Saturday 17 February 2018

الفوركس نظام التداول الموقف


موقف التاجر - ما نمط الفوركس يناسبك؟
ويسعى تاجر الصفقات إلى الاستفادة من التنبؤات طويلة الأجل للاتجاهات في مجال الاستثمار الخاص بكل منها. هذا النوع من المشاركين في السوق أكثر اهتماما في التحركات الهيكلية للأسواق بدلا من الحركات قصيرة الأجل التي من شأنها أن تهم المتداول اليوم.
الشهير موقف تاجر:
القاعدة رقم واحد من الاستثمار أبدا تفقد المال. القاعدة رقم 2 لا تنسى أبدا القاعدة رقم واحد.
الخيرية وأحد أغنى الرجال في العالم، دخلت سوق العملات الأجنبية كمتداول موضعي في عام 2002. في عام 2005 وضعت بافيت رهان أن الدولار سوف ينخفض ​​في ذلك العام.
في عام 2005 كان الدولار عاما كبيرا، مما يعني بافت خسر 1 مليار $.
كما بدأت المقامرة قبل 3 سنوات، بافيت كان لا يزال جعل ما يقرب من 2 مليار $ عموما.
ويعرف وارن بموقفه السلبي القوي من الذهب كاستثمار فضلا عن بيع كبير من الدولار الأمريكي في عام 2005. وأظهر التحليل الأساسي أن تضخم أسعار الفائدة يقلص بشكل كبير من القدرة على كسب عقود طويلة الأجل للعملات.
5 حقائق عن موقف التداول.
1) استراتيجية طويلة الأجل.
الاستراتيجيات التي يتبعها التجار الموقف قد تصل أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات في المستقبل. وستكون لديهم رؤية طويلة الأجل لقيمة العملة ولا تكون معنية بتقلبات الأسعار اليومية.
2) ليس لمستويات منخفضة من رأس المال.
وبما أن هذه الاستراتيجية ستكون على المدى الأطول، فيتعين على المتداولين أن يتحملوا احتمال حدوث تحركات كبيرة في الأسعار على المدى القصير ضدهم. مستويات عالية من الرافعة المالية ليست حكيمة في هذه الحالات. حيث أن الخسائر الناجمة عن التحركات غير المواتية ستؤثر بسرعة على مستويات رأس المال.
3) التحليل الأساسي.
إن البحث الدقيق وفهم العوامل الأساسية التي تقود سعر الصرف أمر بالغ الأهمية حيث من المرجح أن يكون لهذه العوامل تأثير كبير على اتجاه حركة سعر الصرف مع مرور الوقت.
4) الجمع بين الأنماط.
الطريقة الشائعة لتحقيق الأرباح هي الجمع بين تداول الصفقات مع أنماط تداول قصيرة الأجل. ويمكن استخدام استراتيجية التداول قصيرة الأجل لتعزيز العائد الإجمالي على الوضع التجاري على المدى الطويل من خلال تداول تقلب الأسعار خلال اليوم.
5) رؤية لرؤية من خلال ضجيج السوق.
ويحتاج المتداولون في السوق إلى إدانة في نظرهم لتجاهل تقلبات السوق العشوائية، والتي قد تطرد أصحاب موقف أقل ثقة أثناء التقلبات السلبية في الأسعار. يجب أن يكون لدى التجار دائما خطة خروج ثابتة في حالة استمرار السوق مقابل موقفهم على مدى فترة طويلة.
بوسيتيون التداول على ماهيفكس.
الخطوة الأولى هي البحث عن أي أخبار قد يتم الحصول عليها بسعر.
** اضغط للتكبير.
لدينا استخدام فريد من & لدكو؛ كتب & رديقو؛ يسمح للمتداولين بفصل الصفقات الموضعية على المدى الطويل بسهولة من التداول على المدى القصير.
** اضغط للتكبير.
3) ماهيفكس الرسوم البيانية.
لدينا قسم الرسم يعطي المستخدمين اختيار العديد من المؤشرات التالية الاتجاه لمساعدتهم على موقف للاتجاه على المدى الطويل.
** اضغط للتكبير.
الاشتراك في حساب تجريبي لدينا الآن لاختبار مهارات التداول الخاصة بك مع 100K $ من المال التجريبي!
محتوى هذه المدونة بلوق يمكن أن ينظر إليه على إنفوغرافيك التفاعلية ما نمط تداول الفوركس يناسبك؟
مزيد من المعلومات حول استخدام أدوات التخطيط لدينا، وتحقق من الرسم البياني لدينا الفيديو.
شكرا للقراءة وتأكد من أنك لا تفوت الدفعة التالية من ما نمط تداول الفوركس يناسبك.
اتبعني على + غوغل لمزيد من المقالات المتعلقة بالفوركس.
الاقسام:
الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.
تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.
قصص التاجر.
بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.
العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

4 خطوات لتداول موقف الفوركس.
بواسطة غريغوري ماكلويد.
وعادة ما يدخل التجار في السوق ويخرجون من صفقات تستند إلى موضوعات اقتصادية كلية كبيرة. ولا يلزم وجود قدر كبير من رأس المال عند استخدام الرافعة المالية المنخفضة. وقد انتعش زوج العملات أود / نزد من أدنى مستوى في 8 سنوات، ويمكن توقع ارتفاع الأسعار.
في حين يجذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس التداول على مدار 24 ساعة والتحركات السريعة، والبعض الآخر يختار سوق الفوركس لاتجاهاتها الطويلة والاستجابة لمناطق الدعم والمقاومة الرئيسية. وعادة ما يحتفظ تجار الفوركس بتداولهم مفتوحا لأشهر وأسابيع وسنوات. هذا النوع من التداول هو جذابة للأشخاص الذين لديهم نوافذ محدودة من الوقت للتداول أو الناس الذين يرغبون في تنويع تجارتهم مع كل من استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة الأجل.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن موقف التداول تسمح للتاجر للنوم ليلا لأنها لم يكن لديك لدكو؛ الطفل الجلوس ودكو؛ تجارتهم. مع تداول الصفقة، يمكن لمتداول الفوركس أن يخاطر 200 نقطة ليحتمل أن يكون 1000 أو 2000 أو 3000 نقطة. للبدء في التداول الموقف فقط اتبع هذه الخطوات 4.
تعلم الفوركس: أودنزد الدعم الأسبوعي والمقاومة.
كريتد ويث ماركيتسكوب 2.0.
في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن أودنز قد تم التداول في نطاق كبير 3300 نقطة على مدى السنوات ال 10 الماضية. حاليا، أودنزد، انتعشت من أدنى مستوى في 8 سنوات. هذا الانخفاض في منطقة 1.0450 يمكن أن يكون بداية 3000 نقطة أخرى تشغيل أعلى. إيجابي الاختلاف ماسد ملحوظ أول تشغيل كبير أعلى ويمكننا أن نرى بدايات الاختلاف ماسد إيجابي بعد 8 سنوات في وقت لاحق. ومع ذلك، قبل أن تقفز إلى هذا الموقف التجارة هناك بعض المفاهيم علينا أن نفهم.
ويعتقد العديد من التجار أن تداول الصفقات هو مجال التجار الملياردير مثل جورج سوروس أو وارين بفيت بسبب توقفات كبيرة وانهيار حركة السعر اللحظي. ومع ذلك، فإن استخدام النفوذ المنخفض هو الخطوة الأولى. على الرغم من أن التجار لديهم ما يصل إلى 400: 1 الرافعة المالية المتاحة، فإنه ليس من الضروري استخدام في هذا النوع من التداول. إن استخدام الرافعة المالية بنسبة 10: 1 أو أقل سيسمح للمتداول بالبقاء في وضعية أطول ويتحمل التقلبات اليومية. الخطوة الثانية يسيران جنبا إلى جنب مع الخطوة الأولى وهذا هو استخدام حجم موقف صغير. خطر 1٪ من حساب التداول الخاص بك على أي صفقة تداول واحدة. استخدام 250 إلى 400 نقطة توقف مع الرافعة المالية المنخفضة وانخفاض حجم الموقف أصغر يفتح الباب لمخاطر 1:10 و 1:20 لمكافأة الصفقات.
الخطوة الثالثة هي استخدام الأطر الزمنية الطويلة مثل الأسبوعية والشهرية. باستخدام هذه الأطر الزمنية، تاجر يحصل على منظور أوسع وصورة أكثر اكتمالا حيث كان السعر وحيث يمكن أن تذهب. فمن السهل أن ننظر إلى أعلى مستوياتها في عدة سنوات وأدنى مستوياتها التي تكون بمثابة نقاط انعكاس في مجالات الدعم الرئيسية والمقاومة على الرسم البياني الأطول أجلا.
الخطوة الرابعة هي التحلي بالصبر والسماح للسوق تتكشف لإعداد التجارة الخاصة بك. هذا هو على الارجح الخطوة الأكثر صعوبة ونحن نعيش في & لدكو؛ المجتمع فرن الميكروويف & رديقو؛ التي تزدهر من الإشباع الفوري. هذا هو أبعد من & لدكو؛ الثراء السريع & رديقو؛ ولكن مكاسب بطيئة وثابتة ممكنة مع القليل من الجهد.
--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.
هذه المقالة تبين لك كيفية تحديد المجالات المحتملة من الدعم القوي والمقاومة في شكل محاور سنوية. لتوسيع معرفتك تأخذ هذا البرنامج التعليمي الفيديو التفاعلي مجانا على مؤشر القوة النسبية. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية مع المحاور لتحديد مستويات الدخول. سيطلب منك التوقيع على سجل الزوار الذي سيعطيك ممر وصول عام إلى دروس الفوركس المجانية الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول الصفقة.
تداول الصفقة هو أطول تداول على المدى ويمكن أن يكون الصفقات التي تستمر لعدة أشهر إلى عدة سنوات!
هذا النوع من تداول العملات الأجنبية محجوز للمتداولين فائقة، ويتطلب فهم جيد للأساسيات.
ولأن التداول بالموقف محتفظ به لفترة طويلة، فإن الموضوعات الأساسية ستكون التركيز السائد عند تحليل الأسواق.
أساسيات تملي الاتجاهات طويلة الأجل من أزواج العملات ومن المهم أن نفهم كيف تؤثر البيانات الاقتصادية بلدانك ونظرتها المستقبلية.
بسبب طول الوقت عقد الصفقات الخاصة بك، سوف توقف الخسائر تكون كبيرة جدا.
للحصول على فكرة عن كم من المال يجب أن يكون لديك في حساب التداول الخاص بك، وتحقق من درسنا إدارة الأموال.
يتطلب تداول موقف الفوركس أيضا الجلد السميك لأنه يكاد يكون مضمونا أن الصفقات الخاصة بك سوف تذهب ضدك في نقطة واحدة أو أخرى.
لن تكون هذه مجرد تصحيحات ضئيلة أيضا.
قد تكون متداول وضع فوريكس إذا:
أنت مفكر مستقل. عليك أن تكون قادرا على تجاهل الرأي الشعبي وجعل التخمينات المتعلمة الخاصة بك إلى أين السوق يسير. لديك فهم كبير من الأساسيات ويكون لها التبصر الجيد في كيفية تأثيرها على زوج العملات الخاصة بك على المدى الطويل. لديك جلد سميك ويمكن أن تتأثر بأي تصحيحات تواجهها. لديك ما يكفي من رأس المال لتحمل عدة مئات من النقاط إذا كان السوق يذهب ضدك أنت لا تمانع في انتظار مكافأة الكبرى الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل يمكن أن صافي لكم عدة مئات إلى عدة آلاف من النقاط. إذا كنت متحمسا بزيادة 50 نقطة وترغب بالفعل في الخروج من صفقتك التجارية، فكر في الانتقال إلى أسلوب تداول أقصر. أنت مريض للغاية وهادئة.
قد لا يكون تاجر موقف الفوركس إذا:
يمكنك بسهولة الحصول على تأثر الآراء الشعبية في الأسواق. ليس لديك فهم جيد لكيفية تأثير األساسيات على األسواق على المدى الطويل. أنت لست مريضا. حتى لو كنت مريضا إلى حد ما، وهذا لا يزال قد لا يكون أسلوب التداول بالنسبة لك. عليك أن تكون في نهاية المطاف زين سيد عندما يتعلق الأمر يجري هذا النوع من المريض! ليس لديك ما يكفي من رأس المال المبدئي. كنت لا ترغب في ذلك عندما يذهب السوق ضدك. كنت ترغب في رؤية النتائج بسرعة. قد لا تمانع في الانتظار بضعة أيام، ولكن عدة أشهر أو حتى سنوات هو فقط طويلة جدا بالنسبة لك للانتظار.
التقدم المحرز الخاص بك.
التسويف هو سارق الوقت. إدوارد يونغ.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

استراتيجية تداول موقف الفوركس.
على مدى العام ونصف العام الماضي، كانت هناك بعض التوجهات العظيمة، وأبرزها جبي قصيرة أولا، ثم الاتجاه الأخير الطويل للدولار الأمريكي. في هذه الظروف، بدأ الكثير من التجار يتساءلون لماذا لا يصنعون أنواع الصفقات التي يترك فيها الفائزين للعمل لأسابيع أو حتى أشهر، وجمع الآلاف من النقاط في الربح في هذه العملية. هذا النوع من التداول على المدى الطويل يعرف باسم & لدكو؛ موقف & رديقو؛ تجارة. التجار الذين يستخدمون على المدى القصير الصفقات تميل إلى العثور على هذا النمط من التداول تحديا كبيرا. هذا هو العار، لأنه عادة ما يكون أسهل وأكثر ربحية من التداول الذي يتوفر للتجار الفوركس التجزئة. هنا سوف أرسم الخطوط العريضة لاستراتيجية مع قواعد بسيطة إلى حد ما يستخدم فقط بعض المؤشرات التي يمكنك استخدامها في محاولة للقبض على أقوى وأطول الاتجاهات الفوركس.
1: اختيار العملات للتجارة. تحتاج إلى العثور على العملات التي كانت تكتسب خلال الأشهر الأخيرة، والتي كانت في الانخفاض. فترة جيدة لاستخدامها لقياس حوالي 3 أشهر، وإذا كان هذا هو في نفس الاتجاه كما في المدى الطويل مثل 6 أشهر، وهذا أمر جيد جدا. طريقة واحدة بسيطة للقيام بذلك هو تعيين مؤشر القوة النسبية 12 فترة ومسح الرسوم البيانية الأسبوعية من أكبر 28 أزواج العملات كل عطلة نهاية الأسبوع. من خلال الإشارة إلى العملات التي هي فوق أو دون 50 في جميع أو تقريبا كل من أزواجهم والصلبان، يمكنك الحصول على فكرة عن أي أزواج يجب أن يتم تداولها خلال الأسبوع المقبل. الفكرة، في الأساس، هو & لدكو؛ شراء ما هو و رسكو؛ ق تم بالفعل صعود، بيع ما هو & رسكو؛ s بالفعل كانت تنخفض & رديقو ؛. فمن غير بديهية، لكنه يعمل.
2: يجب أن يكون لديك الآن بين واحد وأربعة أزواج العملات للتجارة. لا تحتاج إلى محاولة تداول الكثير من الأزواج.
3: إعداد المخططات على D1، H4، H1، M30، M15، M5 و M1 الأطر الزمنية. تثبيت مؤشر القوة النسبية 10 فترة، و إما 5 فترة و 10 فترة سما. كنت تبحث لدخول الصفقات في اتجاه الاتجاه عند هذه المؤشرات يصطفون في نفس الاتجاه أن هذا الاتجاه على جميع تيمفرامس خلال ساعات السوق النشطة. وهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 لوقت أو أقل من هذا المستوى للسراويل. وفيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة، بالنسبة لمعظم الأزواج، فإن ذلك سيكون من الساعة 8 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت لندن. إذا كان كل من العملات هي أمريكا الشمالية، هل يمكن تمديد هذا إلى 5:00 نيويورك الوقت. إذا كان كل من العملات الآسيوية، قد تبحث أيضا عن الصفقات خلال جلسة طوكيو.
4: حدد النسبة المئوية لحسابك الذي ستتعرض له للمخاطر على كل صفقة. وعادة ما يكون من الأفضل المخاطرة أقل من 1٪. احسب المبلغ النقدي الذي ستخاطر به وتقسمه حسب متوسط ​​المدى الحقيقي لل 20 يوما الأخيرة للزوج الذي تريد تداوله. هذا هو مقدار ما يجب أن خطر لكل نقطة. الحفاظ على اتساقها.
5: أدخل التجارة وفقا ل 3)، ووضع وقف الخسارة الثابت على 20 يوم متوسط ​​المدى الحقيقي بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. الآن يجب عليك مشاهدة بصبر والانتظار.
6: إذا كانت التجارة يتحرك ضدك بسرعة بنحو 40 نقطة ويظهر أي علامات للعودة، الخروج يدويا. إذا لم يحدث ذلك، انتظر بضع ساعات، وتحقق مرة أخرى في نهاية يوم التداول. إذا كانت التجارة تظهر خسارة في هذا الوقت، ولا يجعل نمط شمعة إيجابية المظهر في الاتجاه المطلوب، ثم الخروج من التجارة يدويا.
7: إذا كانت التجارة في صالحك في نهاية اليوم، ثم مشاهدة والانتظار لذلك لتتبع مرة أخرى إلى نقطة الدخول الخاصة بك. إذا لم ترتد مرة أخرى في غضون بضع ساعات من الوصول إلى نقطة الدخول، قم بالخروج من التداول يدويا.
8: هذا ينبغي أن تستمر حتى تصل صفقة الخاص بك إلى مستوى الربح ضعف الخسارة وقف الثابت. عند هذه النقطة، نقل المحطة إلى التعادل.
9: كما تتحرك التجارة أكثر وأكثر لصالحك، نقل وقف تحت دعم أو المقاومة حسب الاقتضاء للاتجاه الخاص بك التجارة. في نهاية المطاف سيتم إيقاف لكم، ولكن في اتجاه جيد التجارة يجب أن تجعل الآلاف أو على الأقل مئات من النقاط.
يمكنك تخصيص هذه الاستراتيجية قليلا وفقا لتفضيلاتك. ومع ذلك، مهما فعلت، سوف تفقد معظم الصفقات، وسوف تذهب من خلال فترات طويلة حيث لا توجد تداولات وندش]؛ وهو مملة & نداش؛ أو حيث تكون كل تجارة خسارة أو تعطل. سيكون هناك لحظات محبطة وفترات صعبة. ومع ذلك، فإنك ملزمة لكسب المال على المدى الطويل إذا كنت تتبع هذا النوع من استراتيجية التداول، لأنه يتبع المبادئ الخالدة من قوية، والتداول الناجح:
- قطع الصفقات خسارتك قصيرة.
- دع الحرف الفوز الخاص بك تشغيل.
- أبدا خطر كثيرا على تجارة واحدة.
- حجم المواقف الخاصة بك وفقا لتقلب ما كنت تتداول.
- التجارة مع هذا الاتجاه.
- لا داعي للقلق بشأن اصطياد الشريحة الأولى من الاتجاه أو آخرها. هذا هو الجزء في الوسط الذي هو على حد سواء آمنة ومربحة بما فيه الكفاية.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

نظام تداول موقف الفوركس
& كوت؛ أنا وضعت بشكل روتيني في 55 إلى 65 ساعة في الأسبوع في العمل ولكن.
ولكن لديها نجاح تداول سوق العملات & كوت؛
استراتيجيات بسيطة لتداول الفوركس بنجاح.
مع الحفاظ على وظيفة يومك!
- مؤشر زخم مؤشر ستوكاستيك (سمي)
- قوالب النظام كاملة لجميع الأطر الزمنية.
- هيكين أشي ملمس مؤشر.
عزيزي عائلة الفورسمنتور،
هذا هو بيتر باين.
في الحديث مع أعضاء فورسمنتور، والتعليق ربما أسمع في معظم الأحيان هو أن أعضاء أخذت على التحدي المتمثل في تعلم تداول الفوركس مع حلم الإقلاع عن العمل في نهاية المطاف في اليوم وتصبح تاجر بدوام كامل.
إنه حلم كل تاجر للخروج من 9-5 طحن يوما ما دون التضحية بالأمن المالي للأسرة.
ولكن بالنسبة للكثيرين منا، فإن الإقلاع عن وظيفتنا اليومية ليس خيارا في كثير من الأحيان.
إذا كان لديك وظيفة اليوم وترغب في تداول الفوركس، سوف تكون مهتمة في ما يجب أن أقول.
أود منك مقابلة آلان بينفيلد الذي هو عضو في شركة الفوركسمنتور. مثل الكثير منكم، يعمل آلان يوم عمل ثابت ويتداول الفوركس على أساس عدم التفرغ.
ألان مهندس الكتروني من قبل التجارة وكان مع شركته الحالية لأكثر من 14 عاما. لديه خطة صحية جيدة التي يحتاجها عائلته والعمل على لطيفة البيض التقاعد التقاعد. يشعر ألان أنه سيكون من الحماقة بالنسبة له أن يعطي هذا الأمر. من يستطيع إلقاء اللوم عليه؟
إذا، كيف يمكن تداول الفوركس دون الحاجة إلى مراقبة السوق طوال اليوم؟
ألان يضع بشكل روتيني في 55 إلى 65 ساعة في الأسبوع في العمل بعد نجاح كبير في التداول في سوق الفوركس. كيف يفعل ذلك؟
ألان فعل ذلك من خلال وضع نظامه الخاص باستخدام العديد من الأدوات نفسها التي نوقشت في بلدي الكبير الكلب تداول الفوركس بالطبع. وقال انه يطبق بعض هذه الأدوات على الأطر الزمنية أطول وتصميم نظام تداول الفوركس قوية حقا وبسيطة.
ألان هو تاجر من ذوي الخبرة الذين يحب التحدي من الأسواق. درس ألان وتداول الأسواق بما في ذلك الفوركس لسنوات عديدة. لأن ألان لديه عائلة جديدة، وقال انه يريد للحفاظ على وظيفته اليوم للأمن أنه يوفر. وفي الوقت نفسه، أراد أن يبني مسيرته التجارية تدريجيا وبمسؤولية.
وهنا كيف أن آلان أنجز هذا - في كلماته الخاصة.
& كوت؛ لجعل التداول الفوركس بدوام جزئي ممكن، بدأت في تصميم بلدي نظام التداول موقف فريد أدعو الآن & كوت؛ يوميا 3 ستوكاستيك & كوت؛ . بعد العديد من الليالي المتأخرة من الدراسة المكثفة، باكتستينغ والتجريب، لقد اكتشفت اثنين من مؤشرات قوية بشكل مثير للدهشة التي عندما جنبا إلى جنب مع القواعد الكلاسيكية للتجارة يجعل نظام التداول موقف قوي جدا بعد التبسيط.
عندما وضعت لتصميم نظام، كان لي الأهداف التالية في الاعتبار:
1. يتطلب سوى بضع دقائق في اليوم لإيجاد وإدارة الصفقات.
وأنا أعلم أن هذه أهداف صعبة للغاية واستغرق مني سنة كاملة (4 ساعات في اليوم) من التغيير والتبديل واختبار الظهر. وأخيرا جاء مع نظام يعمل بالنسبة لي والجدول الزمني الخاص بي.
باستخدام هذه الاستراتيجيات، وأنا قادرة على تحقيق نسبة نجاح مذهلة 75٪ في بلدي التداول الخاصة. وعلاوة على ذلك، فقد تم اختبار نظام باكتستد لأكثر من 70-80٪ الفائزين.
هذا النظام هو بسيط جدا لاستخدام أنني غالبا ما تجد الصفقات الحق قبل أن أذهب للعمل مع بضع دقائق فقط لتجنيب قبل الاندفاع من الباب.
لقد تغير نظام التداول في موقع الفوركس الخاص بشغل عملي لي حياتي تماما. وقد سمح لي بالمشاركة في السوق بنجاح دون الإقلاع عن وظيفتي اليوم. إذا كان يمكن أن تعمل بالنسبة لي، وأنا أعلم أنه يمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت تفكر في التخلي عن التداول لأنه لا يمكنك مشاهدة السوق، كنت مدين لنفسك للتحقق من هذا النظام.
شيء آخر يجب أن تعرفه عن ألان هو أنه يحب أن يعلم! يتمتع آلان حقا بمساعدة زملائه التجار النجاح. وكما يعلم معظمكم، كتب آلان مؤخرا مقالا عن نظامه وشاركه مع عائلة فورسمنتور. كانت ردود الفعل ببساطة الساحقة! تلقينا العديد من رسائل البريد الإلكتروني من التجار الراغبين في معرفة المزيد عن نظام آلان.
اتضح أن العديد منكم في وضع ألان. أنت ببساطة لا يمكن مشاهدة السوق طوال اليوم ولكن لا تزال ترغب في الاستفادة من الفوركس. سأل الكثيرون عما إذا كان بإمكان آلان إنشاء دورة فيديو حتى يستفيد الآخرون من نظامه وأبحاثه.
قبل ألان التحدي وبعد 3 أشهر، وقال انه وفريق فوريسمنتور وضعت أخيرا اللمسات الأخيرة لهذه الدورة التي طال انتظارها. وهي متاحة الآن على الفور لجميع أعضاء فورسمنتور.
لذلك لتلخيص، آلان اليومية 3 مؤشر ستوكاستيك نظام التداول هو مجموعة من استراتيجيات التداول البصرية للغاية التي تستغرق سوى بضع دقائق في اليوم لتنفيذ. يمكنك مسح بسرعة أزواج العملات، وإجراء إدارة التجارة اللازمة والحصول على مع حياتك! ليس عليك أن تكون متداول متقدم لوضع هذه الاستراتيجيات للعمل. في الواقع، يمكن للمتداولين من أي مستوى المهارة تعلم هذا النظام البسيط في غضون ساعات قليلة.
ولجعل الأمر أكثر سهولة، وافق ألان على نشر أمثلة فيديو مكافأة ليوضح لك كيف يطبق هذه المفاهيم في ظروف السوق الحقيقية. وستكون أشرطة الفيديو هذه متاحة لجميع المشترين بالطبع على أساس منتظم. شكرا ألان!
بالمناسبة. ألان يؤكد لي أنك لن تتطلب برامج مكلفة أو الرسوم البيانية لتعلم وتطبيق هذا النظام التداول الموقف. الأدوات والبرمجيات الرسوم البيانية اللازمة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات متاحة بسهولة على شبكة الإنترنت دون أي تكلفة. ألان لديها العديد من الدروس الفيديو التي سوف تظهر لك خطوة بخطوة كيفية إعداد واستخدام هذه الأدوات وتنفيذ النظام في غضون ساعات! (انظر العينات أدناه)
حتى هنا ما سوف تتعلم في هذه الدورة شاملة.
لمشاهدة إعدادات التجارة للوهلة الأولى من الرسم البياني.
يستغرق بضع دقائق يوميا لاستخدام هذا النظام.
وهناك طريقة سريعة لاستخدام الرسم البياني اليومي مع الرسم البياني الأسبوعي.
معرفة متى من المرجح أن تغيير الاتجاهات الاتجاهات السعر.
دليل خطوة التجارة لمساعدتك على مسمار الصفقات الجيدة.
تعلم كيفية اكتشاف سوق تتجه أو لا تتجه للوهلة الأولى.
تطبيق متقدم مفصل من النظام اليومي 3 ستوكاستيك.
وقد تم تطوير هذه الدورة لاستيعاب مجموعة واسعة من مستويات الخبرة، بما في ذلك المزيد من التجار المبتدئين. جميع المفاهيم أوضح بعناية مع هذا في الاعتبار.
وسيحصل المشتركون في الدورة على مقاطع فيديو نموذجية للتداول التجاري لإثبات كيفية تطبيق أساليب التداول في الفوركس. الحصول على هذا التحليل الفيديو دون أي تكلفة لمدة سنة واحدة. سوف ألان مسح جميع أزواج الرئيسية بانتظام لتوضيح المفاهيم 3 ستوكاستيك اليومية. سوف يكون لكم عن دهشتها كيف يعمل هذا النظام!
ويتاح هذا النظام الشامل لتداول المراكز بتكلفة قدرها 299 دولارا. ولكن لفترة محدودة، يمكن لأعضاء فورسمنتور امتلاكها ل 1/3 قبالة في 198 $ (النسخة على الانترنت) أو 249 $ (لكل من النسخة على الانترنت ونسخة سد).
سوف تكون قادرة على الوصول إلى الدورة على الانترنت بعد فترة وجيزة من تفعيل حسابك (أي تكلفة الشحن والتأخير للإصدار عبر الإنترنت). سيكون لديك الوصول إلى الدورة وجميع التحديثات لمدة 12 شهرا. ولكن يجب أن تتصرف الآن لأن هذا السعر لن يدوم طويلا!
إذا كنت ترغب في الحفاظ على وظيفة يومك أو ببساطة تسعى إلى اتباع نهج أكثر توازنا لتداول الخاص بك، تحتاج إلى التحقق من هذه الدورة. وفقا لآلان، & كوت؛ تقنيات دايلي 3 ستوكاستيك سمحت لي لبناء تدريجيا حسابي مع الحفاظ على أمن وظيفة بدوام كامل وقضاء الوقت مع عائلتي. آمل أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك & كوت ؛.
ويعتقد فورسمنتور أن هذا بالطبع سوف توفر أداة قيمة أخرى بالنسبة لك لإضافة إلى ترسانة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.
استمتع بالطبع!
فريق فوريسمنتور.
حتى الآن أسهل للعثور على احتمال كبير الصفقات على المدى الطويل باستخدام فوريسمنتور يوميا 3 النظام العشوائي. تعظيم الأرباح الخاصة بك باستخدام مؤشر هاس غوبي لتحسين التداول وإدارة الموقف الخاص بك. تعلم كيفية تطبيق نهج الفصل إلى الرسوم البيانية الخاصة بك للحد من التوتر وزيادة وضوح.
ما يقرب من 10 ساعات بقيمة إضافية من التعليمات، أن [رسقوو]؛ s أكثر من 3 ساعات قيمة من أشرطة الفيديو مع أكثر من 40 أمثلة التجارة الحية.
*** تتضمن مجموعة أدوات ميتاتريدر الجديدة ***
- مؤشر زخم مؤشر ستوكاستيك (سمي)
- قوالب النظام كاملة لجميع الأطر الزمنية.
- هيكين أشي ملمس مؤشر.
إلى آلان بينفيلد: شكرا شكرا شكرا لك! أنا حتى 7100 $ في حسابي التجريبي منذ فب 7 (التداول 1 القياسية) و 20٪ في حسابي الحقيقي الذي كان أسفل عن ذلك بكثير لتبدأ. لم يكن لدي أي الصفقات الخاسرة باستخدام الأسلوب الخاص بك. لقد عززت توقيت الدخول باستخدام نظام يسمى ستوشاستيك مثير. أخذت 300 نقطة بين عشية وضحاها الليلة الماضية على الزوج غب / تشف. كما أنه يبقي لي من الصفقات التي تبدو جيدة وأبدا materialze. You هي مجرد رهيبة. لا أستطيع أن أشكركم بما فيه الكفاية. أفضل التمنيات ويمكن للنقاط الحفاظ على القادمة.
شكرا لأفضل نظام رأيته حتى الآن، من وجهة نظري. أنه يلبي تماما معايير بلدي من كونها بسيطة للتعلم، وسهلة الاستخدام، وليس تستغرق وقتا طويلا أو تتطلب مشاهدة الشاشة من أي نوع حقيقي، وإعطاء إشارات واضحة لارتفاع الاحتمالات الصفقات التي تقع حقا في فئة "المال الكبير المحرز في تحركات كبيرة ". أوه، لم أذكر أنا المحبة؟
في نوفمبر، لقد حققت 1050 نقطة الربح مع نظامه. أنا التجارة حسابي مع الرافعة المالية 8: 1 وكان الربح بلدي +84 في المئة فقط في 1 الشهر. لا حساب تجريبي. أنا جعل المال الحقيقي.
نظام التداول الفوركس رجل العمل.
& كوت؛ دايلي 3 ستوشاستيك فوركس بوسيتيون ترادينغ سيستيم & كوت؛
كورس كونتنت & أمب؛ عينات.
(انقر أدناه لبدء اللعب)
1. مقدمة الرجل العامل (5:56)
2. يوميا 3 النظام العشوائي مقدمة (3:31)
3. الرسوم البيانية والقوالب (6:20)
4. مخطط الإعداد 89، 144، 200 إماس (4:00)
5. مخطط الإعداد غماس (6:49)
6. إعداد المخطط مؤشر ستوكاستيك (4:23)
7. إعداد المخطط سمي يوميا، أسبوعيا (7:02)
8. إعداد المخطط رسي، ماسد (6:54)
9. ما الزاوية والفصل (4:34)
10. غوبي المتوسط ​​المتحرك المتعدد (6:35)
11. غما تتجه السوق غير الموجه (6:24)
12 - و 89 و 144 و 200 إماس (3:36)
13. المذبذب العشوائي (6:36)
14. مؤشر الزخم العشوائي (4:41)
15. سمي يومي و سمي أسبوعيا (4:27)
16-الإفراط في شراء الإفراط في مستويات سمي (2:04)
17. مؤكدا المؤشرات رسي، ماسد (2:37)
18. إشارات الخروج (4:15)
19. قواعد النظام والخطوات التجارية (5:20)
20. مثال التجارة باستخدام الدليل (4:31)
21. اختبار واحد (2:00)
22. الاختبار الثاني (2:11)
23. اختبار ثلاثة (1:12)
24. الاختبار الرابع (2:27)
25. الاختبار الخامس (2:20)
26. الكلمة النهائية (2:12)
الإفراط في شراء الإفراط في مستويات سمي.
لراحتك نحن نقبل.
& كوت؛ دايلي 3 ستوكاستيك & كوت؛ فكس بوسيتيون.
(لا الشحن، الوصول الفوري)
(النسخة الإلكترونية المدرجة للوصول الفوري)
** ملاحظة: دورة والفيديو مجانا مثال التحديثات المتاحة لمدة 12 شهرا.
يرجى ملاحظة، نظرا لطبيعة على الانترنت من الدورة، لن يكون هناك المبالغ المستردة المتاحة بعد شراء بالطبع.
لطلب عبر الهاتف: أوس & أمب؛ أعضاء الكندية، اتصل على الرقم المجاني: 800-516-0234.
الأعضاء الدوليين: يرجى الاتصال على: + 1-604-953-0234.

No comments:

Post a Comment