Monday 26 March 2018

أميبروكر أنظمة التداول الكمي


أمي وسيط.


31 مارس 2018.


الدكتور هوارد باندي، عروض وورشة عمل في ملبورن، أستراليا.


سوف يقوم هوارد باندي بتشغيل ورشة عمل متقدمة لمدة يومين في ملبورن، أستراليا، 12-13 مايو 2018. وسوف يقدم تطورات جديدة في مساحة العمل، التفاصيل الكاملة في: HowardinAustralia. au. قبل ذلك مباشرة، سوف يتحدث في المؤتمر الوطني أتا. هوارد هو مؤلف & # 8220؛ أنظمة التداول الكمية & # 8221؛، & # 8220؛ مقدمة في أميبروكر & # 8221 ؛، & # 8220؛ نمذجة أنظمة التداول الأداء & # 8221؛ و & # 8220؛ يعني انحراف أنظمة التداول & # 8221 ؛. كتاب جديد، & # 8220؛ التحليل الفني الكمي & # 8221؛ في الأشهر المقبلة.


قدمه توماش جانيشكو في 4:11 صباحا تحت الأخبار.


تعليقات خارج على الدكتور هوارد باندي، والعروض وورشة عمل في ملبورن، أستراليا.


15 أغسطس، 2018.


مقدمة إلى أميبروكر الطبعة الثانية المتاحة.


اليوم، 15 أغسطس 2018، هو تاريخ نشر مقدمة ل أميبروكر، الطبعة الثانية، كتبها الدكتور هوارد باندي والمتاحة من الأزرق البومة الصحافة.


انها مجانية للإستخدام الفردي.


وقد تم تنقيح الطبعة الثانية لتشمل التغييرات في منصة تطوير نظام التداول أميبروكر. وتوسيع مجموعة من عشرة تمارين يمكنك العمل من خلال لتحديث مهارات أميبروكر الخاص بك.


لمزيد من الكتب من الأزرق البومة الصحافة انظر: بلويلبريس /


قدمه توماش جانيشكو في 1:49 صباحا تحت أخبار، ويب.


تعليقات خارج على مقدمة إلى أميبروكر الطبعة الثانية المتاحة.


أكتوبر 11، 2018.


إدخال مستويات الاستقرار.


من أجل تعطيك فكرة أفضل عن أي نوع من الاستقرار والموثوقية التي يمكن أن تتوقعها من إصدارات بيتا مختلفة، بدأنا في إعطاء الاستقرار صفوف لجميع الإصدارات.


من المهم أن نفهم أن علامة بيتا لا يعني دائما نفسه. في بعض الأحيان بيتا هي الصخور الصلبة، وأحيانا أنها تجريبية. كل ذلك يعتمد على ما تغير منذ إطلاق الإنتاج الأخير. إذا كان هناك إضافات فقط، من دون تغييرات على الوظائف الموجودة، يمكن للمرء أن يتوقع بيتا لتكون مستقرة تماما، بالضبط نفس الرواية الرسمية. من ناحية أخرى، عندما تجلب بيتا تغييرات كبيرة على قاعدة التعليمات البرمجية الموجودة، وتحول في بعض الأحيان أجزاء كبيرة من التعليمات البرمجية رأسا على عقب (مثل مع متعدد خيوط إعادة كتابة)، ينبغي للمرء أن نتوقع أن بيتا تجريبية ومن المرجح أن تظهر مشاكل. للتمييز بين هذه الحالات المختلفة تماما نحن نقدم الاستقرار رتبة.


وستستخدم الرتب التالية:


الاستقرار: & # 8211؛ التجريبية، ربما غير مستقرة الاستقرار: & # 8211؛ في وقت مبكر بيتا، وإدخال الميزات الجديدة والتغيرات، قد تظهر مشاكل طفيفة الاستقرار: & # 8211؛ منتظم بيتا، مستقرة جدا، يعمل بشكل جيد في معظم البيئات الاستقرار: & # 8211؛ مستقرة، تقريبا جيدة كما الإصدار النهائي الإصدار الاستقرار: & # 8211؛ الإنتاج النهائي جودة الإصدار، اختبارها بالكامل ومستقرة.


قدمه توماش جانيشكو الساعة 10:23 صباحا تحت الأخبار.


تعليقات خارج على تقديم الاستقرار الرتب.


6 أغسطس 2009.


جديد أميبروكر تطوير كيت V2.0 صدر.


تم إصدار نسخة جديدة من مجموعة تطوير أميبروكر (أدك 2.0).


يحتوي على API جديدة الوثائق، نماذج التعليمات البرمجية المصدر وتعريفات رأس تحديث لدعم ميزات من AmiBroker 5.27 أدخلت حديثا مثل قرار 64 بت التاريخ / الوقت، العائمة حجم نقطة / حقول openint، حقول البيانات auxilliary جديدة ومددت حقول معلومات الرمز.


الوثائق والعينات تغطي مؤشر الكتابة (وظيفة أفل) الإضافات، الإضافات البيانات والإضافات محسن.


يتم توفير حزمة للمطورين رمز الأصلي (أساسا C / C ++) الراغبين في كتابة دلز المساعد الخاصة بهم.


أدك 2.0 مجاني للاستخدام في كل من البرامج التجارية والفردية.


قدمه توماش جانيشكو الساعة 10:33 صباحا تحت الأخبار، النشرات.


تعليقات خارج على جديد أميبروكر تطوير كيت v2.0 صدر.


23 يوليو 2009.


يتم ترقية أميبروكر وتدرس في أستراليا.


الدكتور هوارد باندي (مؤلف “Quantitative تجارة Systems” و“Introduction إلى AmiBroker”) يتحدث في محللين الفنيين الاسترالي جمعية (ATAA) †"المؤتمر الوطني، 23-25 ​​أكتوبر عام 2009، ملبورن، استراليا، وقال انه سيناقش وإظهار الكمية أنظمة التداول الاستفادة من أميبروكر.


بعد المؤتمر الوطني أتا هوارد باندي سيقدم ثلاث ورشات عمل في سلسلة Ђњowoward في أستراليا over على مدى خمسة أيام. وهذه ورشات عمل يكون “Introduction إلى AmiBroker” (1 اليوم)، “Design اختبار والتحقق من تجارة Systems” (2 أيام) وتصميم “Advanced، اختبار والتحقق من تجارة Systems” (2 أيام). انظر مواقع الويب المعنية للحصول على التفاصيل.


ملاحظة: يتم تنظيم هذه الأحداث فقط من قبل أتا، وليس أميبروكر. ما ورد أعلاه هو للعلم فقط ولا ينبغي اعتباره تأييدا من أي نوع.


قدمه توماش جانيشكو في 5:35 صباحا تحت الأخبار.


تعليقات خارج على أميبروكر ويجري الترويج وتدرس في أستراليا.


25 نوفمبر 2008.


عرض خاص مع فري & # 8220؛ مقدمة إلى أميبروكر & # 8221؛ كتاب.


تحديث: تم تمديد هذا العرض الخاص حتى 6 ديسمبر 2008.


أميبروكر لديها الآن عرض خاص محدود الوقت للمشترين لأول مرة من أميبروكر في نهاية المطاف حزمة برو (أب أوب).


إذا قمت بشراء أميبروكر ولتيمات باك برو لمدة 409 $ من اليوم حتى 6 ديسمبر 2008، سوف تتلقى نسخة مجانية من هوارد باندي & # 8220؛ مقدمة إلى أميبروكر & # 8221؛ كتاب مع مجانا * الشحن.


القيود والمعلومات الأخرى.


فقط العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية، الاتحاد الأوروبي، كندا، اليابان، استراليا، يحق نيوزيلندا الحصول على الشحن المجاني. يتم شحن الكتاب من الولايات المتحدة الأمريكية. الوجهات في الخارج يستغرق عادة 6-10 أيام لتسليم. ويطلب من العملاء من البلدان الأخرى أن تتشاور مع دعم توافر وتكلفة الشحن إلى بلدهم & # 8211؛ لضمان الولادة الآمنة لبعض الدول ويوصى خدمة البريد السريع (UPS)، ولكن هذا يعني تكلفة إضافية ينطبق هذا العرض للمشترين مرة الاولى فقط وفقط للمشترين من حزمة في نهاية المطاف برو (تتضمن حزمة AmiBroker المهنية، AmiQuote ومعالج كود AFL) و كتب من قبل الدكتور هوارد باندي وهذا العرض هو ممكن بفضل التعاون من أميبروكر والأزرق البومة الصحافة، وشركة، ناشر الكتاب.


مزيد من المعلومات حول محتويات الكتاب مقدمةتواميبروكر & # 8211؛ يمكنك طلب الكتاب وحده من هذا الموقع أيضا.


يسري العرض من 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2008 حتى 6 ديسمبر / كانون الأول 2008.


قدمه توماش جانيشكو في 7:03 صباحا تحت الجنرال، أخبار.


تعليقات خارج على عرض خاص مع مجانا & # 8220؛ مقدمة إلى أميبروكر & # 8221؛ كتاب.


13 مارس 2008.


زيادة الأسعار القادمة (النظام الآن وحفظ)


كما تعلمون أن الدولار الأمريكي يجعل أدنى مستوياته التاريخية، ونحن كعمل تجاري يقع في أوروبا يجب ضبط الأسعار أعرب بالدولار الأمريكي للحفاظ على نفس المستوى من الربحية عندما أعرب في عملتنا. لذلك، بدءا من 1 أبريل 2008 سيتم تعديل أسعار برامجنا إلى المستويات التالية:


أميبروكر المهنية: 279 $ (1 سنة ترقيات مجانية)


أميبروكر القياسية: 199 $ (1 سنة ترقيات مجانية)


أميكوت: 65 $ (1 سنة ترقيات مجانية)


معالج شفرة أفل: $ 65 (ترقيات مجانية لمدة سنة)


أميبروكر ترقية القياسية: 99 $ (50٪ خصم & # 8211؛ ترقيات 1 العام المقبل مجانا)


أميبروكر ترقية المهنية: 139 $ (50٪ خصم & # 8211؛ ترقيات 1 العام المقبل مجانا)


أميكوت: $ 32 (50٪ خصم & # 8211؛ ترقيات 1 العام المقبل مجانا)


أفل كود ويزارد: $ 32 (50٪ ديسكونت & # 8211؛ نيكست 1 يار أوبغريدس فري)


إذا كنت تريد أن تأخذ الاستفادة من الأسعار القديمة، والنظام بسرعة (قبل 1 أبريل).


قدمه توماش جانيشكو في 4:21 بعد الظهر تحت الأخبار.


تعليقات خارج على زيادة الأسعار القادمة (النظام الآن وحفظ)


22 نوفمبر 2007.


ورشة عمل ومؤتمرات في لاس فيغاس، فبراير 2008.


فتمونيتور تنظم يومين أميبروكر & # 8220؛ تصميم نظام التداول والاختبار والتحقق من صحة & # 8221؛ ورشة عمل وبعدها مؤتمر لمدة يومين في لاس فيغاس، 21-24 فبراير، 2008. وستعرض ورشة العمل من قبل المؤلف.


من الكتاب الأكثر مبيعا على تصميم نظام التداول والاختبار الدكتور هاورد باندي. وسيضم المؤتمر برنامجي أميبروكر و فت تريد. للتسجيل والتفاصيل يرجى مراجعة موقع فتمونيتور: فتمونيتور / lv08 / lv08intro. html.


قدمه توماش جانيشكو في 9:01 صباحا تحت الأخبار.


كومنتس أوف أون وركشوب أند كونفيرانس إن لاس فيغاس، فيبرواري 2008.


9 نوفمبر 2007.


طلب اليوم وحفظ.


طلب أميبروكر اليوم وحفظ. وسيتم زيادة الأسعار 11 نوفمبر، إلى 259 $ ل أميبروكر الطبعة المهنية و 189 $ ل أميبروكر الإصدار القياسي، 59 $ أميكوت و 59 $ أفل كود المعالج.


قدمه توماش جانيشكو في 5:38 صباحا تحت الأخبار.


تعليقات خارج على النظام اليوم وحفظ.


18 مايو 2007.


إدخال معالج كود أفل.


معالج أفل كود هو إضافة جديدة ل أميبروكر. فإنه يسمح بإنشاء صيغ نظام التداول دون أي تجربة البرمجة. يتم إنشاء النظام باستخدام واجهة رسومية بديهية للغاية. الآن إنشاء نظام التداول متاح للجميع. لا البرمجة، لا كتل خفية أو الرسوم البيانية! مجرد وصف النظام الخاص بك في سهل الانجليزية!


انظر كم هو سهل والتحقق من فيديو تعليمي أفل كود المعالج في: أميبروكر / فيديو / أميويز / AFLWiz1.html.


معالج أفل كود متاح للشراء مقابل 49 $ رسوم لمرة واحدة. مزيد من التحسينات مجانية. انقر هنا لشراء الآن.


يمكنك تحميل إصدار تجريبي مستقل من: أميبروكر / بن / acw1000beta. exe (بعد تشغيل الإعداد، انقر نقرا مزدوجا فوق AFLWiz. exe داخل دليل التثبيت). الإصدار التجريبي يتطلب أميبروكر 4.90 أو أعلى.


للحصول على أفضل النتائج ولكن نوصي باستخدام أميبروكر 4.95.0 بيتا الذي يتميز التكامل مع معالج رمز أفل.


لتشغيل أفل كود المعالج من أميبروكر 4.95 فقط حدد تحليل-> أفل كود معالج القائمة.


النسخة التجريبية لديه كل وظيفة * بما في ذلك * تصدير صيغة أفل التي تم إنشاؤها تلقائيا ل أميبروكر. الميزة الوحيدة المفقودة في النسخة التجريبية من أفل كود المعالج هو حفظ المشروع في شكل. awz. ملفات المشروع ضرورية فقط إذا كنت تريد حفظ خلقك للتغيير في المستقبل مع معالج التعليمات البرمجية ومشاركتها مع أشخاص آخرين في المعالج & # 8220؛ & # 8221؛ شكل.


قدمه توماش جانيشكو الساعة 10:52 صباحا تحت الأخبار.


الروابط.


الاقسام.


الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية إمايل أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.


مراجعة: نظم التداول الكمي - هوارد باندي.


نظم التداول الكمية فوي إل بريمر ليبرو كيو leí دي هاورد B. باندي y ديسد إنتونسز سي ها كونفيرتيدو إن أون مانوال دي كابيسيرا بارا mí.


تي لو ريكوميندو سي كويرس كومينزار كون أميبروكر، يا كيو هاورد باندي إس أون أوتور دي ريفيرنسيا.


Anteriormente ايل عن الكاتب يا había publicado لا جيا دي introducción على Amibroker (سي عون لا لا tienes الشركة المصرية للاتصالات لا puedes descargar مجانا & # 8211؛ أي وفاق الرابطة ديسكارجا PIRATA، وفاق الرابطة جويا أون gratuita أون PDF - لا tienes أون إستي وصلة).


أونك ديبو ديسير كيو كون كوانتيتاتيف ترادينغ سيستمز هو فيستو لاس كوزاس موشو ماس كلاراس كيو كون لا غويا.


أديماس إل ليبرو إنكلوي موشوس بروغراماس ديركتامنت إن أفل، بور لو كيو سي إستاس أبرينديندو a بروغرامار تي بيد ريسولتار دي موشا أيودا.


مي غوستا موشو لا لا مانيرا إن لا كيو هاورد باندي سي أبروكسيما آل ترادينغ كوانتيتاتيفو. سوز إكسبليكاسيونيس سون موي كلاراس y دا موشوس إجيمبلوس، بيرميتيندو آل ليكتور كومبريندر موشو ميجور لوس كونسيبتوس.


إستوس سون لوس بونتوس برينسيبالس ديل ليبرو:


كي إس إل أناليسيس كوانتيتاتيفو. كومو تراباجار لوس داتوس y كومو وتيليزار لوس راتيوس بارا إيفالوار سيستيماس دي ترادينغ. كومو سيليتشيونار إل أكتيفو أوبيرار. برينسيبيوس باسيكوس بارا ديسينار أون سيستيما دي ترادينغ. Filtros، والتوقيت، سيناليس دي entrada هل ذ salidas أون شرم سيستيما (وقف الخسارة، زائدة توقف، أخذ الأرباح، الخ) تيبوس دي SISTEMAS دي التداول يخدع ejemplos دي CADA أونو: سيستيماس seguidores دي tendencia، يعني الرجوع، pautas estacionales، SISTEMAS rotacionales ، ورعاة دي بريسيوس، الخ أوبتيميزاسيون دي أون سيستيما y بروسيسو دي المشي إلى الأمام. أناليسيس دي مونتيكارلو y اختبار إستاديستيكوس.


إن مي أوبينيون إس أون ليبرو موي كومبليتو. أونك هاي كيو تينر إن كنتا كيو está موي أورينتادو a لا إمبليمنتاسيون دي أميبروكر، بور لو كيو سي وتيليزاس أوتراس هيرامينتاس ديبيس تراسلادار لوس كونسيبتوس.


سي تي غوستان لوس أرتيكولوس تي بيدس سوسكريبير آل بلوغ y ريسيبيراس لاس إنتراداس y لوس إكستراس ديركتامنت إن تو كوريو. تامبين بيدس سيغيرلو o كومبارتير بور فيدلي، Google+ o تويتر.


مناقشة تطوير نظام التداول باستخدام المنهج العلمي.


ويستضيف "بلو أول برس" سلسلة من المقالات التي تحدد إجراءات تطوير نظام التداول التي أوصي بها. يحتوي الموقع أيضا على روابط إلى كتابي وأشرطة الفيديو الخاصة بي، وأوراق ومقالات إضافية، والموارد (بما في ذلك الكتب وأشرطة الفيديو والدورات) المتعلقة بتطوير أنظمة التداول للأسهم والسلع والعقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة.


والنهج الأساسي هو المنهج العلمي. أنظمة التداول هي مزيج من النماذج والبيانات. تتضمن البيانات السعر التاريخي وحجم األوراق المالية المتداولة. وتتناسب النماذج مع البيانات في مرحلة التطوير حيث يتم تحديد الأنماط التي تسبق الصفقات المربحة، ثم يتم التحقق من صحتها باستخدام عملية السير إلى الأمام والاختبار الآجل للبيانات خارج العينة للتأكد من أن أنظمة التداول قوية ومربحة وآمنة إلى التجارة.


وتناقش منصات تطوير النظام التجاري التقليدية، مثل أميبروكر، ترادستاتيون، و نينجاترادر، حيث يتم تعديل النموذج باستخدام باكتستينغ والتحسين. كما يتم وصف تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي باستخدام بيثون والمكتبات سكيكيت تعلم.


يتم شرح قياسات الخير من المناسب، مثل الدقة، والتوقع، والربحية، ومعدل النمو المركب، والتراجع. وتفسر مزايا إشارات الدولة مع التقييم من علامة إلى السوق على إشارات الاندفاع. وتستخدم عدة مقاييس أصلية وفريدة من نوعها، بما في ذلك المقاييس الآمنة و CAR25، لتوجيه التنمية وتقييم المخاطر وتطبيع النتائج لتمكين المقارنة بين الاستخدامات البديلة للأموال.


يتم إدخال تقنيات إدارة أنظمة التداول التي اجتازت التحقق بنجاح والتي يجري تداولها بنشاط. وتشمل هذه الاستخدام الصحيح للتحجيم الموقف كأداة إدارية، وتمكن التاجر لتحديد ما إذا كان النظام صحي والعمل، أو مكسورة ويجب أن تؤخذ دون اتصال.


التركيز هو تطوير النظم التي التاجر لديه الثقة & # 8212؛ الأنظمة التي يتم بناؤها باستخدام الأدلة في البيانات & # 8212؛ التي يمكن قياسها ومراقبتها وإدارتها & # 8212؛ التي تعترف بمخاطر تحمل المتداول وإدارة التداول عن طريق إدارة المخاطر.


أنظمة التداول الكمية.


يناقش الكتاب الموضوعات المتعلقة بتصميم واختبار والتحقق من أنظمة التداول. التركيز الرئيسي هو زيادة الثقة بأن النظام التجاري الذي تطوره سيكون مربحا عند التداول. بعض الموضوعات الرئيسية هي:


تحديد وظيفة موضوعية باستخدام البيانات في العينة من أجل التنمية باستخدام البيانات خارج العينة لاختبار النظام باستخدام المشي إلى الأمام تحليل لمعرفة ما يمكن توقعه في المستقبل.


يتضمن الكتاب أكثر من 80 قوائم البرامج، للتحميل وجاهزة للتشغيل باستخدام أميبروكر، التي توضح الموضوعات التي تناقش.


الروابط التالية كل فتح ملف بدف المتعلقة الكتاب.


يمكنك معرفة المزيد حول الكتاب، وقراءة صفحات إضافية، وقراءة التعليقات، وشراء نسخة & # 8212؛ كل ذلك في الأمازون.


20 أنظمة التداول الكمية.


شارك هذا المنشور:


المصطلح & # 8216؛ كوانت & # 8217؛ أو & # 8216؛ نظام التداول الكمي & # 8217؛ يستحضر صورة خريج الرياضيات الذكية على مكتب بنك الاستثمار الذي يقضي وقتهم خلق خوارزميات متطورة على المدى القصير. هذه الخوارزميات التي سحب الملايين من الدولارات من السوق في غمضة عين.


ومع ذلك، وعلى الرغم من أن هناك العديد من هذه الأنواع من كوانتس، أي شخص يستخدم نهج رياضي وموضوعي يمكن أيضا أن يسمى الكمي.


فما هي أنظمة التداول الكمي؟


ويمكن تعريف نظام التداول الكمي بأنه أي نظام يستخدم الحسابات الحسابية من أجل اتخاذ قرارات التداول. في مجال التمويل، وهذا مفيد بشكل كبير لأسباب كثيرة. أولا، استخدام نظام التداول الكمي يعني أنه يمكنك اختبار أفكارك بشكل موضوعي على البيانات السابقة، وبالتالي تأتي إلى استنتاجات حول كيفية هذه الأفكار سوف أجرة على البيانات الحقيقية والمستقبلية. بعض من صناديق التحوط الأكثر نجاحا تستخدم الطرق الكمية إلى حد ما. للحصول على مثال جيد مجرد إلقاء نظرة على جيم سيمونز الذي متوسط ​​ميدالية صندوق 35٪ منذ عام 1989.


ثانيا، يمكن التحقق من نظم التداول الكمي واختبارها إحصائيا. ويمكن أيضا أن تستخدم لجعل الحسابات الفورية والمعقدة التي تاجر الإنسان قد لا تكون قادرة على.


ميزة أخرى لاستخدام نظام التداول الكمي هو أنه يمكنك القضاء على بعض من العاطفة البشرية المشاركة في التداول.


ومع ذلك، هناك نقطة مهمة ينبغي أن يتم هنا لأن نظام التداول لا يمكن أن تقضي تماما على كل العاطفة المعنية.


في الواقع، في بعض الحالات، مجرد نقل المشاعر إلى النظام نفسه، مما يجعلها عديمة الفائدة.


ويمكن أن يحدث ذلك بأي عدد من الطرق؛ والقفز والخروج من النظام، وخلق نظام أنها ليست قوية، منحنى تركيب النظام على البيانات الماضية، وتجاهل النظام أو التخمين الثاني للنظام & # 8217؛ s إشارات & # 8230؛


علم النفس هو بالتالي أهمية كبيرة، حتى بالنسبة للتجار الكمي.


كتاب واحد جيد حول موضوع أنظمة التداول الكمي هو إرني تشان & # 8217؛ التداول الكمي: كيفية بناء بنفسك تجارة خوارزمية تجارية. إنه & # 8217؛ s جيدة بشكل خاص لأنه يحتوي على بعض من تشان & # 8217؛ s الأفكار الأصلية. بعض هذه من الصعب تنفيذها وتتطلب تكنولوجيا متطورة ولكن بعضها بسيط، مثل نظام تشان & # 8217؛ s الذي يسعى للاستفادة من الانجراف الأرباح.


كتاب آخر جيد حول هذا الموضوع هو نظم التداول الكمية من قبل الدكتور هوارد باندي. هذا هو كتاب جيد جدا حول كيفية تصميم نظام التداول، وأنه يعطي الكثير من الأمثلة، على الرغم من أنها مكلفة وموجهة أساسا لمستخدمي أميبروكر.


ثم هناك كتابي الذي يحتوي على 20 أنظمة، وكلها يتم اختبارها على 10 عاما من بيانات سوق الأوراق المالية وقدمت مع عدد من مقاييس الأداء. أنها مزيج من الاتجاه التالي وأنظمة انعكاس يعني وتستند في الغالب على الأطر الزمنية الأسبوعية.


20 أنظمة التداول الكمي:


النظام 1: تحريك متوسط ​​كروس أوفر.


النظام 2: أربعة أسابيع في صف واحد.


النظام 3: تداول الضوضاء.


نظام 4: تداول الضوضاء بالإضافة إلى السراويل القصيرة.


النظام 5: التدرجات التجارية.


النظام 6: متوسط ​​تكلفة الدولار.


نظام 7: دونشيان نمط الاختراق.


النظام 8: اندلاع مع تأكيد إما.


النظام 9: الاتجاه التالي مع تيما.


النظام 10: الثور / الدب الخوف.


النظام 11: مؤشر القوة النسبية بسيط مع مرشح منحنى الأسهم.


النظام 12: مؤشر المدى (تري)


النظام 13: اختراق التقلب مع البولنجر باندز.


النظام 14: تداول الفجوة.


النظام 15: مؤشر القوة النسبية مع فيكس.


النظام 16: تداول تيد.


النظام 17: ماسد بسيط مع فلتر إما.


النظام 18: الكرز قطف الأسهم بيني مع إما كروس أوفر.


النظام 19: استخدام تقرير التزام التجار (كوت).


النظام 20: العثور على الأسهم الرخيصة مع الانحدار الخطي ومتوسط ​​المدى الحقيقي.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


2 آراء.


13 يناير 2018.


مرحبا، أنا مجرد شراء كتاب من الأمازون. كيف يمكنني تنزيل نماذج الشفرات حول الكتاب؟


13 يناير 2018.


أو البريد الالكتروني لي رقم طلبك من الأمازون.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment