Monday 26 February 2018

تأشيرة الفوركس


تأشيرة الفوركس
إنفست إيت بحكمة.
حول فكستم حول مهمة فكستم وقيمنا أخبارنا فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
إنفست إيت بحكمة.
الصفحة الرئيسية من نحن عن فكستم نبذة عن فكستم المهمة والقيم الفعاليات الأخبار فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات المنتجات التجارية مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود مقابل الفروقات كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر MetaTrader5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
كيفية تقديم وديعة إلى حساب فكستم الخاص بك.
في القائمة العلوية في ميفستم، حدد "إيداع الأموال". في النموذج الذي يفتح، تأكد من أنك قد قمت بتحديد "وديعة الأموال" ك "نوع التحويل". اختر حساب التداول الذي ترغب في تقديمه إلى و اختر "ديبيت / كريديت كارد" ك "طريقة التحويل" في "تحويل العملة"، اختر العملة التي تم تعيين حسابك فيها، أدخل مبلغ الإيداع المطلوب وانقر على " بعد التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بك، انقر على "إرسال"، وبعد النقر على "إرسال"، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة معالجة الدفع حيث ستحتاج إلى تقديم تفاصيل بطاقتك، ويمكنك الاطلاع على حالة الإيداع في تاريخ ميفستم الخاص بك.
معلومات مهمة.
عند إجراء الإيداع، يرجى مراعاة النقاط التالية:
لن يتم قبول أي مدفوعات من جهات خارجية. لمعالجة إيداعك، تتطلب فكستم نسخة ملونة من كل من الجانب الأمامي والخلفي لبطاقتك. لأغراض أمنية نوصي بتغطية جميع الأرقام باستثناء آخر 4 على الجانب الأمامي من البطاقة. يرجى أيضا تغطية آخر 3 أرقام على الجانب الخلفي من بطاقتك (نحن لا تتطلب رمز كفف). يجب أن تكون جميع التفاصيل الأخرى واضحة ومرئية ويجب أن يتم توقيع بطاقتك. ستقبل فكستم معاملات البطاقات باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي فقط. سيتم تحويل جميع معاملات البطاقات المرسلة بعملة مختلفة إلى اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؛ معالج البطاقة قد تهمة لكم رسوم التحويل. سيحمل معالج البطاقة رسوما مقابل كل معاملة يتم تحصيلها من قبل عملاء فكستم. (راجع جدول معدلات التحويل). سيتم نشر المبلغ الصافي في حساب التداول الخاص بك، والذي تم تمويله من خلال معالج البطاقة. إذا كان الإيداع ناجحا فإنه سيتم نشرها إلى حساب التداول الخاص بك قريبا. قد يكون هناك تأخير إذا كان المعالج بطاقة أو فكستم غير قادر على التحقق من المعلومات الخاصة بك. يجب إعادة مبلغ الإيداع الأولي إلى نفس البطاقة التي تلقينا منها أموالك. قد يطلب منك تزويدنا برمز تفويض لإيداع بطاقتك. قد يطلب منك تزويدنا ببيان بطاقتك أو لقطة شاشة من كشف حسابك المصرفي من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مع عرض المعاملة على فكستم. يتم دائما إرسال جميع متطلباتنا المتعلقة ببطاقات بطاقتك عبر عناوين البريد الإلكتروني الرسمية لشركة فكستم. ونحن لن نطلب أي تفاصيل بطاقة سرية (كفف، 3D رمز آمن، وما إلى ذلك). إذا تلقيت أي طلبات مريبة من عنوان بريد إلكتروني مشبوه أو غير مصرح به، يرجى الاتصال بنا على: باكوفيس @ فكستم لا يحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
إذا كنت ترغب في سحب الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك، يجب عليك إكمال طلب في ميفستم.
كيفية سحب الأموال من حساب فكستم الخاص بك.
حدد عمليات سحب الأموال من القائمة العليا في ميفستم. بمجرد التأكد من تحديد "سحب" ك "نوع التحويل" بالشكل الذي يفتح، اختر حساب التداول الذي ترغب في سحبه من. في "طريقة النقل"، حدد "الخصم / بطاقة الائتمان". اختر العملة التي ترغب في إجراء السحب فيها ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية واسم حامل البطاقة ومصرف الإصدار. قبل ملء بقية النموذج والنقر على "تأكيد"، يرجى التأكد من أنك قد قرأت شروط الانسحاب لدينا. يمكنك تتبع حالة الانسحاب الخاص بك في "ميفستم التاريخ".
معلومات مهمة.
لا يتم قبول الدفعات إلى جهات خارجية. يجب أن يتطابق اسم حامل البطاقة مع الاسم المسجل في حساب التداول. إذا كنت ترغب في الانسحاب، يجب عليك استخدام نفس بطاقة الائتمان المستخدمة عند إيداعها في الأصل. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن المبلغ الذي يمكن سحبه عن طريق بطاقة الائتمان، يجب أن لا يتجاوز مجموع المبلغ المودعة باستخدام نفس بطاقة الائتمان. وستخصم رسوم معالجة سحوبات الأموال من المبلغ المسحوب. الأرباح الإضافية المكتسبة بعد ذلك يمكن سحبها من قبل أي طريقة أخرى متاحة من اختيارك. تأكد من وجود هامش مجاني كاف في حسابك لتغطية السحب. إذا لم تقم بذلك، يمكنك اختيار إغلاق بعض المراكز المفتوحة في حسابك قبل طلب السحب. تتم معالجة عمليات السحب بواسطة فكستم في غضون 24 ساعة من طلبك. سيتم نشر الأموال على بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك في غضون أسبوع عمل واحد من معالجتها من قبلنا. قد يكون هناك تأخير إذا لم نتمكن من التحقق من معلوماتك. يمكنك سحب الأموال باستخدام بطاقتك فقط إذا تم استخدام نفس البطاقة للإيداع. حدود معالج بطاقة الائتمان (لكل معاملة): الحد الأدنى: لا حد أدنى. الحد الأقصى: 15،000 يورو / دولار أمريكي. في حالة نشوء حالة يتعذر على معالج البطاقة فيها معالجة طلب السحب الخاص بك، قد يتصل بك فريق المكتب الخلفي لمناقشة الطرق البديلة المتاحة. لا تحتفظ فكستم ببيانات بطاقة العميل. يتم جمع كافة البيانات بطاقة وأبقى أبقى داخل يسي دس المستوى 1 مرخص مزود خدمات الدفع فقط. وفقا لتوصيات مجلس معايير صناعة بطاقات الدفع، يتم حماية تفاصيل بطاقة العميل باستخدام تشفير طبقة النقل - تلس 1.2 وطبقة التطبيق مع خوارزمية إس وطول مفتاح 256 بت.
افتح حساب.
حسابات التداول.
منتجات التداول.
منصات التداول.
أدوات التداول.
التجارة مع فكستم.
البرامج التعليمية القادمة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2018 - 2018 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

تحويل بطاقة الائتمان / الخصم.
فيزا، ماستركارد بطاقة الدفع الإيداع. يستخدم أكسنتفوريكس نظام الدفع ميغاترانسفر * كبطاقة معالجة.
لتجديد صندوق أتسنتفوريكس المال الخاص بك أو حساب التداول عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم يرجى مراجعة صندوق سوم أولا. يجب أن تكون متاحة على بطاقة الدفع الخاصة بك.
تأكد أيضا من تفعيل بطاقة الدفع لدفعات الإنترنت وليس لديها أي قيود من البنك.
الحد الأدنى لصفقة واحدة لمعاملة واحدة بواسطة بطاقة الائتمان / الخصم من 100 دولار أو 100 يورو.
لإيداع حسابك عن طريق بطاقة تحتاج:
يرجى تحديد & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ في المنطقة الشخصية (قائمة الإيداع / السحب). حدد مبلغ الدفعة (لا يقل عن 100 دولار أمريكي / 100 يورو). في & # 8220؛ الغرض من الدفع & # 8221؛ في الحقل اختر حساب أتسنتفوريكس الذي تريد تجديده (كمثال & # 8220؛ ماني بوكس ​​أوسد & # 8221؛) في القائمة المنسدلة. في & # 8220؛ طريقة الدفع & # 8221؛ فيلد بليس تشوز & # 8220؛ كريديت كارد & # 8221؛ في القائمة المنسدلة وانقر على & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ الزر أدناه. في الصفحة التالية & # 8220؛ إيداع الأموال & # 8221؛ يرجى التحقق من المبلغ والعملة التي تريد إيداعها واضغط على & # 8220؛ الإيداع & # 8221؛ زر. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة ميغاترانزفر لإجراء الدفع. ملء باهتمام بيانات البطاقة الخاصة بك على الصفحة التالية: رقم بطاقة الائتمان / الخصم، والمدة، مالك البطاقة (كما ترون على بطاقتك)، رمز كفف، رمز كفك (يمكنك العثور على رموز كفف / كفك على الجانب الآخر من البطاقة ، آخر 3 أرقام من عدد سبعة أرقام بجانب توقيع حامل البطاقة). ثم اختر بلدك، أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك، المدينة، رقم الهاتف والرمز البريدي. المزيد من بيانات التحقق من الوقت وانقر على & # 8220؛ متابعة & # 8221 ؛.
إذا تم تعبئة البيانات بشكل صحيح والأموال المتاحة على بطاقة الدفع، سيتم تحقيق الدفع التلقائي وسوف تقيد الأموال لحساب أتسنتفوريكس الخاص بك في بضع دقائق.
انتباه! يجب أن تكون عملة الدفع هي نفس عملة الحساب لتجديد حساب أتسنتفوريكس.
لا تمر أتسنتفوريكس البيانات الشخصية إلى أطراف ثالثة تحت أي ظرف من الظروف، وفقا للتشريع الحالي.
يرجى ملاحظة المبلغ هو الفضل على حساب أتسنتفوريكس الخاص بك وسوف تكون مختلفة عن المبلغ الذي قمت بإرساله على مبلغ العمولة نظام الدفع ميغاترانزفر يحمل.
يمكن فقط حساب حساب أتسنتفوريكس تحويل الأموال إلى حساب أتسنتفوريكس.
الوسيط لا يأخذ المدفوعات من أطراف ثالثة.
في حالة مطالبة العميل بسحب الأموال وفقا ل & # 8220؛ اتفاقية المتداول & # 8221؛ (العرض العام). تتم معالجة الطلب في غضون يوم عمل واحد أو يومين. تستغرق بعض الطلبات مدة تصل إلى 5 أيام.
أكسنتفوريكس لا تأخذ أي عمولات. يتم عرض جميع رسوم بطاقة الائتمان / الخصم في الجدول أدناه:
رسوم بطاقة الائتمان / الخصم.
* وسيط أتسنتفوريكس سيعوض رسوم كل دفعة إيداع الخاص بك الذي يساوي أو أكثر من 1000 أوسد (ور).
يرجى ملاحظة أن جميع رسوم البطاقة الأخرى يدفعها العملاء.
أتسنتفوريكس وسيط تشغيل نظام ميغاترانزفر لا يكافأ مع أي عمولات أو مكافآت للمشاركة في تقديم الخدمات ولا تتحمل أي مسؤولية عن نشاط ميغاترانزفر.
أتسنتفوريكس وسيط هي شركة مستقلة تقديم الخدمات واتخاذ القرارات بشكل مستقل حول الأسعار والعروض.
نلفت انتباهكم إلى ودائع البطاقة، إلى حقيقة أن البنك المكتسب قد يطلب الحصول على وثائق من حاملي البطاقة وبطاقة تتعلق بالمعاملات. سوف نعلمكم عن مثل هذا الطلب عن طريق البريد الإلكتروني.
شريطة أن تكون قد أكملت التحقق الكامل من أتسنتفوريكس (إد، دليل على العنوان)، وهنا متطلبات الوثائق المقدمة التي قد يطلب:
واحد أو أكثر (إن وجد) من الخيارات التالية لتأكيد حيازة البطاقة من قبل المالك:
- نسخة حديثة من كشف حساب مصرفي يحتوي على اسم حامل البطاقة الكامل، الأول 6 والأخيرة 4 أرقام من رقم البطاقة، والدفع المعني. إذا تم توفير سكرينشوتس، يجب أن يكون ورل مرئية.
- رمز التفويض للدفع المعني (رمز أوث) & # 8211؛ فإنه عادة ما يرد في الصفقة.
- نسخ ملونة واضحة من كلا الجانبين من البطاقة. وينبغي تغطية منتصف رقم البطاقة على كلا الجانبين، وترك 6 الأولى والأخيرة 4 أرقام مرئية؛ على الجانب الخلفي، ينبغي تغطية رمز كفك / كفف. يرجى ملاحظة أن الجانب الخلفي من البطاقة يجب أن يتم توقيعه من قبل حامل البطاقة.
إذا كان لديك أي أسئلة إضافية تظهر مع عملية إيداع بطاقة الائتمان / الخصم يمكنك الاتصال بنا على العنوان التالي:
* ميغاترانزفر (العملة على الانترنت كورب)، المملكة المتحدة. وينظم ميغاترانزفر من قبل فكا، رقم التسجيل 900178. كخدمة مرخصة بالكامل، وجميع المعاملات محمية بموجب معايير الصناعة.
معلومات.
شروط التداول.
فوريكس نيوس.
بوب سوبلي.
أتسنتفوريكس هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة من قبل شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). رقم الترخيص 17926.
لا تقدم شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك عقود للفرق بين المقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

تداول الفوركس مع بطاقة فيزا.
أفضل وسطاء تداول العملات الأجنبية التي تقبل الودائع مع فيزا. استعرضها بيناريتريبون. قائمة وسطاء بطاقة فيزا. فيزا هي واحدة من الأسماء الأكثر شهرة في عالم المالية. تأسست الشركة الأمريكية في عام 1958 وخلال السنوات تحولت إلى واحدة من الخيارات الأكثر شعبية وموثوق بها وبأسعار معقولة عندما يتعلق الأمر دفع المنتجات. في هذه اللحظة، يقع المقر الرسمي للفيزا في مدينة فوستر، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، ولكن الشركة لديها المئات من المكاتب الأخرى المنتشرة في جميع أنحاء العالم.
بطاقات الخصم والائتمان التي تحمل علامة فيزا تحظى بشعبية كبيرة، وتستخدم من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. وتظهر الأرقام الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية أن فيزا كانت تمتلك 38.3٪ من سوق بطاقات الائتمان و 60.7٪ من سوق بطاقات السحب الآلي في عام 2008. والدليل الذي لا يقبل الجدل على شعبية الشركة هو أن منتجاتها معالجتها أكثر من 62 مليار معاملة في عام 2009 .
فيزا تقدم كل من بطاقات الائتمان والخصم، ولكن لديهم أيضا نوع واحد أكثر خاصة من البطاقة التي تحظى بشعبية كبيرة في أماكن محددة. البطاقة التي أتحدث عنها هي فيسا إليكترون - بطاقة الخصم الفريدة التي لا يمكن أن تكون مكشوفة ويدعمها الملايين من الشركات وأجهزة الصراف الآلي والخدمات ومواقع الانترنت.
أفضل فيزا وسطاء الفوركس.
لسوء الحظ، لا تزال بطاقات فيسا إليكترون غير متوفرة في الولايات المتحدة وكندا وأيرلندا وأستراليا، ولكنها تتمتع بشعبية كبيرة في أوروبا بأكملها.
لن نكون مبالغين إذا قلنا أنه في الوقت الحالي بطاقات فيزا ذات العلامات التجارية هي وسائل الدفع الأكثر شعبية بين التجار الفوركس. الاسباب لهاذا متعددة:
يتم دعم بطاقات فيزا من قبل كل وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم الضرائب والرسوم التي تنطبق على بطاقات فيزا معقولة جدا.
ويمكن استخدام بطاقات فيزا في كل بلد، وتدعمها كل مؤسسة مصرفية تقريبا. وقد تحولت استخدام بطاقات فيزا إلى واحدة من منتجات الدفع الأكثر شعبية في العالم. انهم يتمتعون بشعبية كبيرة في عالم التجار الفوركس، لذلك لن تكون بخيبة أمل إذا اخترت فيزا للحصول على مهنة تداول الفوركس الخاص بك.
حيث التجارة.
$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *
Pepperstone.
$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *
$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *
ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.
روابط سريعة.
ثنائي تريبيون.
تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
اإلفصاح عن المخاطر المالية.
بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
سياسة ملفات الارتباط.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.

إكسهانجراتكومب | تأشيرة.
وتلتزم فيزا بتوفير حاملي البطاقات وسيلة آمنة ومريحة وفعالة من حيث التكلفة لدفع عند السفر دوليا. استخدم المحول أدناه للحصول على مؤشر على السعر الذي قد تتلقاه عند استخدام بطاقة فيزا.
محول العملات.
تنطبق الأسعار على تاريخ معالجة المعاملة من قبل فيزا. قد يختلف هذا عن التاريخ الفعلي للمعاملة.
العملات تتقلب كل يوم. المعدل المعروض هو فعال للمعاملات المقدمة إلى فيزا، مع رسوم المعاملات الخارجية البنك من٪.
و "حاسبة العملات" أدناه يعطيك مؤشرا على تكلفة المشتريات التي تقوم بها عند السفر دوليا.

خبرة.
مسافر سعيد.
نظمت جولبين السفر جولة أوروبا، مما جعلها رحلة رائعة بالنسبة لي وزوجتي. وقد نظرت في جولة بهارتي جميع التفاصيل الدقيقة، قد يكون مواقع الفندق، والتحويلات، ومشاهدة المعالم السياحية، توقيت والاتصال. حتى على طلبات جديدة خاصة من بين بين الجولة، وقالت انها أعطت لها كامل.
أتول جندال زار أوروبا.
كانت الخدمة ممتازة وممتازة التنسيق التي تقوم بها أنت وشركائك في مصر. كان لدينا رحلة جيدة ونود أن نشكر جيلبين لوضع هذا معا.
زار سوميترا بال مصر.
من يوميات المسافرين.
12 ثينغس إد أخبر أي مسافر جديد.
10 وجهات للزيارة عندما كنت الميزانية المسافر.
خريطة الموقع.
إسو 9001: 2008 منظمة مصدقة.
شكرا لكم لزيارة gilpin. in. نحن نحترم أقصى قدر من الخصوصية الخاصة بك ونعتبرها عنصرا هاما من أعمالنا. ينطبق بيان سياسة الخصوصية هذا على gilpin. in فقط. ولا تنطبق على المعلومات التي يتم جمعها وتخزينها بوسائل أخرى غير هذا الموقع. خصوصية المعلومات الشخصية: مع الاحترام الواجب لخصوصية مستخدميها، جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. موقع الويب يمتنع عن الحصول على معلومات شخصية من المستخدمين دون موافقتهم. جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. لا تقوم بتوزيع أو بيع أو تأجير أي معلومات شخصية يتم جمعها عبر موقعها الإلكتروني. وهذا ينطبق أيضا على المعلومات الشخصية عنوان البريد الإلكتروني، والعنوان البريدي، وما إلى ذلك إرسالها إلى عناوين البريد الإلكتروني للموقع، وتلاحظ الاتصال. جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. المحدودة لا ترسل رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها لمستخدمي موقعها والمعلومات الشخصية التي تم إدخالها عبر استمارات تسجيل الموقع مثل، نموذج الملاحظات، شكوى شكل الخ، محمية من قبل ميزات الأمان.
سياسة ملفات تعريف الارتباط.
جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. المحدودة دراسات الموقع إجمالي بيانات الاستخدام لمعرفة عدد المرات وعندما يطلب محتوى الموقع أو زار. ولا تستخدم ملفات تعريف الارتباط الدائمة (ملفات تعريف الارتباط النصية) أو ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجلسات بغرض تتبع استخدام موقعها. ملف تعريف الارتباط المستمر أو ملف تعريف ارتباط النص هو ملف قد يحتوي على معلومات المستخدم. يتم تخزينها على جهاز كمبيوتر المستخدم. جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. يستخدم موقع ويب ملفات تعريف الارتباط للجلسة (لا يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط للجلسة على كمبيوتر المستخدم)
استطلاعات على الإنترنت.
من أجل فهم أفضل لاحتياجات وزوار زوارنا نقوم بإجراء استطلاعات على الإنترنت. عندما نقوم بإجراء المسح، وسوف نحاول أن نعلمك كيف سنستخدم المعلومات المذكورة في وقت جمع المعلومات منك على شبكة الإنترنت. ولكن الأمر نفسه ليس إلزاميا من جانبنا. إنك تتعرف وتفهم أنه ليس هناك إجبار من جانبك على تزويدنا بمعلوماتك الشخصية وجميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا لنا بموافقتك الكاملة وإرادتك الخاصة ورغبتك في تقديم هذه المعلومات الشخصية. كما أنك تدرك أننا غير ملزمين بالتحقق من المصدر الذي يتم من خلاله تزويدنا بالمعلومات الشخصية الخاصة بك وتعتبرها مقدمة من قبلك.
روابط لمواقع أخرى.
جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع أخرى ونحاول ربط فقط تلك المواقع التي تشترك في معاييرنا العالية واحترام الخصوصية. نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى أو ممارسات الخصوصية المستخدمة من قبل مواقع أخرى.
تغييرات على "بيان الخصوصية.
مع تأثير من المستقبل، جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. المحدودة تحتفظ لنفسها بالحق في تغيير بيان الخصوصية هذا من وقت لآخر. وعندما نقوم بذلك، سنقوم أيضا بتنقيح "تاريخ التحديث". بالنسبة للتغييرات المادية في بيان الخصوصية هذا، سنقوم بإخطار وضع إشعار على هذا الموقع.
جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. المحدودة لاتخاذ تدابير معقولة ومناسبة لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك من الوصول غير المصرح به أو الكشف عنها. ومع ذلك، نحن لا نضمن أو تمثل أن المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة تماما من المتسللين والتهديدات الأمنية الأخرى. 1. محتويات على صفحة الفيسبوك / الحساب هي لأغراض مرجعية عامة ولا تشكل أي التزام ملزم أو آراء أيدت خصيصا من جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. المحدودة الآراء التي أعرب عنها أشخاص آخرون، أتباع وأطراف ثالثة في هذه الصفحة هي آراء فردية والشركة لا تتحمل المسؤولية عن نفسه.
2. أي آراء والمشورة والنصائح المقدمة على الصفحة خالية من التكلفة على أساس الخبرة العامة، ولا تحتاج إلى تلبية خصيصا لجميع متطلبات أي شخص، زائر. الآراء المعرب عنها عامة في طبيعتها ولا تتطلب أي نوع من الرسوم أو الدفع، ما لم يذكر على وجه التحديد خلاف ذلك. 3. تخضع الشركة وعملياتها بما في ذلك محتويات الصفحة لقوانين جمهورية الهند واللوائح ذات الصلة. ولا تزال شروط الاستخدام وجميع بنود وشروط "فيسبوك" الأخرى تطبق بالإضافة إلى ما سبق.
4. جميع المحتويات التي نشرتها الشركة بما في ذلك ولكن لا تقتصر على البرنامج، رمز البرمجة، وسائل الإعلام المتعلقة الصفحة، الاتصالات المتعلقة بالترويج، وما إلى ذلك محمية بموجب قوانين الملكية المعمول بها مثل قانون حقوق الطبع والنشر، وقانون العلامات التجارية، وقانون براءات الاختراع و منافسة.
5. تحتفظ الشركة فقط بحق تغيير أو تعديل الشروط والأحكام المعمول بها دون إشعار مسبق.
6. هذه الصفحة ليست معتمدة أو برعاية أو تدار من قبل، أو المرتبطة الفيسبوك.
7. تحتفظ الشركة بالحق في استخدام المعلومات الواردة من أي مستخدم أو طرف ثالث على الصفحة لأغراضها الخاصة بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الاتصالات التجارية وتطوير المنتجات.
8- لا يجوز بيع أو تبادل أو نقل أو نقل أية معلومات شخصية مشتركة مع الشركة على صفحة الشركة سواء كانت عامة أو خاصة، لأي شركة أخرى، ولكن للشركة الحق في الرجوع واستخدام المعلومات لأغراضها الخاصة فقط. تعتبر جميع اإلفصاحات قد أعطت الشركة الحقوق الطوعية التي تستخدمها الشركة ألغراضها الخاصة.
9. تحتفظ الشركة بتدابير أمنية مناسبة لضمان سلامة المعلومات الشخصية والإفصاحات الأخرى عندما يدخل أي شخص ثالث معلومات شخصية أو يرسلها أو يصل إليها.
.10 سوف تتخذ الشركة من جانب واحد كافة اإلفصاحات والتدابير المطلوبة / التي يقتضيها القانون أو لتطبيق سياسات الصفحات لحماية مصالح الشركة أو حقوق اآلخرين أو الممتلكات أو ألغراض السالمة دون أي التزام تجاه توجيه أو تقديم معلومات إلى األشخاص الثالثين) أو الأطراف.
11. إن الصفحة ورمز الصفحة وأية وجميع حقوق النشر والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى أو حقوق الملكية أو الملكية هنا مملوكة للشركة وتكون مملوكة للشركة و / أو مرخصيها ومحتواها ومقدمي الخدمات، وتحميها قوانين الملكية الفكرية المحلية والدولية السارية. ولا يسمح تصوير هذا المحتوى المملوك للملكية أو يسمح لأي مستخدم أو شخص (على الإطلاق) باستخدام أي استخدام له دون الحصول على إذن خطي مسبق من الشركة بأي طريقة أو مرجع أو سياق.
12- تحديد المسؤولية: تحت أي ظرف، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإهمال، تكون الشركة مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو نموذجية أو تبعية تنتج عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام، بما في ذلك لا تقتصر على المعلومات والمواد على الصفحة أو محتوى الصفحة أو رمز الصفحة أو خدمات المستخدم أو البرنامج. في حين أن الشركة سوف تتخذ الاحتياطات المعقولة ضد خروقات الأمن، لا صفحة ويب أو نقل الإنترنت آمنة تماما، وعلى هذا النحو، فإن الشركة لن تكون مسؤولة عن أي أضرار غير مباشرة أو خاصة أو نموذجية أو تبعية قد تنتج عن الوصول غير المصرح به، والقرصنة، أو فقدان البيانات، أو أي خروقات أخرى قد تحدث.
13- تخضع جميع المنازعات، إن وجدت، للاختصاص الحصري للمحاكم في مومباي، بالهند فقط.
14. من خلال الوصول إلى صفحة الشركة، فإن المستخدمين والأشخاص والأطراف الثالثة يتفقون ويتعهدون بالتصرف بمسؤولية ولا تسبب أي ضرر أو خسارة أو ضرر للشركة. في حالة تكبد الشركة أي خسارة أو ضرر أو ضرر، تكون الشركة في حق اتخاذ الخطوات المناسبة لتحديد الشخص المعني (الأشخاص المعنيين) والتماس التعويض والتعويض عن جميع الخسائر والمطالبة والطلب والضرر والتكاليف والرسوم (بما في ذلك الرسوم القانونية والرسوم) أو التحامل التي قد تحدث للشركة بسبب سوء استخدام الصفحة وما يترتب على ذلك من تأثير على الشركة.
15. بالنسبة لأي مسابقات أو عروض ترويجية، يكون قرار الشركة وشروط وأحكام المسابقة / الترقية المحددة ملزما لجميع المشاركين. لا يجوز للشركة أن تبدي أي شكوى أو مخاوف في هذا الشأن ويكون قرار الشركة (كما هو محدد بموجب الشروط والأحكام المعمول بها) نهائيا وملزما.
16. قبول أو المشاركة في المسابقة، والترقيات أو غيرها من الميزات على الصفحة سوف يشكل الإذن للشركة لاستخدام الاسم والتفاصيل ذات الصلة و / أو الصور و / أو شبه لأغراض الدعاية والإعلان و / أو التجارة دون أي مطالبة للتعويض أو الإشعار.
17- أي شركة أو مستخدم أو طرف ثالث يشتبه في قيامه بأي عمل غير قانوني مثل القرصنة، وما إلى ذلك ستتناوله الشركة فورا بالطريقة التي تراها مناسبة للشركة.
18. لا تقدم الشركة أي ضمانات من أي نوع سواء كانت صريحة أو ضمنية، في هذه الصفحة فيما يتعلق بتلبية متطلبات الطرف الثالث أو تطلعاته، أو توقيته، أو أمنه، أو عدم انقطاعه، أو خلوه من الأخطاء، أو النتائج أو الموثوقية، أو التسليم، الجودة، الكمية، التاجر، اللياقة البدنية للاستخدام أو عدم التعدي فيما يتعلق بأي سلع أو خدمات أو مكافآت أو مزايا أو جوائز تم الحصول عليها أو الحصول عليها من خلال الصفحة أو أي معاملات تتم من خلال الصفحة.
جميع المحتويات ولكن لا تقتصر على النص والرسومات والتصاميم والعلامات التجارية لهذا الموقع هي حقوق الطبع والنشر من جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. Ltd. يمكنك تنزيل المحتوى فقط لأغراض غير تجارية فقط. يحظر تماما تعديل المحتوى أو مزيد من الاستنساخ أو التأسيس في أي عمل أو نشر أو موقع سواء في شكل مطبوع أو إلكتروني بما في ذلك النشرات إلى أي موقع آخر و جيلبين تورس وإدارة السفر (I) بت. LTD. يحتفظ بجميع الحقوق الأخرى. جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. سوف تبذل جهودا معقولة لإدراج معلومات دقيقة عن الموقع وهي لأغراض عامة فقط. جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. المحدودة لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات أو ضمانات بشأن دقة أو عملة أو اكتمال المعلومات المقدمة. المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تشكل دعوة للاستثمار في جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. أو موظفيها، لا يتحمل وكلاء الموظفين أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر أو نفقات سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية، بسبب وصول هذا الموقع أو أي موقع مرتبط به.
البريد الإلكتروني تنويه.
المعلومات الواردة في هذا البريد الإلكتروني، وأي مرفقات فيها، تتمتع بالخصوصية والسرية ولا يمكن استخدامها إلا من قبل المرسل إليه فقط. إذا لم تكن المستلم المقصود، يرجى إعادة البريد الإلكتروني إلى المرسل وحذفه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، يرجى العلم بأن أي مراجعة أو نشر أو توزيع أو نسخ من هذه الرسالة ممنوع منعا باتا. المرسل يؤكد أن جيلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. المحدودة لا تكون مسؤولة إذا تم استخدام هذه الرسالة الإلكترونية لأي أغراض غير لائقة، غير المرغوب فيها أو غير قانونية، والتي تنتهك أي قوانين موجودة ونفس تكون وحدها مسؤولية المرسل وأن جلبين للسياحة وإدارة السفر (I) الجندي. يجب أن تكون في جميع الأوقات تعويض عن أي التزامات مدنية و / أو جنائية أو عواقب ذلك. على الرغم من أننا نحاول اكتساح البريد الإلكتروني والمرفقات للفيروسات، ونحن لا نضمن إما أن تكون خالية من الفيروسات وتتحمل أي مسؤولية عن أي ضرر ناتج عن الفيروسات.
الأحكام العامة.
• يجوز للشركة إضافة أو تعديل أو إزالة أي جزء من هذه البنود وشروط الاستخدام في أي وقت حسبما تراه مناسبا، دون سابق إنذار. أي تغييرات على هذه البنود وشروط الاستخدام أو أي شروط نشرت على هذا الموقع تنطبق بمجرد نشرها. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع بعد نشر أي تغييرات، فإنك تشير إلى موافقتك على هذه التغييرات.
• يجوز للشركة إضافة أو تغيير أو إيقاف أو إزالة أو تعليق أي محتوى آخر منشور على هذا الموقع، بما في ذلك ميزات ومواصفات المنتجات الموضحة أو الموضحة في الموقع، بشكل مؤقت أو دائم، في أي وقت وبدون إشعار ودون مسؤولية.
تحتفظ الشركة بالحق في اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان حماية وأمن وسلامة أنظمة الشركة، وكذلك مصالح العملاء والمستخدمين، والمحمية بشكل جيد. وتحقيقا لهذه الغاية، قد تتخذ الشركة خطوات مختلفة للتحقق من صحة الأوامر الصادرة من قبلك، وإنفاذها وصحتها.
إذا كانت الشركة، وفقا لتقديرها الوحيد والحصري، تخلص إلى أن الأوامر المذكورة لا تبدو أو لا تبدو معقولة أو صحيحة أو قابلة للتنفيذ أو صالحة، يجوز للشركة إلغاء الطلبات المذكورة في أي وقت حتى 06 ساعة قبل الموعد المحدد من رحيل الرحلة ذات الصلة أو قبل 24 ساعة من الموعد المتوقع لزيارة أي ممتلكات محجوزة من خلال الشركة.
Ђў قد تسافر إلى وجهات معينة والتي تنطوي على مخاطر أكبر من غيرها، تماما في خطر من حيث التكلفة والعواقب.
• تطلب منك الشركة استشارة السلطات المحلية وتقييم حظر السفر والتحذيرات والإعلانات والتقارير الصادرة عنهم قبل حجز السفر إلى وجهات دولية معينة.
عن طريق تقديم السفر للبيع إلى وجهات معينة، الشركة لا تمثل أو تضمن السفر إلى هذه النقطة من المستحسن أو من دون مخاطر. لا تتحمل الشركة المسؤولية عن الأضرار أو الخسائر أو التأخيرات التي قد تنتج عن مستندات غير صحيحة للدخول أو الخروج أو مدة الإقامة أو من السفر إلى تلك الوجهات.
تحتفظ الشركة بحقوقها الحصرية وفقا لتقديرها الخاص لتغيير أو تقييد أو وقف الموقع أو أية مواد منشورة هنا، بأي شكل من الأشكال. ولا تلتزم الشركة بأخذ احتياجات أي مستخدم بعين الاعتبار فيما يتعلق بذلك.
تحتفظ الشركة بالحق في رفض أي مستخدم الوصول إلى هذا الموقع أو أي جزء منه دون إشعار مسبق.
Ђў لا يجوز لأي تنازل من قبل الشركة عن أي حكم من أحكام هذه الشروط والأحكام أن يكون ملزما إلا على النحو المنصوص عليه كتابيا والموقع من قبل الممثل المفوض لها حسب الأصول.
نظام الحجز.
توقيع السياح على الجولات الحجز / استمارة التسجيل التوقيع السياحي في الجولة إن استمارة الحجز / التسجيل و / أو دفع مبلغ التسجيل الأولي أيهما أقرب يعني القبول من قبل السائحين في الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة. ويعتبر توقيع توقيع واحد أو أكثر من السياح على "نموذج الحجز / التسجيل"، يعني أن السياح غير الموقعين قد أذنوا على النحو الواجب بالسائحين الموقرين وجميع السياح الذين تم الحجز / التسجيل لهم كانت ملزمة بالشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة. يحق لك وكيل السفر تسجيل وثائق الحجز نيابة عنك حيث يقوم المشاركون في الجولة بالحجز عن طريق وكيل سفر، إذا وقع وكيل السفر على وثائق الحجز، يعتبر أن هذا التوقيع هو نيابة عن جميع المشاركين في الجولة نيابة عنهم في استمارة الحجز. ويعتبر ويفسر أن جميع المشاركين في هذه الجولة قد أذنوا حسب الأصول لوكيل السفر المذكور بالتوقيع على وثائق الحجز نيابة عنهم.
مبلغ الحجز.
نحن نشير إلى مبلغ حجز المبلغ بنسبة 25٪ من إجمالي تكلفة الجولة. لا يمكن رد مبلغ الشراء مرة أخرى في أي ظرف من الظروف. خط سير الرحلة نحن نحتفظ بالحق في تعديل أو تعديل أو تغيير أو تعديل حزمة الرحلات والمسارات قبل أو أثناء الجولة. وسوف نبذل جهودا معقولة لإعلامك على وجه السرعة من مثل هذه التغييرات كما وعندما يتم إجراؤها. قد تكون هناك حاجة إلى مثل هذه التغييرات بسبب عوامل خارجة عن إرادتنا مثل أحداث القوة القاهرة والإضرابات والمعارض والمهرجانات والأحداث الرياضية والظروف الجوية ومشاكل المرور والحجز المفرط للفنادق / الرحلات الجوية، وإلغاء / إعادة توجيه الرحلات الجوية أو السكك الحديدية، وإغلاق / دخول مقيد في مكان لمشاهدة معالم المدينة. عموما، ونحن نحاول تجنب مواعيد عندما المعارض الكبيرة، والمعارض وغيرها من الأحداث التي تقام في بعض المدن كما يتم حجز الفنادق بشكل كامل قبل عدة سنوات. إذا كان لديك للسفر في مثل هذه التواريخ، قد تضطر إلى البقاء في الفنادق أو الفنادق البديلة في مدن أخرى. بسبب متطلبات شركة الطيران قد تتغير نقاط الدخول والخروج في بلد ما. قد نقوم بتشغيل أكثر من مدرب واحد في تاريخ المغادرة ويمكن للراحة عكس الاتجاه أو تعديل مسار الرحلة. قد يكون من الضروري أيضا إجراء تغيير في مسار الرحلة أو استدعائه بسبب الإجراءات أو عدم الالتزام أو التخلف عن السداد أو حالة المشاركين في الجولة. وسوف نبذل جهودا معقولة للحفاظ على مجموعة الخدمات الشاملة دون تغيير. ومع ذلك، فإننا لن نكون مسؤولين عن رد أي مبلغ أو دفع أي تعويض على حساب أي تغيير في خط سير الرحلة.
إشعار عام.
يرجى قراءة محتويات الدليل السياحي / خط سير الرحلة، و "الشروط والأحكام"، وكيفية كتابة القواعد، والاقتباس، وغيرها من الوثائق التي قد تكون قابلة للتطبيق، حيث أن كل هذه البنود ستشكل جزءا من عقدك معنا بمجرد أن تؤثر الحجز. ولإجراء الحجز، قد نطلب منك التوقيع على استمارة الحجز وغيرها من الوثائق التي نراها مناسبة بما في ذلك (دون حصر) "الشروط والأحكام" و "كيفية الحجز" و "عرض الأسعار" ("وثائق الحجز الجماعي "). عند تنفيذ وثائق الحجز وعلى دفع مبلغ الحجز غير القابل للاسترداد المنصوص عليه وغير قابل للاسترداد، يجب أن يكون عقد ملزم حيز الوجود. ننصحك بالتأكد قبل إجراء الحجز أن لديك و / أو سوف تكون قادرة على تقديم جميع الوثائق والمؤهلات المطلوبة لتمكينك من التقدم بطلب للحصول على تأشيرة أو صرف العملات الأجنبية وما إلى ذلك. يرجى الدخول من خلال موقعنا الإلكتروني والتحقق من موظفينا للتأكد من الوثائق المطلوبة.
الشروط الخاصة بمشغلي الطرف الثالث.
في حالة الحجز من خلالنا خدمة السفر / السفر من أي مشغلي طرف ثالث مثل كوزموس، ستار كروز وغيرها، وشروط وأحكام هذه الجهات الخارجية المشغلين، بما في ذلك جدول الدفع، إلغاء، رد الخ يجب أن تنطبق عليك في بالإضافة إلى هذه الشروط والأحكام.
سعر صرف العملات.
بهدف توفير مرفق نافذة واحدة للسائح، والشركة هي أذن وكامل المال مبدل من بنك الاحتياطي الهندي في مومباي لاتخاذ الترتيبات اللازمة لمتطلبات النقد الأجنبي من السياح. للاستفادة من العملات الأجنبية المطلوبة من قبله لجولة سيتوجب على السياح تقديم ما لا يقل عن 30 يوم عمل قبل رحيل جولة "إعلان نائب الرئيس التطبيق للإفراج عن صرف العملات الأجنبية"، نسخة جواز السفر، عنوان دليل وغيرها من الوثائق المطلوبة جنبا إلى جنب مع مبلغ يعادل سعر الصرف السائد في اليوم. عندما دفع ما يعادلها في روبية من عنصر صرف العملات الأجنبية للتعريفة من جولة إضافية صرف العملات الأجنبية لمتطلباتهم الشخصية للجولة، إن وجدت، من خلال الطلب مشروع / الشيكات المقاصة المحلية لصالح "جيلبين للسياحة وإدارة السفر الهند الجندي. المحدودة " في حساب الشركة سيتم الافراج عن النقد الأجنبي. جميع جولات العالم تخضع ربي / الحكومة. من الهند. ويخضع هذا التبادل الأجنبي للتوفر في الهند وقبول ذلك في بلدان أخرى.
عدم دفع التعريفة جولة كاملة.
إذا لم يتم دفع رسوم جولة كاملة في الوقت المناسب، تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء الحجز / التسجيل مع ما يترتب على ذلك من مصادرة الودائع وخصم رسوم الإلغاء. وتحتفظ الشركة بحقها في رفض تسجيل أي شخص / أشخاص في أي جولة أو إلغاء تسجيلها دون إبداء أي سبب.
عقد تخضع للتوقيع والمدفوعات.
يرجى ملاحظة أنه لا يوجد عقد بين الشركة والمشاركين في الجولة حتى يتم توقيع وثائق الحجز، وقد تلقت الشركة مبلغ الحجز المجاني بدون فوائد. يجب أن يتم استلام المبلغ كاملا وفقا لجدول الدفع المحدد. إذا لم تدفع وفقا لجدول الدفع، تحتفظ الشركة بالحق في إلغاء الحجز مع ما يترتب على ذلك من مصادرة مبلغ الحجز وتطبيق حجم رسوم الإلغاء كما هو مذكور في الكتيب. إن أي دفعة تقوم بها إلى وكيل السفر الخاص بك لن تشكل دفعة للشركة حتى يتم تحويلها إلى حساب الشركة.
الإلغاء / التعديل من قبل الشركة.
نحن نحتفظ بحقنا في تعديل أو إلغاء جولة حجزت من قبلك، دون إبداء أي سبب. هذا التعديل أو الإلغاء قد يكون راجعا إلى ظروف خارجة عن إرادتنا. في مثل هذه الحالات، سوف نقدم لكم مواعيد جولة / جولات بديلة. إذا كان موعد / جولة بديلة غير مقبول أو كنت لا ترغب في السفر، وسوف نقوم برد المال المدفوع من قبلك بعد خصم التأشيرة، وأية تكاليف أخرى تكبدها لنا نيابة عنك، في غضون فترة خمسة وأربعين يوما من تاريخ التعديل أو الإلغاء. ومع ذلك، فإننا لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن دفع أي تعويض أو أضرار أو خسارة تبعية أو استرداد أي نفقات أخرى تكبدتها أنت.
إلغاء الحجز من قبلك.
إذا كنت ترغب في إلغاء الحجز الخاص بك، يجب عليك إعلامنا خطيا. ويعتبر هذا الإخطار قد أعطي لنا فقط في تاريخ استلام رسالتكم، حيث أننا لا يمكن أن تتصرف إلا عند الاستلام. يرجى ذكر سبب الإلغاء حيث يمكن أن تغطيه بوليصة التأمين الخاصة بك. ولكن يجب أن تكون المطالبات مباشرة إلى شركة التأمين الخاصة بك. تطبق رسوم الإلغاء التالية بغض النظر عن سبب الإلغاء. أنت تفهم وتقر بأن هذه التهم هي حقيقية لكل تقدير للأضرار التي سوف نعاني بسبب الإلغاء. أنت تدرك أن هذه الأضرار تسمى التعويضات المقطوعة في اللغة القانونية، والتي هي مستحقة الدفع دون إثبات الأضرار الفعلية. أنت توافق على عدم الاعتراض على هذه الاستقطاعات أو المطالبة برهان الأضرار الفعلية. رسوم إلغاء تذكرة الطيران مقابل أسعار خاصة إذا دفعها السياح غير قابلة للاسترداد. سيتم رد أي مبلغ مستحق الدفع إلى السائح بعد استلام المبلغ المسترد من السلطات المعنية بعد خصم رسوم المعالجة. عندما يتم إلغاء الإلغاء رسوم الإلغاء للشخص قبل تاريخ المغادرة من الجولة.
العالم للسياحة.
يتم استلام عدد الأيام قبل المغادرة طلب الإلغاء المكتوب من قبل الشركة المبلغ يجب أن تدفع رسوم الإلغاء٪ على إجمالي سعر الجولة.
سيتم تطبيق رسوم الإلغاء أعلاه على سعر الجولة الإجمالية (إنر + فوريكس) باستثناء الخصم.
الجولات الهندية.
يتم استلام عدد الأيام قبل المغادرة طلب إلغاء مكتوب طلبك المكتوب. المبلغ الذي يجب دفع رسوم الإلغاء٪ على إجمالي سعر الجولة.
سيتم تطبيق رسوم الإلغاء أعلاه على سعر الجولات الإجمالية باستثناء الخصم والسكك الحديدية ورسوم السفر الجوي.
جولات مع كروز.
تعديل الحجز من قبلك.
إذا كنت ترغب في تعديل أو تغيير الحجز، عليك أن ترسل طلبك إلينا كتابة. وسيتم قبول طلبات التغيير أو التعديل هذه رهنا بالتوافر. يرجى ملاحظة ما يلي: (1) سيتم اعتبار الحجز المعدل أو تغيير الحجز الجديد. (2) يدفع رسم تعديل قدره 500 روبية هندية في حالة كل تعديل أو تغيير؛ و (3) في حالة إجراء التعديل خلال فترة الإلغاء، يتم تطبيق رسم الإلغاء كما لو كان الإلغاء قد تم في تاريخ تقديم طلب التعديل أو التغيير. يرجى ملاحظة رسوم الإلغاء المحددة في القسم السابق.
نقل من جولة واحدة إلى أخرى.
إذا بعد الحجز كنت ترغب في تغيير ترتيبات السفر الخاصة بك، وسوف نبذل قصارى جهدنا لتلبية الاحتياجات الجديدة الخاصة بك. سيتم التعامل مع طلب كتابي للنقل من جولة إلى أخرى قبل 45 يوما من موعد المغادرة على أنه إلغاء في تلك الجولة وحجز جديد على آخر. في هذه الحالات، سيتم تطبيق رسوم نقل قدرها 5000 روبية / للشخص الواحد، بالإضافة إلى تكاليف إعادة تجهيز تأشيراتك، تذاكر الطيران وغيرها بسبب النقل إلى جولة أخرى. في حالة النقل خلال فترة الإلغاء، سيتم تطبيق سياسة الإلغاء. يرجى ملاحظة أن بعض ترتيبات السفر (على سبيل المثال تذاكر أبيكس) قد لا تكون قابلة للتغيير بعد إجراء الحجز وأي طلب تعديل يمكن أن يتحمل رسوم إلغاء تصل إلى 100٪ من ذلك الجزء من الترتيبات.
سعر الصرف ينطبق على المبالغ المستردة.
يرجى ملاحظة أن المبالغ المستردة من عنصر صرف العملات الأجنبية من تكلفة الجولة سوف تستند على سعر الشراء لدينا من ذلك التاريخ. عندما نتلقى روبية هندية منك فيما يتعلق بالحجز، نقوم بتحويلها إلى عنصر صرف العملات الأجنبية من تكلفة الجولة في سعر البيع لدينا، ثم ينطبق. ومع ذلك، عندما نقوم برد عنصر الصرف الأجنبي لك في روبية هندية، ونحن نفعل ذلك في سعر الشراء لدينا المعمول بها في تاريخ ردها.

No comments:

Post a Comment