهولة جدا تكوين الموقع والحجم واللون من المؤشر لتناسب تفضيلاتك، جنبا إلى جنب مع العديد من المتغيرات الأخرى.


عند إطلاق المؤشر لأول مرة، يمكنك الاطلاع على قائمة السمات القابلة للتكوين من خلال تحديد علامة التبويب المدخلات. انقر نقرا مزدوجا فوق إدخال مدرج لتغيير قيمته.


مع الخيارات المتاحة، يمكنك وضع MT4 شمعة الموقت فقط عن أي مكان تريده على الرسم البياني الخاص بك. كما ترون من لقطة أعلاه، هناك خمسة خيارات رئيسية هي: أي من الزوايا الأربع أو تمشيا مع السعر. يمكنك أيضا ضبط هذه المواضع عن طريق إدخال قيم للإحداثيات X و Y.


في لقطة، لقد اخترت العد التنازلي لتظهر بما يتماشى مع السعر. لهذا العمل لديك للتأكد من أنك قمت بتشغيل التحول التحول، الذي يدفع الرسم البياني إلى اليسار. للقيام بذلك، حدد علامة التبويب المخططات في أعلى محطة ميتاتريدر 4 الخاصة بك ثم انقر فوق التحول المخطط في القائمة المنسدلة.


لاحظ أيضا أن مؤشر العد التنازلي شمعة الأدميرال يسمح لك لتعديل الإطار الزمني إلى قيمة مختلفة عن المخطط الذي تستخدمه. لنفترض مثلا أنك كنت تبحث بشكل رئيسي في مخطط مدته 15 دقيقة، ولكن أيضا تبقي علامات التبويب على الاتجاه الأكبر مع رسم بياني لكل ساعة في الخلفية. يمكنك تعيين الإطار الزمني العد التنازلي شمعة على الرسم البياني M15 الخاص بك من القيمة الافتراضية من المخطط الحالي إلى H1. وهذا من شأنه أن يسمح لك أن تبقي على العين عندما الرسم البياني للساعة هو الذهاب المقبل لتحديث، دون الحاجة إلى الحفاظ على الجدولة ذهابا وإيابا.


ربما معظم بسهولة من كل شيء، يمكنك تعيين تنبيه. هذا وسوف يخطر لك عدد معين من الثواني قبل ظهور شمعة جديدة. يتم تعيين العدد الافتراضي للثواني عند الصفر، ولكن يمكن تعيين هذه القيمة إلى كل ما تريد.


معظم المؤشرات تعمل بشكل أفضل عندما احتياطيا مع آخر. هذا هو أكثر صحيح لمؤشر الموقت شمعدان. سوف تجد على الأرجح توقيت شمعة لتكون ذات فائدة محدودة في عزلة. حيث يأتي إلى تلقاء نفسها هو وسيلة لشحذ استخدامك للمؤشرات الأخرى. ولذلك فإن مؤشر الموقت الخاص بالشموع MT4 الخاص بك يستخدم بشكل أفضل مع مؤشر واحد على الأقل وربما اثنين آخرين.


نوع السيناريو حيث أنه من المفيد هو حيث يظهر مؤشر شرط معين وهذا يعني أن الشمعة المقبلة يمكن أن تكون إشارة للتداول. سوف الموقت شمعة ثم تبقي لكم التمسك لظهور شمعة حاسمة القادمة التي قد أو قد لا تكون إشارة إلى التجارة.


دعونا ننظر إلى مثال بسيط لتوضيح ذلك.


مثال التداول باستخدام وقت شمعة MT4.


قلنا أن توقيت العد التنازلي مفيد للظروف التي كنت تشك في أن الشمعة المقبلة قد تكون حاسمة. على سبيل المثال، أنا ذاهب للنظر في استخدام الضغط بولينجر الفرقة كمؤشر رئيسي بلدي.


أشرطة بولينجر هي شكل من أشكال قناة التقلب اخترعها جون بولينجر. وهي ترسم خطوطا لعدد معين من الانحرافات المعيارية فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكنك قراءة المزيد عن بولينجر باندز في مقالنا عن ثلاث استراتيجيات بولينجر باند التي تحتاج إلى معرفته.


ومع زيادة التقلبات، تتوسع نطاقات البولينجر. مع انخفاض التقلبات، العصابات الضيقة. جوهر ضغط بولينجر الفرقة هو أن السعر في كثير من الأحيان تندلع بعد سقوط التقلبات. عندما النطاقات ضيقة بشكل كبير على الرسم البياني، ونحن ثم تبحث عن شمعة المقبل لكسر فوق أو أسفل العصابات. هذا هو لدينا إشارة للاتجاه.


حتى في هذه الأوقات من التقلب المنخفض، ونحن نريد أن نكون منتبهة جدا لتلك الشمعة المقبلة. معرفة بالضبط متى سيظهر هو مفيد لذلك، وهذا هو المكان الذي يأتي في توقيت الشمعة في.


ألق نظرة على الرسم البياني للسعر ور / أوسد لكل ساعة أدناه:


يمكنك أن ترى كيف على أقصى اليمين من الشاشة ضاقت النطاقات بإحكام بالمقارنة مع بقية الرسم البياني؟ وانخفضت تقلبات السوق تراجعا كبيرا. في مثل هذه الظروف، كنا نريد أن نراقب عن كثب على شمعة المقبل للبحث عن إشارة الاختراق.


بالإضافة إلى أشرطة بولينجر، قمت أيضا بتطبيق مؤشر العد التنازلي شمعة الأدميرال. يمكنك أن ترى ذلك على الجانب الأيمن العلوي من الشاشة. لكي تكون أكثر تأكيدا من استعدادك للشمعة التالية، يمكنك ضبط تنبيه لإعلامك عندما يكون العد قريبا من الصفر.


وإليك كيفية استمرار المخطط:


الشمعة التالية بعد كسر الضغط فوق القناة العلوية، والتي ستكون إشارة صاعدة - والسوق لم تستمر في الواقع صعودا، جنبا إلى جنب مع زيادة في التقلب.


لذلك هذا هو استخدام البولنجر العصابات كمؤشر الأساسي الخاص بك، والعد التنازلي شمعدان كمساعدة لكونها جاهزة لإشارة. في الممارسة العملية، ربما كنت ترغب أيضا في استخدام مؤشر آخر للمساعدة في تأكيد اتجاه السوق في حالة حدوث اختراق.


ما الذي سيكون أفضل طريقة لك لتحديد المؤشرات التي تعمل في توليفات فعالة مع بعضها البعض؟


محاولة لهم لنفسك في بيئة خالية من المخاطر.


هذا سهل مع حساب التداول التجريبي لدينا. انها تسمح لك لاستخدام مؤشرات حقيقية مع أسعار حية حقيقية، ولكن من دون تجريب المال الحقيقي. انها وسيلة رائعة لتحديد أي أنماط التداول والاستراتيجيات العمل بالنسبة لك والتي لا.


مؤشر العد التنازلي شمعة: التفاف كل شيء.


مؤشر العد التنازلي شمعة هو مؤشر مخصص بسيط بسيط، وسهلة الاستخدام وفهم مثل أي أداة الرسم سوف تجد. ما يفعله هو لا تدمر الأرض، لكنه يلبي حاجة بسيطة لكثير من التجار على المدى القصير. ومع ذلك، معرفة الحق وصولا الى أقرب ثانية عندما بالضبط شمعة المقبل سوف تظهر.


هذا هو فائدة صغيرة لطيفة لمن يحتاج إلى أن يكون تماما في التزامن مع الرسوم البيانية الخاصة بهم، ويمكن أن تساعد على تعزيز استخدامك للمؤشرات الأخرى عندما كنت في انتظار إشارة. نأمل أن تجد أنه يعمل بشكل جيد بالنسبة لك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ديغ بار الموقت 2.2 أويل.


ما الجديد في الإصدار 2.2 أويل:


لقد أدرجنا جميع قدرات أويل إيسيلانغواج الجديدة. تحديثات أربع مرات في الثانية الواحدة -> المزيد من الدقة والأداء الأفضل (فقط للمستخدمين ترادستاتيون). تنبيهات صوتية & # 8211؛ رؤية جيدة، السمع هو أفضل. سماع كم عدد القراد / ثانية تركت حتى نهاية الشريط. التحكم في الموقع الرأسي للنص المرسوم.


ما هو ديغ بار الموقت.


مؤشر مؤقت الموقت مفيد للغاية. المؤشر مؤامرة الوقت المتبقي إلى نهاية شريط أو كمية القراد اليسار إلى نهاية شريط (على المخططات القراد) في الزاوية اليمنى العليا من الرسم البياني الخاص بك. وهذا مفيد للتجار الذين يرغبون في التجارة على الأحداث والأخبار، بالنسبة لأولئك الذين يحبون التجارة في أطر زمنية أقل، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يتداولون على المخططات القراد. لأول مرة على الإطلاق، يمكنك أن تعرف بالضبط كم من القراد أكثر حاجة شريط جديد لتظهر.


يتضمن ديغ بار الموقت أيضا ميزة التنبيه المدمج في التي تسمح لك لضبط التنبيه إلى وقت محدد مسبقا قبل نهاية شريط أو إلى كمية محددة مسبقا من القراد. هذا يأتي حقا في متناول اليدين.


آبل 5 دقيقة الرسم البياني.


لاحظ النص الأصفر في أعلى الزاوية اليمنى. "الوقت المتبقي & # 8211؛ 2:24 "مما يشير إلى أن هناك بالضبط دقيقتين و 24 ثانية متبقية إلى نهاية الشريط.


آ 240 دقيقة الرسم البياني.


لاحظ النص الأصفر في أعلى الزاوية اليمنى. "الوقت المتبقي - 1:01:44" يشير إلى أن بالضبط 1 ساعة، 1 دقيقة، و 44 ثانية تركت إلى نهاية الشريط.


غبوسد 500 الرسم البياني القراد.


لاحظ النص الأصفر في أعلى الزاوية اليمنى. "القراد اليسار - 383" يشير إلى أن بالضبط 383 القراد تبقى حتى نهاية شريط.


هذا هو الحمل الضخم. هذا المؤشر يعمل مع القراد. هذه هي المرة الأولى التي يمكن أن تعرف في الواقع كم من القراد أكثر حاجة لإغلاق شريط معين. هذا المؤشر يعمل بمجرد وضعه على الرسم البياني، دون الحاجة إلى الانتظار حتى يتم بناء شريط كامل.


ميزة البناء في التنبيه.


بعد العديد من الطلبات من عملائنا لإضفاء الطابع الشخصي على المؤشر عن طريق إضافة ميزة التنبيه المدمج في، واضاف لدينا أنها ميزة مدمجة للجميع.


كيف تعمل ميزة التنبيه؟


لديك المدمج في / قبالة التبديل. إذا اخترت استخدام التنبيه، يمكنك تحديد إما عدد الثواني قبل نهاية شريط أو عدد من القراد. وبمجرد أن عدد القراد أو ثواني اليسار أصغر من العدد المحدد، سوف تنبيه يطفو على السطح. أيضا، فإن النص واللون من ديغ بار الموقت على الرسم البياني تتغير.


لاحظ فريد 644 مخطط القراد. وقد وجدت خبرائنا وتجارنا هذا العدد الفريد والسحري لتكون مفيدة جدا. يرجى المحاولة. تم تعيين المؤشر لتنبيه 100 القراد قبل نهاية شريط. يمكنك أن ترى أن لون النص تحولت إلى اللون الأبيض وكلمة "تنبيه" يظهر بجانبه. أيضا، برزت نافذة ترادستاتيون التي تبدو مثل هذا:


دلائل الميزات:


تعديل الألوان للنص القياسية والتنبيهات. ميزة اضافية اضافية - المدمج في تنبيه قبل نهاية شريط (تذكير). يعمل على أي إطار زمني: القراد المخططات، دقيقة، واليومية، من بين أمور أخرى.


الحصول على اشتراك سنوي ل ديغ بار الموقت 2.2 المؤشر:


بعد الشراء، سوف نرسل رمز إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك مع تعليمات حول كيفية تثبيت واستخدام المؤشر. عادة ما يتم شحن المنتجات في غضون 24 ساعة.


إذا كنت تريد، يمكننا تعديل المؤشر لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك عن طريق إضافة ميزات مخصصة، والتنبيهات، توافق الشاشة الرادار، وظائف متف، وأكثر من ذلك: الحصول على الاقتباس.


سيتم نقلك إلى صفحة شراء آمنة. نحن نستخدم باي بال كما لدينا طرف ثالث نظام الخروج.


توصية هامة عند استخدام المخططات القراد.


إذا كنت تستخدم مؤشرنا على مخطط القراد نوصي باستخدام الرسم البياني مع تيك عدد وليس التجارة المجلد. يرجى الانتقال إلى تنسيق الرمز، علامة التبويب الإعدادات والتأكد من أن & # 8211؛ & # 8220؛ فور فولوم، وس: & # 8221؛ يتم تعيين إلى تيك عدد. وهذا سوف تعطيك أفضل أداء ممكن ترادستاتيون لهذا العرض.


4 تعليقات.


يقول ذوبان داني حداد:


1 مارس 2018 في 8:25 م (بالتوقيت العالمي المنسق 0)


حاولت مؤشر مثل هذا في الماضي، ولكن كان لي مشاكل عندما ذكرت في شريط الأول. يمكنني استخدام القضبان من 1000 القراد ثم اضطررت إلى الانتظار لشريط كامل حتى أظهر توقيت الوقت المناسب.


هل مؤشرك تفعل الشيء نفسه أو أنها سوف تعمل جيدة على شريط الأول كذلك.


يقول الدعم:


1 مارس 2018 الساعة 9:02 م (بالتوقيت العالمي المنسق 0)


في البداية عندما بدأنا في تطوير هذا المؤشر واجهنا أيضا هذه المشكلة، ولكن الآن يمكننا أن نقول بكل فخر أننا قد حلها تماما. يعمل تماما على القراد، دقيقة، يوميا، والأشرطة الأسبوعية والشهرية. بمجرد إضافة المؤشر إلى الرسم البياني الموقت سوف تظهر الوقت الصحيح أو العدد الصحيح من القراد اليسار حتى نهاية شريط.


يقول ذوبان داني حداد:


5 مارس 2018 في 9:34 مساء (أوتك 0)


مرحبا، أنا إعادة قراءة التفسير الخاص بك عن المؤشر، ورأى بعض الشيء الذي يهمني.


يرجى ملاحظة فريدة من نوعها الرسم البياني 644 القراد، وخبرائنا وتجارنا وجدت هذا الرقم الفريد والسحري لتكون مفيدة جدا من فضلك حاول ذلك.


هل من فضلك قل لي ما هو سحري جدا حول هذا العدد وكيفية استخدامه؟


يقول الدعم:


24 مارس 2018 في 8:38 ص (أوتك 0)


ومن الصعب السؤال، مثل تسأل لماذا هو تعيين ماسد إلى 12،26،9.


وقد اختبرنا تجارنا المحترفين هذا الرقم مرارا وتكرارا، كما أنه يعطي نتائج جيدة حقا عندما يتم وضع مؤشراتنا عليه.


نوصي محاولة ذلك، وبعد ذلك على الكتابة عن تجربتك.


مؤشر الوقت شمعة Mt4-يخبرك الوقت شمعدان المتبقية.


ويسمى هذا مؤشر الفوركس مؤشر الوقت شمعة MT4 ومن المفيد جدا إذا كنت تريد أن تعرف كم شمعدان الوقت المتبقي في شمعدان. رابط التحميل في الجزء السفلي من هذه المشاركة.


ويمكن أيضا الإشارة إلى هذا المؤشر الوقت الشمعدان الفوركس كما يلي:


شمعة مؤشر العد التنازلي mt4 mt4 بار الموقت أو شريط ساعة mt4 شمعة الوقت المتبقي mt4 شمعة الموقت شمعة مؤشر الوقت mt4 مؤشر الوقت شمعدان ساعة.


أيا كان الاسم الذي تفكر به أو يمكن أن يعطيه، فإنه لا يغير وظيفة مؤشر الوقت mt4 على الإطلاق: هو موقت العد التنازلي شمعدان أقول لك كيف بالضبط كم دقيقة وثواني تركت في الشمعدان الحالي قبل أشكال شمعدان المقبل.


كيف يعمل مؤشر العد التنازلي شمعة.


مع اقتراب موعد التداول، فإن هذا المؤشر يتصرف مثل ساعة العد التنازلي لوقت الشمعدان المتبقي & # 8230؛


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 5 دقائق، فإنه يخبرك كم دقيقة وثواني تركت قبل أشكال شمعدان 5 دقائق القادمة.


يظهر الرسم البياني أدناه مثال على مؤشر الوقت الشمعداني هذا في العمل على الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات يوروس:


كيف يمكن استخدام الموقت بار MT4.


هذا مؤشر الوقت شمعدان مفيد بشكل خاص إذا كان لديك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تقوم على إدخالات الوقت مثل هذه:


تحميل رابط ل MT4 شمعة الوقت المتبقي المؤشر.


حسنا، هنا & # 8217؛ ق رابط التحميل الخاص بك (فقط دون & # 8217؛ ن ننسى أن مثل، حصة أو تغرد هذه المقالة كوسيلة للتقدير):


مؤشر الوقت شمعة ل MT4.


لا يفوتون آخر شمعة قريبة مع مؤشر شمعة الوقت!


هذا هو مؤشر الوقت شمعة الذي يظهر كم من الوقت المتبقي قبل إغلاق الشمعة. يظهر المؤشر الوقت في: ساعة: دقيقة: ثانية إلى نهاية الشمعة الحالية. وهو يعمل مع جميع الأطر الزمنية. يتم تحديث الوقت على كل علامة.


هذه هي الإعدادات المتاحة لمؤشر الوقت شمعة التي يمكنك تغيير:


تكستكولور: اختيار لون العد التنازلي فونتسيزي: حجم الخط فونتنام: الخط الذي تريد استخدامه ديسبلايتيمبيثبار: إذا تم تعيينها على الوقت الحقيقي سيظهر بجانب شمعة نشطة ديسبلايتيمنت كومنت: إذا تم تعيينها على ترو فإنه سيتم عرض تعليق على توب اليسار جزء من الرسم البياني مثل: (9 دقائق 16 ثانية اليسار إلى نهاية شريط) تكستوسواليابوفيبريسلين: إذا تم تعيين إلى الوقت الحقيقي شمعة نهاية سيتم عرضها فوق خط السعر. إذا تم تعيين إلى فالس سيتم عرضه تحت خط السعر. سبريادفاكتور: حدد كيف سيتم عرض وقت انتهاء الشمعة (صعودا أو هبوطا) من خط السعر. أكبر عدد أبعد من ذلك سيكون الثمن.


P4L CandleTime. mq4.


كيفية تثبيت مؤشر العد التنازلي شمعة في ميتاتريدر 4 / MT4:


تنزيل / نسخ / حفظ الملف MQ4 / EX4 في مجلد C \ \ بروغرام فيليز \ ميتاترادر ​​4 \ إكسيرتس \ إنديكاتورس (أو تغيير المجلد إلى التثبيت الخاص بك أحيانا اسم وسيط فوركس) قم بإعادة تشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك (على افتراض أنه & # 8217؛ s مفتوح حاليا) & # 8230؛ أو قم بتشغيل تطبيق ميتاتريدر 4 الخاص بك على الجانب الأيسر، ابحث عن & # 8220؛ نافيغاتور & # 8221؛ نافذة وتحت & # 8220؛ كومون & # 8221؛ تاب، فوند إن ذي & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ القسم حدد المؤشر الذي قمت بتحميله للتو في المجلد المذكور في الخطوة 1 السحب (انقر واسحب) المؤشر على الرسم البياني اختر الإعدادات وانقر فوق موافق. تادا والقيام به!


الاشتراك / الاتصال:


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


الوظائف ذات الصلة:


3 الردود على مؤشر الوقت شمعة ل MT4.


ما يعني ضبط الوقت تيمشيفت السيارات وما يعني ضبط الوقت الأسبوعية تبقى by_min في الإعدادات؟


أوتوتيمشيفتادجوست: يقوم بتعديل أسماء الرمز () مثل: & # 8220؛ يوروس + 1H & # 8221 ؛. ومع ذلك، قم بالتغيير إلى & # 8220؛ فالس & # 8221؛ إذا كان رمز () اسم يحتوي على الطبيعية & # 8220؛ - & # 8221؛ أو & # 8220؛ + & # 8221؛ إشارة.


تيمريمينبايمين: على الأقل وسيط واحد & # 8217؛ s تغذية أسبوعية لديه خطأ فليكي. البارات الأسبوعية يقولون أنها تبدأ في التقويم الأحد في 00:00:00 ولكن في الواقع الساعات القليلة الأولى من يوم الاحد يتم تطبيق الصفقات على شريط * السابق * الأسبوعية، ثم شريط أسبوعي جديد يحدث ابتداء من الاثنين 00:00:00. وسيط & # 8217؛ s شريط الأسبوعية تبدأ الوقت هو كذبة من قبل 1 يوم بالضبط. إضافة يوم واحد من دقائق (1440) إلى الموقت يوفر الوقت الحقيقي المتبقي. هذا المتغير هو الإختراق لإصلاح الخطأ وسيط & # 8217؛ s. بدلا من ذلك، يمكن استخدام هذا المتغير لغرض مختلف: قد يحدث الانتقال الأسبوعي خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذا التعديل * قد يكون * يمكن استخدامها للعد التنازلي إلى وسيط & # 8217؛ s إغلاق يوم الجمعة. ومع ذلك، قد يؤدي ذلك إلى & # 8220؛ سالب & # 8221؛ ثوان في بداية الأسبوع.


سيكون أمرا رائعا إذا كنت يمكن أن تشمل إنذار إذا العد التنازلي قد انتهت. وعلاوة على ذلك سيكون باردا إذا كنت تعطينا إمكانية لعرض العد التنازلي أيضا في أحرف كبيرة (إمكانية اختيار نوع الخط والحجم واللون) في الزاوية اليمنى 3 في ميتاتريدر.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد.


مؤشر منخفض منخفض ل MT4 19 فبراير 2018.


الاشتراك / الاتصال.


الاشتراك في النشرة الإخبارية البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات ويرجى زيارتنا على الشبكات الاجتماعية لدينا:


مؤشر الوقت شمعة Mt4-يخبرك الوقت شمعدان المتبقية.


ويسمى هذا مؤشر الفوركس مؤشر الوقت شمعة MT4 ومن المفيد جدا إذا كنت تريد أن تعرف كم شمعدان الوقت المتبقي في شمعدان. رابط التحميل في الجزء السفلي من هذه المشاركة.


ويمكن أيضا الإشارة إلى هذا المؤشر الوقت الشمعدان الفوركس كما يلي:


شمعة مؤشر العد التنازلي mt4 mt4 بار الموقت أو شريط ساعة mt4 شمعة الوقت المتبقي mt4 شمعة الموقت شمعة مؤشر الوقت mt4 مؤشر الوقت شمعدان ساعة.


أيا كان الاسم الذي تفكر به أو يمكن أن يعطيه، فإنه لا يغير وظيفة مؤشر الوقت mt4 على الإطلاق: هو موقت العد التنازلي شمعدان أقول لك كيف بالضبط كم دقيقة وثواني تركت في الشمعدان الحالي قبل أشكال شمعدان المقبل.


كيف يعمل مؤشر العد التنازلي شمعة.


مع اقتراب موعد التداول، فإن هذا المؤشر يتصرف مثل ساعة العد التنازلي لوقت الشمعدان المتبقي & # 8230؛


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول قبالة الرسم البياني 5 دقائق، فإنه يخبرك كم دقيقة وثواني تركت قبل أشكال شمعدان 5 دقائق القادمة.


يظهر الرسم البياني أدناه مثال على مؤشر الوقت الشمعداني هذا في العمل على الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات يوروس:


كيف يمكن استخدام الموقت بار MT4.


هذا مؤشر الوقت شمعدان مفيد بشكل خاص إذا كان لديك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تقوم على إدخالات الوقت مثل هذه:


تحميل رابط ل MT4 شمعة الوقت المتبقي المؤشر.


حسنا، هنا & # 8217؛ ق رابط التحميل الخاص بك (فقط دون & # 8217؛ ن ننسى أن مثل، حصة أو تغرد هذه المقالة كوسيلة للتقدير):

No comments:

Post a Comment