Saturday 24 February 2018

الفوركس بسب ف


بسب تنظيم السماسرة.
بسب لتقف على بانغكو سينترال نغ بيليبيناس، وهي الهيئة التنظيمية المحلية لوسطاء الفوركس في البلاد. ومن المعروف أن الفلبين سوق نامية لشركات الوساطة، و بسب يتأكد من أن الوسطاء المسجلين محليا الالتزام بالقواعد واللوائح.
بسب هو البنك المركزي للفلبين. وقد تم تأسيسها في عام 2003. تحتفظ بسب أسعار الصرف المتغيرة وفقا للعرض والطلب. ويتمثل أحد أدوارها الرئيسية في ضمان ظروف جيدة وعادلة وشفافة في السوق. وتحدد أسعار الصرف على أساس إصلاحات سوقية محددة تهدف إلى حفز القدرة التنافسية والنمو من خلال استقرار الأسعار. يمكننا أن نرى أن منظم يعمل على مبادئ جيدة ويحاول قصارى جهدها للحفاظ على سوق نزيهة والتي سوف تجذب التجار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.
فهم قواعد بسب الفوركس.
بسب منظم وسطاء الفوركس يجب أن يتبع مجموعة صارمة جدا من القواعد. وتغطي هذه القواعد كل شيء، ومن الذي يسمح له بالتداول، ومقدار ما يمكن أن يتاجر به، والتي يمكن أن تتم بموجبها شروط تداول العملات الأجنبية. مشكلة في فهم هذه القواعد هي أن ليس كل منهم ينطبق مباشرة على وسطاء الفوركس وأنها لم يتم إنشاؤها مع وسطاء الفوركس في الاعتبار. بدلا من ذلك، فإن لوائح بسب تهدف إلى مراقبة أي وجميع العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) الأنشطة، وبعد ذلك، وسطاء الفوركس أيضا تقع ضمن نطاقها. والوضع هنا مشابه للعديد من الأنشطة الأخرى عبر الإنترنت، حيث تطبق لائحة أوسع نطاقا على مفهوم جديد إلى حد ما، وتنقل الأفكار الأساسية إلى هذه البيئة الجديدة بأفضل طريقة ممكنة. واحدة من الأشياء بسب تصر على جميع المعاملات فكس هي كيك. كيك، والتي تقف على اعرف العميل الخاص بك، يدرك أن جميع أولئك الذين يتورطون مع تداول العملات الأجنبية سوف تحتاج إلى تأكيد هويتهم. ويتم ذلك لمنع ممارسات غسل الأموال، وهو أمر يتعين على العديد من البلدان الأصغر أن تكافح معه. ما يعنيه هذا بالنسبة للتجار المسجلين لدى بسب وسطاء الفوركس هو أنه يمكنك أن تتوقع أن يطلب منك تقديم الوثائق ذات الصلة، تثبت أنك الذي تدعي أنه قبل القيام بأي صفقات أو، في كثير من الأحيان، قبل أن يسمح لك لإجراء الانسحاب . يمكن أن يكون إجراء كيك تجربة مضنية في بعض الأحيان، لذلك يجب أن تكون مستعدة تماما لذلك قبل أن تستثمر أموالك مع وسيط الفوركس الفلبين.
خلق بيئة شفافة وعادلة.
في حين أن بسب يمكن أن نبذل قصارى جهدها لجعل سماسرة عملهم بطريقة عادلة وشفافة، وسوف يكون هناك دائما أولئك الذين يحاولون تجاوز القواعد. ويؤكد ذلك بصفة خاصة في البلدان التي لا يكون فيها التطبيق العام للقواعد والقوانين على أعلى مستوى. ومع ذلك، يجب على الوسطاء المنظمين بسب تقديم تقارير منتظمة وهم مسؤولون أمام الجهة التنظيمية، مما يضيف طبقة من الحماية للتجار. ليس هناك شيء مثل السلامة المطلقة عند التعامل مع سوق الفوركس، ولكن منظم الذي يضع في جهد جاد بالتأكيد يساعد.
مستقبل التداول: أعلى وسطاء الفوركس في الفلبين.
وكما قلنا بالفعل، تبدو الفلبين موقعا واعدا، أولا وقبل كل شيء، شركات وسيط فوركس، ولكن أيضا للتجار. ويبدو أن السوق في الماضي سيئة التنظيم وتنظيم فضفاض. أنشأت العديد من شركات الوساطة الفوركس الدولية مقاعدها في الفلبين للمواطنين ولجميع التجار الآخرين الذين يرغبون في الحصول على طعم التشويق الفوركس في آسيا. للعثور على أفضل وسيط الفوركس في الفلبين، يجب على التجار والقادمين الجدد تشغيل البحوث الأساسية وخضوع أنفسهم لنفس الإجراء كما هو الحال في أي بلد آخر. أولا وقبل كل شيء، من المهم العثور على وسيط الفوركس الذي يتوافق مع القانون واللوائح الصارمة المفروضة من قبل الهيئة التنظيمية. ونحن نود أن نقترح العثور على بسب المرخص وسيط الفوركس الذي يلبي المعايير العالية للصناعة. وسيط مرخص يمنحك الأمن في السوق شديدة التقلب ومحفوفة بالمخاطر. كنت في حاجة الى وسيط جدير بالثقة وموثوق بها الذي يقدم لك الحماية القانونية في حال وجود أي مخالفات. بمجرد أن تكون قادرا على تحديد موقع مثل هذا الوسيط، وإجراء مزيد من العناية الواجبة، ومعرفة تاريخهم، والخيارات التي تقدمها، ودعم العملاء، وموقفهم العام تجاه العملاء. فمن الأفضل دائما لقضاء بضعة أيام إضافية بحث الوسيط ثم وضع أموالك في وبعد ندم في وقت لاحق. وهناك قلق خاص، حتى مع أفضل وسطاء الفوركس في الفلبين، ستكون إجراءات كيك الخاصة بهم. التحقق منها مسبقا والتأكد من أنك على ما يرام معهم. اسأل عن أنواع المستندات التي تتطلبها أثناء عملية التحقق وتحقق مما إذا كان بإمكانك تقديم مثل هذه المستندات. الفشل في اجتياز التحقق من الهوية يمكن أن يسبب لك الكثير من الصداع، ويمكن أن يؤدي إلى المال الخاص بك المحاصرين، وهو شيء تريد بالتأكيد لتجنب.

بسب وسطاء الفوركس.
أي شخص يدرس تداول الفوركس في الفلبين في لركوب مربكة. وبما أن النظام المالي في البلاد لا يزال في مراحله الأولى، وهناك منافسة شديدة من البلدان المجاورة مثل هونغ كونغ واليابان وسنغافورة وماليزيا. السلطة الرسمية مع رصد المسؤولية عن الاقتصاد الفلبين وضمان أنها بيئة آمنة ومستقرة هي البنك المركزي الوطني بيليبيناس (بسب). يلعب بسب دورا حيويا في تنظيم المؤسسات المالية المختلفة، ولكن يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل المجلس الأعلى للتعليم.
ما هو المجلس الأعلى للتعليم؟
هيئة الأوراق المالية والبورصات تقف على لجنة الأوراق المالية والبورصات وهي وكالة من حكومة الفلبين مع مسؤولية تنظيم صناعة الأوراق المالية. وإلى جانب مهامها التنظيمية، فإنها تحتفظ أيضا بسجل الشركات في البلد. مقرها في مدينة ماندالويونغ، مترو مانيلا. وتشمل الوظائف الرئيسية للمجلس الأعلى للتعليم ما يلي:
الإشراف على جميع الكيانات التجارية المسجلة، بما في ذلك تعليق وإلغاء التسجيلات كتابة السياسات المتعلقة بالأوراق المالية في السوق مراقبة واعتماد بيانات تسجيل الأمن التحقيق في انتهاكات قانون الأمن وفرض العقوبات اللازمة إصدار مذكرات الاستدعاء ومعاقبة ازدراء وإصدار أوامر وقف والكف.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
موثوق به وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
ما يسمح للمجلس الأعلى للتعليم القيام به.
المجلس الأعلى للتعليم لديه قائمة طويلة من المسؤوليات، وبصرف النظر عن تنظيم وسطاء الفوركس الماليزية. وتتمثل المصلحة الرئيسية للجنة في الحفاظ على سلامة واستقرار الأسواق المالية للبلد. لديها السيطرة النهائية على جميع أنواع التنظيم المالي، بما في ذلك بسب تنظيم السماسرة. جميع الشركات المالية الخاضعة للتنظيم ملزمة باتباع التعليمات والتعليمات التي وضعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات، دون استثناء. ويسمح للجنة الأوراق المالية والبورصات بإصدار التراخيص ولها أيضا القدرة على إبطالها وتجديدها وإلغائها وتعليقها وإنهائها. وهو صانع القرار النهائي عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كانت الشركة مؤهلة للحصول على ترخيص يسمح لها بالعمل في الفلبين. ويهتم المجلس الأعلى للأوراق المالية بتحسين شفافية وسلامة الأسواق المالية الفلبينية، كما أنه قادر على إصدار مبادئ توجيهية وتوصيات تنظيمية لبلوغ هذا الهدف. كما يعمل مستشارا للحكومة والكونغرس والسلطات الاتحادية الأخرى فيما يتعلق بتنظيم الأوراق المالية وسوق الصرف. الشيء الذي يجعلها مختلفة قليلا عن الوكالات التنظيمية الأخرى هي سلطتها المطلقة على الشركات والأفراد. وحقيقة أنها قادرة على طلب المساعدة من منظمات الإنفاذ المدنية والعسكرية، أو المستقلة لمساعدتها في تنفيذ واجباتها التنظيمية. كما أنها قادرة على إصدار "وقف والكف" إشعارات ضد شركة أو فرد إذا كان يعتقد أن الجمهور في خطر من الضرر عن طريق الاحتيال أو سوء الممارسة. وهي قادرة على الاقتراب من المحاكم للحصول على حل للمشاكل، فضلا عن إصدار إشعارات البحث والاستيلاء للحصول على الأدلة. ويعتقد كثير من الخبراء أن اللجنة قد أعطيت قدرا كبيرا من القوة وأنها كان لها أثر كبير على تنظيم الشركات المالية الوطنية. ليس بالضرورة بطريقة إيجابية. وأيا كان رأيك، فإن حقيقة أن المجلس الأعلى للرقابة لديه سلطات قوية، وعادة ما تكون محفوظة للسلطات العليا، يجعلها شخصية مؤثرة جدا في العالم المالي للفلبين.
ھل لدیھا دور تلعبھ في التنظیم؟
ويهدف دور بسب أكثر نحو الحفاظ على الاستقرار المالي العام للفلبين، ولكن لها دور تلعبه في صناعة الفوركس. ولها أدوار ومسؤوليات تهدف إلى تبسيط عملية صرف الأموال وغيرها من المعاملات المالية التي تتم في قطاع تجارة التجزئة. وهو يحدد سياسة سعر الصرف للبيزو الفلبيني (فب) مقابل العملات الأخرى. وهي مسؤولة أيضا عن الإشراف على إدارة احتياطيات العملة في البلد. إن وجود سياسة سليمة لسعر الصرف واحتياطيات كافية من العملة أمر حيوي بالنسبة للبيزو ويتيح للبلد أن يكتسب رؤية مالية دولية. ويؤدي هذا البرنامج دورا هاما في تحقيق الاستقرار في اقتصاد البلد. باإلضافة إلى تنظيم جميع المؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية، تعمل أيضا كمقرض ومستشار مالي وهيئة قادرة على الحفاظ على سيولة السوق. وهو يفعل ذلك من خلال مساعدة البنوك والوكالات الحكومية الأخرى. وإذا أصبح من الضروري بالنسبة لاقتصاد البلد، فمن الممكن لمقدمي الخدمات المالية تقديم القروض، وإصدار السلف، وزيادة رأس المال، وتقديم خصومات، والعمل كودائع للمؤسسات المالية الأخرى. و بسب لديها عدد كبير من الأدوار الهامة للعب. وليس فقط في القطاع المالي ولكن في تحقيق الاستقرار في اقتصاد البلاد. وهي تصدر العملة وتحافظ على العرض النقدي، فضلا عن الحفاظ على السيولة في السوق ووضع السياسات النقدية للحكومة. لا عجب أنها حولت المسؤولية التنظيمية إلى المجلس الأعلى للتعليم.
هل هو خيار معقول لاختيار وسيط منظم بسب؟
وليس من الضروري أن يختار التجار الوسطاء الخاضعين لنظام بسب، حيث لا تفرض هذه القيود على التجار الفلبينيين. هم، في الواقع، قادرون على فتح حساب مع أي وسيط من اختيارهم. وفي حين أن بسب، أو ينبغي لنا أن نقول، سيك تنظيم سماسرة لا تزال تعتبر غير قادرة على تقديم نفس المستوى من الحماية التي تنظمها وكالات أكثر استقرارا، ويمكن اعتباره خيارا أفضل. بسب وسطاء الفوركس، ومع ذلك، لا توفر كمية عالية من التنظيم الذي هو الذهاب فقط لحماية الاستثمار الخاص بك بطريقة إيجابية. إذا كنت غير متأكد حقا من الاتجاه إلى اتخاذ، فمن الممكن الحصول على بعض المشورة المالية الخبراء. مهما قررت، فإن حقيقة كنت قد استباقية في استكشاف الخيارات الخاصة بك هو الذهاب الى خدمتك بشكل جيد في المستقبل وضمان الاستثمار الخاص بك هو آمن قدر الإمكان من جميع أسماك القرش السباحة في المحيط المالي. ودعونا نكون صادقين، وهناك الكثير من الحيل وسيط هناك، وخاصة بالنسبة لأولئك التجار الذين يعيشون في بلد حيث الصناعة وتنظيمها لا تزال جديدة جدا.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

فوريكس بسب ف
من قبل كنن الفلبين الموظفين.
أوبداتد 14:20 بيإم فت تو، ديسمبر 26، 2017.
/ نهاية الخبر / اصدرت صحيفة بانغكو سنترال ان بيليبيناس يوم الجمعة سياسات جديدة لتبسيط وتسهيل عمليات النقد الاجنبى فى الفلبين فى محاولة لدعم الانشطة الاقتصادية للبلاد.
وقال المكتب فى بيان صحفى انه رفع قاعدة سابقة تتطلب قروضا من القطاع الخاص البحتة او قروض من دون ان يتعرض لها اى كيان من القطاع العام للحصول على موافقة البنك المركزى اولا.
وخلافا للسياسات السابقة التي تطلبت من الشركات الخاصة الحصول على موافقة مصرف البوسنة والهرسك قبل الحصول على قروض أجنبية، فإن هذه المعاملات لا تحتاج إلا إلى تسجيلها لدى مصرف البرازيل المركزي.
كما خفضت الخطة أيضا متطلبات تسجيل وشراء النقد الأجنبي. وسيقبلون الآن المزيد من أشكال المستندات، بما في ذلك المستندات الممسوحة ضوئيا & كوت؛ طلب شراء فكس & كوت؛ إستمارات.
وفتح البنك المركزي أيضا نافذة مؤقتة مدتها ستة أشهر لتسجيل قروض القطاع الخاص البحتة التي تم الحصول عليها دون الحصول على موافقة مصرف البرازيل المركزي قبل السياسة الجديدة. وسيستند هذا إلى المبادئ التوجيهية التي وضعتها لجنة التخطيط الاستراتيجي.
& كوت؛ إن تسجيل بسب لهذه الحسابات سوف يؤهل الأرصدة القائمة للالتزامات الواجب دفعها في مواعيد الاستحقاق باستخدام موارد العملات الأجنبية (النقد الأجنبي) للنظام المصرفي، & كوت؛ وقال انه.
وقبل هذا الإصلاح، لا يمكن تسديد القروض إلا بالعمالت الأجنبية من جانب المقترض أو مصدرها خارج النظام المصرفي.
وقال المكتب ان النافذة التى تستمر ستة اشهر هى التى يمكن ان توسع رقما قياسيا حول التزامات البلاد الخارجية لتعزيز مراجعة السياسات وصياغتها.
وستدخل هذه الاصلاحات حيز التنفيذ اعتبارا من 15 يناير 2018.
وقال حاكم بنك بسب نستور اسبنيلا الابن ان هذه الخطوة تتماشى مع هدف البنك المركزى لتخفيف استخدام النقد الاجنبى فى النظام المصرفى من أجل & كوت؛ الاحتياجات المشروعة & كوت ؛. وأضاف أنه يأتي كما يشير البنك المركزي إلى & كوت؛ التقلبات المستمرة & كوت؛ من الأسواق المالية الخارجية.
وهذه هى الموجة الحادية عشرة فى سلسلة من سياسات تحرير النقد الاجنبى التى قام بها المكتب منذ عام 2007.
سى ان ان الفلبين كلير جياو وأماندا لينغاو ساهمت في هذه القصة.
آخر من هذا القسم.
من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.
&نسخ؛ 2018 ناين ميديا ​​Corp. كنن الاسم والشعار وجميع العناصر المرتبطة بها والتجارة. & & كوبي؛ 2018 شبكة أخبار الكابل. تيرنر بروادكاستينغ سيستيم، Inc. جميع الحقوق محفوظة. يتم تسجيل كنن وشعار كنن علامات شبكة أخبار كابل، وشركة، مع الإذن.

تجارة الفوركس في الفلبين مع بسب الوسطاء.
أفضل مكافآت الفوركس.
لوغو $ 30 مكافأة مجانية للمطالعة! إقرأ تعليق لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة إضافية!
أفضل مكافآت الفوركس.
لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 10 000 مكافأة * مكافأة المطالبة! قراءة مراجعة plus500 $ 20 مكافأة مكافأة مكافأة!
بانكو سينترال نغ بيليبيناس هو البنك المركزي للفلبين التي تراقب أداء الاقتصاد الفلبين لبيئة تجارية آمنة ومستقرة. النظام المالي في الفلبين جديد نسبيا في أسواق الفوركس العالمية، وتواجه البلاد منافسة شديدة في القطاع المالي من جيرانها المباشرين، وخاصة اليابان وسنغافورة وهونغ كونغ وماليزيا. وقد حصل البنك المركزي الدولي على العديد من الجوائز من الخبراء الماليين في جميع أنحاء آسيا لكونها واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر فعالية في العالم. يخضع وسطاء بسب الفوركس لمختلف المبادئ التوجيهية التنظيمية التي يفرضها البنك المركزي على المعاملات الفوركس والدولار البيزو (عملة بيليبينو). على الرغم من أن بسب يلعب دورا أساسيا في تنظيم الكيانات المالية، يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الفلبين من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) وفقا للسياسات التي تنفذها السلطات الحكومية فيما يتعلق بعمليات الوسطاء والشركات المالية المرتبطة. سيك لديها إطار مخصص من القواعد التي تحكم تشغيل جميع الوسطاء تنظيم بسب للتعامل في مجموعة واسعة من المنتجات المالية أوتك مثل الفوركس والسلع والعقود مقابل الفروقات وغيرها من صناديق الاستثمار المتداولة.
بويرس & أمب؛ وظائف سيك على بسب تنظيم السماسرة.
المجلس الأعلى للتعليم لديها قائمة مفصلة للغاية من الصلاحيات والوظائف التي تسمح سيك للسيطرة على أنشطة وسطاء الفوركس في الفلبين. وفيما يلي الصلاحيات الرئيسية الموكلة إلى المجلس الأعلى للتعليم من أجل الحفاظ على سلامة واستقرار الأسواق المالية في بيليبينو:
تم تعيين سيك سيطرة كاملة على جميع أنواع المنظمات المالية التي إما مرخصة بشكل مباشر أو غير مباشر من قبل حكومة الفلبين. يطلب من جميع الشركات المالية ووسطاء بسب المنظمة اتباع التعليمات والإرشادات المفروضة من قبل المجلس الأعلى للتعليم دون أن تفشل. يمكن أن يصدر المجلس الأعلى للتعليم التراخيص للشركات ولديه صلاحية تجديد أو إلغاء أو تعليق أو إنهاء التراخيص وفقا لسلوك الشركات الأعضاء المنظمة. سيك هي السلطة النهائية التي تحدد ما إذا كانت الشركة مؤهلة للحصول على ترخيص صالح للعمل في الفلبين ولها سلطة كاملة على تسجيل الشركات والترخيص. لدى لجنة الأوراق المالية والسلطة القدرة على التوصل إلى مبادئ توجيهية وتوصيات تنظيمية يمكن أن تحسن شفافية ونزاهة الأسواق المالية. يحق للمجلس الأعلى للتعليم تقديم المشورة للحكومة والكونغرس والسلطات الاتحادية الأخرى بشأن أحدث التوصيات لتنظيم الشركات التي تتعامل مع الأوراق المالية وسوق الصرف. ويحرص المجلس على تطبيق سياساته على الشركات الأعضاء من خلال الإشراف الفعال على الشركات للامتثال لقواعدها. ويجوز للمجلس الأعلى للتعليم في حقه أن يعلق الشركات أو الأفراد عن انتهاك المبادئ التوجيهية ويمكن أن يفرض عقوبات وعقوبات مشددة على الشركات الخاضعة للرقابة من خلال وسائل مباشرة دون تدخل أي وكالات حكومية أخرى أو منظمات تنظيمية أخرى. بسب منظم وسطاء الفوركس يواجه أيضا العقاب وعواقب وخيمة إذا وجدت أنها في انتهاك مباشر أو ازدراء المبادئ التوجيهية الصادرة عن المجلس الأعلى للتعليم. على عكس الوكالات التنظيمية الرائدة الأخرى من جميع أنحاء العالم، المجلس الأعلى للتعليم لديه سلطة مطلقة على الشركات وكذلك الأفراد ويمكن أن تطلب المساعدة من منظمات إنفاذ القانون المدني أو العسكري أو المستقل للاضطلاع بواجباتها من اللوائح. يرى بعض خبراء الصناعة أن المجلس الأعلى للأوراق المالية قد منحت السلطة الكثير من السلطة لسن قواعدها، ويعتقد أن المجلس الأعلى للتعليم لديها آثار دراماتيكية على تنظيم الشركات المالية في البلاد. المجلس الأعلى للتعليم هو أيضا واحدة من عدد قليل جدا من الهيئات التنظيمية التي يمكن أن تصدر "وقف والكف عن النظام ضد شركة أو فرد إذا سيك تعتقد أنها يمكن أن تسبب ضررا للجمهور عن طريق الاحتيال أو سوء الممارسة. ويمكن للجنة التحقيق العليا أن تقترب من المحكمة من أجل حل المشاكل ويمكنها أيضا إصدار أوامر استدعاء واستدعاء شهود وبدء البحث عن جميع الأدلة التي يمكن أن تساعد في التحقيق في سوء السلوك المزعوم من جانب فرد أو شركة منظمة تقع في البلد. سيك لديها سلطات التي عادة ما تكون محفوظة للسلطات العليا في العديد من بلدان الغرب، الأمر الذي يجعل المجلس الأعلى للتعليم منظمة ذات نفوذ كبير في الفلبين.
ما هو دور بسب في تنظيم وسيط الفوركس؟
و بسب هو البنك المركزي الذي يتحمل مسؤولياته التي تهدف إلى الحفاظ على الاستقرار المالي العام للفلبين، بدلا من تنظيم وسطاء الفوركس مباشرة. ومع ذلك، فإن بسب لديها العديد من المسؤوليات والسلطات التي تهدف إلى تبسيط عملية الصرف المالي وغيرها من المعاملات المالية يحدث في صناعة تجارة التجزئة. وتعد هذه الشراكة أكبر منظمة حكومية في الفلبين تحدد سياسة سعر الصرف لعملتها الأساسية مقابل العملات العالمية الأخرى. كما أن من واجب البنك أن يشرف على إدارة احتياطياته من العملة الأجنبية، مما يساعد البلد على الوفاء بالتزاماته في السوق الدولية لسد الفجوة بين الطلب والعرض. فوجود احتياطيات كافية من العملة وسياسة سليمة لسعر الصرف أمر حيوي بالنسبة للدولار البيزو الذي يساعد الفلبين في نهاية المطاف على الوفاء بسلامتها المالية الدولية. وينظم المصرف جميع المؤسسات المصرفية وغير المصرفية التي تعمل كمشارك مالي في الاقتصاد الفلبيني. ومن المفترض أن يعمل بنك البحرين والكويت كمصرف ومقرض ومستشار مالي وكوكالة قادرة على الحفاظ على السيولة في الأسواق من خلال تقديم المساعدات إلى البنوك الأخرى وكذلك الوكالات الحكومية. يجب على بسب تمديد القروض، ورفع رأس المال، وإصدار السلف، وتقديم خصومات وكذلك بمثابة وديعة للمؤسسات المالية إذا كان اقتصاد البلاد تتأثر بأي شكل من الأشكال. ومن ثم، فإن هذه الشراكة تشكل عنصرا رئيسيا لتحقيق الاستقرار في اقتصاد الفلبين لضمان قدرة البلد على تحمل أي اضطراب اقتصادي. كما البنك المركزي، بسب يصدر العملة ويحافظ على المعروض من النقد فضلا عن السيولة في السوق بما يتماشى مع مطالب الاقتصاد. و بسب هي المنظمة الوحيدة المسؤولة عن استقرار الأسعار، وإصدار العطاءات القانونية، ووضع سياسات نقدية للحكومة. وينبغي أن ينفذ مكتب التخطيط الاستراتيجي جميع السياسات التي وضعتها الوكالات من أجل مواصلة تنمية اقتصاد الفلبين. يعمل البنك وفقا للسياسات التي وضعتها الحكومة ووزارة المالية والتي تمنع التلاعب من أطراف مستقلة أو منظمات خارجية كبيرة.
استثمار المال الخاص بك مع بسب تنظيم السماسرة.
وسطاء الفوركس بسب التي تنظمها المجلس الأعلى للتعليم يوفر كمية عالية من التنظيم لحماية الاستثمارات الخاصة بك، ولكن لا تعتبر هذه السماسرة فعالة مثل السماسرة السائدة الأخرى من البلدان المعمول بها مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وغيرها من البلدان الهامة من الاتحاد الأوروبي . التجار من الفلبين أحرار في التجارة مع وسطاء في الخارج حيث لا توجد قيود المفروضة على التجار من قبل بسب أو المجلس الأعلى للتعليم. ولذلك، لا يجبر التجار على التداول مع وسطاء الفوركس في الفلبين، والتي تمكنهم من فتح حساب في أي وسطاء الدولية، بما في ذلك تلك من المناطق المجاورة مثل اليابان وسنغافورة، أو ماليزيا.
يمكنك بالفعل استئجار خدمات مستشار مالي خبير للذهاب من خلال خيارات مختلفة قبل اختيار وسيط الفوركس. ومع ذلك، فإن نهج استباقي في العثور على وسيط أفضل تنظيم يمكن أن تقطع شوطا طويلا لحماية نفسك من الحيل وسيط التي هي المستشري في هذه الصناعة.

فوريكس بسب ف
فقد البيزو سنتافوس ليغلق عند 50.55 إلى 1 دولار أمس من يوم الثلاثاء إلى 50.53 إلى 1 دولار. وقد افتتح المؤشر القوي عند 50.47 قبل أن يصل إلى أعلى مستوى له خلال اليوم عند 50.45. ملف.
قال تجار النقد الاجنبى يوم امس ان بنك بانكو سينترال ان بيليبيناس (بى اس بى) يواصل زيادة تدخله فى سوق النقد الاجنبى لمنع التقلبات المفرطة.
فقد البيزو سنتافوس ليغلق عند 50.55 إلى 1 دولار أمس من يوم الثلاثاء إلى 50.53 إلى 1 دولار. وقد افتتح المؤشر القوي عند 50.47 قبل أن يصل إلى أعلى مستوى له خلال اليوم عند 50.45.
وبلغ حجم التداول 595.7 مليون دولار، أي أقل من 629.1 مليون دولار سجلت يوم الثلاثاء الماضي.
وقالت شركة سيكوريتي بانك كورب في تقريرها اليومي عن السوق ان البنك المركزي تدخل في سوق الصرف الاجنبى يوم الثلاثاء عندما تداول البيزو بالقرب من مستوى مقاومته الهامة عند 50.88 الى 1 دولار.
بعد أن بلغ 50.87 إلى 1 دولار، انتعشت العملة المحلية إلى 50.53 إلى 1 دولار. ارتفع حجم التداول بعد ظهر يوم الثلاثاء إلى 395 مليون $ من حجم الصباح من 234.1 مليون $.
& لدكو؛ يبدو أن السوق تصفية مواقف طويلة في كسر 50.695 حتى توقفت توقف على طول الطريق وصولا الى 50.530. ونحن نعتقد سب (بسب) أن باعت مبلغ يقدر من 50 مليون $ إلى 70 مليون $ في فترة ما بعد الظهر، & رديقو؛ حسبما ذكر بنك الامن.
في تقرير، قال بنك متروبوليتان وشركة تروست (ميتروبانك) أن العملة المحلية تتراوح بين 49.8 و 51.30 لكل 1 دولار في يوليو.
& لدكو؛ نتوقع أن يبقى النقد الأجنبي مدعومة و الانخفاضات توفر فرصا جيدة للدخول. نتوقع مجموعة من 49.80 إلى 51.30 لهذا الشهر مع بسب لا تزال موجودة لتخفيف التقلبات الزائدة، & رديقو؛ .
وقال ميتروبانك ان المستثمرين ينتظرون شهادة رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جانيت يلين في الكونغرس.
ويعتقد المتداولون أن موقف البنك المركزي الأمريكي المتقلب لا يزال غير منقوص بعد رفع سعر الفائدة هذا العام، أحدهما في آذار / مارس والآخر في حزيران / يونيه.
وقال المحافظ بسب نيستور اسبنيلا الابن في وقت سابق ان البنك المركزي والسماح لسعر الصرف تعكس ظروف السوق الكامنة.
& لدكو؛ لقد رأينا شيئا غير عادي على وجه الخصوص حول هذا، انها طبيعة سعر الصرف لتتقلب. بقدر ما يتعلق بسب، نحن هناك، نحن إدارة تقلب مفرط، & رديقو؛ حسبما ذكر اسبينيلا.
أحدث تتجه.
أنا قادم قريبا. عقد على ما لديك. - رؤيا 3:11.
فيلستار هي واحدة من المجتمعات النابضة بالحياة، والمثقفة، المميزين من القراء على الفضاء الإلكتروني. مع رؤى ذات مغزى، والمساعدة في تشكيل القصص التي يمكن أن تشكل البلاد. أفتح حساب الأن!
كلما وأينما كنت.
والمحتوى الحصري، والتحليلات والتقارير الخاصة.
المعلومات كما فواصل الأخبار.
قصص اليوم.
قصص ولدت الطنانة.
التي تهمك.
كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت.
كيسك جوستو إست، أوكتور فيل أولامكوربر.
كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت.
كيسك جوستو إست، أوكتور فيل أولامكوربر.
انقر على القصة في القسم كما يحدث.
انقر فوق "متابعة قصة" للحصول على التحديثات على الأخبار.
انقر على اسم المؤلف في المقالة.
بمجرد النقر على اسم المؤلف، وسوف تكون.
إلى صفحة المؤلفين. انقر على "متابعة المؤلف"

No comments:

Post a Comment