Friday 16 February 2018

اليورو اليورو الرسم البياني ياهو


الناتج المحلي الإجمالي فوريكس.


أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.


ياهو ور محاولة.


+810 نقاط الربح المحرز بنجاح في أود / تشف بيع إشارة.


سبب البيع أود / تشف: أود / تشف يتحرك في اتجاه هبوطي الآن. مرة واحدة يصل السوق إلى مستوى دعم قوي، السوق.


+1468 نقاط الربح وصلت بنجاح في أوسد / تشف بيع إشارة.


سبب البيع أوسد / تشف: بعد أن رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في الأسبوع الماضي، يصبح الدولار الأمريكي أضعف من ذلك بكثير. النتائج.


+703 نقاط الربح وصلت بنجاح في أوسد / تشف بيع إشارة.


سبب البيع أوسد / تشف: بعد أن رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في الأسبوع الماضي، يصبح الدولار الأمريكي أضعف من ذلك بكثير. النتائج.


+1062 نقاط تم الوصول إلى الربح بنجاح في غبب / تشف بيع إشارة.


سبب البيع غبب / تشف: غبب / تشف تشكيل قمم منخفضة، انخفاض أدنى في الإطار الزمني H1. فإنه يدل على أن البائعين هي.


+1457 النقاط تم الوصول إلى الربح بنجاح في كاد / جبي بيع إشارة.


سبب البيع كاد / جبي: يبدأ السوق بالعكس من منطقة المقاومة الرئيسية 87.50. تم تأكيد إشارة البيع.


أود / نزد يصل إلى منطقة المقاومة. جيدة للبيع؟


تحليل أود / نزد: أود / نزد يصل إلى منطقة المقاومة ويبدأ تعقب لأسفل. إذا حدث اختراق في منطقة المقاومة،


+2141 نقاط الربح المحرز في ور / أود بيع إشارة.


سبب بيع اليورو / الدولار الأسترالي: أصبح المشترون باليورو والدولار الأسترالي أكثر قدرة على المنافسة. ومع ذلك، فإن الدولار الأسترالي يصبح أقوى على جميع الأزواج بسبب بنك الاحتياطي الأسترالي.


+1197 نقاط الربح وصلت بنجاح في أود / نزد شراء إشارة.


سبب الشراء أود / نزد: أود / نزد يصل مستوى الدعم 1.03 مستوى السعر. تمت طباعة علامة انعكاس واضحة في.


+717 نقاط الربح وصلت بنجاح في أود / نزد شراء إشارة.


سبب الشراء أود / نزد: أود / نزد يصل مستوى الدعم 1.03 مستوى السعر. تمت طباعة علامة انعكاس واضحة في.


وقد بدأ فوركس الناتج المحلي الإجمالي من قبل 17 عاما فريق من تجار الفوركس ذوي الخبرة الذين عملوا مع البنوك الكبرى والمؤسسات المالية ومختلف وسطاء الفوركس كما الفوركس التاجر، مدير الصندوق، مدير MT4، تاجر الفوركس ومواقف مختلفة في شركات تجارة الفوركس. نحن نقدم هذه الخدمة التعليمية لمساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لفهم سوق الفوركس في طريقة سهلة. اضغط هنا للانضمام الآن.


استخدام إكسيل لتلقي الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي من ياهو! المالية.


"وقد أطلق على المماطلة اللص، وهو لص الوقت. أتمنى أنها لم تكن أسوأ من اللص. إنه قاتل ".


كل تاجر الفوركس يجب أن يعيش هذا الاقتباس من ويليام نيفينز. تتدهور فرصك مع كل ثانية تؤخر اتخاذ القرار. التجار الذين لديهم إمكانية الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي لديها ميزة كبيرة على بقية السوق.


هناك بعض الأدوات المتميزة في السوق، ولكن لا تحتاج إلى الاستثمار فيها. يمكنك تصدير البيانات في الوقت الحقيقي من Yahoo! المالية مجانا. لقد وجدت برنامج نصي فبا كبير يمكن القيام بذلك لأي أزواج العملات التي تحاول تتبعها.


استخدام Yahoo! التمويل للحصول على الفوركس البيانات في الوقت الحقيقي.


العديد من تجار الفوركس يستخدمون Yahoo! المالية لرصد أسعار العملات. لسوء الحظ، فإن الموقع ليس مثاليا. أكبر تقييد ياهو المالية! هو أن الأسعار ليست مدرجة في الوقت الحقيقي، ولكن جوشوا رادكليف خلقت النصي فبا أن يحصل حولها. إليك بعض الخطوات لاستخدامها للحصول على أسعار في الوقت الفعلي على أزواج العملات.


فتح ميكروسوفت إكسيل انقر فوق علامة التبويب وحدات الماكرو وحدد الخيار عرض وحدات الماكرو إنشاء اسم لماكرو في المربع انقر فوق إنشاء إضافة التعليمات البرمجية المدرجة في الجزء السفلي من هذا المقطع في محرر التعليمات البرمجية تغيير القيم بالعملة 1 والعملة 2 إلى أزواج العملات التي ترغب في مراقبتها. على سبيل المثال، يمكنك تعيين currency1 = "ور" و currency2 = "أوسد" إذا كنت تريد أن ترى السعر بين الدولار اليورو. يمكنك أيضا الاحتفاظ بالشفرة كما هي والإشارة إلى قيم العملات في الخلايا المعروضة في التعليمات البرمجية. ومع ذلك، الحل أسهل إذا كنت تتبع زوج عملة محدد. انقر فوق عرض وحدات الماكرو مرة أخرى لتحديد الخيار تشغيل سيتم عرض البيانات في الوقت الحقيقي في الخلية C9.


هذا البرنامج النصي سوف تعطيك كل البيانات في الوقت الحقيقي التي تحتاجها بما في ذلك سعر السوق، وسعر الطلب، وسعر العرض، وتقدير الهدف 1 سنة ومعامل بيتا. يمكنك تشغيل البرنامج عدة مرات كما تريد.


إليك الرمز الذي ستحتاج إلى إضافته:


& # 8216؛ قدمها جوشوا رادكليف.


ديم currency1 كسلسلة.


ديم currency2 كسلسلة.


currency1 = الخلايا (4، 3). القيمة.


currency2 = الخلايا (5، 3). القيمة.


مع ActiveSheet. QueryTables. Add (كونكتيون: = _.


لقد اختبرت رمز رادكليف لزوج العملات تشف / جبي. تختلف الأسعار قليلا عن الأسعار المدرجة في Yahoo! المالية. وهذا يدل على أن السيناريو دانيال يعمل كما ادعى.


تطبيقات هذه البيانات.


هناك سببان وراء أن هذه البيانات يمكن أن تكون مفيدة. أولا وقبل كل شيء، يمكنك استخدام هذا البرنامج النصي للحصول على بيانات التسعير في الوقت الحقيقي على أزواج العملات الخاصة بك. هذا يمنحك ميزة كبيرة على التجار الذين يعتمدون على Yahoo! الرسوم البيانية المالية، لأن لديهم تأخر 15 دقيقة قبل تحديث الأسعار.


يمكنك أيضا تسجيل الأسعار على مدار اليوم واستخدام مجموعة متنوعة من أدوات إكسيل لمراقبة اتجاهات التسعير. تشغيل الماكرو وتسجيل بيانات الأسعار في خلية مختلفة في كل مرة. يمكنك تحديد جميع الأسعار واستخدامها لإنشاء رسم بياني خط ثنائي الأبعاد في إكسيل. إذا لم تكن قد استخدمت إكسيل من قبل، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


حدد الأسعار في الخلية (يجب تنظيمها جميعا في عمود) انقر فوق علامة التبويب إدراج انقر على سطر 2D لإنشاء رسم بياني مع البيانات التي حددتها يمكنك نسخ ولصق المخططات المختلفة التي تقوم بإنشائها في مستند منفصل حيث يمكنك رؤيتها لاحقا.


يمكنك أيضا تشغيل تحليل الانحدار. سوف تحتاج إلى الانتقال إلى علامة التبويب خيارات إكسيل ثم انقر فوق أداة تحليل حزمة. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد أدوات ثم انقر فوق إضافة - Ins. بعد اتباع هذه الخطوات، يمكنك النقر فوق تحليل الانحدار من علامة التبويب تحليل البيانات.


قد ترغب في مراقبة اتجاهات التسعير بالقرب من ساعات التداول الشائعة. أود أن أوصي مراقبة الاتجاهات التسعير بين 8 بتوقيت جرينتش (3 صباحا إست) و 9 بتوقيت جرينتش (4 صباحا إست)، لأن هذا هو واحد من الأوقات التجارية الأكثر شعبية. وسوف يستغرق بعض الانضباط أن يستيقظ ذلك الوقت كل يوم إذا كنت تعيش في الساحل الشرقي على الولايات المتحدة، ولكن كل شيء من المعرفة يستحق التضحية. يمكنك جمع ما يقرب من 20 نقطة البيانات خلال هذا الإطار الزمني لرسم خط الاتجاه. هذا سوف تعطيك فهم أفضل للسلوك التداول لبقية المجتمع.


إذا كنت ترغب في الحصول على مفصل بشكل خاص ثم يمكنك إنشاء الرسوم البيانية خط منفصل لأيام مختلفة من الأسبوع. قد تحتاج إلى بضعة أشهر لجمع هذه البيانات، ولكنها سوف تعطيك ميزة كبيرة على التجار الآخرين.


هل هناك خيارات أخرى للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي؟


هناك أدوات أخرى متاحة للحصول على بيانات الأسعار في الوقت الحقيقي على أزواج العملات. ومع ذلك، هناك بضعة أسباب أن أوصي هذا البرنامج فبا بدلا من ذلك.


أولا وقبل كل شيء، لم يكن لديك لدفع لاستخدام هذا البرنامج النصي. هذا هو ميزة كبيرة لبدء تجار الفوركس التي لا تريد أن تستثمر الكثير من المال.


السيناريو أيضا يجعل من الأسهل بكثير لمراقبة الاتجاهات. معظم الأدوات الأخرى التي توفر بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي هي أدوات تدفق. قد تساعدك على اتخاذ قرارات بناء على سعر التداول الحالي، ولكن قد يكون من الصعب نسخ البيانات واستخدامها لإنشاء المخططات الخطية.


عموما، أود أن أوصي هذا السيناريو على أي من أدوات الفوركس في الوقت الحقيقي الأخرى في السوق.


يقول هاريسون دلفينو.


كنت قد استخدمت هذا. انها حقا يعمل بالنسبة لي.


شكرا لتقاسم هذا الارتباط!


هل يمكن تعديل هذا النص البرمجي لسحب الأسعار التاريخية؟ إذا كان الأمر كذلك، كيف؟


وتؤدي المدونة بالفعل إلى سحب الأسعار التاريخية.


يقول هاريسون دلفينو.


كنت قد استخدمت ماركيتكسلز لهذا و انها كبيرة.


يقول ميني أوين.


ماركيتكسلز رائع حقا.


لديهم تحديثات منتظمة ودعم العملاء على عكس ياهو.


يكلف قليلا ولكن بالتأكيد سوف توفر لك المزيد من الوقت.


ياهو المالية تغيرت فقط واجهة وهذا قد توقف عن العمل. أنا أحسب أن ما نحتاج إلى تغيير هو الحقل في. Name ولكن أنا لا أعرف ما لتغييره ل.


لا & # 8217؛ ر أي تغييرات على واجهة. أيضا، سيكون من المستبعد جدا بالنسبة لهم إدخال تغييرات كسر التعليمات البرمجية. يستخدم الكثير من الأشخاص واجهة برمجة التطبيقات.


فوركس ور أوسد بلومبرغ.


فوركس ور أوسد بلومبرغ.


فوركس ور أوسد بلومبرغ.


ليف فوريكس تشارتس - فكستريت.


اليورو إلى الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأميركي التحليل الفني مع الرسم البياني. توقعات اليوم، توقعات ومراجعة.


سعر العملة - ور / أوسد - ريوترز.


ور / أوسد الرسم البياني جنبا إلى جنب مع قراءات كوت. الصفحة الرئيسية »تحليل الفوركس» أبحاث الفوركس »تحليل كوت و ور / أوسد. تحليل كوت و ور / أوسد 0.


تقلبات العملات الأجنبية الرسوم البيانية لايف - اليوم، هذا الأسبوع، هذا.


احصل على ور / أوسد مجانا (اليورو إلى الدولار) يوميا & أمب؛ والتنبؤات الفنية والأساسية الأسبوعية، والتحليل، والاتجاهات والأخبار التي كتبها المحللون المهنية فكس الإمبراطورية. أدخل الأن!


اليورو مقابل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي اليورو التقلبات في الدولار الأمريكي | Myfxbook.


لايف الدولار / اليورو الرسم البياني. أوسد فوركس الرسم البياني. الرسم البياني التفاعلي. الرموز ذات الصلة. DXY. أوسد / ور سوف تنخفض لفترة طويلة!


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


EUR / USD. الحصول على أسعار العملات الحية لليورو / الدولار الأمريكي. ثابت انتشار. مضمونة وقف الخسارة. التجارة الآن مع منصة تداول العملات الأجنبية إيسيماركيتس.


اليورو الدولار الفوركس.


29.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ عرض اليورو مقابل الدولار الأميركي = X مخطط الأسهم على ياهو المالية. تغيير نطاق التاريخ، نوع المخطط ومقارنة ور / أوسد ضد شركات أخرى.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي: اليورو الدولار الأمريكي سعر صرف العملات - ديليفس.


ليف ورو فكس / U. S.. الدولار الرسم البياني. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق. التقويم الاقتصادي، التغطية الدولية، المؤشرات الفنية & أمب؛ أحدث الأخبار.


ور / أوسد & غ؛ 1.20 - اختراق كبير - مستويات لمشاهدة | فوركس.


أوسد تو ور. ز مجانا الرسم البياني لتحويل العملة الحية للدولار الأمريكي إلى اليورو يسمح لك لإقران سعر الصرف لمدة تصل إلى 10 عاما.


أسعار صرف العملات الحية - أوسد / بلن | OANDA.


04.12.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في ياهو المالية، وتحصل على أسعار الأسهم مجانا، ما يصل إلى تاريخ الأخبار، وإدارة الموارد محفظة، وبيانات السوق الدولية، والتفاعل الاجتماعي والرهن العقاري.


ور محاولة بلومبرغ المحفوظات - الناتج المحلي الإجمالي فوريكس.


الجمع بين أخبار الفوركس لدينا مع التحليل الفني اليومي من خبراء الفوركس مختارة بعناية يجعل ترادينجفلور ور / أوسد ينتشر مار-18 ديسمبر الرسم البياني.


Точные торговые сигналы бесплатно!


15.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لمتداول الفوركس، الرسم البياني التفاعلية فكستريت يقدم ونحن نعلم جميعا ور / أوسد على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك.


ور أوسد الأخبار - فكستريت.


غفي قاعدة بيانات الفوركس: فري فوريكس البيانات التاريخية. ور / أوسد إغلاق: ور / أوسد ارتفاع: تداول الفوركس نقاط الرسم البياني الفوركس هي في جدول تداول العملات يتضمن؛


تحليل كوت ور / أوسد - Forex4you المدونة.


أسعار الصرف الحالية للعملات الرئيسية في العالم. بلومبرغ بسرعة وبدقة يسلم الأعمال والمالي ور-أوسد. 1.1832-0.0034-0.29٪: 9:49 صباحا: أوسد.


العملات - بلومبرغ.


لدينا الرسم البياني حركة الفوركس يوفر لمحة عامة عن تقلبات الأسعار الأخيرة لزواج العملات & أمبير؛ السلع تقلب العملة الرسم البياني.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني | | Forexlive.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تداول المعادن مع منصات التداول الحائزة على جوائز، ور / أوسد ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس كذلك.


ور / أوسد استراتيجية التداول - بك فوريكس.


الرئيسية »الفوركس نيوز» ور / أوسد & غ؛ 1.20 ور / أوسد & غ؛ 1.20 - اختراق كبير - مستويات لمشاهدة 0. بواسطة يوهاي إيلام هنا هو الرسم البياني ور / أوسد الشهري ذلك.


فري فوريكس البيانات التاريخية: الفوركس أزواج العملات - العالمية الرؤية.


إستراتيجية التداول لزوج يورو / دولار ور / أوسد يوضح الرسم البياني التالي مدى تقلبات خيار اليورو / دولار الأمريكي التي استمرت 3 أشهر على بلومبرغ. كل المحتوى في هذا.


الفوركس الرسم البياني لليوم - فوريكسنوس.


فوركس الرسم البياني لليورو / الدولار الأمريكي (يوروس) النقد الأجنبي، بما في ذلك بسهولة اختيارها وشكلي المؤشرات الفنية لتحليل تداول العملات الأجنبية على الانترنت.


التجارة ور / أوسد مع الخبراء. حر يوروس أخبار التداول.


Прогноз курса евро к доллару на каждый день. Прямой доступ к котировкам и онлайн & # 173؛ - графику.


اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني للفوركس (ور / أوسد)


اليورو إلى الدولار (ور / أوسد) الأخبار والتحديثات & أمب؛ عناوين كتبها المحللين المهنية فكس الإمبراطورية. لا تفوت & أمب؛ أدخل الأن!


وروس 30 مين تشارت - ميبوكليبراري.


وورد أوارد تشارت ليف، ور محاولة بلومبرغ، فوريكس غبب نزد، ور نزد التحليل الفني، ور محاولة بلومبرغ، ور أوسد الرسم البياني التفاعلي،


Курс ور / أوسد | Онлайн курс евро к доллару на.


ور إلى أوسد تشارت. الرسم البياني لتحويل العملات الحية مجانا ز لليورو إلى الدولار الأمريكي يسمح لك لإقران سعر الصرف التاريخ لمدة تصل إلى 10 عاما.


ور أوسد أناليسيس | تحليل الدولار اليورو | اليورو توقعات الفوركس.


أسعار صرف العملات الحية - أوسد / بلن أواندا مرتبط إلكترونيا بالعديد من البنوك العالمية للوصول إلى أفضل أسعار العملات لسوق الفوركس ور / غبب. EUR / USD. يورو.


اليورو إلى الدولار (ور / أوسد) أخبار & أمب؛ التحديثات، الصفحة 1.


(اليورو / الدولار الأمريكي) ور / أوسد الأخبار ارتفاع طلبات المصانع في ألمانيا بشكل غير متوقع في أكتوبر 12/06/2017 - 02:21:00 (رتتنوس)


ور إلى أوسد سعر الصرف - بلومبرغ الأسواق.


، ور / أوسد، يوروس، اليورو / دولار أمريكي - الأكثر تداولا زوج العملات في العالم.


أوسد ور الرسم البياني | الدولار اليورو الوقت الحقيقي الرسم البياني.


مشاهدة الوقت الحقيقي ور / أوسد يقتبس في أطر زمنية مختلفة مع الرسم البياني الحية مجانا لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك واتخاذ القرارات الصحيحة.


ور / أوسد الرسم البياني - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


الرسوم البيانية الحية المتقدمة لتداول الفوركس مجانية وسهلة الاستخدام في فوريكسليف. أود / أوسد: مستويات لمشاهدة إذا كان بنك الاحتياطي الاسترالي هو الحمائم؛


يوروس = X: ملخص ل ور / أوسد - ياهو المالية.


أسعار العملات والأخبار من رويترز ل ور / أوسد. العملات الرسم البياني. جدول العملة. العملة آخر يوم ارتفاع الفوركس الدولار بوصة أقل كما فاتورة الضرائب الأمريكية،


سعر العملة - ور / أوسد - ريوترز.


ور / أوسد ليف تشارت؛ ما هو الفوركس. دليل الفوركس. ور / أوسد ليف تشارت؛ ور / أوسد إكونوميك كالندار؛ ور / أوسد تريند؛ اليورو الدولار التاريخ الرسم البياني. حول؛ تنويه المخاطر.


ور / أوسد التداول والأسعار - فكسم.


ور / أوسد توقعات 4-8 ديسمبر 2017؛ فوركس ويكلي أوتلوك سوف أزمة الفوركس لا تقبل المسؤولية عن أي ضرر، خسارة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر،


^ يوروس | اسعار الفوركس ل ورو فكس / U. S.. دولار.


توفر الاقتصادات أحدث تحليل فني لل ور / أوسد من نمط الرأس والكتفين المقلوب الذي يظهر على الرسم البياني، (الفوركس) يشمل.


تجارة ور / أوسد الفوركس زوج العملات | | easyMarkets.


^ يوروس | اسعار الفوركس ل ورو فكس / U. S.. دولار.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي الرسم البياني (اليورو / الدولار الأمريكي الرسم البياني فوركس)


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى بث مباشر مجانا أوسد ور الرسم البياني. هذا الرسم البياني اليورو دولار أمريكي فريد يتيح لك الرسم البياني الفوركس التفاعلية. (رويترز بلومبرغ نبك.


ور أوسد الرسم البياني | اليورو دولار الرسم البياني - الاستثمار.


نحن نصدر معدلات التمديد في الصناعة وتمريرها تداول مجموعة واسعة من أسواق الفوركس بالإضافة إلى المعادن الفورية ذات الأسعار المنخفضة و ور / أوسد-0.03: 0.01: ور / جبي-0.02-0.01:


أسعار التحوالت التنافسية في الفوركس | FOREX.


اليورو أوسد هو واحد من أزواج العملات الأكثر تداولا وشعبية في تجارة الفوركس. افتح حساب تجريبي مجاني للحصول على أسعار حية وعرض ور / أوسد على الرسوم البيانية القابلة للتداول.


يوروس = X - ور / أوسد.


فينك و داليو يعتقدون أنه & # x27؛ s & # x27؛ غبي، & # x27؛ ولكن بعض مديري الأموال يقولون للذهاب إلى النقد.


قد تقول أسماء كبيرة مثل لاري فينك وراي داليو أنه & # x27؛ s & كوت؛ غبي & كوت؛ لعقد النقد مع ارتفاع السوق، ولكن بعض مديري الصناديق يقولون أن & # x27؛ s بالضبط ما ينبغي على المستثمرين القيام به.


إنشاء موقع الويب الخاص بك في كييف.


بحث ياهو يمكن أن تساعدك على مقارنة مئات الشركات لمساعدتك في إنشاء موقع الويب الخاص بك.


ترامب يصل إلى دافوس، & # x27؛ نتطلع & # x27؛ للاجتماع مع فريق مولر.


ياهو فينانس & # x27؛ يعيش تغطية السوق وتحليل ما تحتاج إلى مشاهدة في سوق الأسهم يبدأ كل يوم في 9:25 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 26 يناير 2018.


ور / أوسد السندات كما ترامب تعويضات دراغي.


وبسبب ارتفاع اليورو، فإن صناع السياسة في البنك المركزي الأوروبي قد انقسموا على الخطوة التالية.


وقالت مصادر قريبة من هذا الموضوع لرويترز إن البنك المركزي الأوروبي الذي اجتمع صناع السياسات يوم الخميس قد انقسم على تحرك السياسة المقبل حيث أن ارتفاع أقوى مما كان متوقعا في اليورو يحصل على الخروج من سنوات من التحفيز العدواني. واكد البنك المركزى الاوروبى مجددا سياسته السهلة المتمثلة فى شراء السندات الضخمة والمعدلات المنخفضة جدا يوم الخميس على الرغم من التقييم المتفائل للاقتصاد. وكان واضعو أسعار الفائدة يعملون على افتراض إجراء تغيير في رسالة السياسة العامة في آذار / مارس للإشارة إلى أنهم كانوا يستعدون للتخلص التدريجي من برنامج الطباعة النقدية البالغ قيمتها 2،5 تريليون يورو (2،2 تريليون جنيه استرليني) في وقت لاحق من هذا العام.


كم من الوقت يمكن أوروبا و # x27؛ s المصدرة الأسهم تتحدى قوة اليورو؟


وأظهرت تحليلات رويترز أن أسهم المصدر الأوروبي تفوق قليلا على أقرانها المكشوفين محليا على الرغم من ارتفاع اليورو، وذلك نتيجة لزيادة النمو العالمي في دعم جميع أسهم المنطقة. وقد اكتسبت سلة من الأسهم الأوروبية التي تحصل على معظم إيراداتها من الخارج أكثر من الأسهم المكشوفة محليا على مدى الاثني عشر شهرا الماضية على الرغم من ارتفاع اليورو. وارتفع اليورو (ور =) أكثر من 14 في المئة مقابل الدولار في عام 2017، ولكن المستثمرين ركزوا على خلفية قوية للاقتصاد الكلي في منطقة اليورو وانتعاش في نمو الأرباح، مما ساعد على دفع مؤشر اليورو ستوكس (.STOXXE) إلى وهو عقد في عام 2018.


الحصول على اسم النطاق الخاص بك.


ياهو البحث يمكن أن تساعدك على مقارنة مئات المواقع لمساعدتك في تسجيل أفضل اسم المجال!


البنك المركزي الأوروبي & # x27؛ ق دراجي على القدم الخلفي كما اليورو يجعل مستويات قياسية جديدة.


وبمجرد أن اشتهر رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي بقدرته على توجيه الأسواق المالية، فشلت يوم الخميس في ترويض حاد في اليورو الذي يهدد بفشل تأثير سنوات التحفيز النقدي. وارتفعت العملة الموحدة إلى أعلى مستوى لها منذ ثلاث سنوات عند 1.2536 دولار، حيث قام دراجي بإجراء تقييم متفائل لاقتصاد منطقة اليورو وامتنع عن الانتقام من تعليقات كبار مسئولى الحكومة الأمريكية الذين رحبوا بضعف الدولار. ومن خلال جعل الواردات أرخص وتصدر الصادرات، فإن ارتفاع اليورو يعرض للخطر انتعاش خجول في تضخم منطقة اليورو، كما يستعد البنك المركزي الأوروبي للتخلص التدريجي من برنامجه الخاص بطباعة النقود الذي يبلغ 2.55 تريليون يورو في وقت لاحق من هذا العام.


البنك المركزي الأوروبي & # x27؛ ق دراجي يقول قوة اليورو هو مصدر عدم اليقين.


قال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يوم الخميس إن ارتفاع اليورو مؤخرا في أسواق الصرف الأجنبي هو مصدر عدم اليقين بالنسبة لتوقعات التضخم في منطقة اليورو وصناع السياسات في البنك المركزي الأوروبي. وارتفعت العملة الموحدة بنسبة 5 في المئة مقابل الدولار في الأسابيع الأخيرة، مما أدى إلى تعقيد مسار البنك المركزي الأوروبي من برنامجه التحفيزي الهائل من خلال التهديد بكبح الانتعاش الفاتر في تضخم منطقة اليورو.


دانتشه بنك هانثو: أوروبا لديها & # x27؛ صحية جدا.


وقال مارك هانتو، رئيس أسواق رأس المال العالمية في دويتشه بنك، أن المشاعر الأوروبية أصبحت أكثر إيجابية.


رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي: نحن لا نستهدف أسعار الصرف.


وقال ماريو دراغى ان المخاوف الرئيسية للبنك المركزى الاوروبى هى التضخم.


فنادق هوليداي إن ® أديسون.


الأعمال أو المغامرة؟ ضمان أفضل الأسعار على فنادق أديسون. احجز الآن!


دراغي: تقلب العملات الأجنبية مؤخرا مصدرا لعدم اليقين.


وشهد اليورو ارتفاعا بعد وقت قصير من تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي في مؤتمر صحفي عقد في فرانكفورت بألمانيا.


دراغي: التضخم سوف تلتقي بالقرب من هدفنا.


وقال رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي إن البنك المركزي الأوروبي يتوقع أن يرتفع التضخم الأساسي تدريجيا على المدى المتوسط.


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment