Friday 16 March 2018

الفوركس متوسط المدى اليومي آلة حاسبة


متوسط ​​مؤشر المدى اليومي / آلة حاسبة.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هو ما تريد.


شكرا لهذا المؤشر ولكن ليس ما أبحث عنه. شكرا على المشاركة.


جرب هذا. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان هو ما تريد. مع تحياتي.


لست متأكدا إذا كان هذا هو ما كنت تبحث عنه.


لم أكن جعل هذا المؤشر. تاجر التاجر جعلها بالنسبة لي.


فإنه يأخذ أتر الإطار الزمني الذي تريد أن ترى وترى أن أتر على أي إطار زمني قمت بتحويل الرسم البياني أيضا.


لقد وضعت حاليا لإظهار أتر اليومية. إذا نظرتم إلى الصورة يمكنك أن ترى رقم أتر في أعلى الزاوية اليسرى من المؤشر.


مرحبا فقط للرد على طلب موقع عظيم.


مرحبا شباب، أنا أبحث عن مؤشر الذي يعرض متوسط ​​المدى اليومي من أي أزواج العملات. أنا لا أبحث عن أي نوع من المؤشرات العين الحلوى التي ترسم الكثير من المواد على المخططات ولكن مجرد مؤشر الذي يعرض النطاق اليومي في بيبس. ولكي يكون المؤشر أكثر وضوحا، يجب أن يعرض متوسط ​​عدد النقاط التي تحركت فيها العملة منذ عدد X من الأيام (X متغير بالطبع). ومن الأمثلة على ذلك أن متوسط ​​النطاق اليومي لليورو / الدولار هو 107 نقطة، وهذا مجرد مثال. وأنا أعلم أن الناس عادة يفعل ذلك مع ملف إكسيل، حيث يستوردون البيانات التاريخية من منصاتهم و إكسيل ورقة بحساب متوسط ​​يوميا / أسبوعيا / أيا كان النطاق. حتى إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد على هذا واحد، وسأكون سعيدا. شكرا مقدما. كل التوفيق في التداول الخاص بك.


وقد تم ترميز النسخة اليومية من هذا المؤشر لنظام التداول اليومي منذ حوالي 18 شهرا، وتم تعديله ليشمل المتوسطات الأسبوعية والشهرية منذ حوالي 6 أشهر.


أعتقد أن هذه قد تحتوي على الكثير من البيانات ومع ذلك يمكن تعديلها بقدر عدد الوحدات التي تريد متوسط ​​- الافتراضي هو 1 يوم / 5 أيام / 10 يوما / 20 يوما.


إذا كنت بحاجة إلى شيء بسيط جدا وصغير مشفرة اسمحوا لي أن أعرف، مؤشر إشارات إشارة أنا نشرت في وقت سابق يستخدم نفس الرمز لمتوسط ​​الأرقام اليومية.


مرحبا شباب، أنا أبحث عن مؤشر الذي يعرض متوسط ​​المدى اليومي من أي أزواج العملات. أنا لا أبحث عن أي نوع من المؤشرات العين الحلوى التي ترسم الكثير من المواد على المخططات ولكن مجرد مؤشر الذي يعرض النطاق اليومي في بيبس. ولكي يكون المؤشر أكثر وضوحا، يجب أن يعرض متوسط ​​عدد النقاط التي تحركت فيها العملة منذ عدد X من الأيام (X متغير بالطبع). ومن الأمثلة على ذلك أن متوسط ​​النطاق اليومي لليورو / الدولار هو 107 نقطة، وهذا مجرد مثال. وأنا أعلم أن الناس عادة يفعل ذلك مع ملف إكسيل، حيث يستوردون البيانات التاريخية من منصاتهم و إكسيل ورقة بحساب متوسط ​​يوميا / أسبوعيا / أيا كان النطاق. حتى إذا كان أي شخص يمكن أن تساعد على هذا واحد، وسأكون سعيدا. شكرا مقدما. كل التوفيق في التداول الخاص بك.


الثابتة والمتنقلة تجد طيه تعلق واحدة جيدة متوسط ​​معدل المدى اليومي مؤشر. الثابتة والمتنقلة لا تأكيد إذا كان واحد ش الحاجة. النهاية.


هل هناك مؤشر أدر الذي لا يتضمن شريط الأحد. بما في ذلك شريط الأحد في الحساب، وتغيير جذري في النتيجة.


لقد بحثت ولكن لا يمكن العثور على واحد الذي يسمح استبعاد شريط الأحد في الحساب.


تم إرفاق مؤشر أدر الذي أستخدمه، ووجدت هذا البرنامج النصي بواسطة "icm63" حول استبعاد بيانات الأحد (يستخدم هذا الأمر في ما عبر الإيندي). حاولت إدراج الشفرة أدناه في مؤشري (مرفق)، ولكنها لا تعمل.


أي شخص لديه أي فكرة عن كيفية الجمع بين النصي (أدناه) مع المؤشر المرفق، من أجل جعل مؤشر "ADR_No_Sunday_Bar".


TempBuffer3 = هو مجرد مجموعة من البيانات وثيقة.


بوفيريف = هو المصفوفة التي تنتهي على الرسم البياني.


فور (إنت x = i؛ x & لوت؛ i + (بيريود * 2)؛ x ++)


إف (z & غ؛ = بيريود) برياك؛


إنت سندشيك (إنت إندكس)


داتيتيم داتا = إيتيم (نول، PERIOD_D1، إندكس)؛


شكرا لكم مقدما على أي مساعدة.


مرحبا، أشكركم على الآلات الحاسبة متوسط ​​المدى اليومي والأسبوعي والشهري. يرجى كل ما أريد الآن هو 1min، 5min، و 15mins متوسط ​​مؤشر حساب المدى، تماما مثل السابقة. شكرا.


مرحبا تم ترميز النسخة اليومية من هذا المؤشر لنظام التداول اليومي منذ حوالي 18 شهرا، وتم تعديله ليشمل المتوسطات الأسبوعية والشهرية منذ حوالي 6 أشهر. أعتقد أن هذه البيانات قد تحتوي على الكثير من البيانات ومع ذلك يمكن تعديلها بقدر عدد الوحدات التي نريد أن متوسط ​​- الافتراضي هو 1 يوم / 5 أيام / 10 يوما / 20 يوما إذا كنت بحاجة إلى شيء بسيط جدا وصغيرة مشفرة اسمحوا لي أن أعرف، مؤشر الإشارات إشارة أنا نشرت في وقت سابق يستخدم نفس الرمز لمتوسط ​​الأرقام اليومية [أتاش] 1751 [/ أتاش] [أتاش] 1752 [/ أتاش] [أتاش] 1753 [/ أتاش] [أتاش] 1754 [/ أتاش]


مرحبا تم ترميز النسخة اليومية من هذا المؤشر لنظام التداول اليومي منذ حوالي 18 شهرا وتعديلها ليشمل المتوسطات الأسبوعية والشهرية قبل حوالي 6 أشهر أعتقد أن هذه قد تحتوي على الكثير من البيانات ومع ذلك يمكن تعديلها بقدر عدد الوحدات كنت ترغب في المتوسط ​​- الافتراضي هو 1 يوم / 5 أيام / 10 يوما / 20 يوما إذا كنت بحاجة إلى شيء بسيط جدا وصغير مشفرة اسمحوا لي أن أعرف، مؤشر إشارة الإشارات أنا نشرت في وقت سابق يستخدم نفس الرمز لمتوسط ​​الأرقام اليومية [أتاش ] 1751 [/ أتاش] [أتاش] 1752 [/ أتاش] [أتاش] 1753 [/ أتاش] [أتاش] 1754 [/ أتاش]


أنا أحب مؤشرات النطاق الخاص بك. أود أن أطلب منكم إجراء تغيير صغير واحد وإعادة نشرها. وتعطي المؤشرات النطاق المرتفع والمنخفض لليوم (أسبوع أو شهر) ولكن ليس المجموع الكلي، أو الانتشار الحالي / المنخفض الحالي بالنقاط. يمكنك إضافة تسمية "اليوم" إعطاء الفرق الحالية العالية والمنخفضة.


هذا التغيير من شأنه أن يجعل المؤشرات أسهل للاستخدام وحفظ لي من الوصول للحاسبة في كل مرة أريد أن أعرف هذا الرقم.


شكرا على المؤشرات الخاصة بك كبيرة والتغيير إذا كنت يمكن إرسالها.


متوسط ​​اليومية حاسبة المدى برو.


تحميل مجاني متوسط ​​اليومي المدى برو Calculator. rar.


متوسط ​​اليومية المدى برو Calculator. mq4.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


خمسة شمعة مؤشر إتقان-ترادينغستراتيغييدس.


مؤشر الاتجاه ألفا.


22 ديسمبر 2017.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


21 ديسمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


الفوركس متوسط ​​المدى اليومي آلة حاسبة.


مقالات عامة.


كيفية حساب المدى اليومي فوركس | إنفستو -.


كيفية حساب المدى اليومي لفوركس. ويعرف النطاق اليومي بأنه أعلى مستوى خلال اليوم ناقص أدنى مستوى خلال اليوم. 83٪ متوسط ​​معدل الربح!


مؤشرات مؤشرات ميتاترادر، مؤشرات MT4 / MT5.


مؤشرات الفوركس ميتاترادر ​​- تحميل مجانا مؤشرات الفوركس لمنصة ميتاتريدر. المؤشرات الشائعة، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات الفوركس الأخرى المتاحة ل MT4 و MT5.


أسعار الصرف - X - الأسعار.


الفوركس متوسط ​​حاسبة المدى اليومي أسعار صرف العملات الأجنبية والأدوات بما في ذلك آلة حاسبة تحويل العملات، والمعدلات التاريخية والرسوم البيانية، ومتوسط ​​سعر الصرف الشهري.


متوسط ​​حاسبة المدى اليومي برو ميتاتريدر 4 المؤشر.


يقيس هذا المؤشر متوسط ​​المدى اليومي (التقلبات) للفترات الزمنية التالية: 5 أيام، بالأمس، أسبوعيا، شهريا و 180 يوما. مجرد تثبيته في.


إستراتيجية تداول الفوركس # 23 (التداول مع المتوسط ​​اليومي.


كيفية حساب أدر (متوسط ​​المدى اليومي). قد يكون من الأسهل استخدام ورقة انتشار إكسل لهذا الغرض. أخذ H / L عن كل يوم. خلال ال 14 الماضية.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


حاسبة الفوركس متوسط ​​المدى اليومي سوق الصرف الأجنبي (الفوركس، الفوركس، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.


تجارة الفوركس | فوركس فورم | وسطاء الفوركس - عرض عالمي.


تقدم أدوات الفوركس وتداول العملات، منتدى الفوركس، وأسعار في الوقت الحقيقي، والأخبار، والسماسرة. التسجيل مطلوب.


الفوركس: هل يجب أن تكون تجارة الاتجاه أو المدى؟ - إنفستوبيديا.


سواء تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات أو فكس، والتجار مواجهة السؤال واحد أهم: للاتجاه التجارة أو النطاق؟ ويجيبون على هذا السؤال من قبل.


متوسط ​​اليومي المدى برو حاسبة مؤشر تحميل -.


المتوسط ​​اليومي المدى برو حاسبة مؤشر يظهر المعلومات التالية في الرسم البياني MT4: نقاط أدر لعدة فترات، اليوم عالية، اليوم منخفضة، أدر عالية، أدر.


متوسط ​​مؤشر المدى اليومي / آلة حاسبة - يوم التداول -.


أبحث عن مؤشر يعرض متوسط ​​النطاق اليومي لأزواج العملات. . فكس باور MT5 بواسطة دانيال شتاين. يرجى كل ما أريد الآن هو 1min، 5min، و 15mins متوسط ​​مؤشر حساب المدى، تماما كما.


حاسبة المدى اليومي ميتاتريدر 4 المؤشر - فكسستب.


هذا مؤشر الفوركس بحساب نطاق نقطة اليومي لمدة X أيام. مجاني ميتاتريدر 4 تنزيل.


التداول عبر الإنترنت وفكس للشركات | OANDA.


أواندا هي الشركة الرائدة في بيانات العملة، وتقدم تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، مدفوعات العملات الأجنبية للشركات وخدمات أسعار الصرف لمجموعة واسعة من المنظمات والمستثمرين.


يومية وأسبوعية أخبار سوق الفوركس واتجاهات العملة | OFX.


اتبع لدينا الخبراء اليومية والأسبوعية تحليلات السوق واكتشاف كيف العملة الخاصة بك وقد تم تتبع على أوفكس اليومية والأسبوعية أخبار السوق.


ما الربح مؤشر الفوركس - أفضل مؤشرات ميتاتريدر.


أفضل مؤشرات ميتاتريدر ★ مؤشرات ميتاتريدر الحرة، ومؤشرات التذبذب ونظم التداول ★


متوسط ​​المدى اليومي برو حاسبة | الفائزين في الفوركس | حر .


تحميل مجاني متوسط ​​اليومي المدى برو Calculator. rar. متوسط ​​اليومية المدى برو Calculator. mq4. تحميل مجاني. إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر.


النظام المتقدم رقم 1 (إعداد منتصف الليل) | استراتيجيات الفوركس.


وفيما يلي مثال (لا لقطة شاشة) لتوضيح كيفية التنقل في الوقت: في 1 مايو في الساعة 00:05، فتحنا الرسم البياني اليومي وكان الاتجاه الهبوطي.


النظام المتقدم رقم 1 (إعداد منتصف الليل) | الفوركس ...


وفيما يلي مثال (لا لقطة شاشة) لتوضيح كيفية التنقل في الوقت: في 1 مايو في الساعة 00:05، فتحنا الرسم البياني اليومي وكان الاتجاه الهبوطي.


أدر المؤشر: متوسط ​​المدى اليومي المكشوف - كيف.


. تحتاج إلى مؤشر أدر أو متوسط ​​آلة حاسبة المدى اليومي. . مؤشر فوركس ومؤشر المقاومة لحساب الفوركس.


فري فوريكس البيانات التاريخية: أزواج العملات الأجنبية.


غفي قاعدة بيانات الفوركس: فري فوريكس البيانات التاريخية. يوفر برنامج قاعدة بيانات غفي يوميا بيانات تاريخية مجانية عن الفوركس (أدنى مستوى قريب) إلى بداية اليورو (1 يناير 1999).


متوسط ​​المدى اليومي @ مصنع الفوركس.


متوسط ​​المدى اليومي منصة التكنولوجيا. . و باتفينكس فكسيغور حاسبة المدى اليومي هو الحلو. أي شخص لديه تفسير واضح من "الغرفة.


متوسط ​​المدى اليومي: كيفية استخدامه عند التداول -.


يبدو أن متوسط ​​المدى اليومي محبط لاستخدامه في التداول اليومي. ولكن ليس بهذه البساطة. 30 سبتمبر / تداول الفوركس التعليم. 0 سهم / 0 تعليقات.


ما الربح مؤشر الفوركس »مؤشرات MT4 MQ4 و EX4.


متوسط ​​حاسبة المدى اليومي برو ميتاتريدر 4 المؤشر.


يقيس هذا المؤشر متوسط ​​المدى اليومي (التقلبات) للفترات الزمنية التالية: 5 أيام، بالأمس، أسبوعيا، شهريا و 180 يوما. مجرد تثبيته في المجلد مؤشرات ميتاتريدر 4 ووضعها على العمل. يعمل على جميع أزواج العملات. كما يظهر لك اليوم & # 8217؛ s ارتفاع وانخفاض الأسعار، نقطة إلى اليوم & # 8217؛ s عالية، نقطة إلى اليوم & # 8217؛ ق السعر المنخفض، & # 8230؛ واحدة من أفضل المؤشرات اليومية مجموعة من أي وقت مضى جاء عبر.


لا توجد إشارات من هذا المؤشر.


خيارات المؤشر القابلة للتهيئة.


إعدادات الزاوية، الأيام، الألوان، إظهار اليومية عالية / منخفضة، & # 8230؛


ور / أوسد الرسم البياني الأسبوعي مثال.


الوظائف ذات الصلة.


مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.


مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.


مؤشر دارفاس الفوركس.


مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


حاسبة المدى اليومي ميتاتريدر 4 المؤشر.


هذا مؤشر الفوركس بحساب نطاق نقطة اليومي لمدة X أيام.


حاسبة المدى اليومي الرسم البياني مثال (يوروس H1)


منصة: ميتاتريدر 4.


نوع المؤشر: إضافة.


الوظائف ذات الصلة.


تبسيط الاتجاه مؤشر الفوركس.


الفوركس الرسم البياني نمط الرسم البياني مؤشر التداول.


خطوط الاتجاه الآلي مؤشر الفوركس.


المتوسطات المتحركة إشارات كروس أوفر المؤشر.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.

No comments:

Post a Comment