Saturday 24 February 2018

الفوركس دبوس مصنع دبوس


كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس: الدليل النهائي.
تقويم الفوركس المصنع هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقة لتتبع الأحداث الأخبار ذات الصلة فوركس. بنهاية هذا البرنامج التعليمي، سوف تعرف كيفية استخدام التقويم وكذلك كيفية قراءتها بطريقة مفيدة للتداول الخاص بك.
ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل، أريد تبديد مفهوم خاطئ شائع.
العديد من التجار التقنيين يجعلون من الخطأ في التفكير في ذلك، لأنها تأخذ نهجا تقنيا إلى السوق، فإنها لا يجب أن تولي اهتماما للأحداث الأخبار.
دليل بدف مجانا: تريد أن تتعلم كيفية استخدام تقويم الفوركس مصنع الفوركس في 5 خطوات بسيطة؟ انقر هنا لتحميل دليل بدف الحصري.
في حين أنه ليس من الضروري لدراسة الأخبار، فمن المفيد أن نعرف متى من المتوقع أنباء. وينطبق هذا بشكل خاص على الأخبار الثقيلة التي يمكن أن تؤثر سلبا على السوق. ليس فقط هذا النوع من الأخبار تؤثر على موقف مفتوح، فإنه يمكن أن يسبب انزلاق والثغرات التي يمكن أن تعيث فسادا للأوامر المعلقة.
هنا كيف يمكنك استخدام تقويم أخبار الفوركس للبدء في اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة.
الخطوة 1: الشروع في العمل.
أول شيء تريد القيام به هو الانتقال إلى تقويم مصنع الفوركس.
مرة واحدة هناك، يجب أن تقدم مع شاشة مماثلة لتلك أدناه.
لا يتم تخويف جميع الأنشطة في هذه الصفحة. وسوف يكون كل معنى بحلول نهاية البرنامج التعليمي.
التالي سنبدأ في تكوين التقويم بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه.
الخطوة 2: تكوين منطقتك الزمنية.
الآن بعد أن كنت & # 8217؛ في علامة التبويب التقويم، سوف تحتاج إلى تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. للقيام بذلك، ببساطة انقر على الوقت في الزاوية اليمنى العليا.
بعد النقر على الطابع الزمني، سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. وهذا مزامنة الوقت لكل حدث صحفي مع التوقيت المحلي الخاص بك.
ملاحظة: تعيين المنطقة الزمنية الصحيحة مهم للغاية. إذا لم يتم تعيين، سيكون من الصعب تحديد الوقت الصحيح لكل حدث الأخبار.
عند هذه النقطة لديك أيضا خيار لتحويل التوقيت الصيفي (دست) أو إيقاف تشغيله. وأخيرا يمكنك تبديل تنسيق الوقت لإظهار إما صباحا / مساء أو 24 ساعة & # 8220؛ الوقت العسكري & # 8221؛.
بعد أن تكون راضيا عن الإعدادات، انقر على & # 8220؛ حفظ الإعدادات & # 8221؛ بحيث لا يلزمك إجراء ذلك في كل مرة. وطالما لم يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، فستظل إعداداتك كما هي في كل مرة تعيد فيها زيارة هذه الصفحة.
بعد حفظ الإعدادات، يجب أن تشاهد الآن الوقت الصحيح المعروض في الركن العلوي الأيسر من الشاشة. إذا لم يكن كذلك، كرر الخطوة 2 للتأكد من حفظ الإعدادات بشكل صحيح.
الخطوة 3: تعيين تصفية الحدث.
عند هذه النقطة يجب أن يكون تقويم الفوركس مصنع أمامك مع كل حدث الأخبار متزامنة مع التوقيت المحلي الخاص بك. بعد ذلك سنقوم بتعيين مرشح الحدث لتحديد نوع الأخبار والعملات للعرض.
هذا أمر مريح إذا كنت تريد فقط لعرض أنواع معينة من الأحداث الأخبار أو مهتمة فقط في أزواج العملات محددة.
لتعيين الفلتر، انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ في الزاوية العلوية اليسرى بينما في علامة التبويب التقويم.
بعد النقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛، ستحصل على شاشة مثل الشاشة أدناه. هذه الشاشة تمنحك القدرة على تصفية الأحداث حسب التأثير المتوقع، نوع الحدث وكذلك العملة.
تلميح المحترفين: مرر مؤشر الماوس فوق المربعات الملونة أسفل & # 8220؛ التأثير المتوقع & # 8221؛ للحصول على شرح لكل واحد. وباختصار، الأحمر يساوي عالية التأثير والبرتقالي هو متوسط ​​الأثر والأصفر يمثل الأخبار ذات التأثير المنخفض.
وأود شخصيا أن أركز على الأحداث الإخبارية المتوسطة والعالية التأثير. هذا يعطيني صورة كاملة عن ما يمكن توقعه خلال الأيام القادمة دون تشوش التقويم مع الأخبار التي سيكون لها تأثير يذكر على الأسواق.
بعد تعيين كل شيء بالطريقة التي تريدها، انقر على & # 8220؛ تطبيق الفلتر & # 8221؛ لبدء عرض الأحداث والعملات التي حددتها فقط. يمكنك تغيير هذا في أي وقت عن طريق تكرار هذه الخطوة.
الخطوة 4: اختيار الإطار الزمني المطلوب.
يجب أن يكون لديك الآن مجموعة المنطقة الزمنية وتم تهيئة الفلتر بالطريقة التي تريدها. الآن الوقت & # 8217؛ s لتحديد الإطار الزمني المطلوب. هذه هي الفترة الزمنية التي سيتم عرضها على التقويم.
سيتيح لك جزء التنقل الذي تشاهده أدناه تعيين أي إطار زمني تريده.
من هذه النافذة، يمكنك اختيار يوم واحد أو أسبوع أو حتى الشهر بأكمله. لاحظ أيضا أنه يمكنك بسرعة تحديد إطارات زمنية محددة سلفا في النصف السفلي من جزء التنقل.
الخطوة 5: حفر أعمق.
بالإضافة إلى مشاهدة & # 8220؛ محتوى السطح & # 8221؛ مثل اسم الحدث، والأثر المتوقع والوقت المحدد، يمكنك أيضا توسيع كل حدث لمعرفة معلومات إضافية.
تأكد من استخدام هذه الميزة بحذر. يمكن أن يكون من السهل جدا أن ننشغل في الفروق الدقيقة في كل حدث. كما التجار حركة السعر نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر قلقا حول ما يحدث على الرسم البياني وأقل قلقا حول الأهمية الأساسية للأخبار.
توضح الصورة أدناه كيف يمكنك توسيع تفاصيل حدث أخبار معين.
بعد النقر على الرمز أعلاه، سترى على الفور تفاصيل إضافية عن الحدث.
من الشاشة أعلاه، يمكنك الاطلاع على تفاصيل إضافية مثل مصدر وتكرار وتاريخ الحدث على سبيل المثال لا الحصر. لإغلاق هذه النافذة، ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛ X & # 8221؛ كما هو مبين في الصورة أعلاه.
وقبل أن نمضي قدما، أود أن أكرر التأكيد على أهمية استخدام هذه التفاصيل الإضافية بشكل متقطع، إن كان ذلك على الإطلاق. والميزة الحقيقية لاستخدام التقويم كالتاجر الفني يكمن في الوقت المحدد والتأثير المتوقع من الأخبار. أي شيء أكثر من ذلك واستخدام تقويم الأخبار يمكن أن تصبح أكثر من الهاء من الأصل.
وهذا يختتم عملية إعداد تقويم أخبار الفوركس فاكتوري. الآن دعونا ندخل في النصف الثاني من هذا البرنامج التعليمي ونناقش كيفية استخدام ما كنت قد علمت للتو لصالحك عند تداول عمل سعر الفوركس.
اختيار العناوين الهامة.
معرفة كيفية إعداد تقويم مصنع الفوركس هو شيء واحد، مع العلم كيفية استخدامه بشكل صحيح هو آخر تماما. أول شيء لفهم هو أنك تريد فقط أن تركز على الأحداث تتحرك السوق.
وهذا يعني تعيين الفلتر لتضمين الأحداث الإخبارية المتوسطة وعالية التأثير فقط. من خلال القيام بذلك، لا يجب أن تدقق من خلال الأخبار ذات التأثير المنخفض للعثور على الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة التقلب.
برو تلميح: وفيما يلي قائمة من بعض الأحداث الرئيسية الأخبار يجب أن تبقي العين على كما كنت التجارة في سوق الفوركس.
اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك) الرواتب غير الزراعية معدلات البطالة الناتج المحلي الإجمالي النهائي إعلانات السياسة النقدية أي قرار قرار سعر الفائدة من البنوك المركزية.
قبل الانتقال، دعنا نلخص ما تعلمته حتى الآن.
الآن يجب أن يكون لديك المنطقة الزمنية، والتصفية والإطار الزمني المحدد للتقويم الخاص بك. يجب أن تعرف كيفية عرض تفاصيل إضافية عن حدث الأخبار وكذلك الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة في التقلب.
المقبل سوف ندخل في كيفية وضع استراتيجيا الصفقات الخاصة بك حول الأحداث الرئيسية الأخبار وذلك للحد من المخاطر الخاصة بك.
التداول حول الأخبار.
السبب في أننا نريد استخدام تقويم فوريكس فاكتوري هو معرفة متى يتوقع أن تتحرك أخبار السوق وبالتالي تتجنب أو تستعد لفترات من التقلبات العالية.
على هذا النحو، أريد أن يمر من خلال بعض القواعد الأساسية عندما يتعلق الأمر التداول حول الأخبار. تفترض جميع السيناريوهات أدناه أن الحدث الإخباري المعني سيؤثر افتراضيا على تجارتك. على سبيل المثال، تداول أوسجبي مع الرواتب غير الزراعية (نفس) على الصنبور.
لا مواقف مفتوحة قبل الأخبار.
ومن الواضح أن هذا هو المكان الأكثر أمانا ليكون مع الأخبار الرئيسية قاب قوسين أو أدنى. لديك أي شيء في خطر وتحصل على تحليل موضوعي للعمل السعر الذي يشكل نتيجة للأخبار.
ولكن ماذا لو لم تكن الأخبار قريبة جدا؟ ما هو الوقت المطلوب بين وضع موقف جديد وحدث إخباري مقرر يمكن أن يؤثر سلبا على هذا الموقف؟
هذا سؤال صعب الإجابة عليه لأنه يعتمد على عدد قليل من العوامل.
التاجر & # 8211؛ ويتبادر إلى الذهن نمط التداول واحتمال تحمل المخاطر. كل تاجر مختلف، وبالتالي لديه متطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر إلى كيفية نفير المخاطر هم. الإطار الزمني & # 8211؛ في المتوسط، سوف تتطلب التجارة على الرسم البياني لكل 4 ساعات وقتا أقل بين الدخول والأخبار المعلقة من التداول في الإطار الزمني اليومي. وذلك لأنه، من الناحية النظرية، فإن التداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات لديه فرصة أكبر للربح قبل وقوع الحدث الإخباري. المسافة إلى الربح & # 8211؛ وبصرف النظر عن الإطار الزمني، فإن المسافة من الدخول إلى الربح تأخذ أيضا دورا. وهناك تجارة مع هدف الربح 50 نقطة تتطلب وقتا أقل من التجارة مع هدف 300 نقطة، افتراضيا بالطبع.
كقاعدة عامة، أود أن أرى على الأقل 24 ساعة النافذة التي لا يوجد المجدولة (الرئيسية) الأخبار قبل وضع على التجارة. بواسطة & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م تشير إلى واحدة من الأحداث المذكورة أعلاه. هذا بالطبع يمكن أن تتغير اعتمادا على آخر عاملين المذكورة أعلاه.
هذا السيناريو ينطوي على موقف مفتوح في الربح، ولكن يقف فرصة جيدة لتحويل السلبية إذا الحدث الأخبار المعنية يؤثر سلبا على الموقف.
نحن & # 8217؛ كلنا هناك & # 8211؛ تلك النقطة من التردد قبل وقوع حدث صحفي كبير على وشك ضرب.
هل يجب إغلاق الصفقة وحجز ربح صغير لتكون آمنة؟ ولكن بعد ذلك ماذا لو تحرك السوق لصالح موقفكم؟ إذا أغلقته الآن فإنك تخاطر بفقدان الأرباح المحتملة.
في تجربتي، معظم التجار يخشون فرصة ضائعة أكثر مما يخشون فقدان رأس المال.
هذا قد يكون أكثر خطأ.
عملك رقم واحد كالتاجر هو الحفاظ على رأس المال. كسب المال دائما يأتي في المرتبة الثانية. المسار الذي اخترته 95٪ من الوقت في هذه الحالة هو اتخاذ بلدي الربح الصغيرة والخروج. يمكنني دائما الحصول على العودة في وقت لاحق إذا كان السوق يمثل فرصة مواتية.
فقط تذكر & # 8211؛ عندما تكون في شك، والخروج.
السيناريو الأخير الذي سنناقشه هو ثاني أكثر الأماكن أمانا من حيث عدم وجود موقف مفتوح، بالطبع.
عندما يكون حدث الأخبار عالية التأثير قاب قوسين أو أدنى، ولديك موقف جيد في الربح، لديك المزيد من الخيارات. فمن السهل جدا لركوب حدث صحفي كبير إذا كنت تعرف موقفك هو 200 نقطة في المال.
شيء واحد يمكن أن تؤثر على قرارك هنا هو كيف بعيدا تجارتك هي من هدف الربح. دعونا نفترض أن هذا الموقف كان يهدف أصلا لهدف الربح 300 نقطة، والآن هو فقط 40 نقطة من الهدف. في هذه الحالة سوف يكون أكثر احتمالا لإغلاق الصفقة قبل الحدث الإخباري لحجز الأرباح. لمخاطرة إعادته 260 نقطة ل 40 نقطة إضافية ليس أكبر من المقترحات.
خياراتك الأخرى هي الحصول على أرباح جزئية وترك المركز المتبقي على أو الاحتفاظ بالمركز بأكمله مفتوح طوال الحدث. أنا & # 8217؛ م لا مروحة ضخمة من أخذ أرباح جزئية لذلك عادة ما تختار للذهاب كل شيء أو لا شيء. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لديك الكثير من الخيارات مع موقف التي حققت أرباحا كبيرة.
تعلم "قراءة" الأخبار.
الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لتحقيق كل ذلك معا. الآن يجب أن تعرف كيفية تكوين التقويم الخاص بك مصنع الفوركس وكذلك كيفية إدارة الأحداث الأخبار. دعنا ننتهي من هذا البرنامج التعليمي من خلال مناقشة كيفية لعب حركة السعر دورا في كل هذا.
لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. ولكن هذه المرة أريد أن أتحدث عن قراءة الأخبار في الواقع من خلال استراتيجيات العمل السعر التي تشكل على الرسم البياني الخاص بك.
ما هو شريط دبوس، حقا؟ ماذا عن شريط داخل؟ ربما كنت تعرف ما تبدو عليه، ولكن هل فكرت في لماذا تشكل؟
هاتان الاستراتيجيتان لها موضوع مشترك & # 8211؛ فهي على حد سواء نتيجة ثانوية للأخبار. سواء كان ذلك شيء أعلن فقط أو تدفق أكثر تدريجي من الأخبار التي تسبب معنويات السوق إما تتقلب أو تبقى ثابتة.
في الواقع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي نتيجة ثانوية للأخبار بطريقة أو بأخرى. ولكن شريط دبوس وبار الداخل تجسد حقا جوهر كيف يمكن أن الأخبار تؤثر على السوق.
بعض من أفضل أشرطة دبوس شكل على الجزء الخلفي من حدث إخباري كبير. في الواقع واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة هو شريط دبوس نف. ويرجع ذلك إلى أن الافراج عن الوظائف غير الزراعية في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 4 ساعات شمعة على بلدي نيويورك إغلاق الرسم البياني يغلق في 9:00 إست، مما يتيح للسوق ثلاثين دقيقة للرد.
توقيت حدث اخباري مثل هذا يمكن أن يسبب في كثير من الأحيان سعر أزواج الدولار الأمريكي في الارتفاع أو الانخفاض بسرعة، وبالتالي تشكيل شريط دبوس 4 ساعات. وبطبيعة الحال فإنه ليس دائما & # 8217؛ ر دائما القضية، ولكن عندما يشكل شريط دبوس نف على مستوى رئيسي، انها & # 8217؛ s في كثير من الأحيان يستحق أخذ.
يمكن التفكير في شريط داخل كما هو عكس شريط دبوس. في حين يمثل شريط دبوس دفعة متقلبة في أي من الاتجاهين، ويمثل شريط داخلي التوحيد بعد خطوة كبيرة.
حتى في حين يشكل شريط دبوس كما يتم الافراج عن الأخبار، شريط في كثير من الأحيان يشكل اليوم بعد بيان صحفي. هذا هو السبب في الإعداد شريط في كثير من الأحيان يشار إليها كنوع من استراتيجية الاختراق.
قبل أن ننتهي من هذا القسم، أود أن أشير إلى أن الأخبار التي تسبب هذه الأنواع من التحركات ليست دائما واضحة على الفور. يمكن للأسواق أن تتحرك بسبب حدث غير مقرر أو ربما حدث قد مرت بالفعل والسوق هو مجرد تحقيق الآن تأثير. بغض النظر عن كيفية أو متى يحدث الأخبار، والاستراتيجيتين أعلاه تعطيك وسيلة سريعة وسهلة لقراءة الأخبار عبر الرسوم البيانية الخاصة بك.
لقد غطينا الكثير من المواد في هذا البرنامج التعليمي. كل شيء من كيفية تكوين تقويم مصنع الفوركس لكيفية استخدامه عند تداول حركة السعر. على هذا النحو أود أن تلخيص بعض من النقاط الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام التقويم الأخبار.
أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أبدا أن تستخدم تقويم الأخبار كأداة لمساعدتك في دخول السوق. وبعبارة أخرى، فإن محاولة تداول حدث إخباري لتقلبه هو طريقة مؤكدة لتفجير حساب التداول.
ومع ذلك، يمكن أن يكون التقويم وسيلة رائعة لتتبع الأحداث القادمة. معرفة متى يتم جدولة هذه الأحداث يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات حول توقيت الإدخالات الخاصة بك. كما أنه مفيد إذا كان لديك موقف مفتوح لأنه يتيح لك الفرصة لحجز الأرباح قبل زيادة محتملة في التقلب.
كمتداول حركة السعر، لديك ميزة واضحة على المشاركين في السوق الأخرى باستخدام شيء آخر غير حركة السعر. لديك القدرة على قراءة الأخبار من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك باستخدام استراتيجيات مثل شريط دبوس وبار في الداخل. فقط تذكر أن التمسك اليومي وأطر زمنية 4 ساعة باستثناء شريط داخل، والتي ينبغي أن يتم تداولها فقط على الإطار الزمني اليومي.
الان حان دورك.
هل أنت مستعد لبدء استخدام تقويم أخبار الفوركس فاكتوري؟
إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل دليل بدف مجانا أنني خلقت للتو.
فإنه ينهار كيفية استخدام التقويم في 5 خطوات بسيطة ويوضح أي الأحداث الأخبار تنتج أكثر التقلبات.
انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دليل بدف.
بالطبع الرائعة، يساعد حقا على فهم التداول أفضل كثيرا. سؤال واحد فقط، هل من الضروري معرفة نتائج / نتائج الأحداث الإخبارية أو أنها جيدة فقط بما فيه الكفاية لمعرفة أن حدث معين يحدث.
شكرا على تعليقك. أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الدرس.
كتبت درسا منفصلا حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. بالنسبة للجزء الأكبر على الرغم من أنني لا & # 8217؛ ر تهتم كثيرا عن نتائج الحدث، أريد فقط أن أعرف عندما يحدث & # 8217؛ s.
هنا هو هذا الدرس:
أنا & # 8217؛ m سعيد للانضمام إلى موقع الويب الخاص بك كما القارئ! انها & # 8217؛ ق مفيدة جدا المادة وربما واحدة من أفضل موقع حول السعر العمل في رأيي 🙂 يهتف! 🙂
أنا & # 8217؛ م سعيد وجدت البرنامج التعليمي مفيدة وتتمتع الموقع. شكرا ل كلماتك اللطيفة. 🙂
عظيم أن نسمع. هذا هو القصد & # 8211؛ لجعله & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على تهيئة التقويم بالإضافة إلى & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ على إدارة المراكز المفتوحة.
لقد تم استخدام فوريكس فاكتوري كالندار لعدة أشهر الآن، ولكن مقالتك أعطاني الكثير من النصائح والأفكار كيفية استخدامها بشكل أكثر إنتاجية.
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيسي. سعيد للمساعدة.
شكرا للدرس.
ماشودو، أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.
غير مفيدة جدا ومفيدة للتجار الجدد.
سعيد لسماع ذلك، أفضال. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.
شكرا، غبينغا. سعيد لمعرفة كنت تتمتع المحتوى.
وكان هذا البصيرة رائعة شكرا جزيلا لك!
أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، كيفن. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة. في صحتك.
مرحبا جاستن، جاء عبر هذا عن طريق الخطأ، ولكن سعيدة جدا أنا فعلت. فيري بالمعلومات، وسوف يساعد بالتأكيد لي الكثير في المستقبل. وقد كان مشترك فف لبعض السنوات، ولم تحاول حقا أن ننظر في ذلك في العمق، أي الماضي البنود الرئيسية كنت مهتما في use. Thanks مرة أخرى جوستين، مواكبة العمل الجيد من فضلك؟
أن & # 8217؛ ق كبيرة لسماع، فرانك. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أي أسئلة.
جوستين كنت كثيرا أتطلع إلى متى سوف ألتقي بكم في شخص متمنيا لكم المزيد من النعمة إلى الكوع الخاص بك.
لطيفة لمعرفة كنت وجدت وظيفة مفيدة.
أريد التسجيل ويكون عضوا في مصنع الفوركس.
ومع ذلك لا أستطيع أن أفعل ذلك لأنه أبقى يسألني عن بلدي التحقق البشري.
لا أستطيع أن أرى أي صياغة في مربع التحقق البشري و.
لم يكن قادرا على المضي قدما في التسجيل.
يرجى المساعدة وشكرا جزيلا لك.
ستحتاج إلى التواصل مع موظفي الدعم للحصول على المساعدة. HTTPS: // forexfactory / للإتصال به.
حاولت لكنها لا تزال تتطلب التحقق البشري للاتصال بهم.
ما هو بالضبط يعني أنت من مستوى رئيسي، هو أن نقطة ذروة البيع أو نقطة التشبع في الشراء؟ نف بين بار.
المستوى الرئيسي هو الدعم أو المقاومة. ويمكن أن يكون أفقيا أو خط الاتجاه.
أدركت للتو أنني كنت أحصل على بعض الأمور الحاسمة حول التداول خطأ حتى بعد قراءة موقعك. هذا الموقع هو حقا قنبلة للمبتدئين مثل نفسي، وشروط ووصف هي حتى مباشرة إلى نقطة وأعرب في أبسط شكل أي شخص يقرأ وفهم اللغة الإنجليزية يمكن أن تتداول على الفور .. شكرا رجل لهذه القطعة. سأفعل شيئا مع ذلك.
أنت & # 8217؛ مرحبا جدا. سعيد أن نسمع لك & # 8217؛ التمتع المواد وشكرا على ردود الفعل.
أن & # 8217؛ s جيدة بما يكفي للتعلم، كيفية فقي في سوق الفوركس. شكرا جزيلا.
أن & # 8221؛ ق جيدة بما فيه الكفاية للذهاب من خلال f. c.market. So، فمن الدرس مفيدة جدا. شكرا لك.
أن & # 8221؛ ق جيدة بما يكفي للذهاب من خلال F. C.market. It سوف تساعدني المزيد من الوقت.
شكرا جزيلا، ميثراجيوا سري لانكا & # 8230؛
جاستن، دروسك مدهشة وأنت لا تحصل على بالملل تعلم الفوركس، على أي حال لدي سؤال حول تحديد منطقة زمنية، أنا من أفريقيا (الشرق الأوسط)، وعندما كنت تحديد المنطقة الزمنية على تقويم ذلك لا يمكن عرض بلد أو مدينة أنني، في هذه الحالة ما يجب القيام به لتحديد المنطقة الزمنية الحق حتى لتلقي الأخبار مع بلدي بالتوقيت المحلي.
شكرا جزيلا للدروس
شكرا جوستين، ولكن هل تنصح استخدام وقف زائدة.
مثل فتحت العين، وجيزة وبسيطة ومباشرة إلى هذه النقطة. شكرا جزيلا.
تعليمي كبير، مفيدة جدا في فهم أهمية الأحداث الأخبار أثناء التداول. مثل ذلك كثيرا. شكر.
كيفية تغيير حجم الخط في التقويم؟
وكان الدرس يكشف تماما لمبتدئ أن أنا. تحياتي حارة.
يبدو مثيرة للاهتمام، ونحب أن نرى كيف يمكن تغيير أسلوب التداول بلدي.
الجماعة التجارية الخاصة.
حول جوستين بينيت.
جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

رائع! أخيرا James16 استراتيجيات التداول الفوركس مبسطة.
فيما يلي 6 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في سوق James16 والتي سوف أكشفها لك.
يعزى James16 لتطوير هذه 6 تداول العملات الأجنبية استراتيجيات التداول التي ستذهب قريبا لقراءة هنا الذي نشر في فوريكسفاكتوري.
وفيما يلي ملخصات وتفسيراتي للاستراتيجيات التجارية التي يستخدمها وأنا قد لا يكون 100٪ الحق وتأكد من الإشارة إلى ذلك لي إذا كنت تعتقد ذلك.
ما هو الإطار الزمني James16 يستخدم ؟: Jame16 يفضل استخدام الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. والسبب هو، أن الأطر الزمنية الكبيرة تعطي فرصة أكبر / احتمال إعطاء صفقات ناجحة.
أزواج العملات: أنا حقا لا & # 8217؛ ر أعرف ولكن أعتقد أنها تنطبق على جميع أزواج.
مؤشرات الفوركس: المتوسطات المتحركة البسيطة 21 و 79 و 365. إما 89. يستخدمها لمستويات الدعم الديناميكي والمقاومة.
نظرة عامة على جامعات التجارة 16.
يركز جيمس 16 على بيع التجمعات في سوق الترند الهابط وشراء الانخفاضات في سوق صعودي يقوم جيمس 16 بذلك عن طريق استخدام حركة السعر من خلال مشاهدة مستويات المقاومة والدعم ومستويات فيبوناتشي تستند إدخالات التجارة Jame16 على 2 إلى 4 أشرطة أنماط انعكاس متجمعة بالقرب من انه يدعو هي & # 8220؛ مستويات / مناطق / نقاط التقاء & # 8221؛.
JAMES16 لديها 6 أنماط العمل السعر الرئيسي.
هذه هي أنماط العمل السعر الرئيسي 6 يستخدم James16:
شريط مزدوج منخفض منخفض إغلاق - دبلهك بار مزدوج ارتفاع منخفض إغلاق - دبهلك اثنين أو أكثر مطابقة ارتفاع أو أدنى. الشرط مع هذا هو أنه يجب أن تكون في حدود 2 نقطة من بعضها البعض. إذا كان انخفاض أو ارتفاع مكسورة، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي سيستمر. شريط عمودي خارجي هبوطي (النمط الهابط الهابط) - بيوفد & # 8211؛ الصعودي خارج شريط عمودي (صعودي إنغولفينغ نمط) - بوفب دبوس القضبان.
برايس أكتيون باترن رقم 1: دبلهك.
و دوبلهك يقف على بار مزدوج منخفض إغلاق أعلى وهو نمط المخطط الصاعد مما يعني أنك يجب أن تبحث عن هذا النمط في سوق الاتجاه الصاعد. كيف يمكنك اكتشاف هذا النمط؟ حسنا، ابحث عن 2 قضبان لها مستويات منخفضة على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض، ولكن يجب أن يكون الشريط الثاني على مقربة أعلى من الشريط الأول. كيف تتاجرون بنمط دبلهك؟ يمكنك شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف شراء المعلقة 2-3 نقاط فقط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.
JAMES16 فوريكس باترن # 2: دبهلك.
دهبلك يقف على بار دوبل هاي لور كلوز وهو نمط مخطط هبوطي مما يعني أنه يجب عليك أن تبحث عن نمط الرسم البياني هذا عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. كيف يمكنك بقعة نمط الرسم دبهلك بعد ذلك؟ ابحث عن 2 بارات التي لها مستويات مرتفعة تقريبا على نفس مستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض ولكن يجب أن يكون شريط 2ND أقل من ذلك من شريط الأول. انظر الرسم البياني أدناه. كيف يمكنك تداول نمط دبهلك؟ هناك خياران ممكنان هنا: بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو يمكنك وضع المعلقة وقف بيع أمر 2-3 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2ND. بالنسبة لك وقف الخسارة، ضعه 2-3 نقاط فوق قمة الشمعدان 2 في نمط.
JAMES16 نمط رقم 3: اثنين أو أكثر مطابقة ماتس / اثنين أو أكثر مطابقة.
# 3a: اثنان مطابقة ارتفاع نمط:
هاو تو سبوت 2 ماتشينغ هيتس نمط الرسم البياني ؟: حسنا، أنت تبحث عن 2 القضبان التي لديها مستويات مرتفعة التي هي تقريبا على نفس المستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض اثنين من أعلى مستوى من الارتفاعات يعتبر نمط الرسم البياني الصاعد الفوركس لذلك يجب أن تبحث عن هذا المخطط في سوق الاتجاه الصعودي. كيف تتداول نمطين من أعلى مستويات مطابقة: لديك خياران & # 8230؛ الأول هو شراء في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو الخيار الثاني هو وضع انتظار وقف شراء أمر 2-3 نقاط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.
انظر الرسم البياني أدناه عن ما اثنين من ارتفاع مستوى الرسم البياني نمط يشبه:
# 3b: اثنان مطابقة انخفاض فوركس نمط الرسم البياني.
كيف يمكنك العثور على اثنين من مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني فوركس؟ حسنا، يجب أن تبحث عن 2 القضبان التي لديها أدنى مستوياتها تقريبا على نفس المستوى السعر أو في حدود 2 نقطة من بعضها البعض يعتبر نمط اثنين ماشينغ منخفضة نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي مما يعني أنك يجب أن تبحث عن هذا المخطط نمط في سوق الترند الهابط. كيف تتداولين في نمطين من أدنى مستوياته؟ مرة أخرى، لديك خيارين: يمكنك بيع في السوق في أقرب وقت إغلاق شريط 2 أو وضع أمر وقف بيع المعلقة فقط 2-5 نقطة تحت أدنى من الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط فوق قمة الشمعدان 2 في نمط.
انظر الرسم البياني أدناه من ما اثنين متتالية مطابقة انخفاض نمط الرسم البياني يشبه:
JAMES16 نمط الرسم البياني # 4: بيوفب.
بيرتش أوتسيد فرتيكال بار & # 8211؛ بيوفب هو نمط الرسم البياني الهبوطي الهبوطي لذا ابحث عن هذا النمط عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي. كيف يمكنك اكتشاف نمط بيوفب؟ وهو نمط الرسم البياني 2، يجب أن يكون الشريط الأول شريط صعودي (الأخضر) والثاني شريط يجب أن يكون هبوطي الذي يطغى على شريط الأول لأن ارتفاعها قد يكون بضع نقاط أعلى من ذلك من شريط الأول وانخفاضه قد يكون بضع نقاط أو أقل من شريط 1ST. كيف تتداولون في نمط بيوفب؟ لديك خياران & # 8230؛ الخيار الأول هو البيع في السوق بمجرد إغلاق الشريط الثاني. والخيارات الثانية هي وضع أمر وقف بيع معلق فقط 2-3 نقاط تحت أدنى من الشمعدان الثاني. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان الثاني في نمط.
هنا & # 8217؛ s مثال على بيوفب وكيفية التجارة:
JAMES16 نمط المخطط # 5: بوفب.
بوفب يقف على الصعودي خارج شريط عمودي وأنه هو نمط صاعد مما يعني أنك تبحث عن هذا النمط فقط عندما يكون السوق في اتجاه صاعد. كيف يمكنك العثور على نمط شريط عمودي خارج الصاعد؟ حسنا، إنه نمط مخطط شريطي، ويجب أن يكون الشريط الأول شريطا هبوطيا (أحمر)، ويجب أن يكون الشريط الثاني صعوديا (بار أخضر) يلقي بظلاله على الشريط الأول لأن ارتفاعه قد يكون ببضع نقاط أعلى من قد يكون الشريط الأول وانخفاضه بضع نقاط أو أقل من الشريط الأول. كيف تتداول في نمط شريط العمودي الصاعد ؟: هناك خياران، وشراء في نظام السوق بمجرد إغلاق شريط 2 أو يمكنك استخدام أمر وقف شراء المعلقة 2-3 نقاط فقط فوق قمة الشمعدان 2ND. لوقف الخسارة الخاصة بك، ضعه 2-5 نقاط تحت أدنى من الشمعدان 2 في نمط.
وفيما يلي مثال على شكل بوفب:
JAMES16 نمط المخطط # 6: دبوس القضبان.
شريط دبوس هو "لا" شمعدان دوجي أو شمعدان رجل معلق.
شريط دبوس هو شمعة فريدة من نوعها للغاية لأنه يظهر رفض مستوى الأسعار عن طريق ذيل طويل جدا أو ارتفاع وهذا الذيل أو ارتفاع هو أكبر من ذلك بكثير / أطول من الجسم شمعدان كامل.
لا يتم إنشاء جميع أشرطة دبوس المساواة. موقع حيث أشكال شريط دبوس مهم جدا. فقط لأنك ترى نموذج شريط دبوس على الرسم البياني لا يعني شريط دبوس جيد يمكنك التجارة.
إذا كنت ترغب في تداول شريط دبوس، كنت التجارة في الاتجاه المعاكس للذيل.
للحصول على شريط دبوس صاعد، ذيل سوف يشير لأسفل، ثم تشتري.
للحصول على شريط دبوس الهابط، والذيل سوف يكون لافتا، ثم كنت بيع الذيل ويشير ثم تبيع.
احتمال النجاح في قضبان دبوس التداول أعلى في الأطر الزمنية الكبيرة مثل 4hr واليوم.
ذكرت سابقا أنه ليس كل القضبان دبوس يتم إنشاؤها على قدم المساواة. إذا شكلت قضبان دبوس في مناطق التقاء، ثم يجب أن تأخذ إشعارا من هذا القبيل لأن فرص اتخاذ الصفقات التي تذهب ناجحة جيدة.
يجب عليك أيضا أن تنظر في قضبان دبوس التداول التي تشكل عند أدنى مستويات التأرجح في اتجاه صاعد.
العكس هو الصحيح أيضا، والبحث عن القضبان دبوس في أعلى مستوياتها في اتجاه هبوطي وإذا شكل شريط دبوس، واتخاذ تجارة قصيرة.
من الناحية المثالية، إذا رأيت شريط دبوس جعل "كسر كاذبة" أو رفض مستوى السعر الرئيسي ثم أن هذا & # 8217؛ s إشارة جيدة جدا للتجارة.
يمكنك أيضا مشاهدة المتوسطات المتحركة الأسية للإعدادات التجارية شريط دبوس. و إماس التي يمكنك استخدامها هي:
و 8 و 21 فترة إماس فترة 9 و 18 إماس 7 و 14 إماس.
هل تعلم أن القضبان دبوس يمكن تداولها بنجاح في كل نطاق ملزمة ومتجهة ظروف السوق؟ خمين ما؟ هذه الحقيقة وحدها تجعل التداول دبوس القضبان واحدة من أنظمة الفوركس الأكثر تنوعا هناك.
لتلك الصفقات التي قد تجد أنه من الصعب أن نفهم، وهذا هو عموما كيف كنت التجارة دبوس الاجهزة التداول بار:
فيو ترادينغ تيشنيكز JAMES16 يستخدم في تجارته.
لرؤية الصورة الكبيرة، يستخدم جيمس 16 المتوسطات المتحركة فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة.
ما المتوسطات المتحركة التي يستخدمها؟ 21، 79 و 365. ماجستير الأسي هو 89. جيمس 16 يقول انه يستخدم هذه المتوسطات المتحركة كمستويات المقاومة والدعم.
يستخدم James16 أيضا قناة كيلتنر مع إعدادات 8، 1.3، 1.3.
ما هو الغرض من jame16 باستخدام المتوسطات المتحركة؟ على الأرجح ل:
فهم الصورة الكبيرة واتجاه الاتجاه. فإن حركة سعر التداول ترتد من المتوسطات المتحركة المشابهة لتجار أرضية شعبية الطريقة الأكثر احتمالا باستخدام أنماط الرسم البياني 6 فوريكس موضح أعلاه.
نأمل أن هذا المنصب قد حل بعض من الارتباك حول كيفية استخدام استراتيجيات التداول الفوركس james16 والأساليب.
تقاسم الرعاية، يرجى عدم & # 8217؛ ننسى أن مثل وتبادل هذا jame16 استراتيجيات التداول الفوركس مع أصدقائك والمشجعين، يعني العالم لي إذا كنت تفعل. شكر.
2 الردود.
مرحبا ركاي، ونأمل أن لا يهمك إذا كان لديك مثل هذا الوقت ليحل محل الرسم البياني الشريطي إلى مخطط الشمعدان لعرض أفضل من حركة السعر. معرف حقا نقدر ذلك.

شريط دبوس مصنع الفوركس
وأضاف الدرس ريال بلاكيجل ل.
تم تحديث مشاركات سترات حتى 23 آب (أغسطس).
تم تحديث مشاركات سترات حتى 21 تموز (يوليو).
قائمة المختصرات وأضاف!
حركة الاسعار.
الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي (أودوس): محمل لفترة طويلة عند 0.7537.
كادجبي: معبأ طويلا عند 81.07.
تشفجبي: معبأ طويلا عند 85.03.
وركاد: مليئة قصيرة في 1.5779.
ورجبي: معبأ طويلا عند 128.57.
غبجبي: معبأ طويلا عند 145.30.
غبوسد: شغل طويلا عند 1.5217.
نزدجبي: شغل طويلا عند 55.83.
نزدوسد: شغل طويلا عند 58.83.
أوسكاد: مليء قصيرة عند 1.1729.
أوسجبي: معبأ طويلا عند 95.43.
تذكر، هذه هي لغة الكتاب النصي وليس سوى شرط الحد الأدنى.
الآن ننظر إلى هذا الشريط في سياق الاتجاه والحانات قبل ذلك.
وكان هذا الزوج في درج تصاعد الاتجاه منذ 28 أبريل 09. إذا كنت رسم في بلدي تلس، فإنه يدل على الزخم يتسارع.
الآن ننظر إلى جثتي الشموع الصاعدة والهبوطية - كبيرة وقوية.
مجرد نظرة سريعة على أن صغيرة، قصيرة بوند رماية نجم يجب أن أقول لكم أنه ليس في نفس الدوري مثل تلك الحانات الخضراء والحمراء.
ثم تطبيق قليلا من الحس السليم، فإنه "يبدو وكأنه" انها تحتاج الى شيء أكبر من نصف ستار اطلاق النار الجاهزة لوقف الثور هدير.
إذا نظرنا إليه من الناحية الفنية، فإنه يحتوي فقط على مجموعة من 133 نقطة في حين أن أحدث أتر هو 185 نقطة، لذلك هو أقل بكثير من المتوسط ​​ناهيك عن كونها أكبر شيء لوقف هذا القطار.
قبل أن الاتجاه الصاعد يمكن أن تنخفض، لديها ما؟ عليه أولا أن توقف، ومن ثم يستدير. وسوف تفعل كل هذا في واحدة بوند الرماية نجمة صغيرة؟ لا أعتقد ذلك. لوقف الاتجاه، يجب أن يكون نجم الرماية في بعض نسبة لطول وقوة وديناميات هذا الاتجاه. وبعبارة أخرى، نحن نريد أن نرى قوية جدا نجم اطلاق النار مع الفتيل طويلة التي ذهبت بالفعل البحث عن نجوم (المشترين). وهذا يعني أن المشترين واصلوا الشراء بأسعار أعلى ولكنهم لم يصلوا فقط إلى المستوى الذي لا يمكن العثور فيه على مزيد من المشترين، بل وجدوا أيضا المستوى الذي كان الباعة مستعدين لبيعه. وهذا من شأنه أن يظهر تغييرا في معنويات الشراء من البيع.
شيء آخر يجب علينا ألا ننسى أبدا هو معنويات السوق. مشاعر السوق الحالية التي يروج لها الجميع وعمه ضعف الدولار الأمريكي. في حالة اليورو مقابل الدولار الأميركي، يجب أن نتوقع أن يستمر في الارتفاع طالما أن هذا الشعور لا يزال موجودا. هذا في حد ذاته، هو حجة جيدة لنجمة الرماية بوند.
كيف نعلم أنه في نهاية الاتجاه الصعودي؟ نحن لا، لا أحد يفعل! ونحن نعلم فقط بعد حقيقة عندما ارتفاع سوينغ المؤكد هو في المكان. هذا هو المكان حيث يتم فقدان الكثير من المال وحسابات في مهب، في محاولة لاستدعاء قمم وقيعان.
في حين كان نجم الرماية بوند عند مستوى "المقاومة"، لم يكن عند مستوى كبير من المقاومة.
من خلال المليارات من الصفقات التي يتم إجراؤها على هذه المستويات، وخاصة مع أنتيكس من الأولاد الكبار، وهذه المستويات تصبح أوسع وأوسع (من حيث النسبية).
أود أن أفكر في هذه "الخطوط المغناطيسية" التي تجذب وصد تماما كما تفعل القطبين من المغناطيس. على هذا النحو، حول هذه المستويات ريال سعودي، هناك "المجال المغناطيسي" الذي يخلق الطاقة على الأسعار القادمة.
بدلا من ذلك، وضبط هذا المستوى مع العامل، ثم، يكون دائما على بينة من الطاقة حول هذا الخط يعني أن الأسعار، عند اقتراب الخط، سوف تتلامس مع "الطاقة" ويمكن أن تنجذب أو صدها عاجلا أو آجلا.
الآن، يتم دعم برايس حاليا للمرة الثانية على مستوى ثانوي حيث تم رفض برايس من قبل.
وأخيرا، لا شيء في التداول هو بالضبط أو الكمال وبغض النظر عن مستوى مهارات باسر لدينا، سوف برايس دائما تفعل ما تريد السوق (العرض والطلب).

بين-بار استراتيجية الفوركس.
بين-بار استراتيجية الفوركس.
هذه مناقشة حول استراتيجية الفوركس بين-بار ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ دبوس بار هو استراتيجية الفوركس شعبية التي تقوم على نمط شمعدان معين. يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية.
شريط بينغ الهابط نمط:
يجب أن تكون العين اليسرى شريطا لأسفل. يجب فتح شريط الأنف وإغلاقه داخل العين اليسرى، ولكن انخفاضه يجب أن ينتفخ أبعد بكثير من انخفاض العين اليسرى. يجب أن يكون كل من فتح وإغلاق شريط الأنف في أعلى 1/4 من الشريط. مرة أخرى، والعين اليمنى حيث يحدث التداول. إذا رأيت هذا التكوين بالقرب من مستوى دعم قوي، قد تعتقد أن فرصة النجاح ستكون أعلى.
شروط الدخول والخروج العدوانية:
1. خيار دخول العدوانية هو الدخول إلى موقف عندما في العين اليمنى يلتف وراء مستوى إغلاق العين اليسرى.
2. يمكن وضع مستوى الربحية الضخمة (أبعد) (إلى مستوى الدعم القوي التالي، مقاومة المراكز الصاعدة)
3. تعيين وقف الخسارة إلى خلف نقطة شريط الأنف (في هذه الحالة، قد تعاني نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك).
1. نقطة دخول المحافظ أدناه (أعلاه لالصاعد انشاء) شريط الأنف.
2. يمكن تعيين وقف الخسارة المحافظ وراء أقرب مستوى الدعم / المقاومة وراء العينين.
3. المحافظ الربحية يمكن تعيين مباشرة بعد انخفاض العين اليسرى (عالية للالصاعد انشاء).
راجع الرقم 2 من المرفقات:
S / R، مستويات فيبو، خطوط الاتجاه، ما، أو ما كنت تفضل استخدامها لتحليل العمل السعر سوف تفعل خدعة. والمزيد من التقاء منهم في مستوى معين، كان ذلك أفضل.
. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.
شريط بينغ الهابط نمط:
يجب أن تكون العين اليسرى شريطا لأسفل. يجب فتح شريط الأنف وإغلاقه داخل العين اليسرى، ولكن انخفاضه يجب أن ينتفخ أبعد بكثير من انخفاض العين اليسرى. يجب أن يكون كل من فتح وإغلاق شريط الأنف في أعلى 1/4 من الشريط. مرة أخرى، والعين اليمنى حيث يحدث التداول. إذا رأيت هذا التكوين بالقرب من مستوى دعم قوي، قد تعتقد أن فرصة النجاح ستكون أعلى.
شروط الدخول والخروج العدوانية:
1. خيار دخول العدوانية هو الدخول إلى موقف عندما في العين اليمنى يلتف وراء مستوى إغلاق العين اليسرى.
2. يمكن وضع مستوى الربحية الضخمة (أبعد) (إلى مستوى الدعم القوي التالي، مقاومة المراكز الصاعدة)
3. تعيين وقف الخسارة إلى خلف نقطة شريط الأنف (في هذه الحالة، قد تعاني نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك).
1. نقطة دخول المحافظ أدناه (أعلاه لالصاعد انشاء) شريط الأنف.
2. يمكن تعيين وقف الخسارة المحافظ وراء أقرب مستوى الدعم / المقاومة وراء العينين.
3. المحافظ الربحية يمكن تعيين مباشرة بعد انخفاض العين اليسرى (عالية للالصاعد انشاء).
راجع الرقم 2 من المرفقات:
توقعات إيجابية مع مرور الوقت؟ إذا كان الأمر كذلك يجب أن نختلف، إذا كنت.
فكر في أنه من غير الصحيح لماذا لا تبدأ مؤشر ترابط دفتر اليومية لإثبات ذلك لنفسك.
الإجماع العام هو أنها تساعد في استمرار الاتجاه أو الرفض.
بعض المستويات ولكن حتى ذلك الحين أنا لست مقتنعا. الشيء هو باستخدام ديفيرنت.
والأطر الزمنية كنت مرة أخرى المناسب للعثور على الإعداد الخاص بك، شريط دبوس في وقت أقل.
يمكن أن يكون الإطار أوفيربار على آخر، فلماذا مجرد دبوس القضبان؟
توقفت، وخصوصا عندما دبوس ضد الاتجاه ثم ذلك.
قد حصلت على اهتمامي.
S / R، مستويات فيبو، خطوط الاتجاه، ما، أو ما كنت تفضل استخدامها لتحليل العمل السعر سوف تفعل خدعة. والمزيد من التقاء منهم في مستوى معين، كان ذلك أفضل.
ولكن أنا لم أقول أنني تداولت قبالة لهم. أنا نوع من انظر التشكيلات الشموع كمؤشر متخلفة جدا، كما تم إنتاج هذه الخطوة بالفعل من أجل شريط دبوس يظهر على مستوى معين. لذلك أحاول أن أدخل الأقرب إلى مصدر الحركة ممكن.

كيفية التجارة العرض والطلب مع السعر العمل.
العرض والطلب التداول هو واحد من طرق التداول الرئيسية التي استخدمها للتجارة في سوق الفوركس، إذا كنت & # 8217؛ قرأت مقالتي الأخرى عن العرض والطلب سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية أعرف أنني التجارة بها بشكل مختلف قليلا إلى كيفية معظم الناس التجارة على الانترنت.
عندما بدأت التداول في العرض والطلب كانت طريقة الدخول هي استخدام الأوامر المعلقة التي وضعت في المناطق للوصول إلى التجارة، وأعتقد أن معظم أساليب العرض والطلب على التداول أيضا استخدام هذه التقنية نفسها، وأنا & # 8217؛ لاحظت أن الكثير من يبدو أن التجار يوجهون إلى مناطق التداول بهذه الطريقة، والسبب الرئيسي الذي يجعلني أعتقد أن الناس يوجهون إلى هذا الأسلوب من الدخول هو أسفل إلى أن يكون أسهل بكثير من تعلم كيفية مشاهدة السوق لإشارات حركة السعر عندما يصل السوق فعلا المنطقة .
إذا كنت قد وضعت التجارة في هذه المنطقة الطلب باستخدام أمر معلق كنت قد فقدت المال، والسوق يبدأ فقط لمواجهة نوع من المقاومة بعد أن يسقط تحت المنطقة.
في كثير من الأحيان عندما بدأت التداول في طريقة العرض والطلب وجدت المناطق التي استوفت جميع معايير معيار S + D مجموعة القاعدة أي خطوة قوية بعيدا ووقت طويل بعيدا عن المنطقة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتداول هذه المناطق مع أوامر المعلقة في معظم الوقت السوق سوف ضربة فقط الماضي المنطقة وأود أن تخسر على الفور تقريبا المال، على غرار ما يحدث في المثال أعلاه.
وغني عن القول بعد معاناة العديد من الخسائر غير الضرورية بسبب هذه الطريقة الدخول، بدأت التفكير في التجارة المناطق بنجاح أكبر.
جئت عبر بعض المواضيع الجيدة على مصنع الفوركس التي علمتني كيفية استخدام الشموع تجتاح كمدخل الدخول في الصفقات في مناطق العرض والطلب، وهذا يعني انتظار السوق للعودة إلى المناطق، ثم مشاهدة لمعرفة ما إذا كان شمعة تجتاح شكلت في غضون ذلك، عندما كنت قد دخلت في التجارة باستخدام نظام السوق.
هذا الأسلوب من استخدام أنماط الشموع لدخول الصفقات ثبت أن تكون أكثر نجاحا بكثير من استخدام أوامر المعلقة.
بحكم طبيعتك إذا كنت تستخدم أوامر معلقة للدخول في صفقات بغض النظر عن نوع الاستراتيجية التي تتداول معها، فأنت في جوهرها تحاول التنبؤ بالسوق، ومع ذلك، إذا كنت تستخدم طلبات السوق التي تتفاعل مع ما أنت & # 8217 ؛ إعادة رؤية يحدث في السوق، وهذا هو ودائما سيكون أفضل طريقة لدخول الصفقات.
لا أحد يستطيع التنبؤ بالضبط ما هو السوق سوف تفعل ولكن على الأقل باستخدام أوامر السوق رد فعلك على أحدث التطورات في السوق.
السعر العمل في مناطق العرض والطلب.
يتطلب عمل سعر التداول في مناطق العرض والطلب فهم أمرين.
أولا، يجب أن يكون لديك معرفة لائقة من بلدي طريقة التداول العرض والطلب والتي يمكن العثور عليها في هذه المقالة.
وثانيا، يجب أن تكون بارعون في التداول قضبان دبوس وشموع الشموع.
الفكرة العامة لما سنقوم به هو استخدام فهمنا الحالي لكيفية تجارة القضبان دبوس وشموع الشموع كما لدينا الزناد لدخول الصفقات في مناطق العرض والطلب.
كما أنا & # 8217؛ ذكر للتو مناطق التداول مع أوامر المعلقة لديها العديد من السلبيات، وذلك باستخدام أنماط الشموع يمكننا القضاء على العديد من هذه العيوب والبدء في صنع الصفقات أكثر نجاحا.
الشموع، إلى داخل، المناطق.
أقوى إعداد العمل السعر يمكنك استخدامها جنبا إلى جنب مع مناطق العرض والطلب هو صديقنا جيدا شمعة تجتاح.
إن شموع الشموع، التي وجدت في مناطق العرض أو الطلب، تبين لنا أن تجار البنوك لديهم مصلحة في جعل السوق يتحرك بعيدا عن المنطقة، فإن الشمعة نفسها هي نتيجة لتجار البنوك الذين يدخلون السوق.
تظهر الصورة أعلاه منطقة عرض على الرسم البياني لكل ساعة أود / أوسد مع شمعة تجتاح.
الطريقة التي كنا قد تداولت هذا هو من خلال تحديد أول منطقة العرض أو الطلب على المخططات لدينا، ثم، عندما يعود السوق إلى المنطقة ونحن سوف تتحول إلى إطار زمني أقل لمعرفة ما إذا كان يظهر شمعة تجتاح التي يمكننا استخدامها باعتبارها دخول الزناد في الصفقات لدينا.
عند التبديل إلى إطارات زمنية أقل للبحث عن الصفقات أقترح عليك أن تذهب أقل من الرسم البياني 5 دقائق.
إذا كنت تستخدم أشياء مثل الرسم البياني 1 دقيقة سوف تواجه الكثير من الإشارات الكاذبة التي سوف ينتهي بك مع فقدان المال إذا قررت التجارة بها.
الآن نحن نبحث في منطقة العرض على الرسم البياني 5 دقائق، يمكننا أن نرى تظهر شمعة تجتاح بعد فترة وجيزة من دخول المنطقة، وهذا هو لدينا الزناد لدخول التجارة، عندما نرى هذا شكل شمعة نستخدم نظام السوق لوضع لدينا التجارة.
نحن دائما استخدام إطار زمني أقل لدخول العرض والطلب منطقة التجارة باستخدام حركة السعر.
يمكنك إذا كنت ترغب في استخدام الإطار الزمني الذي & # 8217؛ وضع علامة على المنطقة قبالة عند دخول الصفقات ولكن من الأفضل للتبديل إلى إطار زمني أقل لأنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة المكافأة المحتملة.
إذا قمت بإدخال السوق على أساس شمعة تجتاح ينظر على صورة الرسم البياني ساعة 1 المسافة من التوقف الخاص بك من دخول سيكون 19 نقطة، ولكن إذا ذهبت إلى الرسم البياني 5 دقائق مثل على الصورة الثانية ودخلت باستخدام وشمعة شمعة ينظر هنا سوف يكون لديك خطر فقط 12 نقطة، وبالتالي فإننا قد خفضت من خطر على التجارة بنسبة النصف تقريبا، وهذا يمكن أن تعمل لتكون الكثير من المال على 10 & # 8211؛ 20 حرفا.
بالإضافة إلى انخفاض المخاطر لدينا، ونحن أيضا زيادة مكاسبنا المحتملة من التجارة منذ دخولنا في السوق كان على حق في بداية الحركة أقل، لو أننا تداولنا شمعة تجتاح على الرسم البياني 1 ساعة، سيكون لدينا تم الدخول بعد السوق تمكنت بالفعل من التحرك إلى أسفل قليلا، وبالتالي فإن الربح المحتمل يمكننا أن نجعل من التجارة قد انخفض.
إذا نظرتم إلى الصورة على الرسم البياني 5 دقائق كنت & # 8217؛ سوف نرى أنه عندما يدخل السوق في المنطقة أكثر من شمعة واحدة تجتاح موجودة.
وهذا يمثل واحدة من المشاكل الكبيرة الكثير من الناس لديهم عند تداول الشموع تجتاح في المناطق، التي شمعة شمعة هل التجارة؟
سنعود إلى هذه المشكلة لاحقا وسنعرض لك كيفية التعرف على & # 8216؛ الهياكل & # 8217؛ والتي تعطي مؤشرا واضحا على الطقس الذي ستحتفظ به المنطقة.
مناطق الوجه دون & # 8217؛ جعل الشعور.
واحد أكثر تقنية العديد من العرض والطلب التجار هو مفهوم المناطق الوجه.
هذا هو المكان الذي يتم فيه كسر منطقة العرض أو الطلب من قبل السوق ثم يتم استخدامها كمنطقة معاكسة.
وبعبارة أخرى، إذا كان هناك منطقة العرض التي حصلت على كسر من قبل التحرك، فإنه سوف تصبح بعد ذلك منطقة الطلب، وهو نفس عندما تحصل على الدعم ومستويات المقاومة كسر، وأنا شخصيا دون & # 8217؛ ر أعتقد أن هذا يجعل أي معنى .
إذا كان الافتراض مناطق تحتوي على أوامر معلقة وضعت في لهم، ثم عندما كسر السوق المناطق يعني أن جميع الأوامر التي يفترض أن يكون هناك يجب أن تكون قد استهلكت، إذا كانوا ويرن 't ثم السوق لن كسر المنطقة.
لذلك إذا كان السوق يكسر منطقة الإمداد كما هو الحال في المثال أعلاه، فلماذا يضع التجار أوامر فجأة هناك إذا لم تعد منطقة العرض؟
وأعتقد أن الناس في بعض الأحيان يطبقون مفاهيم من استراتيجيات التداول الأخرى وتطبيقها على استراتيجيات تجارية جديدة تفكر أنهم سيعملون بنفس الطريقة، ومفهوم مناطق الوجه يأتي من الدعم والمقاومة، والفرق بين المناطق الوجه في دعم ومقاومة المناطق الوجه في العرض والطلب، هو الدعم والمقاومة المناطق الوجه لديها فعلا سبب نفساني صالح للعمل على أساس كيفية دخول تجار الاختراق في السوق.
ومن ناحية أخرى، لا يوجد في مناطق العرض والطلب أساس أساسي لسبب عملها، وليس هناك سبب يرتبط بكيفية ولماذا يتداول الناس معهم للعمل، كما لو أن بعضهم أخذ فكرة مناطق S + R الوجه وتطبيقها على العرض والطلب التداول مع افتراض أنها ستعمل بنفس الطريقة دون فهم أساس ما العرض والطلب على التداول على أساس أن تبدأ.
دبوس القضبان في المناطق.
إشارة عمل السعر الأخرى التي & # 8217؛ إعادة قادرة على استخدامها عند البحث عن إدخالات في مناطق العرض والطلب هو شريط دبوس.
القضبان دبوس، كما يجب أن تعرف بالفعل، تظهر الرفض يحدث في السوق، وعادة ما يكون هذا من مستوى الدعم والمقاومة ولكن يمكن أن يكون من خطوط الاتجاه والارتفاع والتأرجح الأخيرة.
على الرغم من أن القضبان دبوس ليست موثوقة كما شموع الشموع عند العثور عليها في المناطق أنها لا تزال طريقة أفضل للدخول من استخدام أوامر المعلقة.
دعونا ننظر إلى بعض الأمثلة:
هنا & # 8217؛ s منطقة العرض على الرسم البياني 1 ساعة من ور / أوسد.
إذا كان هذا كنت تبحث لوضع التجارة في منطقة العرض هذه أول شيء يمكنك القيام به هو أن يكون مستوى ملحوظ بالفعل على الرسم البياني الخاص بك، ثم كنت في انتظار السوق للعودة إلى المستوى.
عندما يعود إلى المنطقة سوف تحتاج بعد ذلك إلى التحول إلى إطار زمني أقل للبحث عن شريط دبوس التي يمكنك استخدامها كمحفز دخول في التجارة الخاصة بك.
كما يمكنك أن ترى عندما يدخل السوق في المنطقة تنتج شريط دبوس الهابط.
الطريقة التي كنت قد تداولت هذا سيكون الانتظار لأول مرة لشريط دبوس لإغلاق، ثم وضع التجارة تجارة بيع باستخدام أمر السوق مع وقف الخسارة وضعت فوق ارتفاع دبوس.
هنا مثال آخر، هذا على الرسم البياني لكل ساعة من أوسد / جبي.
سوف تلاحظ شريط دبوس فعلا أشكال على هذا الإطار الزمني دون أن نذهب إلى الأطر الزمنية أقل في محاولة للعثور على دبوس، هل يمكن أن يكون تداول هذا الإعداد من 1 ساعة الإطار الزمني، ولكن في جوهر دائما تناقص والمخاطر وزيادة المكافأة، فإنه سيكون أكثر ربحية أكثر ربحية إذا كنت تفحص إطارات زمنية أقل لمعرفة ما إذا كان شريط دبوس شكلت في أي مكان.
هذا هو ما تبدو منطقة العرض على الرسم البياني 15 دقيقة.
يمكننا أن نرى دبوس آخر، مضحك لها كيف هذا شريط دبوس هو في الواقع جزء من شريط دبوس ينظر على الرسم البياني 1 ساعة، حقا نحن & # 8217؛ رؤية شريط دبوس داخل شريط دبوس.
الطريقة التي كنا قد تداولت هذا شريط دبوس هو بالضبط نفس ما ناقشنا فقط.
نحن نضع تجارة البيع عند إغلاق شريط دبوس مع وقف الخسارة لدينا وضعت فوق عالية.
بعض الناس سوف اقول لكم لوضعه في أقصى حافة منطقة العرض هذا غير صحيح.
وتستند فكرة التجارة الخاصة بك على السوق تتحرك أقل بعد دبوس ظهرت، إذا كان السوق يتحرك أعلى ويكسر الماضي ارتفاع دبوس يعني ذلك إشارة غير صحيحة ويجب عليك الانتظار للحصول على إشارة أخرى لتشكيل، وهناك & # 8217؛ ق لا توجد نقطة وجود وقف وضعت على حافة المنطقة إذا كنا نعرف أننا & # 8217؛ خطأ عندما يحصل على ارتفاع دبوس من كسر، انها مجرد إعطاء السوق فرصة لجعل لنا تخسر المزيد من المال مما نحتاج إلى.
سترونغ إنغولفينغ كاندلز فس ويك وان & # 8217؛ s.
الناس الذين يتاجرون العرض والطلب مع حركة السعر عادة اقول لكم للبحث عن شمعة تجتاح على إطار زمني أقل عندما يدخل السوق إلى المنطقة، وهذا هو نصيحة كبيرة، ولكن هل يتحدثون من أي وقت مضى حول ما هي أنواع الشموع تجتاح تعمل بشكل أفضل من الآخرين؟
ربما لم يحدث لهم قط أن الشموعتين اللتين تشكلان نمطا متشابكا ترتبطان ارتباطا مباشرا بما إذا كان من المرجح أن تعمل المنطقة أم لا.
أريد منك أن تنظر في شمعة تجتاح مع خطوط من حوله.
هناك & # 8217؛ ق اثنين من الشموع التي تشكل هذا الهيكل تجتاح.
الأول هو شمعة صاعدة صغيرة والثانية هي شمعة الانهيار الهبوطي.
كلما رأيت شمعة صغيرة يمكن أن تغمرها شمعدان كبير في منطقة العرض أو الطلب مؤشرا جيدا على أن سوق المنطقة سوف ينتقل من المنطقة.
ويرجع السبب في ذلك إلى فهمي لكيفية تفكير التجار واتخاذ القرارات.
إذا نظرتم يمكنك أن ترى اثنين من الشموع قبل شمعة انحسار الهبوطي كان هناك شمعة واسعة النطاق الصاعد.
هذه الشمعة تجعل تجار التجزئة يعتقدون أن السوق آخذ في الارتفاع، لذلك فإنها تبدأ في شراء مما يخلق شمعة صاعدة صغيرة ينظر مباشرة بعد.
الآن عندما تظهر شمعة تجتاح ودفع السوق أسفل بسرعة حقا، فإنه له تأثير وضع التجار الذين جلبوا تحت ضغط مكثف لإغلاق مواقفهم، وهذا هو الشيء المهم، والجانب من جوانب كيف يؤثر الوقت على أعمال التجار .
إذا كانت شمعة الانحدار الهبوطي صغيرة وتمكنت فقط من اجتذاب الشمعة الصاعدة الصغيرة، فإن التجار الذين جلبوا يشعرون بأنهم أقل اضطرادا لإغلاق صفقاتهم، فالخسارة التي يفقدونها صغيرة، ولذلك سيكونون أكثر استعدادا لمواصلة عقد صفقاتهم .
عندما تكون شمعة التجميع كبيرة، كما هو الحال في المثال أعلاه، يواجه التجار خسارة أكبر بكثير وأكثر من ذلك بكثير من الوضع الذي يكون فيه الشموع التي تشكل نمط التجريف صغيرة.
هذا هو السبب في أن هذه الأنواع من الهياكل تجتاح تميل إلى العمل بشكل جيد.
وأكبر خسارة التجار الذين جلبوا تواجه، وأسرع أنها سوف تغلق مواقفها، والتي سوف تخلق الحركة من منطقة العرض أو الطلب.
الصور أدناه كلها أمثلة على ما حجم شمعة تجتاح لك & # 8217؛ تبحث لمعرفة متى يدخل السوق في العرض أو منطقة الطلب.
وقف الخسارة.
الآن أنا & # 8217؛ أعطيت لكم بعض الأفكار حول ما هيكل تجتاح يجب أن التجارة أنا الآن بحاجة لتظهر لك حيث يجب أن تضع لك وقف الخسارة عند تداول هذه الاجهزة.
موقع وقف الخسارة لإجهاض الاجهزة يختلف قليلا عن الاجهزة القضبان دبوس أنا أظهر لك في وقت سابق.
بدلا من وضع محطة في ارتفاع أو انخفاض دبوس نحن بدلا من ذلك الذهاب لوضعه في ارتفاع أو انخفاض شمعة أن & # 8217؛ s يجري اجتاحت.
إذا كسر السوق الماضي عالية أو منخفضة من شمعة يجري اجتاحت فهذا يعني أن الإعداد قد تم إبطال، لا تتحرك وقف أو إغلاق الصفقة قبل أن يحدث هذا.
أي شموع الشموع دون & # 8217؛ t تميل إلى العمل.
الآن لقد نظرنا إلى أي نوع من الشموع المتجذرة لا تعمل، وأنا الآن سوف تظهر لك بعض الأمثلة من الاجهزة التي لا تميل إلى أن يؤدي إلى نجاح الصفقات.
الصورة أعلاه هي مثال على منطقة العرض مع شمعة انحلال هبوطي داخلها، وهذا هو الإعداد الذي من المحتمل جدا فقدت لك المال كنت قد تداولت ذلك.
إن شمعة الانحدار الهابطة التي تحتوي على سهم فوقها، في الوقت الذي تستوفي فيه جميع معايير تعاليم شمعة الشمع القياسية، ليست إعدادا جيدا للتداول، وننظر إلى مدى شمعة شمعة التجعيد، فهي تدير فقط شمعة الشمعة السابقة، انظر الشموع تجتاح مثل واحد أعلاه حيث كل من الشموع التي تشكل بنية صغيرة أود أن ننصح بعدم اتخاذ التجارة.
السبب في أن هذه الأنواع من الشموع لا تعمل بشكل جيد ويرجع ذلك أساسا إلى مستوى الإلحاح الذي يؤثر على التجار الذين باعوا أو جلبت على شمعة السابقة.
إذا كانت شمعة التجتاح صغيرة لا تضع التجار الذين جلبوا أو باعوا على الشمعة السابقة في خسارة كبيرة بما فيه الكفاية بالنسبة لهم للحصول على خائفة من ما قد تفعله السوق المقبل، إذا كان شمعة تجتاح كان أكبر بكثير من شمعة يجري تغرق، فإن جميع التجار على الشمعة السابقة سوف يشعرون بمستوى مكثف من الخوف بسبب كونه في خسارة كبيرة على تجارتهم.
هؤلاء التجار لا يريدون فقدانهم للحصول على أي أكبر لذا فإن أولويتهم الرئيسية هي إغلاق الصفقة في أقرب وقت ممكن، والشموع الصغيرة تجتاح لا تحقق هذا التأثير، فإنها تجعل فقط عدد قليل من التجار إغلاق الصفقات التي تعني الحركة بعيدا عن المنطقة ليست كبيرة.
سر صغير.
وهناك عامل آخر مهم حقا في ما إذا كانت منطقة العرض أو الطلب من المرجح أن تعقد أم لا هو الوقت.
الوقت هو التجار مفهوم عموما لا يبدو أن نتحدث عن فيما يتعلق بطريقة كل منها أو استراتيجية، لكنها لا تزال واحدة من أهم مكونات السوق.
التجار الذين يعملون في سوق الفوركس يعملون جميعا خارج نطاقات زمنية مختلفة، وسوف يأتي التجار مختلفة في السوق في أوقات مختلفة على سبيل المثال.
في الساعة 6:00 صباحا سوف يتداول التجار الأوروبيون في السوق، و 12 0 على مدار الساعة سوف نرى التجار الولايات المتحدة بدأت في وضع الصفقات.
والسبب في أن هذا الأمر مهم عندما يتم إنشاء منطقة العرض والطلب.
إذا عملنا من النظرية الحالية على أن سبب عودة السوق إلى مناطق العرض والطلب هو وصولا إلى عدم تمكن البنوك من وضع جميع طلباتها في السوق، فمن المنطقي أنه إذا كان التجار الذين كانوا حاضرين في السوق عندما تم إنشاء منطقة ليست في السوق عندما يعود، يجب أن يكون للمنطقة فرصة أقل للعمل بها لأن التجار الذين أنشأوه ليست حول وضع صفقاتهم.
تم تشكيل منطقة العرض أعلاه في 30 أكتوبر في الساعة 1:00 بعد الظهر في فترة ما بعد الظهر وهو عندما يحدث كروس بين جلسة لندن والدورة الأمريكية، وذلك للسوق على التحرك عند عودته إلى هذه المنطقة، إما سيتعين على التجار الأمريكيين أو الأوروبيين أن يكونوا نشطين في السوق.
كما يمكنك أن ترى عودة السوق إلى منطقة العرض في اليوم التالي مباشرة بعد بدء جلسة لندن، ويتحرك إلى التحرك على انخفاض خلال اليوم، وهذا يخبرنا أن التجار لندن لا تزال أوامر تركت لوضع على هذا من اليوم السابق.
الرئيسي يسلب من هذا هو لتتبع عندما يتم إنشاء المناطق التي تراها على الرسوم البيانية الخاصة بك، إذا كان تفكيرك في تداول منطقة وتجد أن التجار الذين كانوا نشطين في السوق عندما تم تشكيل المنطقة ليست في السوق الآن من المنطقي أن تكون أكثر حذرا قليلا من مدى قوة فرصة كنت تشعر المنطقة من العمل بها، فإنه قد يكون لا يزال بخير للتجارة، ولكن إذا كنت تأكد من أنه مع & # 8217؛ مع انخفاض حجم الموقف ، وبهذه الطريقة إذا كنت لا يحدث لتفقد على التجارة على الأقل لن يكون الكثير من المال.
شيء آخر لفهم الوقت و علاقته بمناطق العرض والطلب هو عندما يجب أن تتاجر بها فعليا.
هذا النوع من العلاقات في ما كنت أتحدث فقط عن.
كما ترى، لأن بعض العملات سوف يتم تداولها فقط خلال المناطق الزمنية الخاصة بها إذا كنت تخطط لتداول منطقة بعد ساعات التداول لتلك العملة قد انتهت لا تتوقع أن ترى أي نوع من حركة كبيرة بعيدا عن المنطقة حتى اليوم التالي عندما تبدأ جلسة التداول الجديدة.
التجار المحترفين في السوق الذين يعملون للبنوك والمؤسسات الكبرى هم الأشخاص الذين يعملون في التجارة، ومثل جميع الوظائف الأخرى هناك & # 8217؛ إطار زمني محدد عند عملهم، وهذا يعني أنه عند الانتهاء من العمل ل يوم الحركة في الأسواق النشطة في وفاة، إذا كنت في محاولة للتجارة ور / أوسد في الساعة 12:00 ليلا كنت & # 8217؛ لن نرى أي تحركات كبيرة حتى الساعة 6:00 على الأقل في صباح اليوم التالي كما هذا هو عندما تبدأ الدورة الأوروبية.
ضع ذلك دائما في الاعتبار عند التفكير في وضع أي صفقات خلال ساعات غير نشطة.
إلى حد ما أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يتم تداول هيكل التجسيد الذي قدمته في هذه المقالة فقط مع الكثير من التقدير، فإنه من الصعب بالنسبة لي أن أعطيك معايير محددة لتحديد أي الشموع التي تعتبر تعتبر أيضا كبيرة أو صغيرة جدا، وسوف يستغرق بعض الوقت والبحث نيابة عنك لمعرفة هذه الأشياء من مجرد تذكر دائما هذا:
وطالما أن الشمعة التي تجتاحها صغيرة، والشمعة المتجسدة هي أكبر من ذلك بكثير، فلا ينبغي أن تكون لديك مشكلة في جعل الصفقات أكثر نجاحا في العرض والطلب.
الحصول على بلدي 6461 كتاب كلمة على العرض والطلب التداول للتعلم.
H مناطق العرض والطلب القديمة لا تسبب السوق للعكس والسبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون الوقت الذي يستغرقه السوق للعودة إلى منطقة العرض أو الطلب سوف تحديد الطقس المنطقة لديها وهناك فرصة كبيرة للتسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
هام: سيتم إرسال الكتاب إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدم أدناه.
العثور على التموين & أمب؛ مناطق الطلب أن العمل!
كيف القديم العرض والطلب المناطق لا يسبب السوق لعكس و السبب لماذا التجار يعتقدون خطأ أنهم يفعلون لماذا الوقت الذي يستغرقه في السوق للعودة إلى العرض أو الطلب المنطقة سوف تحدد الطقس المنطقة لديها فرصة كبيرة من التسبب في عكس لاتخاذ مكان الاختلافات بين المناطق التي أنشأتها التجار البنك أخذ الأرباح والمناطق التي أنشأتها البنك التجار وضع الصفقات.
اشترك أدناه للحصول على الوصول إلى تحميل مجاني.
6 الردود.
هناك شيء واحد أن اشتعلت عيني. في واحدة من المقالات التي كتبتها: & # 8220؛ كنت دائما رسم مناطق العرض من شمعة بولش الماضي قبل قطرة، إذا كانت الشمعة على الفور قبل الانخفاض هو الهبوطي، ثم تحتاج إلى تحديد موقع شمعة صاعدة الأخيرة ورسم المنطقة وفقا لذلك (& # 8230؛) تحتاج إلى سحب المستطيل تصل إلى أحدث ارتفاع قبل قطرة & # 8221؛
لماذا في هذه الأمثلة رسم المناطق بطريقة مختلفة؟
بعض من الصورة في هذه المقالة وضعت في بسرعة كبيرة كما أردت فقط للحصول على هذه المعلومات إلى الناس في أقرب وقت ممكن لذلك هناك بعض الأخطاء، أرى في بعض الصور أنا & # 8217؛ رسم منطقة العرض من الثانية أن تستمر الشمعة الصاعدة بدلا من الأولى، كانت هذه هي الطريقة الوحيدة التي رسمتها، فإن الجزء السفلي من منطقة العرض لا يزال يندرج مع فتح الشمعة الصاعدة الأولى قبل الهبوط الذي هو الطريقة التي & # 8217؛ من المفترض أن رسم المناطق، فإنه يحدث فقط أن يكون ذلك في بعض الأحيان اسحب المنطقة مرة أخرى قليلا من أجل رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحا.
أستطيع أن أرى هم منطقة ملحوظ على الرسم البياني 15 دقيقة في صورة واحدة والتي يتم رسمها أيضا من الثانية إلى آخر شمعة صاعدة بدلا من أول شمعة صعودية قبل أسفل الحركة، وهذا هو الخطأ الذي سوف إصلاح في وقت لاحق، وأحيانا أنا وكتابة هذه المقالات بسرعة كبيرة وننسى لإجراء التعديلات اللازمة، وضعت الطريقة الصحيحة لرسم المناطق في المادة الأخرى. مناطق العرض هي دائما مستمدة من شمعة بولش الأخيرة قبل قطرة ومناطق الطلب يتم رسمها دائما من شمعة بيريش الماضي قبل الارتفاع.
شكرا لالتقاط على هذه الأخطاء، سيتم تصحيحها في اسرع وقت ممكن.
كنت أذهب من خلال هذه المقالة و أود / أوسد M5 الرسم البياني أعلاه اشتعلت انتباهي. أستطيع أن أرى الشموع الهبوط متعددة الهبوط الذي يمكننا أن تقلع من منطقة العرض.
ومع ذلك، هل هناك نوع من الحكم الذي تستخدمه كم مرة لا تزال منطقة العرض صالحة؟ أعني، هل يمكننا فقط أن نأخذ كل نمط من مناطق الإمداد هذه؟
هل يمكن أن تخبرني ما إذا كان يمكن استخدام مناطق الدفعات أكثر من مرة لإنشاء تجارة عند إرجاع السعر إلى المنطقة طالما أن جميع العائدات تحدث ضمن المهل الزمنية التي ذكرتها أم أن العائد الأول غير صالح منطقة من مزيد من الاستخدام؟
شكرا لكم على مساعدتكم وكذلك مقالاتك المعلقة.

No comments:

Post a Comment