Thursday 22 March 2018

أنظمة الركيزة


نظرة عامة على شركة فلكستريد سيستمز، Inc.


نبذة عن الشركة.


تقدم شركة فلكستريد سيستمز، Inc. أنظمة تداول وإدارة محايدة للوسيط والتداول للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت في جميع أنحاء العالم. ويقدم إمس، حل إدارة التنفيذ للتخصيص للبنوك الاستثمارية والسماسرة المؤسسية؛ فكس، وهي منصة التداول فكس المؤسسة. نظام تداول العقود الآجلة / نظام إدارة التنفيذ؛ تحليلات متقدمة، مجموعة من وحدات التحليلات فليكسيدج المتقدمة لتخطيط وتحسين عملية التداول. والتخصيص وخطط متعددة الأصول / متعددة العملات التجارية والخوارزميات. أومز، وهو حل إدارة الطلب لتغطية متطلبات التداول للأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، فكس، والمشتقات؛ فليكسالغوهيل التي تمكن ب.


تقدم شركة فلكستريد سيستمز، Inc. أنظمة تداول وإدارة محايدة للوسيط والتداول للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت في جميع أنحاء العالم. ويقدم إمس، حل إدارة التنفيذ للتخصيص للبنوك الاستثمارية والسماسرة المؤسسية؛ فكس، وهي منصة التداول فكس المؤسسة. نظام تداول العقود الآجلة / نظام إدارة التنفيذ؛ تحليلات متقدمة، مجموعة من وحدات التحليلات فليكسيدج المتقدمة لتخطيط وتحسين عملية التداول. والتخصيص وخطط متعددة الأصول / متعددة العملات التجارية والخوارزميات. أومز، وهو حل إدارة الطلب لتغطية متطلبات التداول للأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، فكس، والمشتقات؛ فليكسالغوهيل التي تمكن الشركات شراء من أجل تكوين مصفوفة قرار منهجية وقابلة للقياس من خلال واجهة نقطة والنقر الذي يختار وسيط وخوارزمية الأمثل؛ خيارات، خيارات متقدمة أومس للوكالة، وتسهيل وتجارة الملكية، والموقف وإدارة المخاطر، وتحليل السيناريوهات. تسا، وهو حل تحليل تكلفة المعاملات التي تقدم في الوقت الحقيقي والتحليل التاريخي للأسهم العالمية و فكس. منصة وسيط التجزئة، وهو التداول على شبكة الإنترنت وإدارة المخاطر حل لعمليات الوساطة. و ماركيت كونكتيفيتي سولوتيونس، والوصول إلى الأسواق وحلول توجيه النظام الذكي للأسهم التجارية، فكس، والمشتقات مع الأطراف المقابلة في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة في عام 1996 ويقع مقرها الرئيسي في الرقبة العظمى، نيويورك. ولها مكاتب إضافية في لندن، المملكة المتحدة؛ سنغافورة. هونغ كونغ؛ سيدني، أستراليا؛ و فرانكفورت آم مين، ألمانيا.


111 عظيم الرقبة الطريق.


غريت نيك، ني 11021.


المديرون الرئيسيون ل فلكستريد سيستمز، Inc.


فليكس تريد سيستمز، Inc.


أعلنت فليكس تريد عن توسيع فريق المبيعات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع تعيين مدير مبيعات متعدد الأصول الجديد، مانويلا باور. سوف تكون بور مسؤولة عن زيادة تعزيز قدرة FlexTrade†™ في مبيعات فئة متعددة الأصول. انضمت إلى فليكس تريد من متس، سوق لندن لألوراق المالية في أسواق الدخل الثابت، حيث كانت مسؤولة عن المبيعات من جانب الشراء في ألمانيا وبلدان الشمال. وقبل انضمامها إلى متس، شغلت عدة مناصب في قسم أسواق رأس المال في لندن و ميلانو. وتشمل مسؤوليات Bauer†™ الجديدة زيادة فليكس تريد إن ™ إمس الدخل الثابت حديثا إمس في جميع أنحاء القارة الأوروبية والعمل عن كثب مع جانب الشراء لدعم تسليم فليكس تريد ل ™ أفضل في فئتها حلول التداول عبر الأصول.


أعلنت شركة فلكستريد سيستمز عن تعيين بروس ولف رئيسا ل فكس بوسينيس ديفيلوبمنت. مقرها في مقر الشركة في نيويورك، وولف إدارة المبيعات وتطوير الأعمال لحلول تداول العملات الأجنبية فليكس تريد لكل من الجانب الجانب بيع وبيع الجانب. مع مهنة 30 عاما في مجال المبيعات وتطوير الأعمال، بروس وولف يأتي إلى فليكسريد من إبس بروكيرتيك، حيث كان يعمل رئيس مبيعات الأمريكتين مع مسؤولية بيع خدمات العملات الأجنبية والخزينة للشركة للبنوك والسماسرة وصناديق التحوط. وقبل إبس، عمل وولف في شركة إنتغرال ديفيلوبمنت كوربوراتيون كمديرة إدارية، رئيس الأمريكتين، وبيع تجارة العملات الأجنبية متعددة البنوك ومنصات التسمية البيضاء للبنوك والسماسرة وصناديق التحوط والمؤسسات المالية. وقبل انضمامه إلى شركة إنتغرال، شغل ولف منصب مدير قسم مبيعات بنك فكس بانكس في مكاتب سيتيغروب العالمية في زيوريخ ونيويورك ولندن. وتشمل وظائف الإدارة / المبيعات في وقت سابق ستينتس في تومسون رويترز (لندن ونيويورك)، كاب الجوزاء و مسي الاتصالات.


أعلنت فلكستراد عن طرح فليكسالغوهيل، الجيل القادم، واجهة يحركها البيانات إلى ألغو اختيار الذي يضم في الوقت الحقيقي المدخلات الداخلية والخارجية وكذلك تسا لتحسين عملية وسيط واللغو الاختيار. فليكسالغوهيل تمكن الشركات من جانب الشراء لتكوين مصفوفة قرار منهجية وقابلة للقياس من خلال واجهة بديهية نقطة والنقر الذي يختار ديناميكيا وسيط وخوارزمية الأمثل. وعلاوة على ذلك، فإنه يتيح الشفافية الكاملة والاتساق في أفضل عملية التنفيذ - شرط الامتثال ميفيد إي. يتم تنفيذ فليكس ألغوهيل حاليا من قبل العديد من شركات الشراء التي تستخدم أكثر من 200 وسيط، ولها عدد كبير من مديري المحافظ والاستراتيجيات. فليكسالغويل يغطي: الوصول إلى جميع الوسطاء والخوارزميات، تعليمات مدير محفظة والمعايير، ومجموعة واسعة من خصائص النظام، في الوقت الحقيقي ظروف السوق والتقلب، في الوقت الحقيقي والتاريخية تسا، ولدت داخليا أو إشارات خارجية، مثل حجم والزخم أو والتوقعات ألفا، وإدارة النقد في الوقت الحقيقي، والمساهمة النسبية للنظام لمخاطر المحفظة وآلية ردود الفعل عبر تسا لتحسين عملية اختيار وسيط وخوارزمية.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال فليكستريد سيستمز، Inc.، يرجى زيارة فلكستريد. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


فلكستريد سيستمز Inc.


كيف تقارن شركتك؟ الحصول على حساب صاحب العمل مجانا للرد على الاستعراضات، معرفة من هو عرض ملفك الشخصي، والتفاعل مع المرشحين الخاص بك. "كلاس =" ت ت-بوتوم التدرج صغير أخضر "> إشراك صاحب العمل.


حاول تحسين الملف الشخصي لمدة شهر.


استكشاف العديد من الفوائد من وجود الشخصية ذات العلامات التجارية قسط على غلاسدور، مثل زيادة التأثير والتحليلات المتقدمة.


لن يتم حفظ التغييرات حتى تقوم بالتسجيل للحصول على اشتراك الملف الشخصي المحسن.


نظرة عامة على شركة فلكستريد سيستمز Inc.


رائدة في هذا المجال، قدم فليكس تريد أول نظام تجاري يسمح به. اقرأ أكثر.


المهمة: في فليكس تريد، مهمتنا هي استباق وتزويد عملائنا مع حافة القطع، مجموعة متكاملة من حلول التداول. وبهذه الطريقة نعطيهم الحافة التي يحتاجونها لأداء الأمثل على كل التجارة وتحقيق أفضل تنفيذ دون تنازلات.


مراجعات شركة فلكستريد أنظمة.


& # 034؛ نقطة بداية مهنية جيدة & # 034؛


بدوام كامل (أقل من عام)


مكان جيد لتعلم نظام التداول.


المكتب الرئيسي هو في جزيرة طويلة و لير في بعض الأحيان الحصول على إلغاء في سوء الاحوال الجوية.


فليكس تريد سيستمز Inc.


هل عملت هنا؟


مقابلات فلكستراد سيستمز Inc.


تجربة 57 التقييمات.


الحصول على مقابلة 63 مقابلة التعليقات.


صعوبة 57 التقييمات.


صعوبة.


مقابلة المطور البرمجيات.


تقدمت بطلب عبر الإنترنت. استغرقت العملية 2+ أشهر. قابلت في شركة فلكسريد سيستمز Inc. (غريت نيك، ني) في أغسطس 2017.


تطبيق على الانترنت. تلقى اختبار الترميز على كوديليتي الذي كان 3 أسئلة التي شملت سؤال واحد التصحيح. وكانت الأسئلة سهلة إلى حد ما. اتصل من قبل المجند بهم في وقت لاحق. استغرق الأمر ما يقرب من 2 أسابيع بعد ذلك لجدولة مقابلة عبر الهاتف. كانت الأسئلة على أساسيات C ++ / C. بعد ذلك استغرق الأمر 3 أسابيع لجدولة للمقابلة في الموقع. كان هناك 5 جولات منذ أجريت مقابلة مع فريقين واختبار كتابي واحد طلب كتابة التعليمات البرمجية.


مباشرة بعد المقابلة في الموقع، قيل لي أنني قد تم اختيار. كما تلقى تأكيدا كتابيا بعد حوالي أسبوع وسأل عن توقعات الراتب. بعد رسائل البريد الإلكتروني العادية وأي رد من الشركة لأكثر من 3 أسابيع، أجاب المجند مع أننا لا يمكن تمديد عرض الآن دون سبب وجيه. استغرقت العملية برمتها أكثر من 2 أشهر بالنسبة لي.


إذا كنت تجري مقابلات مع هذه الشركة، لا تتوقف عن البحث عن فرص أخرى حتى تحصل على خطاب عرض (تجاهل أي تأكيدات شفهية وخطية) لأن هؤلاء الرجال لا يمكن الاعتماد عليها. الأفضل للبقاء بعيدا.


لم يسددوا نفقاتي العرضية للرحلة حتى بعد وعودهم.


وعموما كانت العملية بطيئة جدا وكان المجند لا يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني لإبلاغ لي عن أي تأخير. كانت عملية المقابلة غير مهنية ووضعت مرة أخرى.


مراجعات شركة فلكستريد أنظمة.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


90 تعليقات الموظفين.


التوازن بين الحياة العملية و فوائد العمل الجيدة (في 8 تقييمات)


إذا كنت متحمسا ثم سوف تحصل على فرصة لتعلم الكثير وتنمو (في 6 استعراض)


مكان جيد لتعلم نظام التداول (في 5 تقييمات)


التعرض الجيد لسير عمل التداول بالكامل (في 8 مراجعات)


يتم تدريب الجميع للعب لعبة اللوم. لا أحد لديه موقف للبحث عن بعضها البعض (في 4 تعليقات)


والشيء الآخر هو إذا كنت في نوع من العمل التنموي، لديك أيضا لدعم ذلك (في 3 مراجعات)


معظم الناس يعملون ساعات طويلة نسبيا، على الرغم من وجود مرونة الوقت (في 3 استعراضات)


بعض الوحدات الأساسية قديمة جدا (في 2 استعراض)


ليس هناك الكثير من فرص التدريب داخليا أو خارجيا، إدارة يمكن أن يهتم أكثر عن الموظفين، أي اتصال مع أي الإدارة العليا، (في 2 استعراض)


& # 034؛ استمرار النمو هو تشجيع & # 034؛


بدوام كامل (أقل من عام)


كما أرى المزيد والمزيد من الوجوه الجديدة في فلكستريد، ما زلت أشعر بالثقة حول اتجاه الشركة. هذه الوجوه الجديدة هي في الغالب إضافات جديدة للموظفين وليس بدائل للموظفين الذين انتقلوا على. أنه يعطيني شعورا بأننا على المسار الصحيح والاستمرار في النمو. فإنه يجعل من السهل أن يكون الثقة في أيام / أسابيع / أشهر / سنوات المقبلة.


معظم مخاوفي السابقة ذهبت.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ ليست شركة جيدة إلا إذا كنت غير مؤهلين تأهيلا كافيا. & # 034؛


لقد عملت في شركة فليكس تريد سيستمز Inc. بدوام كامل (أكثر من 5 سنوات)


- تعلم الكثير من المعرفة التجارية.


- سوف تحسين مهارات العمل الخاصة بك.


- ارتفاع الإجهاد وبيئة العمل العدائية قليلا تجعلك صعبة.


- رخيصة للغاية عندما يتعلق الأمر بأي شيء، بما في ذلك مساحة الخادم ونسيان المكافأة والراتب.


- كل فريق هو نقص الموظفين، وتوفير المال عن طريق تأخير التوظيف ومن ثم نسيان التوظيف.


- أنت ستستغل و & # 039؛ المستخرجة & # 039 ؛.


- الموظفين غير سعيدة تجعل الحياة محبطة للجميع دون علمهم.


- عدد قليل جدا من الناس الطيبين الذين يحبون العمل.


المشورة للإدارة.


أنا كتابة هذا في مصلحة الشركة.


- وقف كتابة التعليقات وهمية على غلاسدور. ليس فقط غير أخلاقية، ولكن أيضا سوف يشعر الناس خيانة عندما ينضمون إلى الشركة.


- الاستثمار في تدريب المديرين وقادة الفريق. إدارة المشاريع، وتحديد الأولويات، والاتصالات هي المهارات المطلوبة للجميع.


- لا تعطي السلطة إلا لأن شخصا ما من كبار السن. لقد رأيت عدد قليل من كبار الناس الذين يبدو أنهم أحبطوا طوال الوقت لأنهم يتوقعون كعكة المشي، ولكن لا يمكن التعامل مع المفاجآت والتحديات من فليكستريد.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ نقطة بداية مهنية جيدة & # 034؛


بدوام كامل (أقل من عام)


مكان جيد لتعلم نظام التداول.


المكتب الرئيسي هو في جزيرة طويلة و لير في بعض الأحيان الحصول على إلغاء في سوء الاحوال الجوية.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ سوفتوار ديفيلوبر & # 034؛


عملت في شركة فلكسريد سيستمز Inc. بدوام كامل.


كان لي تجربة رائعة العمل معهم.


لم أكن مثل ثقافة العمل.


المشورة للإدارة.


التحدث مع الناس أكثر من ذلك.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ نائب الرئيس الأول & # 034؛


لقد تم العمل في فليكستريد أنظمة شركة بدوام كامل (أكثر من 10 عاما)


مجموعة كبيرة من المنتجات؛ المطورين الذكية وموظفي الدعم؛ نتطلع دائما مع الابتكارات الجديدة في تكنولوجيا التداول. قاعدة عملاء مثيرة للإعجاب مع الشركات الرائدة عالميا؛ كبار الموظفين الجدد مثير للإعجاب من شأنها أن تؤدي على الأرجح إلى نمو ممتاز.


البنية التحتية المسطحة تعني العناوين العليا هي أكثر صرامة في المستقبل.


المشورة للإدارة.


حافظ على التواصل مع مسارات النمو الجديدة والمثيرة عالميا.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ نائب الرئيس & # 034؛


لقد تم العمل في شركة فليكس تريد أنظمة بدوام كامل.


الكثير لمعرفة المزيد عن الأعمال والصناعة.


ليس كثيرا الاتجاه الصعودي للنمو الوظيفي.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ إنه مكان أفضل تجنبه & # 034؛


عملت في شركة فليكس تريد سيستمز Inc. بدوام كامل (أكثر من 5 سنوات)


العمل من المنزل هو متاح في بعض الأحيان. بخلاف ذلك، من الصعب التفكير في الإيجابيات.


الجو داخل قاتمة. الناس بائسة في جميع الأوقات. تجدر الإشارة إلى ما إذا كنت تضحك كثيرا & # 034؛ أو & # 034؛ تحدث كثيرا & # 034 ؛. إنه صحيح. لقد حدث لي والآخرون أمامي.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ بدء حياتك المهنية & # 034؛


شعب عظيم، بيئة عمل جيدة.


مكان يحتاج إلى بنية أكثر قليلا.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ مكان جيد لاكتساب الخبرة في المجال المالي & # 034؛


لقد عملت في شركة فليكس تريد سيستمز Inc. (أكثر من 8 سنوات)


مكان جيد لاكتساب الخبرة في المجال.


لم يتعلم الكثير في مجال هندسة البرمجيات أو تطويرها. يتم العمل على & # 039؛ الحصول على العمل & # 039؛ بدلا من القيام بذلك بشكل صحيح.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ تحت التقدير & # 034؛


لقد عملت في شركة فليكس تريد سيستمز Inc. (أكثر من 5 سنوات)


بيتزا يوم الجمعة. لا شدة كما ست ست إذا كنت تبحث عن شبه التقاعد. عموما مكان جميل للعمل.


بعض الناس لا يطاق للعمل معها. التعويض ضيق جدا. أكثر من العمل وتحت تعويض. شخص واحد هناك لكل 2 وظيفة.


المشورة للإدارة.


قيمة الموظفين أكثر.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


مراجعات بواسطة جوب تيتل.


(1) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (4) مهندس برمجيات (3) مدير برمجيات (3) 2) عرض المزيدعرض أقل.


الشركات لاستكشاف.


فليكس تريد سيستمز Inc.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟


مراجعات شركة فلكستريد أنظمة.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


90 تعليقات الموظفين.


التوازن بين الحياة العملية و فوائد العمل الجيدة (في 8 تقييمات)


إذا كنت متحمسا ثم سوف تحصل على فرصة لتعلم الكثير وتنمو (في 6 استعراض)


مكان جيد لتعلم نظام التداول (في 5 تقييمات)


التعرض الجيد لسير عمل التداول بالكامل (في 8 مراجعات)


يتم تدريب الجميع للعب لعبة اللوم. لا أحد لديه موقف للبحث عن بعضها البعض (في 4 تعليقات)


والشيء الآخر هو إذا كنت في نوع من العمل التنموي، لديك أيضا لدعم ذلك (في 3 مراجعات)


معظم الناس يعملون ساعات طويلة نسبيا، على الرغم من وجود مرونة الوقت (في 3 استعراضات)


بعض الوحدات الأساسية قديمة جدا (في 2 استعراض)


ليس هناك الكثير من فرص التدريب داخليا أو خارجيا، إدارة يمكن أن يهتم أكثر عن الموظفين، أي اتصال مع أي الإدارة العليا، (في 2 استعراض)


& # 034؛ أفضل مؤسسة للأعمال تعلم المعرفة. & # 034؛


بدوام كامل (أقل من عام)


1) الإدارة العليا القابلة للفهم وفرق مختلفة.


2) أعضاء المنظمة مفيدون جدا.


3) منظمة الاحتياطي الفيدرالي حسنا مع معظم المواد الغذائية الطازجة.


4) الكثير من الفرص لتعلم الأعمال وفئات الأصول المختلفة.


5) أفضل الأجور في السوق الحالية.


6) توقيت العمل مرنة.


7) الذكية اللباس الرسمي.


8) دورة تقييم مرتين في السنة.


9) التوازن الحياة العمل.


10) يتم الاحتفال جميع المهرجانات بحماس يشعر وكأنه عائلة بعيدا عن الأسرة.


1) ينبغي تحسين منطقة العمل.


2) قليلا من مايكرو-- إدارة.


4) الموظفين الإداريين لا يعمل حتى وقت متأخر، الذي يصبح في بعض الأحيان قضية للباقي للوصول إلى الاشياء الرسمية.


5) لا هدف محدد خريطة الطريق التي صممها المديرين أو فريق يؤدي.


المشورة للإدارة.


1) يجب ترتيب الكافتيريا.


2) ألعاب داخلية صغيرة / غرف الأنشطة.


3) سياسات الموارد البشرية مستقرة.


4) ينبغي تنظيم اجتماعات تخطي مستوى مرة واحدة في الربع.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ تعرض ممتاز لنطاق سوق رأس المال & # 034؛


بدوام كامل (أقل من عام)


توازن جيد بين العمل والحياة.


الإدارة العليا القابلة للتنفيذ.


التعرض الجيد لسير العمل.


أفضل الأجور في تكنولوجيا المعلومات.


مخزون غذائي مدروس.


اللباس عارضة عارضة.


نقص مساحة العمل.


المشورة للإدارة.


يجب توفير كافتيريا.


سياسات الشركة مستقرة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ سينيور سوفتوار إنجينير & # 034؛


بدوام كامل (أكثر من عام)


1. التعرض الجيد لسير العمل بأكمله. هذا يسمح لي للحصول على العام تحت الوقوف من كومة التداول الكامل. مكونات مختلفة مثل الربط التبادل (إدخال النظام وبيانات السوق). وحدة إدارة المخاطر. فضلا عن التعرض إلى الواجهة الأمامية خلق واجهة المستخدم.


2. التعرض لسير العمل التداول الخوارزمية. لقد عملت على خوارزميات متعددة عند العمل ل فليكستريد. محرك ألغو وإطار لنفسه هو واحد من الأفضل في هذه الصناعة.


3. إدارة شقة جدا ويمكنك الحصول على مديرك أو مدير بسهولة جدا. قسم الموارد البشرية على رأس كل شيء. هم ودود ونفعل ما هو في أي وقت مضى في قوتهم لحل القضايا الخاصة بك.


4. يتم تعبئة مخزن مع الفواكه. مفيدة عندما تريد انتزاع لدغة صحية سريعة.


5. الاستخدام الليبرالي من جديد حتى الآن التكنولوجيا في يومك للعمل اليوم.


1. بناء على المتطلبات، قد تحصل على تحول إلى وحدات مختلفة بسرعة كبيرة. هذا هو على حد سواء نعمة ولعنة، كما أنه يعطي لك صورة أفضل عموما للمنتج، ولكن هذا يأتي في سعر إتقان وحدة نمطية.


2. بعض الوحدات الأساسية قديمة جدا. (مصممة بشكل جيد للغاية ولكن قديمة). ويجري إعادة كتابة / إعادة بنائها باستخدام التكنولوجيا الجديدة، ولكن معظم العمل ديف لنفسه يتم التعامل معها من قبل فريق الولايات المتحدة ديف. كانت هناك عمليات تحدث في الخارج بعض العمل ديف بشأن هذا إلى الهند عندما كنت في فترة إشعار بلدي.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة تعليق مجهول.


لقد تم العمل في فليكستريد أنظمة شركة بدوام كامل (أكثر من 10 عاما)


فليكستريد الهند ينمو بوتيرة سريعة. يتم وضع مكتب بيون كمصدر للحلول والخدمات الراقية لمواقع فليكستريد أخرى في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، يتم الحفاظ على العديد من العملاء رفيعة المستوى في الهند من بيون. وقد تم إطلاق العديد من المشاريع مؤخرا، وتوجد فرص للمهندسين / المحللين المهرة في جميع الفرق الرئيسية مثل تطوير المنتجات ودعم العملاء وضمان الجودة.


كما فريق خدمة العملاء العالمي عبر العديد من المناطق الزمنية، وأحيانا ساعات العمل يمكن أن تكون طويلة. عادة يمكن للموظفين ترتيب أوقات مرنة إذا كانوا بحاجة للعمل وفقا للمملكة المتحدة أو الولايات المتحدة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ مكان جيد للعمل & # 034؛


عملت في شركة فلكسريد سيستمز Inc. بدوام كامل.


بيئة العمل ودية وداعمة.


إذا كنت متحمسا ثم سوف تحصل على فرصة لتعلم الكثير والنمو.


بعض الناس تتعثر مع العمل المتكررة لفترة طويلة، نصيحتي هي التحدث إلى الإدارة، سوف تستمع بالتأكيد! خلافا لمعظم الشركات، لديك صوت هنا :)


بعض المشاريع ليست مخططة جيدا مما يؤدي إلى المواعيد النهائية العدوانية والكثير من الضغط من العميل.


المشورة للإدارة.


قبل بدء المشروع في محاولة للحصول على وتوثيق المتطلبات المناسبة. تعيين الجداول الزمنية وفقا لذلك.


قيمة هاردورك والمواهب أكثر من سنوات فقط من الخبرة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ أفضل مكان للبقاء وتنمو & # 034؛


عملت في شركة فلكسريد سيستمز Inc. بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


بيئة ودية للغاية ودية.


بسهولة ودود الإدارة العليا.


كمية جيدة من وقت الفراغ.


جنبا إلى جنب مع التنمية ومن المتوقع أيضا كمية من الدعم.


البرامج المناسبة لا يتم اتباع عملية دورة الحياة.


العمل ليس صعبا للغاية.


المشورة للإدارة.


المزيد من التركيز يجب أن يكون على تطوير البرمجيات المناسبة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ أفضل مكان للعمل & # 034؛


بدوام كامل (أكثر من عام)


* يمكنك الحصول على تجربة عمل مثيرة للاهتمام ورائعة.


* جيد التوازن بين العمل والحياة.


* أفضل الأجور في هذه الصناعة.


* مراجعة الأداء البناء.


* متعة مليئة والبيئة الإيجابية.


* الإدارة العليا القابلة للتوجيه.


* لا سلبيات لذكر حتى الآن.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ مكان رائع لاستكشاف & # 034؛


بدوام كامل (أكثر من عام)


أشعر مكانه رهيبة للعمل بالنسبة للأشخاص الذين لديهم موقف التعلم الجيد، يمكن للمرء أن استكشاف بقدر ما يمكن أن يكون هناك حدود. يمكنك أن تتوقع دعما جيدا من كبار الناس الذين يعملون هنا.


هناك لا يمكن أن أفكر في.


المشورة للإدارة.


مواكبة الأشياء الجيدة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ تجربة تعليمية رائعة حتى الآن & # 034؛


بدوام كامل (أقل من عام)


ثقافة العمل - Nice والعديد من فرص التعلم.


-المكان يحمل حقا اسمها جيدة من حيث التعرض للتكنولوجيات الأساسية والمجال.


لا سلبيات لذكر على هذا النحو.


المشورة للإدارة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ مكان جميل للعمل !! & # 034؛


بدوام كامل (أكثر من عام)


1. نطاق لمعرفة المعرفة التقنية وكذلك المجال.


2. إدارة التفاعل.


3. ساعات العمل المرنة.


4. الشركة المتنامية في سرعة سريعة.


5. لا إدارة الصغيرة.


لم يعثر على أي شيء حتى الآن.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


مراجعات بواسطة جوب تيتل.


(3) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (4) 2) عرض المزيدعرض أقل.


الشركات لاستكشاف.


فليكس تريد سيستمز Inc.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟


فليكس تريد سيستمز Inc.


مطور برامج متقدم.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


مراجعات الموظفين.


التوازن بين الحياة العملية و فوائد العمل الجيدة (في 8 تقييمات)


إذا كنت متحمسا ثم سوف تحصل على فرصة لتعلم الكثير وتنمو (في 6 استعراض)


مكان جيد لتعلم نظام التداول (في 5 تقييمات)


التعرض الجيد لسير عمل التداول بالكامل (في 8 مراجعات)


يتم تدريب الجميع للعب لعبة اللوم. لا أحد لديه موقف للبحث عن بعضها البعض (في 4 تعليقات)


والشيء الآخر هو إذا كنت في نوع من العمل التنموي، لديك أيضا لدعم ذلك (في 3 مراجعات)


معظم الناس يعملون ساعات طويلة نسبيا، على الرغم من وجود مرونة الوقت (في 3 استعراضات)


بعض الوحدات الأساسية قديمة جدا (في 2 استعراض)


ليس هناك الكثير من فرص التدريب داخليا أو خارجيا، إدارة يمكن أن يهتم أكثر عن الموظفين، أي اتصال مع أي الإدارة العليا، (في 2 استعراض)


& # 034؛ مكان جيد لاكتساب الخبرة في المجال المالي & # 034؛


لقد عملت في شركة فليكس تريد سيستمز Inc. (أكثر من 8 سنوات)


مكان جيد لاكتساب الخبرة في المجال.


لم يتعلم الكثير في مجال هندسة البرمجيات أو تطويرها. يتم العمل على & # 039؛ الحصول على العمل & # 039؛ بدلا من القيام بذلك بشكل صحيح.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


لقد عملت في شركة فليكس تريد سيستمز Inc. بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


الفرق لديها الحرية إذا كانوا يريدون الحصول على ساعات عمل مرنة.


تحتاج إلى دعم 3rd خط التطبيق في عطلة نهاية الأسبوع. ليس الكثير من التواصل إلى الناس من الإدارة.


المشورة للإدارة.


يحتاج إلى مزيد من إنفاذ السياسات.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


& # 034؛ المراجعة الداخلية بعد شهر واحد من الانضمام & # 034؛


فرصة لطيفة للتعلم للمبرمجين.


مجال اهتمام وأيضا التعويض المقدم هو جيد جدا.


لقد انضممت مؤخرا حتى لا يكون لديك مثل هذه النقاط أن أذكر حتى الآن.


المشورة للإدارة.


لا المشورة حتى الآن.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة تعليق مجهول.


& # 034؛ غياب الإدارة & # 034؛


لقد عملت في شركة فليكس تريد سيستمز Inc. بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


يمكنك أن تفعل الأشياء بالطريقة التي تريدها طالما أنها تعمل والعملاء سعداء معها والحفاظ على دفع الفاتورة. يمكن للمرء أن يتعلم / حاول شيئا جديدا بدلا من نفس القديم - نفس القديم.


يمكن لأي شخص أن يفعل الأشياء بالطريقة التي تريدها طالما أنها تعمل والعملاء سعداء معها والحفاظ على دفع الفاتورة.


مثل هذا شيء بسيط مثل قائمة برنامج تحرير الإفراج هو شيء الجميع يتحدث عن ضرورة و لا أحد يخلق واحد لأن لا أحد سيكون استخدامه على أي حال لأنه غير مطلوب :-)


المشورة للإدارة.


وليس الكثير من الحوافز المالية للقيام بأشياء أكثر كفاءة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


ريسبونز.


مراجعات بواسطة جوب تيتل.


(3) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (5) مهندس برمجيات (4) 2) عرض المزيدعرض أقل.


الشركات لاستكشاف.


فليكس تريد سيستمز Inc.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟

No comments:

Post a Comment