Saturday 10 March 2018

الفوركس حساب تجريبي سنغافورة


عروض النظام الأساسي.
استكشاف منصة التداول الحائز على جائزة لدينا.
الآن مع حساب تجريبي مجاني *
تداول العقود مقابل الفروقات مع حساب تجريبي خال من المخاطر.
ممارسة التداول مع 100،000 $ الأموال الافتراضية.
استخدام حساب تجريبي الخاص بك على موقعنا مجانا تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي.
عرض الرسوم البيانية، والأسعار الحية وأكثر من ذلك.
التنقل بسرعة بين الرسوم البيانية والأخبار وتذاكر الصفقة.
خياط واجهة لتناسب أسلوب التعامل الخاص بك.
التجارة مع الثقة، على مدار 24 ساعة في اليوم.
* نقاط هامة.
الحساب التجريبي هو أداة تمكنك من ممارسة استخدام منصة إيغ في بيئة خالية من المخاطر. في حين أن الكثير من وظائف ميزات منصة حية في الحساب التجريبي، وهناك اختلافات رئيسية لتكون على بينة، بما في ذلك (ولكن ليس على سبيل الحصر):
لن تخضع الصفقات التي تتم من خلال الحساب التجريبي للتخفيضات أو الفوائد أو توزيعات الأرباح أو تحركات الأسعار خارج ساعات العمل قد يتم رفض الصفقات إذا لم يكن لديك أموال كافية لفتحها ولكن على خلاف الحساب المباشر لن يتم رفض على أساس الحجم أو السعر لن يتم محاسبتك على حزم الرسوم البيانية على حساب تجريبي لن يتم إغلاق الصفقات إذا كان لديك أموال غير كافية لتغطية الهامش وخسائر التشغيل، والتي يمكن أن تحدث على حساب مباشر.
هذا ليس بأي حال من الأحوال قائمة شاملة، وبالتالي قبل فتح حساب حقيقي نوصي قراءة المعلومات المتاحة على موقعنا على الانترنت وكذلك اتفاقية العملاء للتأكد من أنك على بينة من ميزات الحساب المباشر.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
كنت قد تكون مهتمة في.
افتح حسابا مباشرا.
ابدأ التداول باستخدام حساب تداول كفد كامل. يستغرق استمارة الطلب عبر الإنترنت خمس دقائق فقط.
معاينة منصة مجانية.
استكشاف منصة لدينا دون الحاجة إلى تسجيل الدخول أو حتى إنشاء حساب.
اتصل بنا.
مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
+65 6390 5118.
زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.
إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.

افتح حساب تجريبي لعقود الفروقات.
تحسين مهارات التداول الخاصة بك مع شركائنا في منصة المتطورة.
ممارسة التداول عبر الآلاف من الصكوك، بما في ذلك العملات الأجنبية، والأسهم، والمؤشرات والسلع الأساسية الرسم البياني قوية وأدوات التداول المبتكرة الممارسة على هذه الخطوة مع تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا دعم مخصص على مدار الساعة، كلما كانت الأسواق مفتوحة الأخبار والبصيرة من فريقنا محللون السوق العالمية.
التجارة $ 10،000 الأموال الافتراضية لا تاريخ انتهاء الصلاحية موافقة فورية †"بدء ممارسة في ثوان لا توجد معلومات بطاقة الائتمان المطلوبة.
أنت تركيزنا.
هدفنا هو مساعدتك على أن تصبح أفضل كفد التاجر. نحن متحمسون لتجارة العقود مقابل الفروقات على الانترنت، وابتكار باستمرار لدينا منصة والمنتجات تقدم حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من В الأسواق المالية وتداول العقود مقابل الفروقات.
قيمة المال.
نحن نقدم تسعير تنافسية وموثوق بها، مع فروق ضيق وهوامش منخفضة ^. تداول العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد من 0.7 نقطة، 1 نقطة على المؤشرات الرئيسية مثل المملكة المتحدة 100، و 0.3 نقطة على الذهب. تبدأ معدلات الهامش لدينا من 2٪ ل فكس و 5٪ لعقود الفروقات كفد.
تداول كفد يوفر لك القدرة على تنويع محفظتك، مع تداول رافعة على مجموعة كبيرة من العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والسلع والخزائن.
أكثر من 25 عاما من الخبرة.
منذ إطلاقها في عام 1989، أصبحنا واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول العقود مقابل الفروقات في العالم. باعتبارها واحدة من رواد الصناعة، يمكنك أن تكون واثقا أنه عندما كنت تداول العقود مقابل الفروقات معنا، كنت التداول مع واحدة من أفضل في الأعمال التجارية.
وقد فازت منصة التداول الفريدة من نوعها على شبكة الإنترنت كفد، الجيل القادم، بالفعل بجوائز متعددة، ونحن نعمل باستمرار على وظائف جديدة، والمنتجات والأدوات لتعزيز تجربة التداول كفد الخاص بك.
لقد فزنا على 50 جائزة في جميع أنحاء العالم على مدى العامين الماضيين †"اعترافا بجودة خدمتنا، والتفاني في تقديم الابتكار والتكنولوجيا من خلال منصة التداول على شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال الأصلي.
تم الرد على 98٪ من المكالمات في أقل من 20 ثانية.
عندما يكون هناك سوق مفتوح، نحن أيضا.
ما هو تداول العقود مقابل الفروقات؟
ما هي العقود مقابل الفروقات؟
وعقود الفروقات هي منتج مستقر بالديون النقدية يتتبع حركة سعر السوق المالية، مثل المؤشرات، الفوركس، السلع، الأسهم والخزائن. وتتمثل إحدى السمات الرئيسية لتداول المنتجات المالية في أنه لا يتعين عليك إلا إيداع إيداع صغير لتعرض أكبر بكثير للسوق، ومن ثم فإنه ينطوي على إمكانية زيادة الأرباح وكذلك الخسائر التي يمكن أن تتجاوز الودائع.
عندما تقوم بتداول عقود الفروقات، لا تقوم بشراء أو بيع الأصل أو المنتج الأساسي. بدلا من ذلك، يمكنك التكهن بشأن ما إذا كان سعر هذا المنتج سوف ترتفع أو تنخفض. نحن نقدم كفدس على الآلاف من الصكوك العالمية ويمكنك شراء أو بيع عدد من الوحدات اعتمادا على ما إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف ترتفع أو هبوطا.
لكل نقطة يتحرك السعر في صالحك، يمكنك الحصول على مضاعفات عدد الوحدات التي قمت بشرائها أو بيعها. لكل نقطة يتحرك السعر ضدك، وجعل لكم خسارة.
لماذا تداول العقود مقابل الفروقات مع أسواق سمك.
الوصول إلى الآلاف من الصكوك كفد العالمية ممارسة على أحدث جيل من منصة التطبيقات النقالة وبناء مهارات إدارة المخاطر الخاصة بك مع مجموعة لدينا من أوامر وقف بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة.
افتح حساب تجريبي مجاني كفد اليوم.
التجارة $ 10،000 النقد الافتراضي لا تاريخ انتهاء الصلاحية موافقة فورية †"بدء ممارسة في ثوان لا توجد معلومات بطاقة الائتمان المطلوبة.
تداول عقود الفروقات مع مزود عالمي ذو سمعة طيبة.
العملاء النشطين في جميع أنحاء العالم في جميع أنواع الحسابات.
سنويا في جميع المنتجات.
أفضل مزود كفد.
أفضل موبايل / قرص تطبيق التداول.
مزود الخدمات المالية من السنة.
أفضل خدمة العملاء.
اتجاهات الاستثمار سنغافورة كفد و فكس ريبورت 2018-2018.
أفضل المواد التعليمية.
اتجاهات الاستثمار سنغافورة.
كفد أند فكس ريبورت 2018-2018.
أفضل تطبيقات الهاتف المتحرك.
اتجاهات الاستثمار سنغافورة كفد و فكس ريبورت 2018-2018.
كفد وسيط السنة.
جوائز الأعمال الأسترالية 2018.
وقد حازت جائزة "أفضل قيمة مقابل المال" و "أفضل مواد التعليم" و "أفضل خدمة عملاء" و "أفضل تجارة موبايل" و "أفضل أدوات البحث"
اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير سنغافورة.
* "أفضل مواد التعليم"، اتجاهات الاستثمار سنغافورة 2018، و "أفضل ميزات منصة التداول"، اتجاهات الاستثمار 2018 و 2018 تقرير التداول في المملكة المتحدة، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين بيترز انتشار وتجار الفوركس. "أفضل منصة متنقلة / أفضل مواد التعليم" و، اتجاهات الاستثمار 2018 و 2018 لتجار المملكة المتحدة / سنغافورة كفد وتجار الفوركس. "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2018 و 2018؛ "أفضل موبايل / قرص تطبيق التداول"، أسهم جوائز 2018؛ "أفضل موبايل / تطبيق اللوحي"، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.
** جائزة "أفضل خدمة عملاء"، اتجاهات الاستثمار 2018 المملكة المتحدة تقرير التداول الاستدانة، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز؛ "أفضل خدمة عملاء الفوركس"، أوك فوريكس أواردز 2018.
^ قد تتسع الهوامش وقد تزيد الهوامش في الأسواق المتقلبة.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك والوصول إلى منصة التداول لدينا. يمكنك إدارة ملفات تعريف الارتباط في إعدادات المتصفح أو الاستمرار في استخدام الموقع كالمعتاد.
# 30-02 ريبوبليك بلازا تاور I.
أسواق سمك سنغافورة بت. (ريج No./UEN 200605050E.) من قبل سلطة النقد في سنغافورة ويحمل ترخيص خدمات أسواق رأس المال للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وهو مستشار مالي معفى.
عقود الفروق (كفد) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك حيث قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك. من الممكن أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك وقد يطلب منك إجراء المزيد من الدفعات. 100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره. العقود مقابل الفروقات، 100S الرقمية والعد التنازلي تنطوي على مخاطر خسارة كبيرة وتداول هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية، تحذير المخاطر / الإفصاحات، وشروط العمل والوثائق المرتبطة بها هنا.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

فتح حساب تجريبي.
يرجى السماح تصل إلى 2 أيام عمل بالنسبة لنا أن نعود اليكم.
لمزيد من الاستفسارات.
يمكنك مراسلتنا على contactus@utradefx. sg أو الاتصال بنا على خطنا 6590 6974.
في حين أن كل العناية والجهد المعقول قد اتخذت لضمان دقة المعلومات الواردة هنا، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة لا تضمن أن المعلومات المقدمة تم التحقق منها، هو في الوقت المناسب ودقيقة أو صحيحة. وب كاي هيان ومورديها طرف ثالث ليست مسؤولة أو مسؤولة عن موثوقية أو دقة محتويات أو أي معلومات الوصول إليها عبر هذا الموقع ولا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا الموقع أو من استخدام المعلومات الواردة فيه. يجب على مستخدمي الموقع إجراء عمليات التحقق والتحقق الخاصة بهم قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار أو التداول.
حقوق الطبع والنشر © 2018، وب كاي هيان بي تي إي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

حاول ساكسوترادرغو اليوم، وخالية من المخاطر.
ساكسو كابيتال ماركيتس يقدم لك عرض مجاني لمدة 20 يوما من منصاتنا مع محاكاة 100،000 دولار أمريكي للممارسة مع. جرب استراتيجيات السوق وتعرف على الأدوات والوظائف قبل البدء في التداول الحقيقي.
ساكسو كابيتال ماركيتس يقدم لك عرض مجاني لمدة 20 يوما من منصاتنا مع محاكاة 100،000 دولار أمريكي للممارسة مع. جرب استراتيجيات السوق وتعرف على الأدوات والوظائف قبل البدء في التداول الحقيقي.
افتح حساب حقيقي.
حساب التداول ساكسو تمكنك من السيطرة على التداول الخاص بك عن طريق إدارة محفظتك بأكملها من حساب واحد من خلال منصة التداول الحائز على جائزة لدينا.
انظر كيف تستخدم منصات التداول عبر الإنترنت لدينا أحدث التقنيات لدعمكم في إدارة محفظتك من مجموعة من الأجهزة.
ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.
اتصل بنا.
ساكسو كابيتال ماركيتس بت. المحدودة
3 شارع الكنيسة، # 30-00.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
ساكسو كابيتال ماركيتس بي تي إي المحدودة هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة النقد في سنغافورة (ماس). رقم التسجيل 200601141M | العنوان المسجل: 3 تشورش ستريت، # 30-00، سامسونغ هاب، سينغابور 049483.

حساب تجريبي فوريكس سنغافورة
زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
50 طريق القناة الشمالية.
9 شارع تيماسيك.
# 12-00 برج سونتيك الثاني.
تفضل بزيارة مركز المستثمر لدينا على العنوان التالي:
3 غيتيواي دريف.
زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
50 طريق القناة الشمالية.
9 شارع تيماسيك.
# 12-00 برج سونتيك الثاني.
تفضل بزيارة مركز المستثمر لدينا على العنوان التالي:
3 غيتيواي دريف.
التداول مع حساب تجريبي هو وسيلة ممتازة لممارسة مهارات التداول الخاصة بك والاستراتيجيات دون المخاطرة بأي أموال. بدء التداول مع مايبانك كيم إنغ اليوم!
لفتح حساب تجريبي كي فوركس، يرجى ملء النموذج أدناه. سنقوم البريد الإلكتروني تفاصيل تسجيل الدخول لك خلال 3 أيام عمل.

No comments:

Post a Comment