Sunday 25 February 2018

الفوركس في ماليزيا رينجت


رينغيت ماليزي.


وكانت رينجيت، التي تسمى بشكل غير رسمي الدولار الماليزي، العملة الرسمية في ماليزيا منذ عام 1975. حلت ماليزيا محل الدولار الفضي الاسباني بالروبية الهندية في عام 1837. وبعد 30 عاما قررت البلاد إعادة تقديم الدولار الفضي الاسباني. في عام 1903، غيرت ماليزيا عملتها إلى الدولار المضيق، الذي كان مربوطا بشيلين إلى الجنيه البريطاني.


وقد اعتمد اقتصاد ماليزيا في السابق على إنتاج سلع التصدير والمعادن الزراعية، ولكنه يعتمد الآن على التصنيع والخدمات. كان هناك تغير كبير في اقتصاد ماليزيا في العقد الماضي، مما أثر على معظم استثماراتها الرأسمالية. وأدت الانتكاسات الاقتصادية في السنوات الست الأخيرة إلى إلحاق أضرار بالغة باستثمارات البلد.


في 12 يونيو 1967، أصدر بنك نيغارا ماليزيا، البنك المركزي الماليزي، الدولار الماليزي ليحل محل بورنيو البريطاني والدولار الماليزي على قدم المساواة. بعد أن حلت محل الدولار بورنيو البريطاني، كان الدولار الماليزي في الأصل بقيمة 8.57 دولار = 1 الجنيه الاسترليني البريطاني. خلال الأشهر الخمسة الأولى، انخفض الدولار الماليزي من حيث القيمة بنسبة 14.3٪. وفي الفترة من عام 1995 إلى عام 1997، كان سهم رينغيت يتداول كعملة تعويم حر بنحو 2.50 دولار أمريكي، قبل أن ينخفض ​​إلى 3.80 إلى الدولار بحلول نهاية عام 1997. وتذبذبت قيمة العملة من 3.80 إلى 4.40 للدولار أمام البنك نيغارا ماليزيا ربط رينجيت بالدولار الأمريكي في سبتمبر 1998. اعتبارا من 4 سبتمبر 2008، فإن رينجت لا يزال لم يستعيد قيمته مقابل الدولار السنغافوري، الدولار الاسترالي، اليورو، أو الجنيه البريطاني.


الرموز والأسماء.


الفواتير: RM1، RM2، RM5، RM10، RM50، RM100 سوينز: 1، 5، 10، 20، 50 سين. RM1.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات مربوطة ل مير:


يتم ربط مير إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


مير (رينغيت ماليزيا)


تعريف "رينغيت ماليزيا"


مير هو رمز العملة إسو 4217 والاختصار الرسمي ل رينجت الماليزي، العملة القانونية لماليزيا.


بانخفاض الهبوط "(رينغيت ماليزيا)"


وغالبا ما يشار إلى رينجت بشكل غير رسمي باسم الدولار الماليزي. آرإم هو رمز المعترف بها دوليا ل رينجت الماليزية.


رينغيت الماليزي (مير) تفاصيل والتاريخ.


يتكون رينجت الماليزية من 100 سين، ويصدر في الطوائف 1، 5، 10، 20، 50 و 100. يتم استخدامه رسميا من قبل ماليزيا وبشكل غير رسمي في المناطق الحدودية في اندونيسيا والفلبين وتايلاند، فضلا عن بعض أجزاء، بسبب، مدينة مينه تشي هو، فيتنام.


الدولار الماليزي حل محل الملايين وبورنيو البريطاني الدولار في يونيو من عام 1967 على قدم المساواة. يشار إلى هذه العملة الجديدة رسميا في "دولار" و "سنت" حتى أغسطس من عام 1975 عندما تم تغيير الاسم الرسمي إلى "رينجت" و "سين". في استخدام اللغة الإنجليزية، لا يزال يشار إلى العملة في شكلها السابق، وفي لغة الملايو، وغالبا ما يستخدم النموذج الجديد. ومن الشائع استخدام هذين النموذجين في جميع أنحاء البلد.


بعد فترات من التقلب الشديد خلال الأزمة المالية في شرق آسيا في أواخر 1990s، اختار البنك المركزي الماليزي (بنك نيغارا) ربط الرينجيت للدولار الأمريكي بمعدل 3.80 في عام 1998. وبسبب الزيادة في التدفقات الرأسمالية الخارجة خلال الأزمة، ومنع رينجيت التداول خارج ماليزيا.


وظل الربط سليما حتى عام 2005 عندما عاد البنك نيغارا إلى رينجيت العائمة، بعد بنك الشعب الصيني وإزالة ربط على الرنمينبي. ورأى رد الفعل الاولي ان قيمة رينجيت تقدر مقابل الدولار الامريكي، فضلا عن اثنين من الشركاء التجاريين البارزين، وهونج كونج والدولار الصينى.


قيمة رينجت عرضة للتغيرات في الأسواق الناشئة العالمية عبر والمشاعر السياسية في ماليزيا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن رينغيت، باعتبارها مصدرا هاما للنفط والغاز الطبيعي، لها بعض الارتباط بأسعار السلع الأساسية.


البنوك الخارجية التي ليس لها وجود البرية في ماليزيا سوف تتداول رينجت باعتبارها غير قابلة للتسليم إلى الأمام.


مير - رينغيت الماليزي.


رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات.


حقائق العملة.


الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.


التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.


بنك نيغارا ماليزيا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في مير؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تداول رينغيت الماليزية.


ويطلق على العملة الماليزية اسم رينجيت، وهو اسم مأخوذ من لغة الملايو وهو ما يعني "خشنة" في الترجمة. في الأصل، يشير هذا الاسم إلى النقود الفضية الإسبانية مع حوافها الحادة التي كانت واسعة الانتشار في ماليزيا في الماضي. تم إصدار رينجيت الحديث في عام 1967، ولكن أعطيت في الأصل اسم الدولار الماليزي في اللغة الإنجليزية. كان اسم رينجيت هو اسم اللغة الماليزية للوحدات النقدية. بشكل غير رسمي، لا يزال رينغيت الماليزي يعرف باسم الدولار الماليزي، ويتألف من 100 سين. كود الفوركس هو مير. رينغيت الماليزية هي واحدة من العملات الأقوى في القارة الآسيوية.


وماليزيا بلد نام بسرعة تشهد الآن التصنيع. وتؤدي عملتها دورا رئيسيا في تطورها، لأنها كانت قوية لبعض الوقت، والبنك المركزي الماليزي، بنك نيغارا ماليزيا، لديه سياسة للحفاظ على سعر صرف الرينجت بدلا من دعمه. في الأصل، كان رينغيت الماليزية مربوطة بالدوالر األمريكي. ومع ذلك، مع مرور الوقت تم إزالة الربط، إلا أن يتم إعادتها في عام 1997 كما عانت آسيا أزمة مالية. واليوم، تمت إزالة هذا الربط بالدوالر األمريكي مرة أخرى، وتطفو العملة اآلن مقابل العديد من العمالت الرئيسية في العالم.


رينجيت الماليزي & # 8217؛ الصورة التاريخية.


دخل الدولار الماليزي أولا إلى حيز الوجود في عام 1967، بعد أن تم إصداره من قبل البنك المركزي الجديد نيغارا ماليزيا، ماليزيا و. وقد حلت هذه العملة محل مالايا القديمة وبورنيو بريطاني، لكنها احتفظت بطوائف عملتها السابقة، باستثناء فئة 10،000 دولار. وقد وقعت عملات سنغافورة وبروناي وماليزيا على اتحاد نقدي بموجب اتفاق التبادل، وعلى الرغم من ظهور ثلاث عملات منفصلة للبلدان المعنية، كان الدولار الماليزي لا يزال قابلا للتبادل على قدم المساواة مع بروناي وسنغافورة دولارس حتى 1973 ، عندما انسحبت ماليزيا من هذا الاتفاق. تم إدخال رمز آرإم (ل رينغيت ماليزيا) في عام 1993، ليحل محل الرمز M $، أو ببساطة $، للإشارة إلى الدولار الماليزي. وكان رينغيت ماليزيا عملة عائمة مجانا لفترة سنتين بين عامي 1995 و 1997؛ ومع ذلك، وبعد الأزمة المالية في شرق آسيا في عام 1997، اتخذ البنك نيجارا ماليزيا قرار ربط العملة بالدولار الأمريكي في عام 1998، على الرغم من أن هذا الوضع قد انتهى في عام 2005، وترك رينجيت للعمل داخل تعويم المدارة ضد عدد من العملات العالمية الرئيسية. وكثيرا ما يتدخل بنك نيغارا ماليزيا في السوق المالية من أجل الحفاظ على استقرار رينغيت الماليزي على مستوى التداول، وقد عين العملة غير قابلة للتداول خارج البلد.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


ماليزيا & # 8217؛ ق الخلفية الاقتصادية.


إن اقتصاد ماليزيا آخذ في الازدياد، وهو يتطور في مجال التصنيع. اقتصاد البلاد هو الآن رابع أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا بعد إندونيسيا وتايلاند والفلبين، وهو العالم أكبر اقتصاد في العالم. اقتصاد ماليزيا هو واحد من العالم & # 8217؛ s الأكثر تنافسية، وهو متنوع جدا وقوية بفضل قيمة الصادرات من منتجات التكنولوجيا الفائقة، والتي تبلغ حوالي 63 مليار دولار. كما تصدر ماليزيا كميات كبيرة من منتجات زيت النخيل، وتصدر ثاني أكبر حجم بعد إندونيسيا.


ولدى ماليزيا العديد من الموارد الطبيعية، ولا سيما في قطاعات المعادن والحراجة والزراعة. وأهم مواردها المصدرة هي النفط، حيث أن التبغ والأناناس والفلفل والكاكاو والأخشاب والمطاط تعتبر حيوية أيضا بالنسبة لصحة الاقتصاد.


وعلى الرغم من أن الحكومة الماليزية تقوم بوضع سياسات لزيادة حجم دخل الفرد لتسريع عملية جعل البلاد ذات دخل مرتفع بحلول عام 2020، فإن النمو داخل البلد في الأجور وإنتاجية العمل لا يزال بطيئا. وبما أن إيرادات الحكومة المركزية تعتمد اعتمادا كبيرا على صادرات النفط، فقد شهدت العملة تقلبات متقلبة، وخاصة خلال انهيار أسعار النفط خلال عام 2018. وردا على ذلك، كثفت الحكومة من إجراءاتها لزيادة الإيرادات، وأدخلت ضريبة خدمة حكومية عند بمعدل 6٪ من أجل تخفيض العجز وتلبية التزامات الدين الفدرالي.


العوامل المؤثرة على رينجيت ماليزيا & # 8217؛ ق سعر الصرف.


هناك عدد من العوامل المعروف أن لها تأثير على قيمة الفوركس من رينغيت الماليزية. وهي تشمل ما يلي:


تدفق الصادرات والواردات من وإلى البلاد تدفق رأس المال من وإلى البلاد معدل التضخم الذي حدده بنك نيغارا ماليزيا الميزان التجاري للبضائع النمو النسبي للاقتصاد على المدى الطويل والقصير الأجل الفارق في أسعار الفائدة تكلفة الاقتراض.


العملات الرئيسية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment