Tuesday 20 February 2018

بطولات الفوركس


بطولات الفوركس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
كأس العالم لكرة القدم | البطولات التجارية.
عدد الجوائز يعتمد على عدد المشاركين.
ScamWarning.
جيد. وتعقد البطولات كل ساعة على الحسابات التجريبية. الفائز يأخذ المال الحقيقي. التنافس مع لاعبين آخرين، يمكنك زيادة الودائع الخاصة بك في فترة قصيرة من الزمن. تقام بطولاتنا كل ساعة وكل يوم، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
النظام لديه مراقبة شفافة ويمكنك أن ترى كيف المشاركين الآخرين التجارة على الخط.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

بطولات الفوركس
وتتميز المسابقة الكبيرة الكبيرة بضمانة لا تقل عن 50 مليون دولار.
مجانا الفوركس المسابقات.
الانضمام إلى العالم أولا.
الفوركس مسابقة منصة.
لا الإيداع المطلوبة مسابقات لايف 24/5!
افتح حسابا.
سجل لقبا فريدا لإنشاء ملفك الشخصي.
الحصول على حرية الوصول.
تعلم التجارة مجانا!
بدء التنافس.
بدء التداول ضد التجار الآخرين الآن!
الشهادات - التوصيات.
كنت الفائز بجائزة 1ST محظوظا من 5.000 $ في المسابقة الحصرية للصين. فكس الساحة تغيرت كيف سوف التجارة إلى الأبد. فرصة الفوز بهذه الجوائز النقدية الكبيرة مع الاستثمار صفر / قليلا هو بالضبط ما يحتاجه سوق الفوركس. أنصح أي شخص لم يفتح بعد حساب لمحاولة ذلك.
التجار يفقدون قدرا كبيرا من التداول في الفوركس العادية ولكن هنا يمكنك أن تفقد فقط تكلفة تذكرة، أو يخرج مع المكاسب الضخمة. دخلت مع أي توقعات، وخرج $ 5.000 أكثر ثراء!
شكرا لكم لجعل لي تاجر سعيد فكس الساحة!
عندما رأيت كان هناك مسابقة مع $ 50.000 جائزة الجائزة و 55 $ فقط للدخول، وأنا أعلم كان علي أن أغتنم فرصتي.
على مدى أسبوعين مدة موقفي تغير عدة مرات ولكن ظللت على التداول، والتي تمكنت من الحصول على المركز الأول الفوز 13000 $! وقد أعطتني فكس أرينا فرصة للفوز الكبير باستثمار صغير لم أكن أعتقد أنه ممكن.
يجب على الجميع دخول مسابقة كبيرة كبيرة، وأنت لا تعرف كم سوف تكسب!
الأرقام تتحدث عن ذاتها.
تستضيف ساحة فكس مسابقات ريال كاش فوريكس بانتظام. الأرقام أدناه تظهر إحصاءات منذ إطلاق الساحة فكس!

بطولات الفوركس
ويحتفظ العديد من وسطاء الفوركس ببطولات تداول لتجارهم. وعادة ما تكون مفتوحة لكل من التجار التقديري (البشر)، وأنظمة التداول الآلي بالكامل - على الرغم من أن بعض البطولات تستبعد مجموعة واحدة أو أخرى. يتم عقد معظم البطولات باستخدام الحسابات التجريبية، لذلك هذا هو وسيلة جيدة للتجار لاظهار مهاراتهم دون المخاطرة أي رأس المال الاستثماري. وهذا أمر عظيم بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا مديري أموال. كما يحصل الفائزون عادة على جوائز نقدية يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان.
يحتوي هذا القسم على روابط لمواقع خارجية. محتوى هذه المواقع ليست تحت سيطرتنا. في حين أننا نحاول ضمان جودة المعلومات التي نربط بها، ونحن لا يمكن بأي حال من الأحوال ضمان دقتها.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
فوريكس البطولات: التداول يذهب الند للند.
بطولات الفوركس، وغالبا ما تسمى البطولات التجارية، الخيال للتجارة أو P2P التداول، هي طريقة جديدة للتجارة في الأسواق المالية.
بطولات الفوركس، وغالبا ما تسمى البطولات التجارية، الخيال للتجارة أو P2P التداول، هي وسيلة اجتماعية جديدة للتجارة في الأسواق المالية. حتى الآن، كان الفوركس الاجتماعي أساسا حول نسخ الصفقات من التجار الناجحين. الآن، يمكن للتجار التنافس مع بعضها البعض، بدلا من التنافس مع السوق كله (بما في ذلك، في بعض الحالات، صناع السوق أنفسهم).
كيف تعمل دوريات الفوركس؟
في بطولات الفوركس، يختار التجار الأصول، وقت انتهاء الصلاحية (من بين تلك المحددة مسبقا من قبل منصة) للتجارة، وهو هدف معين أنهم يعتقدون أن الأصول سوف تصل إلى مبلغ للتجارة. على سبيل المثال: "في غضون أربع ساعات، سيزداد الدولار الأمريكي بنسبة 65 سنتا مقابل اليورو، باستثمار يورو 5 & # 8221؛ يتم ترتيب التجار في الوقت الحقيقي من خلال أدائها.
وكلما ارتفع الفرق بين القيمة الأولية للأصل والهدف الذي يتنبأ به بشكل صحيح، كلما ارتفع الترتيب. في نهاية جلسة التداول المحددة مسبقا، فإن التجار & # 8217؛ لتحتل المرتبة في أعلى 50٪ مضاعفة المبلغ المتداول، قبل أن يتم فرض الرسوم وبغض النظر عن المكان الذي رتبة. ليس هناك فرق بين كونه في المركز الأول أو العاشر، طالما أنها في المرتبة ضمن أعلى 50٪. و 50٪ أخرى تفقد ما تم تداوله.
ما هي مزايا بطولات الفوركس؟
الفوائد الرئيسية للتجار الذين يتداولون في بطولات الفوركس تشمل:
& # 8211؛ الشفافية الكاملة: منصة ليس لديها مصلحة مكتسبة في نتيجة التجارة.
& # 8211؛ ارتفاع المشاركة: بالإضافة إلى عامل الربح، هناك مستوى من القدرة التنافسية التي ركلات في، مما يجعل تجربة التداول أكثر تسلية.
& # 8211؛ تتنافس مع أقرانهم: هذا المستوى في الميدان، بدلا من وجود التجار يحاولون التغلب على صناع السوق.
& # 8211؛ مؤشرات الأداء الرئيسية المعروفة: يتم تحديد العائد على الاستثمار المحتمل وفقدان وتعيين الأهداف للأصول المختارة مقدما. ليس هناك مفاجآت عندما حان الوقت لاسترداد الأرباح.
هذه تأتي مع العديد من الفوائد لمشغلي الفوركس البطولات أيضا:
& # 8211؛ لا مجال ل "نظريات المؤامرة": التجار لن يفترض أن تم تأجيل التجارة، وليس وضعها، ونقلت مع قيمة غير صحيحة، وما إلى ذلك هذه المتغيرات لا فرقا لخط الربح المشغل.
& # 8211؛ ارتفاع الاحتفاظ وسرعة وتيرة: التجار يميلون إلى العودة ووضع العديد من الصفقات مع أوقات انتهاء في وقت واحد، وزيادة الأرباح المشغل & # 8217؛ ق.
& # 8211؛ إدارة المخاطر: مؤشرات الأداء الرئيسية معروفة قبل أن تقرر الأسواق أي الصفقات الناجحة. لا يتحمل المشغل أي مخاطر أو تعرض. بعض التجار سوف يضعون أنفسهم في المال، والبعض لن. ويتوازن الخطر من خلال الطريقة التي يتم بها تنظيم بطولات الفوركس، بشكل مستقل عن نتائج بطولة معينة.
ما هي بعض الأمثلة على بطولات الفوركس؟
حاليا، المشغلين النشطين في سوق الولايات المتحدة أكثر تركيزا على الجوانب التعليمية لبطولات الفوركس. أنها تقدم البطولات مع أي رسوم الدخول والجوائز الصغيرة. ويمكن أن يكون لديهم أيضا جوائز إضافية، بدلا من هيكل 50/50.
المشغلون المرخصون لأسواق الاتحاد الأوروبي، مثل 50Delta، التمسك شكل 50/50، وتوفر الفرصة للتجارة والربح في المال الحقيقي. وهم عادة لا يقبلون التجار الأمريكيين.
حول المؤلف: فرانك رافانيلي يعمل كما أداء ماركيتير و كسو كسور لعدة شركات إغامينغ و فينتيش. بصفته المخضرم الصناعة (بدأ في عام 1995)، وقال انه يساعد العملاء على تنمية أعمالهم، والاستفادة من التسويق الأداء.
أخبار ذات صلة.
بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.
تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.

أفضل 10 مسابقات الفوركس 2018.
كل شخص لديه سلسلة تنافسية في أنفسهم، أنا على حق؟ مواجهة التحديات ووجود هدف واضح أو شيء يسعى جاهدين للحصول على أفضل ما فينا وإظهار ما نحن قادرون حقا. أفضل مسابقات الفوركس تنوي القيام بذلك بالضبط - يتنافس تجار الفوركس ضد بعضهم البعض، مما يدل على قدراتهم وأساليب التداول. وبطبيعة الحال يكافأ المتسابقون في نهاية المسابقة ولكن المشاركين الآخرين يسيرون دائما مع الكثير من المعرفة والخبرة الجديدة التي هي مفيدة جدا في نهاية اليوم.
التعلم المستمر والتعرض لسوق الفوركس هو وسيلة للنجاح، لذلك في المرة القادمة التي ترى إعلانا عن الفوركس تجريبي البطولة أو شيء مماثل، لا محة أكثر وتجاهله. العديد منهم يستحق الاهتمام لأنك لا تعرف أبدا ما يمكنك أن تتعلم منها وما تأثير تلك المهارات المكتسبة حديثا سيكون على مستقبلك كمتداول الفوركس.
إذا كنت لا تريد أن تتنافس مع التجار الآخرين، يمكنك تصفح لا إيداع مكافأة الفئة واختيار أفضل مكافأة مجانية للبدء! أيضا، يمكنك المطالبة واحدة من اثنين أفضل لا إيداع المكافآت أدناه.
وتهدف هذه القائمة لجعل سعيكم أسهل إذا كنت تبحث عن أفضل بطولة الفوركس حولها، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة.
1. شم مسابقات التداول.
شم هو مكان عظيم إذا كنت تبحث عن التحدي الأسبوعي مع تجمع سعر الصلبة. جميع أعضائها لديهم فرصة للانضمام إلى المسابقة أربع مرات في الشهر وتظهر ما هي مصنوعة من. تبلغ قيمة الجائزة لمدة أسبوع واحد 5000 دولار، مما يجعلها 20،000 دولار شهريا. القبول مجاني ولكن تحتاج إلى تسجيل حساب تجريبي مع شم ومن ثم تسجيل الدخول.
مرة كنت في، والعثور على الرابط إلى منطقة المسابقة والبدء في التنافس. كل تاجر المشاركة في التحدي سوف تحصل على 10،000 $ (هو المال الظاهري) وأنها جميعا من المقرر أن تبدأ. يتم إعادة تعيين المتصدرين كل أسبوع لذلك سيكون لديك بسرعة فرصة للبدء من جديد وتغيير الاستراتيجية الخاصة بك. هذه المسابقة هي متعة ولكن أيضا سريع الخطى، لذلك يجب أن تركز في جميع الأوقات.
2. مسابقة روبأوفوريكس التجريبي.
روبأوفوريكس يقدم مجموعة متنوعة من كبار بطولات الفوركس. إذا كنت تريد تحديا يوميا أو شيء على المدى الطويل، وهذا هو مكان بالنسبة لك. لديك القدرة على الاختيار بين المسابقات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية وجميعها تتطلب رسوم الدخول. بالطبع، عليك أن تكون عضوا في موقعه على الانترنت. يتم توزيع مجموعة الجائزة بين أعلى عشرة تجار في المرتبة الأولى في نهاية كل مسابقة، بغض النظر عن التحدي الذي قررت الانضمام إليه.
سيتم توزيع الأموال التي تفوز على حسابك ثم يمكنك سحبها في أي وقت طالما يتم فحص جميع المتطلبات وبالترتيب. سوف تتنافس مع حساب تجريبي في هذه الحالة لذلك هو فرصة تعليمية كبيرة. يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك في بيئة خالية من المخاطر وتتبع التقدم الإضافي الخاص بك. أيضا، التجار لديهم حرية الانضمام في أي وقت يريدون.
3. مفكس بروكر بطولة فريرول.
مفكس بروكر يقدم نوعين من المسابقات للمستخدمين المسجلين - فكس روديو الذي هو التحدي اليومي والمربى الأسبوعية التي تستمر من الاثنين إلى الجمعة. المربى الأسبوعية يمكن اعتبار أفضل بطولة الفوركس من هذه المدة. وتقدم للمشارك $ 10،000 من الإيداع في حساب تجريبي في بداية كل جولة، لديهم فرصة للفوز 500 $ في نهاية ذلك. فكس روديو هو التحدي السريع والمثير الذي يتطلب التركيز الكامل والسعر جذابة كذلك. والودائع الأولية هي 5000 دولار، والجائزة هي 300 دولار. لم يكن لديك لدفع أي رسوم من أجل أن يكون المتسابق ولكن سيكون لديك لإنشاء حساب على موقع مفكس بروكر.
4. مسابقات ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس يحمل نوعين من المسابقات - القتال وأعلى 10 الفوركس. القتال هو التحدي الأسبوعي الذي يبدأ كل يوم أربعاء ويستمر لمدة سبعة أيام. هدفكم هو التجارة وكسب أكبر قدر ممكن من الربح في غضون أسبوع. وتبلغ قيمة الجائزة 1500 دولار، وهي مقسمة بين التجار العشرة الأوائل في القائمة. أعلى 10 الفوركس هو أيضا تحديا أسبوعيا ولكن الجائزة تجمع مختلفة.
إذا قررت اختيار هذا واحد، سوف تتنافس على 2500 $ في بركة الجائزة. ومع ذلك، فإنه أكثر صعوبة من القتال لأنك مطلوب لجعل المعاملات المربحة مع عملات محددة كنت قد تم تعيينها. وهذا يعطي تطور مثير للاهتمام ويجعل هذا التحدي أكثر جاذبية تماما. وبطبيعة الحال، يتم عقد المسابقات مع الحسابات التجريبية، ويطلب منك إنشاء حساب جديد إذا لم تكن بالفعل عضوا في ليتيفوريكس.
5. إنستافوريكس المسابقات.
مكان آخر حيث يمكنك أن تجد مسابقات من فترات مختلفة هو إنستافوريكس. يوميا، أسبوعيا أو شهريا ... والأمر متروك لكم لاتخاذ قرار والبدء في التداول. وغالبا ما ينظر إلى مسابقة لاكي تريدر الخاصة بهم على أنها أعلى بطولة الفوركس على قوائم مختلفة. وتستمر لمدة أسبوعين، ويصل مجموع الجائزة إلى 3000 دولار. يتم تقسيم هذا المبلغ من المال بين كبار التجار.
سلخ فروة الرأس الحقيقي هو مسابقة أخرى تستحق اهتمامكم. وهو تحد شهري ويحصل كل مشارك على مبلغ 20،000 دولار الأولي. أولئك الذين لديهم أكبر إيداع مرة واحدة في التحدي هو أكثر الفائزين وضوحا. إذا كنت مهتما في أي من هذه التحديات، توجه إلى الموقع والتسجيل. يجب أن يكون لديك حساب إنستافوريكس إذا كنت ترغب في المشاركة.
6. ألباري الفورمولا الفوركس.
إذا كنت على استعداد لاقلاع عجلات التدريب الخاص بك والتقدم من التجريبي لعيش المسابقات، يجب عليك التحقق من الفورمولا فكس. نعم، سوف يتم التداول مع الأموال الفعلية الخاصة بك ولكن سيكون لديك أيضا فرصة لكسب المال الحقيقي لحسابك.
الفورمولا فكس هو التحدي الأسبوعي مفتوحة لأعضاء ألباري. هناك عشرين الفائزين في نهاية كل جولة والجائزة بركة هو 1،620 $. هدفكم هو أن يكون أعلى معدل نسبة العائد. يمكن للفائز سحب الجائزة كلما رغبوا في ذلك. بل هو مكان عظيم للبدء مع مسابقات حية واختبار مياه التحديات التداول المباشر.
7. أوكتافس سوبيرشرجد.
هذه المسابقة الفوركس مختلفة قليلا لأن المشاركين لديهم فرصة للفوز السيارات وأجهزة أبل المختلفة. تغيير الجائزة في كل جولة. جولة واحدة تستمر لمدة أربعة أسابيع ويمكنك الانضمام وقتما تشاء. إذا كنت ترغب في التنافس على هذه الجوائز، تحتاج إلى أن يكون حساب أوكتافكس ووضع 150 $ كإيداع الأولي الخاص بك. التاجر الذي لديه أكبر عدد من النقاط في نهاية المسابقة سيكون الفائز. سوبرتشارج جلبت بعض نضارة للتجار الذين يحبون للمشاركة في هذه الأنواع من التحديات، وربما يكون أفضل مسابقة الفوركس 2018. و أكثر شيء واحد: عجلوا إذا كنت ترغب في عرض مهاراتك مع هذا واحد لأنه يستمر حتى 13 مايو عام 2018.
8. تيكميل ترادر ​​من الشهر.
هذه المسابقة مختلفة بعض الشيء عن بقية المدرجة هنا. جميع المستخدمين تيكميل تلقائيا في الجري للحصول على الجائزة الشهرية. يتم اختيار الفائز من قبل هيئة محلفين وانه سيفوز 1000 $ لحسابهم الحقيقي. فكيف يمكنك التنافس ثم، قد تسأل.
حسنا، لجنة التحكيم المذكورة تلتقط المتداول الذي أظهر ليس فقط المهارات المتميزة وحقق أكبر قدر من الأرباح، ولكن أيضا تحليل أسلوبهم التجاري وأساليب فضلا عن المخاطر التي هم على استعداد لاتخاذ من أجل أن تكون مربحة. الجانب السلبي الوحيد لهذا هو حقيقة أنك سوف تكون منافسة ضد عدد كبير من التجار ولكن يمكن أن تحفز بالتأكيد ويلهم لك أكثر من ذلك.
9. الحروب سلخ فروة الرأس مايزوس.
إذا كنت تحب التجارة مع الكثير من الطاقة وكنت بالملل عندما السوق لا تتحرك، وإعطاء مايزوس سلخ فروة الرأس الحروب فرصة. وهي مسابقة للحسابات التجريبية ويتم عقدها على أساس أسبوعي، من الاثنين إلى الجمعة. وسيتلقى كل تاجر مبلغا افتراضيا قدره 10000 دولار أمريكي، ويتمثل هدفه الأساسي في تحقيق أرباح قدر الإمكان. وسيتم الإعلان عن خمسة فائزين في نهاية كل جولة، ولديهم فرصة للفوز بمبلغ يصل إلى 500 دولار إلى حساباتهم التجريبية.
معظم التجار الذين يشاركون في المسابقات تتمتع هذا النوع من البطولة وحروب السلخ فروة الرأس هو حقا كبيرة مسابقة الفوركس التجريبي 2018. هذا هو أيضا فرصة تعليمية ممتازة إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن سلخ فروة الرأس وكيف يعمل في الواقع. العديد من التجار يخجلون من هذا النمط من التداول ولكنك لا تعرف أبدا، قد تناسبك أفضل من الطريقة التي تستخدمها في الوقت الراهن.
10. غراند كابيتال دراغ تريد.
هذه مسابقة تجريبية أخرى يسير بخطى سريعة في هذه القائمة. سحب التجارة قصيرة حقا لأنه يستمر لمدة ساعة فقط. هذا شيء جيد منذ سوف تكون قادرا على رؤية النتائج بسرعة كبيرة. يمكنك المنافسة في هذه المسابقة كل يوم جمعة من 5:00 مساء إلى 6:00 مساء بتوقيت موسكو. ويمكنك المشي بعيدا مع جوائز رائعة. يتم منح أفضل عشرة أماكن وسيحصل الفائز على 200 دولار. لا توجد رسوم لأولئك الذين يريدون أن يكونوا جزءا من هذا التحدي، وكنت بحاجة للتسجيل قبل بدء التحدي.
الطبعة الخاصة & # 8211؛ دم فكس لايف مسابقة الفوركس.
هل تبحث عن الشعور بأن المسابقة العادية ستكون مجرد مضيعة للوقت الخاص بك؟ يمكن أن يكون بالتأكيد إذا كنت من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية.
هذا هو السبب في أن يتم توفير لك فرصة كبيرة للتداول على حساب حقيقي والمشاركة في المسابقة في نفس الوقت.
يبدو جيدا، أليس كذلك & # 8217؛ ر ذلك؟
المشاركة في هذه المسابقة بسيطة مثل 1، 2، 3، فقط اتبع الخطوات التالية:
فتح حساب حقيقي مع دم فكس إيداع 200 دولار أسترالي / دولار أمريكي / يورو أو 20000 ين ياباني على الأقل.
القانون قبل فوات الأوان، تستمر المسابقة فقط حتى 19 مارس. انتهت صلاحية هذا العرض. تصفح من خلال فئة بطولة الفوركس.
إذا كنت لا تشعر أن المسابقات هي الطريق الصحيح بالنسبة لك للذهاب، وهناك دائما الفوركس مكافأة إيداع وليس صفقات الودائع. بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في بدء التداول من دون استثمارات، فإننا ننصح أفضل صفقة فكس الحرة يمكن المطالبة عن طريق زر أدناه.
حول المختبر مكافأة الفوركس.
الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا البريد الإلكتروني لتلقي التحديثات.
الوظائف ذات الصلة:
هل شارك أي شخص في أي نوع من المسابقات؟ أنا أتداول حوالي 6 أشهر الآن، وغريبة بعض الشيء ما إذا كنت بحاجة إلى محاولة هذا أم لا؟ أي واحد؟
يمكنك محاولة واحدة من مسابقات الفوركس، تأكد فقط لأنك & # 8217؛ جديد في التداول على الفوركس لقراءة حقا عن جميع المسابقات والعثور على واحد الذي يناسبك، لا & # 8217؛ ر تطبيق لبعض مع جوائز كبيرة جدا لأنه على أولئك الذين & # 8217؛ ليرة لبنانية تجد التجار من ذوي الخبرة حقا، تذهب لتلك قليلا أكثر تواضعا، لتبدأ لمعرفة ما إذا كان & # 8217؛ ق شيء بالنسبة لك، حظا سعيدا.
تريد أن تبدأ مع التداول؟ هناك طريقة للذهاب مع فكس وعقود الفروقات دون إيداع سنت واحد!
احصل على حساب مجاني بقيمة 30 دولار أمريكي في دقائق معدودة!
الفوركس مكافأة مختبر الفئات.
الخيارات الثنائية (22) مكافأة الخيارات الثنائية (6) وسطاء الفوركس (92) ند وسطاء الفوركس (18) وسطاء الفوركس نفا (2) صحيح وسطاء الفوركس (11) وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة (15) أسوأ وسطاء الفوركس 122) مكافأة على الإيداع (38) مسابقات تجريبية (10) التعليم (6) لا إيداع مكافأة (39) حسابات التداول (20) أخبار الصناعة (11) نصائح التداول (40) نصائح الفوركس للمبتدئين (11) أدوات التداول (5)
تاريخ بونتس هونتيرز & # 8217؛ النادي.
هل ترغب في التداول مع أكبر وسيط في العالم؟
معاينة خدمات Z على حساب تجريبي مجاني.
أفضل وسطاء الفوركس.
أحدث مكافآت الفوركس.
استعراض مكافأة باكسفوريكس.
مراجعة فوريكسال: مسابقة تجريبي.
حساب إيسيماركيتس فيب.
سيتي إندكس لا إيداع مكافأة.
شتب ندوات الفوركس.
الخيارات الثنائية وسطاء.
بالملل مع فكس المكافآت؟
نلهو مع الثنائيات! محاولة أفضل وسيط الخيارات الثنائية على الفور!
أفضل وسطاء الفوركس.
لماذا تداول الفوركس؟
النقد الأجنبي هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم. وتبلغ قيمتها حوالي 9 تريليون دولار أمريكي يوميا وتعمل 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. أيضا فكس السوق لديها حواجز دخول منخفضة. على عكس سوق الأسهم، يمكن تداول الفوركس مع ما يصل الى 50 دولار أمريكي. وعلاوة على ذلك، تقدم سوق الفوركس بقوة من حيث البرامج التي يقدمها لعملاء التجزئة. ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، كترادر ​​والمنصات المخصصة إضافة التكنولوجيا للدولة من بين الفن في تجارة الفوركس التجزئة.
انضم الينا على الشبكات الاجتماعية!
أفضل وسطاء التداول ثنائي.
لماذا فوركسبونوسلاب؟
هناك العديد من المواقع المخصصة للتجارة عبر الإنترنت، الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات، وأفضل مكافآت الودائع وحسابات لا إيداع، ولكن فوريكسونوسلاب هو طريقك صادقة وشفافة للوصول إلى الوسطاء وعروضهم. ونحن حريصون على مراجعة بصراحة كبار وسطاء الفوركس ونحن لسنا خائفين من الإشارة إلى الحيل العملات الأجنبية. ونحن نقدم لك أيضا مع أفضل النصائح والحيل للحصول على أقصى استفادة من مكافآت النقد الاجنبى، ومسابقات التجريبي الفوركس والتجارة بشكل عام.
تحذير المخاطر.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات تداول الهامش. قد تتجاوز خسائرك مبلغ الإيداع. تحقق من نصائح فوريكس.
أفضل مكافأة الفوركس.
كيفية الحصول على أفضل مكافأة الفوركس؟
من الصعب العثور على مكافأة فوركس جيدة من واحدة من كبار وسطاء الفوركس، كما أن هناك العديد من الأشياء التي يجب النظر فيها. فوركسبونوسلاب استعراض العروض الفوركس الأكثر شعبية في السوق، ومعدلات لهم إلى حد ما ويوضح هذه المكافآت بشكل شامل. من خلال قراءة موقعنا سوف تحصل على نظرة عامة جيدة على وسطاء الفوركس الموثوق بهم، وسوف تكون قادرة على التجارة مع أفضل مكافأة النقد الاجنبى المتاحة في السوق. فقط اضغط على فئة المكافأة والبدء في استكشاف العالم من الفرص!

No comments:

Post a Comment