Saturday 17 February 2018

الفوركس عملة إرم


إرم عملة الفوركس
أفضل أنظمة تداول العملات الأجنبية الحرة التي تعمل.
عملة فليب الاستراتيجية.
بعض الناس يقولون إن تداول الفوركس لا يتعلق بالتحليل الفني على الإطلاق، وأن تحركات أسعار أزواج العملات عشوائية. لا يمكن التنبؤ. نحن نحاول فرض أنماط في حركات عشوائية، وتشكل لغة التقنية حتى عقولنا يمكن أن نفهم لهم. في محاولة للتنبؤ ما إذا كان زوج العملات سوف ترتفع أو لأسفل يكاد يكون من المستحيل. سيكون لديك نفس الفرصة للنجاح إذا كنت قذف عملة واحدة، ووضع تجارة شراء إذا جاء رؤساء، وبيع التجارة إذا جاء تايلز. انها & # 8217؛ ق كل شيء عن إدارة الأموال. طالما أن وقف الخسارة ونسبة الربح هي كبيرة بما فيه الكفاية بحيث تغطي احتمال حدوث خسارة، يجب أن تكون مربحة على المدى الطويل.
عملة فليب الاستراتيجية.
قم ببيع صفقة شراء إذا كان يأتي رأس.
وضع تجارة بيع إذا كان يأتي الذيل.
يجب أن يكون الربح على الأقل 2x أكبر من وقف الخسارة.
أزواج العملات.
لا يمكن إعادة اختبار هذه الطريقة مرة أخرى حيث لا يمكن تكرار النتائج.
الوظائف ذات الصلة:
أنظمة مدفوعة الأجر.
؛ بيبس ويزارد برو - توقع اتجاها جديدا قبل أن يبدأ حتى.
الذهاب استراتيجيات الفوركس ونسخ؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة.

نظام التداول فوين سوين.
نظام تداول العملات المعدنية هو على الارجح واحدة من أبسط الأنظمة التي سوف تأتي من أي وقت مضى عبر (إذا كنت يمكن أن نسميها النظام الذي هو!). باختصار كل شريط كنت الوجه عملة، إذا رؤوس كنت تأخذ أمر شراء مع توقف مجموعة والأهداف وإذا كان ذيول التي تبيعها. إنها بهذه السهولة. انها ما كنت استدعاء نظام دخول عشوائي.
ولأغراض موقعي على الويب سيكون نظاما مفيدا للغاية حيث أستطيع استخدامه كمعيار لترتيب الأنظمة الأخرى. إذا كان النظام أسوأ من استراتيجية الوجه عملة (نظام دخول عشوائي) ثم النظام لن يكون واحدا عظيما.
باستخدام المنطق، حيث أن نظام التداول بالقطع النقدية هو عشوائي، يجب أن يخرج النظام في كسر حتى أو، إذا كنت تشمل انتشار في المعادلة، في خسارة طفيفة لذلك سيكون معيارا جيدا.
وقد استخدم هذا النظام في الماضي أيضا لسبب آخر. تم استخدام هذا النظام لإثبات أنه إذا كان لديك إدارة المال المناسب أو المخاطر: نسبة المكافأة ثم أي نظام بما في ذلك نظام دخول عشوائي يمكن كسب المال في سوق الفوركس. وخلصت الصحيفة إلى أنه في السوق التي تواجه اتجاهات مثل سوق الفوركس تنطوي على مخاطر أكبر: فإن نسبة المكافأة ستجني أرباحا أفضل حيث أن الاستراتيجية ستسمح للفائزين بتشغيل وتخفيض الخاسرين. حتى دون مزيد من اللغط النظام & # 8230؛
قواعد النظام.
أنا ذاهب إلى استخدام منتصف الإطار الزمني الطريق - 4H تف.
الوجه عملة، إذا رأسه ثم شراء، إذا ذيوله ثم بيع.
لأغراض إي لا يمكن للكمبيوتر برنامج الوجه عملة لسوء الحظ حتى ما فعلت بدلا من ذلك هو أن يكون البرنامج توليد رقم عشوائي بين مجموعة ثابتة. إذا كان الرقم في النصف الأول من النطاق ثم انها شراء إذا كان في النصف الثاني ثم انها بيع. انها وسيلة الكمبيوتر التقليب عملة واحدة.
وجود نظرة سريعة على الرسوم البيانية واستخدام أتر كدليل وقف الخسارة سيكون 50 نقطة.
وسوف يكون الربح أخذ 100 نقطة والتي سوف تعطي هذا النظام على R: R نسبة جيدة من 1: 2.
للحفاظ على الأمور بسيطة لقد سمحت فقط هناك أن يكون 1 التجارة يعيش في وقت واحد فقط يمكن أن تؤخذ تجارة جديدة بمجرد الانتهاء من التجارة الأخيرة.
جميع الاختبارات لديها المعلمات التالية:
الإيداع الأولي = 1000 £ | المخاطر لكل تجارة = 10 جنيه استرليني (1٪) | لوتس = 0.2.
من النتائج يمكنك أن ترى أن النظام لا يملك حقا ميزة وعامل الربح على مقربة من مستوى التعادل من 1. كل شيء عن هذا النظام هو التعادل جدا ولكن هذا ما نتوقعه من نظام دخول عشوائي. معدل الفوز لجميع العملات الثلاث تطفو حول علامة 33٪ والسحب الأقصى هو سيئة جدا متوسط ​​حوالي 40-50٪
منحنيات الأسهم.
منحنيات الأسهم لا تبدو كبيرة. في حين أن منحنى الأسهم يوروس يظهر ارتفاع الرسم البياني تدريجيا يظهر أوسجبي عكس ذلك و أودوس يظهر الرسم البياني عشوائي إلى حد ما. كل في جميع منحنيات الأسهم لا تظهر نظام عشوائي إلى حد ما مع تقلبات عشوائية صعودا وهبوطا.
هل هذا النظام كسب المال.
لا هذا النظام لن كسب المال على المدى الطويل. النتائج ليست مثيرة للإعجاب وتظهر منحنيات الأسهم حركة عشوائية جدا. ومن الواضح تماما أن هذا النظام ليس له ميزة. على الجانب زائد هذا النظام ليس نظاما خاسرا ولكنك لن تكسب أي منهما.
كنت أعرف أن هذا النظام لن يكسب المال، وكنت أكثر من أداة قياس لنظم أخرى ليتم الحكم عليها ولكن من المثير للاهتمام أن نرى ما نظام عشوائي حقا سوف تنتج. لذلك أعتقد أنني أفضل إبقاء البحث للعثور على نظام مربح على المدى الطويل.
انقر هنا للحصول على نسخة من إي كنت تستخدم لاختبار النظام.

طريقة إرم عملة.
أنا فقط كان اثنين من خاسر في صف واحد - أي نوع من المخاطر: نسبة مكافأة يجب أن نستخدم مع هذا؟
لول يجب أن يكون 50/50 فقط عدد رميات تختلف حتى 50/50 يأتي، لكنه سوف.
حتى في النهاية لها إكسسرسيس الضائع ولكن الممارسة الجيدة في القذف عملة واحدة.
القذف عملة لاتخاذ قرار شراء / بيع قد تسفر عن فرصة أكبر من الكثير من أنظمة التداول.
الجزء 2. إدارة المخاطر.
الجزء الثاني: إدارة المخاطر:
اختر رقما بين 50 و 150. هذا الرقم = X نقطة.
إضافة إلى الفائزين الخاص بك: كل X عدد من النقاط في المال إضافة القليل إليها. نقدا عندما يكون لديك كومة لطيفة $
تقليل الخاسرين: كل X عدد من النقاط ضدك تقلل. إغلاق كل شيء إذا كنت تقلل أكثر من مرتين.
الرهان كنت مضاعفة أموالك أكثر من مرة كنت تمثال نصفي الحساب.
لا ننسى أن طرف اليد التي يغذي لك.
أي شخص لديه رمز لاختيار عشوائي شراء / بيع (بول) أنت تعرف ما أعنيه. قد مجرد جعل إيا للخروج منه.
أنا فقط كان اثنين من خاسر في صف واحد - أي نوع من المخاطر: نسبة مكافأة يجب أن نستخدم مع هذا؟
وهناك طريقة معقولة للرد على هذا السؤال هو التجارة هذه الطريقة دون توقف أو أهداف، الخروج بعد N القضبان.
تأخذ بضعة آلاف الصفقات والحفاظ على سجلات جيدة وستحصل هناك.
أنا لا أعرف ماذا أقول.
ليس جهدا غير مجدي بعد كل شيء.
لول يجب أن يكون 50/50 فقط عدد من رميات تختلف حتى يأتي 50/50 يأتي، ولكن ذلك سوف في نهاية المطاف لها ممارسة يضيع ولكن الممارسة الجيدة في القذف عملة واحدة.
في الواقع، فإنه ليس ممارسة هدر لأن معظم التجار لديهم فرصة أقل لجعل تجارة مربحة من 50٪، وذلك باستخدام هذه الطريقة إرم عملة، فإن المتداول مبتدئ يكون تلقائيا فرصة أكبر لجعل تجارة مربحة. يجعل التاجر مبتدئ حوالي 30٪ فرصة لجعل تجارة مربحة بسبب العواطف، وفقدان الثقة، وغريزة. الطبيعة البشرية تتعارض مع التداول لأن التداول غير طبيعي جدا. حتى للإنسان لتصبح تاجر جيد، يجب تحدي نفسك إلى جوهر لتصبح مربحة. حتى في النهاية، وهذا الأسلوب إرم عملة سوف تستفيد كثيرا من المتداول مبتدئ. (وأنا أدرج المتداول 10+ العام الذي لا يزال غير مربح كما مبتدئ أسويل.)
الطبيعة البشرية لا تزال تعتقد في التنويم المغناطيسي الأحداث الأخيرة.
وثانيا، مثل خدعة التحرك في كرة القدم، وكثير من تلك الحركة صغيرة صغيرة خداع لك أن نعتقد أن الخطوات الكبيرة سوف تتجه بهذه الطريقة المقبل - لكنه لن، مجرد محاولة للحصول على دوه الخاص بك.
أعتقد أنهم لاحظوا بعض علامات لحركة كبيرة، وبعض التحوط وبعض حركة التعاون وما لم تنجح - تلك هي الأشياء التي يجب أن نوبيز تعلم، من الصعب تعليم حتى ولو كانوا أبناؤنا وبنات - يجب أن التجارة الحقيقية المال لمعرفة.
في الواقع، فإنه ليس ممارسة هدر لأن معظم التجار لديهم فرصة أقل لجعل تجارة مربحة من 50٪، وذلك باستخدام هذه الطريقة إرم عملة، فإن المتداول مبتدئ يكون تلقائيا فرصة أكبر لجعل تجارة مربحة. يجعل التاجر مبتدئ حوالي 30٪ فرصة لجعل تجارة مربحة بسبب العواطف، وفقدان الثقة، وغريزة. الطبيعة البشرية تتعارض مع التداول لأن التداول غير طبيعي جدا. حتى للإنسان لتصبح تاجر جيد، يجب تحدي نفسك إلى جوهر لتصبح مربحة. حتى في النهاية، وهذا الأسلوب إرم عملة سوف تستفيد كثيرا من المتداول مبتدئ. (وأنا أدرج المتداول 10+ العام الذي لا يزال غير مربح كما مبتدئ أسويل.)
وقال حسنا جيمس العملاق. صحيح جدا.
الحيلة هي في مم الصحيح! العديد من الخسائر الصغيرة تفوقها عدد قليل من انتصارات كبيرة. يمكنك أن تفقد 70٪ والفوز 30٪ من الصفقات الخاصة بك ويمكنك أن تكون لا تزال الفائز! مم هو كل شيء. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة والسماح الفائزين ركوب الخاص بك.

استخدام عملة فليب التمرين لكسب الحافة على التجار الآخرين.
كيف يمكنك جعل المال تداول الفوركس؟ ما هو نفس المبدأ الأساسي سواء كنت تبيع التفاح أو النفط أو العملات؟ غير متأكد؟ قراءة على & # 8230؛
(ملاحظة: سيطلب هذا السؤال مرة أخرى كمسابقة في نهاية الدرس لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على الجواب فضلا عن إعطائك مكافأة مجانية باردة حقا لمساعدتك في إدارة التجارة الخاصة بك؟!)
جدي علمني الكثير مما أعرفه اليوم وأعطاني الكثير من دروسي. وكان الكثير منها ما نطلق عليه الحس "المشترك".
جدى & أمب؛ مشورته للتداول "القيمة"
جدي أحب تجديد الأثاث القديم مرة أخرى إلى جديد وبيعه مرة أخرى. وكان قد أنشأ بالفعل اثنين من الشركات وتمريرها إلى أطفاله وتقاعد في 80 له الآن، وتوجيه أطفاله الكبرى ولا تزال تعمل على الأثاث.
أفكار الجد على الأسهم وتداول الأسهم هي ما يمكنك الاتصال مبسطة. رأى أبي "التداول اليومي" الأسهم في المكاتب التجارية وهز رأسه فقط في بوموسيمنت.
وأوضح الجد لي أنه بدلا من الدخول والخروج في كل وقت، وقال انه يفضل الدخول فقط، ثم أن الشركة تدفع له المال (أرباح) ومشاهدة سعر سهمه ترتفع مع مرور الوقت، مما يجعل سعر الدخول الدقيق أقل وأقل أهمية.
بعبارات أخرى؛ الجد يمكن أن تنقل الكثير من حيث تم إدخال السهم من خلال اختيار سلة ذات جودة عالية من الأسهم التي كانت في نقاط القيمة ومن ثم الاحتفاظ بها لفترة طويلة.
سعر دخول حيث يتم إدخال الأسهم في بطبيعة الحال أمر مهم لأنه يظهر إذا كان السعر هو طريقة مبالغ فيها أو إذا كان سعر السوبر قيمة ورخيصة، ولكنها ليست كل شيء، والناس لا ينبغي أن تحصل على مجنون على إدخالات كما يفعلون لأنها الحصول عليها في أي مكان.
من الواضح أنني لم أحصل عليه كثيرا في ذلك الوقت، وأتذكر أن التفكير "يا خيرتي جد جد يستحق مليار دولار لأن لديه فحم الكوك يرسل له المال". كنت واضحا الشباب، لكنه أوضح كونه مساهما كما امتلاك شريحة من الشركة، وهو 100٪ الصحيح. وقال هذا هو السبب في أنها ترسل له المال كل عام، كأرباح لامتلاك جزء من فحم الكوك. كنت مثل ميند بلون !! "جدتي يمتلك كوك!"
الآن عندما أنظر إلى إستراتيجية جدتي كان يعمل ومقارنتها بما أقوم به، فإنه يجعل المعنى الكامل. أستطيع أن أرى لماذا سيفعل مثل هذا الشيء، ولماذا سيبدو لا تقلق كثيرا عن نقطة الدخول الفعلية، ولكن المزيد عن نوعية الأسهم التي يحتجزها. أتمنى أنه لا يزال في جميع أنحاء لتعطيني تفسير الكبار.
كيف جيدة هل تعتقد أنك؟ التحدي الخاص بك لهذا الأسبوع & # 8217؛ ق الواجبات المنزلية.
هل سمعت من أي وقت مضى من "عملة الوجه" ممارسة إدارة التجارة؟
والهدف من هذه العملية هو أن تظهر لك قوة الأولى. وجود تجارة يتم إدخالها في منطقة قيمة في السوق والثانية؛ فهم قصة العمل السعر وانها القرائن لذلك كنت قادرا على اتخاذ قرارات كبيرة مرارا وتكرارا مع إدارة التجارة الخاصة بك.
في كثير من الأحيان السبب التجار ليست ناجحة لأن الباب للنجاح مفتوح لهم على المشي من خلال الحق، لديهم فقط لوقف خطوة على أقدامهم وأحذية الحذاء والخروج من طريقتهم الخاصة على المشي من خلال ذلك.
هذه العملية كباش المنزل كيف التجار نحصل في طريق أنفسنا من خلال جعل الأخطاء. أشرح ما أعنيه بهذا في لحظة.
كيف عملة عمل فليب ممارسة:
والهدف من ذلك هو مضاعفة رصيد حسابك في عدد قليل من الصفقات قدر الإمكان. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك في أقل من 50، فأنت تسير جيدة جدا. في أي مكان تحت أو حوالي 30 وهذا هو فانتاستيك. إذا كنت تستطيع الحصول على ما يقرب من 20 أو تحت الآن نحن نتحدث؟!
ما كنت تنوي أن تلاحظ من خلال القيام بهذه الممارسة إدارة التجارة هو أن تتحسن بسرعة جدا وهذا المبلغ من الصفقات التي يأخذك لتحويل يحصل أصغر وأصغر بسرعة كبيرة.
سوف تحتاج أولا لفتح مجانا نيويورك إغلاق 5 يوم حساب الرسوم البيانية إذا لم يكن لديك واحد بالفعل. يمكنك الحصول على الرسوم البيانية التجريبي المجاني مع وسيط أوصي لتداول حركة السعر على هذه الصفحة هنا. الوسيط الموصى به & أمب؛ الرسوم البيانية لتجار العمل السعر.
والشيء التالي هو التأكد من فتح هذا الحساب التجريبي مع المبلغ الذي هو على حد سواء عدد مستديرة مثل 200 $ أو 5000 $، شيء بسيط حقا أنه يمكنك بسهولة ضعف ويجعل الرياضيات السوبر بسيطة وأيضا مبلغ مشابه لكيفية الكثير كنت سوف تكون التداول مع عندما كنت تتداول.
إذا كنت تريد أن تكون التداول مع حساب 500 $، ثم لا تفتح 50،000 $ التجريبي. تغيير هذا المبلغ في عملية فتح الحساب وجعله تجريبي 500 $ حتى كل ما تفعله في ممارسة التداول الخاص بك هو ممارسة ليكون الفائز.
تحتاج إلى أن تأخذ عملة التي لديها كل من رؤوس والذيل في. وسوف رؤساء يعني أنك سوف تذهب طويلة وذيول يعني أنك سوف قصيرة. لهذا التمرين نحن على الرسم البياني لكل ساعة. نحن نستخدم هذا الإطار الزمني لأنه وسيلة سعيدة.
وبمجرد أن هبطت العملة لديك لسحب الزناد في كلتا الحالتين، أيا كانت الدعوة تأتي. هذا لا يعني أنك يجب أن تبقى في التجارة على الرغم من. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه الممارسة وإدارة التجارة بأكملها واتخاذ القرارات الخاصة بك.
أنت ذاهب إلى الوجه عملة & # 8211؛ أدخل تجارتك باستخدام خطة إدارة الأموال (انظر الملاحظات أدناه) & # 8211؛ إدارة التجارة الخاصة بك وفقا لخطتك والخروج. الوجه عملة مرة أخرى وتكرار العملية من جديد. أنت ذاهب لمواصلة القيام بذلك مرارا وتكرارا حتى إما تمثال نصفي حساب تجريبي الخاص بك أو كنت مضاعفة ذلك.
والهدف من هذه العملية هو العمل على إدارة التجارة الخاصة بك حتى اتخاذ قرارات أفضل أن يؤدي إلى مضاعفة حسابك في أقل تقلبات من العملة.
ملاحظة: كما ذكرت أعلاه: تحتاج إلى أولا فتح حساب تجريبي. بعد هذا يجب أن تكون فتح الصفقات الخاصة بك باستخدام خطة إدارة الأموال الخاصة بك. وهذا يعني أنه إذا كنت عادة خطر 2٪، ثم يجب أن تكون مخاطرة 2٪. يجب أن تفعل نفس ما تفعله عادة لهذا التمرين.
إذا لم يكن لديك خطة إدارة الأموال، والآن هو الوقت المناسب لجعل واحد!
قص لوسرس & أمب؛ أنت تعرف الباقي.
بعض الصفقات أنت ذاهب لفتح ثم قطع على الفور & # 8211؛ لا الغش. تأكد من أولا فتح التجارة. غيرها من الصفقات سوف أم و أه على الرغم من أن الأسعار يتحرك ضدك تماما مثل الحياة الحقيقية. كما يستمر السعر للتحرك ضدك، وسوف تستمر للتفكير حتى تضطر إلى العمل، إلا أن ثم مشاهدته تتحرك مرة أخرى للفائز ضخمة.
إذا كنت تفعل هذا التمرين بشكل صحيح سوف تكون قادرة على استخدامه للمساعدة في إنشاء مجموعة قاعدة وخطة لإدارة التجارة الخاصة بك. ما هو الأكثر إثارة للدهشة حول هذا التمرين هو على الأرجح كيف يمكن أن يكون محبطا لشيء ينطوي على المخاطرة بأي أموال. والسبب في ذلك سوف يساعدك كثيرا لأنه يمكن أن يعلمك الدروس عن نفسك وتحسين مجموعة قواعد إدارة التجارة الخاصة بك.
هذا "إدارة التجارة عملة فليب ممارسة" يمكن أن تكون مفيدة بشكل كبير ويعلمك الكثير من الدروس العظيمة & # 8211؛ طالما كنت التمسك خطتك وإدارة التجارة حسب وضعها الطبيعي.
وسوف تظهر لك فقط مدى أهمية "القيمة" في الأسواق، وكيف أن المثل القديم عن قطع الخاسرين بسرعة والسماح للفائزين تشغيل صحيح جدا.
لديك خيار لخفض التجارة بمجرد فتحه، إذا على سبيل المثال يتم تشكيله في أدنى مستوى، ولكن إذا كنت في الاتجاه الذي يمكن أن ننظر إلى لفة الأرباح الخاصة بك والانتقال إلى التعادل ونرى ما اذا كان يمكنك مع الاستفادة من ربح كبير على التوالي. ذهبت إلى كيفية القيام بذلك في الدرس الأخير على استخدام استراتيجية التعادل في؛
إزالة أقدامنا الخاصة من المداخل.
كما كنت بدأت للتو أن أقول أعلاه، في كثير من الأحيان قضية كبرى عقد لكم مرة أخرى من تحقيق كل ما تبذلونه من أحلام التداول وجعل كل المال الذي تريده هو نفسك.
حقيقة الأمر هي أن البشر لا يبنون لإدارة صفقات الفوركس. وأود أن أذهب بقدر ما أقول أن = البشر جعل الرهيبة مديري التجارة الفوركس الطبيعي. نحن فقط لا بنيت على التفكير كمديري التجارة الطبيعية. كل حياتنا، في المدرسة ومع كل ما لدينا المعلمين وأولياء الأمور حفر لنا في انتهاك مباشر لإدارة التجارة الجيدة.
مجرد مثال واحد من الفرق في نوعين من التفكير ولماذا هم مختلفون جدا هو هذا: يكبرون كنت تدرس للاستماع واحترام مخاوفك في جميع الأشكال والأحجام.
قيل لك أنه إذا رأيت حريق، حلقة 000 أو هو 999 (اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه.). قيل لك في أستراليا خاصة، لا تلمس هذا العنكبوت، ومشاهدة الكلب، ولا تذهب السباحة في الماء في ذلك الوقت من السنة.
تتعلم مخاوف أخرى مثل المفقودين في رحلات التخييم أو مخاوف أكثر خفية مثل ربما مشاهدة والديك، أو والديك الأصدقاء، وتفكك والطلاق.
بعد تعلم كل هذه الدروس تأتي إلى الأسواق مليئة الأفكار والخبرات والخوف قبل وضع أي وقت مضى على تجارة واحدة.
هذا النوع من التفكير هو صحي للعيش البشري. أعني، إذا لم يكن لديك خوف من التماسيح، أو كنت لا تخشى وضع يدك على موقد ساخن، ثم ربما كنت الحصول على ساقيك تؤكل قبالة وحرق يديك.
ولكن الخوف حقا، حقا يضر ما تريد القيام به وأين تريد أن تذهب في التداول الخاص بك.
الخوف يأتي في أشكال كثيرة عند إدارة الصفقات في الفوركس. إنه & # 8230؛
الخوف من المفقودين على الأرباح الكبيرة الخوف من اتخاذ على خسارة كبيرة الخوف من قطع التجارة في وقت مبكر جدا الخوف من عدم قطع التجارة في وقت مبكر بما فيه الكفاية الخوف من مستويات خاطئة التنسيب.
ابتسم ابدا في التمساح & # 8230؛؟
لذلك نحن فقط بدء الاستيقاظ والدخول في الصفقات عشوائيا الآن؟
وبطبيعة الحال حيث ندخل المسائل التجارية لدينا، وهو جزء كبير أساسا من جعل التجارة الناجحة.
والحقيقة هي، إذا كنت ترغب في إدارة التجارة الخاصة بك بشكل جيد، ثم يمكنك جعل عملك أسهل بنسبة 99٪ أولا الدخول في التجارة في أفضل / الصحيح بقعة. ما الذي أتحدث عنه؟ أنا أتحدث عن مجالات القيمة وكسب المال.
إذا كنت من بائعي السيارات الذين باعوا سيارات لقمة العيش، جئت إليكم لبيع سيارتي، ماذا ستفعلون بعد شراء سيارتي بمبلغ 5000 دولار؟
سوف تذهب إلى سوق البرغوث بعد ظهر اليوم ومعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على 1000 $ لذلك؟ آمل أن لا تكون إجابتك، كما أنك لن تدوم طويلا كرجل مبيعات سيارات.
ما عليك القيام به هو اتخاذ سيارتي، ووضع الإعلانات على موقع ئي باي، غومتري، وما إلى ذلك، ومحاولة لبيعه مقابل 10،000 $ لجعل حق الربح؟ هذا هو نفس الشيء الذي يجب أن نفعله في تداول العملات الأجنبية لدينا، ولكن فار حتى انها ليست كذلك.
لكسب المال في أي شيء وفي أي سوق لديك لشراء منخفضة وبيع عالية، أو في الفوركس يمكنك بيع قصيرة وشراء مرة أخرى، ولكن هذا هو نفس المبدأ بالضبط.
لسبب ما الناس مهووس إما محاولة لاختيار أعلى مستوى عال أو أدنى مستوى منخفض. لدي سر: لا توجد جائزة للحصول على أي أقرب إلى أعلى أو أسفل. إذا كنت 50 نقطة بعيدا تحصل على نفس الجائزة كما الشخص الذي يختار أعلى بالضبط = زيلش و زيبو، لذلك لا تقلق بشأن هذا الموضوع.
أريد أن أعرض لكم مثالا على الرسم البياني بالضبط لكيفية عمل هذه القيمة ضمن قصة حركة الأسعار في المخطط. في ما يلي الرسم البياني للعملية السعرية الذي يظهر لك كيف يتحرك السعر في اتجاه صعودي قوي أعلى ويجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته.
بعد الرفض الأخير للمقاومة، انتقل السعر الآن إلى منطقة "القيمة". لماذا هذه منطقة قيمة؟
1: وهو يتماشى مع قوية حتى-- الاتجاه؛
2: هو على مستوى الانسحاب. لاحظ كيف يكون هذا المستوى قيمة داخل الاتجاه القوي، ولكن السعر هو في منخفض. وهذا مهم بشكل كبير. على الرغم من أنني أتطلع إلى شراء أنا شراء من نقطة منخفضة. هذا أمر بالغ الأهمية!
3: سوينغ منخفضة. إذا أنا لجعل إشارة الزناد عكس يجب أن يكون من نقطة التأرجح. و،
4: هذا هو مستوى الدعم الرئيسي الذي هو ضخمة!
لاحظ كيف كل هذه الأمور تصطف على هذا المخطط؟ ولكن الأهم من ذلك كله & # 8211؛ على الرغم من أنني أتداول أعلى مع الاتجاه أنا التداول من نقطة لو. هذا هو ما تداول من منطقة "قيمة" هو كل شيء.
لدي درس سوبر متعمق فقط على التداول من مناطق القيمة يمكنك أن تقرأ في:
معظم التجار أبدا الحصول على الماضي مرحلة الدخول.
أنت تعرف ما هي الحقيقة؟ تماما كما هو العنوان فقط، هناك حصة كبيرة من التجار الذين لم تتجاوز مرحلة دخول التجارة.
ويمكنهم، ويمكنهم الحق في هذا الثاني جدا. ولكنهم يختارون عدم، وأنها تذهب الحق في اختيار عدم. والسبب في قيامهم بذلك هو نفس السبب في أنهم لا يدرسون علم النفس التجاري أو كيفية اتخاذ قرارات أفضل لإدارة التجارة.
انها نفس السبب بالضبط لماذا عندما جعل الدرس التجاري مع عنوان شيء مثل "كيفية التعامل مع عدم اليقين في التداول الخاصة بك" أنها تخفي ذلك أو نفض الغبار الماضي إلى قسم الاستراتيجية.
وهذا هو السبب في أن نتائجها لم تتغير في أشهر أو سنوات.
العثور على إدخالات، وأنظمة جديدة، وإشارات الزناد جديدة واستراتيجيات جديدة هو جزء مثير من التداول. ولكن على أي حال كنت التفاف عليه، تويست أو حزم عليه، تداول كل يتلخص في اتخاذ قرارات جيدة في اللحظات المناسبة، مرة بعد مرة.
هذا هو السبب في أننا التجار بحاجة إلى أن تكون قادرة على اتخاذ دخول جيد ثم اتخاذ قرارات كبيرة، مرارا وتكرارا بعد نفس مجموعة القاعدة والخطة.
لماذا المال & أمبير؛ إدارة التجارة سوف يكون دائما "سر" سلاح يمكنك استخدامها لنقل فوق الحزمة.
سوف تعلم كيفية إدارة الصفقات واتخاذ قرارات كبيرة تعطيك دائما ميزة على جزء كبير من السوق التي عالقة تبحث عن هذا السحر المقبل رصاصة حل الإصلاح السريع.
سلاحك السري الحقيقي هو في الجمع بين إدخالات العمل السعر عالية الاحتمال حقا وجدت في مناطق القيمة مع الصخور الصلبة طريقة إدارة التجارة التي تستخدمها كجزء من خطة التداول الشاملة الخاصة بك.
هذا الواجب في الواجبات المنزلية في الأسبوع:
➔ استكمال عملة الوجه إدارة التجارة التحدي:
إما إضافة النتائج الخاصة بك مرة أخرى في قسم التعليقات هنا أو أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني اسمحوا لي أن أعرف كيف ذهبت.
➔ جدا أخيرا & # 8211؛ سؤال مسابقة؛ كيف يمكنك جعل المال تداول الفوركس؟ (ما هو المبدأ الرئيسي لكسب المال في أسواق الفوركس وتداول التفاح وشراء وبيع السيارات أو أي شيء؟)
اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف أي تعليقات أو أسئلة أو أي شيء آخر في التعليقات!
جدا، جدا لاس تلي & # 8230؛ هو مكافأة مجانية الخاص بك. لقد بنينا لكم & # 8216؛ ترادينغ ماناجيمنت تراكر & # 8217؛ التي يمكنك تحميل كإصدار بدف والتي يمكنك ثم طباعة وملء أو أنا أيضا إنشاء إصدار إكسيل وتعطيك تحرير الوصول.
يمكنك استخدام هذا تعقب مع ممارسة التقليب عملة لتتبع التقدم المحرز الخاص بك والكمال إدارة التجارة الخاصة بك. أي أسئلة، مجرد نشرها في قسم التعليقات أدناه.
جوناثون فوكس.
جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار الطموحين من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.
تفاعلات القارئ.
يقول جيم جاكسون.
لقد كنت عضوا في فسو لبعض الوقت. قررت أن أعطي هذه المحاولة وكانت النتائج رائعة. إلى هذه النقطة لقد كنت إلى حد كبير كسر حتى التاجر مع معدل الفوز تقلب حوالي 52٪. دون الدخول في تفاصيل النتائج الإحصائية لهذه العملية، وجدت أن غالبية الصفقات كانت في الربح إلى حد كبير في مرحلة ما قبل إغلاق الصفقة. ومع ذلك، أغلقت أغلبية أكبر من مواقف بلدي في التعادل حتى، وترك العديد من النقاط وراء. بشكل حدسي، كنت أعرف أن مفتاح الربحية تحيط إدارة الأموال، ولكن كنت بحاجة لتجربة لنفسي. أثبتت هذه الممارسة لي أن دخول أقل أهمية من إدارة التجارة!
شكرا لك على هذه المقالة.
وكلما فعلت ذلك، وكلما كنت ممارسة / تحسين إدارة التجارة الخاصة بك أسرع وأفضل صنع القرار الخاص بك وسوف تصبح النتائج. مثل أقول أعلاه؛ وبطبيعة الحال إدخالات كبيرة مهمة، ولكن ما غالبا ما يفصل بين النتائج المختلفة اثنين من التجار في الحصول على في نفس المكان في السوق هو القرارات التي يتخذونها وكيفية إدارة الصفقات.
التداول الآمن جيم،
يقول نونو سيلفا.
أنا ذاهب للقيام بهذا التحدي ومحاولة لمعرفة ما هو مهم على التداول. لقد تداولت منذ بضع سنوات مع نتائج سلبية. سرعان ما أدركت أن المشكلة الوحيدة هي لي وأنا ميدي قرار عدم التجارة حتى أنا تنمو في المجال النفسي. حسنا أنا لا أعرف كيف أنا حتى تحصل على سارتيكل ثي وأنا جوينت لاتخاذ هذا الوجه عملة اختبار.
أنا ذاهب لبدء بلوق على هذا وأنا أخطط لنشر على أساس يومي.
أولا أنا بحاجة إلى فهم كل والحصول على بلدي خطة التداول التي لا تملك.
يمكنك مساعدتي على هذا جوناثون؟
ترك الرد إلغاء الرد.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

الفوركس عملة إرم الاستراتيجية.
استراتيجية مارتينغال في الفوركس | استراتيجيات الفوركس.
استراتيجية مارتينغال في الفوركس. . تخيل أننا إرم عملة والرهان على الوقوع النسور فقط أو ذيول مع معدل الأولي من $ 1. هناك فرصة 50٪ أن العملة.
1485526 - سوين فليب ترادينغ - forum. mt5.
28.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ اسم الحساب: حساب تجارة العين: 1485526 كلمة المرور للمستثمر: 1tplsqy استراتيجيتي تعتمد على فرصة أكبر من التحليل ...
سوين إرم لتجربة مقابل التداول الإختياري - ...
14.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الحساب التجريبي الثاني عملة إرم: نفس ما ذكر أعلاه انقلبت عملة في 07:00 كل. عملة انقلبت بشكل فردي لكل هل يمكن أن تعطي على الأقل لي الائتمان لهذه الاستراتيجية !!
إحصائيات حول استراتيجية التداول سوق الفوركس بدف بيست.
إذا كنت إرم عملة 10 مرات، يمكن أن يحدث أي شيء، حتى أنك قد تحصل على 10 رؤساء أو 10 ذيول على التوالي حتى لو كان الاحتمال العام هو 50٪ لأن عدد من التجارب.
الفوركس سعر العمل التداول - مدرسة الفوركس على الانترنت.
سعر تداول الفوركس هو أ. يمكننا أن نبدأ في العثور على استراتيجية التداول. دون حافة التاجر قد كذلك مجرد الوجه عملة لأنه حتى إرم عملة.
عشوائي - عملة زعنفة.
هل تمتلك جهاز يوس أو أندرويد؟ تحقق من التطبيق لدينا! عملة، الزعنفة. هذا النموذج يسمح لك الوجه العملات الافتراضية. العشوائية تأتي من الضوضاء الجوية، والتي.
أوسد / تشف سوين-إوس تريد | أسواق سمك - كفدس & أمب؛ فوركس.
أوسد / تشف عملة-إرم التجارة. الشخصية؛ الشركاء؛ مجموعة؛ . الرقمية 100 خيارات استراتيجية فوائد. تعلم تداول العملات الأجنبية ما هو.
ما هي احتمالات تسجيل التجارة الرابحة؟
23.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا. ما هي احتمالات تسجيل التجارة الرابحة؟ . أول شيء يتبادر إلى الذهن هو إرم عملة.
استعراض استراتيجية مارتينغال ومكافحة مارتينغال ...
استعراض مارتينغال ومكافحة مارتينغال استراتيجية في ثنائي. على نتيجة إرم عملة. في استخدام هذه الاستراتيجية،. الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي.
مارتينغال استراتيجية الخيارات الثنائية - التداول أو ...
فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ مراجعة كاملة لاستراتيجية مارتينغال في الخيارات الثنائية. . انها ليست حقا استراتيجية،. تم تطبيق الشكل الأساسي في لعبة إرم عملة.

No comments:

Post a Comment