Thursday 8 March 2018

الفوركس ورقة الغش تنزيل


[تحميل مجاني] في نهاية المطاف التداول الرياضيات الغش ورقة.


[تحميل مجاني] في نهاية المطاف التداول الرياضيات الغش ورقة.


من الذي لا يكره الرياضيات؟ ولكن، في التداول، والرياضيات هي دائما موجودة وحتى لو لم تكن على علم كيف المفاهيم الرياضيات تؤثر على أدائك، بل هو عامل التأثير الكبير. فهم أهم مبادئ الرياضيات يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أفضل وتوفير وجهة نظر جديدة تماما على التداول الخاص بك.


ولحسن الحظ، فإن الرياضيات التي يحتاج المتداول إلى فهمها ليست معقدة للغاية، ويمكن تغليتها إلى حفنة من المبادئ. نحن مكثف أهم المفاهيم الرياضيات تاجر يحتاج إلى معرفته ووضعها على ورقة واحدة الغش واحدة. استخدام أزرار فتح أدناه للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى التجار ورقة الغش الرياضيات وتحميله.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


في نهاية المطاف مؤشر الغش ورقة للتداول الخاص بك [إنفوغرافيك]


في نهاية المطاف مؤشر الغش ورقة للتداول الخاص بك [إنفوغرافيك]


المؤشرات هي أدوات مشهورة جدا وتستخدم من قبل الملايين من التجار. ومع ذلك، في كثير من الأحيان التجار دون & # 8217؛ ر حقا معرفة ما تقوم به مؤشراتهم أو كيفية استخدامها. على مدى المقالات الماضية، غطينا وشرح العديد من المؤشرات المختلفة في العمق وأنا ذاهب لربط لهم هنا أيضا. ولكن، لتلخيص جميع المعلومات وجعلها في متناول لكم بسهولة، وضعنا معا هذا المؤشر ورقة الغش التداول الذي يخبرك بالضبط ما مؤشرات مختلفة تفعل، ما هي أهدافها الرئيسية وتحت أي شروط لاستخدامها.


وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المؤشرات الفردية، يمكنك التحقق من مقالاتنا متعمقة:


انقر بزر الماوس الأيمن واستخدام & # 8216؛ حفظ الهدف باسم & # 8217؛ لحفظ إنفوغرافيك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


ورقة الغش للأشخاص يخافون للتداول الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: تداول سوق الفوركس قد يبدو أكثر من رأسك ولكن فهم أنك تتحكم عندما كنت التجارة، ما كنت التجارة، وكم كنت التجارة. هذا يعني أنك تتحكم في مصيرك أكثر مما تدركه. وهنا دليل سريع لتظهر لك كيف يمكنك التحكم في النتائج الخاصة بك في مجال الفوركس.


& لدكو؛ هناك خطأان يمكن للمرء أن يجعل على طول الطريق إلى الحقيقة. لا تسير على طول الطريق، وليس البدء. & رديقو؛


- الأمير غوتاما سيدارتا.


تاريخيا، سبتمبر هو الشهر الذي يتحول الكثير من المستثمرين و [رسقوو]؛ الاهتمام بسوق الفوركس. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن شهر سبتمبر هو واحد من أسوأ أداء لأداء متوسط ​​داو جوز الصناعي يعود إلى إنشائه في عام 1896 بمتوسط ​​انخفاض شهري بنسبة 1.07٪. وبما أن الأسهم تميل إلى الأداء الضعيف، فإن المستثمرين والتجار يتطلعون إلى أسواق أخرى وينجذبون بشكل طبيعي إلى سوق الفوركس حيث يقيس سوقا بقيمة 4 تريليونات دولار يوميا يمكن تداولها بسهولة من أمثالك ولي.


ومع ذلك، فإن العديد من التجار ذوي النوايا الحسنة والموهوبين يخافون من سوق الفوركس بسبب بعض المفاهيم الخاطئة التي يمكن بسهولة مسح. للأسف، التجار الجدد إلى سوق الفوركس يخجلون من العديد من الفرص التجارية لأنهم لا يفهمون مدى السيطرة لديهم على وصولهم إلى السوق. وفيما يلي النقاط الرئيسية حول التحكم لديك عند الوصول إلى الفوركس.


الرافعة المالية & نداش؛ كم حجم التجارة التي تريدها.


قدمه فكسم's ماركيتسكوب الرسوم البيانية.


عدد قليل من الأشياء تخويف التجار الجدد مثل الرافعة المالية في سوق الفوركس. إذا كنت على دراية بسمات تقرير المتداولين الناجحين (اشترك للوصول إلى التقرير هنا)، فإن أحد النتائج الهامة التي نتشاركها هو أن العديد من التجار يحققون أفضل أداء مع عدم الاستفادة من حساباتهم أكثر من 5 مرات. ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أنه عند فتح التجارة، عليك أن تقرر حجم التجارة في الواقع، والرافعة المالية التي سوف تستخدم.


تعلم الفوركس: فتح التجارة هو حيث يمكنك تحديد حجم التجارة & أمب؛ تأثير ايجابي.


عند التداول & نداش؛ تحديد بيئة السوق التي تشارك فيها.


وهناك مفهوم خاطئ آخر أن الكثير من التجار لديهم هو أن سوق العملات تدير البرية على مدار الساعة. ومع ذلك، ما وجدنا هو أنه اعتمادا على ما الوقت من اليوم الذي & [رسقوو]؛ المتاحة للوصول إلى الفرص في سوق الفوركس من المرجح أن تحدد بيئات السوق التي تشهد. وبعبارة أخرى، إذا كنت تتداول من 6 مساء وندش]؛ 2am إت المعروف أيضا باسم جلسة التداول الآسيوية، فإنك سوف نرى على الأرجح الكثير من النطاقات التي يمكنك اتخاذ إدخالات بالقرب من الدعم أو الجزء السفلي من قناة سعر لمحاولة الدخول في التجارة حتى الجزء العلوي من النطاق.


تعلم الفوركس: جلسة التداول الآسيوية عادة يعرض نطاقات مع & لدكو؛ يتحدث الإنجليزية و رديقو؛ أزواج العملات الأجنبية.


قدمه فكسم's ماركيتسكوب الرسوم البيانية.


ما تقوم به التجارة يحدد التقلب التي من المحتمل أن تكون تجربة.


إذا كنت غير مألوفة مع أتر أو متوسط ​​المدى الحقيقي، فذلك الوقت لفهمه. يخبرك أتر كم تحركت العملة في المتوسط ​​خلال ال 14 فترة الماضية. لذلك، إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي وتطبق أتر على مدى ال 14 يوما الماضية، ستلاحظ مجموعة واسعة في متوسط ​​المسافة التي يسافرها زوج العملات.


تعلم الفوركس: متوسط ​​المدى الحقيقي يختلف بشكل كبير في جميع أنحاء المجلس.


طريقة لقراءة أتر بسيطة مثل الجدول الذي وضعته معا بالنسبة لك يعني. هذا الجدول يخبرك أنه إلى حد بعيد، يمكنك أن تتوقع أن يسافر غبببي أكثر من الآخرين على أساس متوسط ​​الحركة على مدى الأيام ال 14 الماضية. وبالمثل، إذا كنت قد جددت إلى فكس ولم يكن لديك المعدة أو الثقة للتعامل مع التحركات الكبيرة، فيمكنك تداول زوج العملات ورغب أو أوشف الذي يحرك جزءا من غبجبي.


تعلم الفوركس: غبجبي هو في كثير من الأحيان متقلبة جدا لأي تاجر للتداول متحفظ.


قدمه فكسم's ماركيتسكوب الرسوم البيانية.


ضع كل شيء معا.


إذا كنت تريد تاجر جديد متحمسا لتداول سوق الفوركس ولكنك أيضا تشعر بالتوتر بشأن ما كنت قد سمعت قبل قراءة هذه المقالة، يسر فهم هذا. لديك المزيد من السيطرة على النتائج الخاصة بك والتعرض مما كنت على الأرجح أول مما أدى إلى الاعتقاد. يمكنك التحكم في مقدار التداول، عند التداول وما تتاجر به لتحديد مدى تعرضك لسوق الفوركس.


وأخيرا، إذا كنت تأخذ المثال المتطرف والتجارة غبجبي التي لديها أكبر أتر في 144 نقطة في اليوم الواحد في المتوسط ​​على مدى الأيام ال 14 الماضية وتداوله خلال دورة لندن المتقلبة مع النفوذ الكثير من المرجح أنك تضع نفسك لمزيد من التقلبات و حساب يتأرجح الأسهم ثم يمكنك المرجح المعدة. إذا كنت ترغب في إدخال أكثر سلاسة في التداول المباشر، فمن الأفضل أن تتداول مع القليل من دون نفوذ أزواج العملات أتر منخفضة خلال جلسة التداول الآسيوية.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!


سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ورقة الغش العمل السعر.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي امتداد لسلسلة لدينا حول موضوع تحليل حركة الأسعار. في هذه المقالة، ونحن ننظر في خصائص التداول في كل من ظروف السوق الثلاثة الأساسية.


على مدى المقالات الثلاث الماضية في سلسلة عمل السعر لدينا، ونحن قد تقاسم الاستراتيجيات والأساليب التي يمكن للمتداولين استخدامها لمعالجة كل من ظروف السوق الثلاثة الأساسية.


وكما أوضحنا في "اليد التوجيهية لأسعار العمل"، فإن الأسواق ستعرض بوجه عام واحدة من ثلاث نغمات؛ واعتمادا على نوع بيئة السوق التي يتم عرضها، ينبغي أن يتطلع التجار إلى ضبط نهجهم واستراتيجياتهم للتعامل بشكل مناسب مع ظروف السوق السائدة.


في هذه المقالة سنقوم بتقديم لمحة عامة عن هذه الظروف الثلاثة في السوق؛ جنبا إلى جنب مع النصائح والأدوات والاقتراحات للتجار لمعالجة أكثر مناسبة. نبدأ مع الجدول الذي يوفر لمحة سريعة عن إيجابيات وسلبيات لكل حالة. ولكل حالة تم عرض قسم كامل أدناه مع رابط لكل عنوان موضوع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول أي من الشروط أدناه، يرجى النقر على العنوان لذلك القسم، وسيتم نقلك إلى مقالة أكثر تفصيلا حول هذا الموضوع.


التناسق، ووقف التنسيب.


محدودية الجانب المحتمل.


ابحث عن نسبة الفوز الأعلى & أمب؛ وأقل عدوانية للمخاطر.


إمكانات ربح ضخمة.


ارتفاع معدلات الفشل (فواصل كاذبة)


معدلات أكثر خطورة للمخاطر والمكافأة.


تحيز السوق (اتجاه الاتجاه)


توقيت الدخول الصعب.


تحليل إطار زمني متعدد الحد الأدنى 1: 2 مخاطر المكافأة.


إن حالة السوق المرتبطة بمجموعة النطاقات هي الشرط الأكثر شيوعا الذي سيراه المتداولون في معظم الأسواق؛ وهذا هو المكان الذي يحدث اكتشاف الأسعار.


تطفو النطاقات عندما يشهد السوق تقريبا شراء وشراء متساويين. وهذا يعني أن األسعار عادة ما يتم ضبطها ضمن مستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا؛ وهذا يمكن أن يكون مفيدا على نطاق واسع للتاجر.


واحدة من أكبر ألوريس من مجموعة هو الاتساق & هيليب؛


والسبب في أن هذه البيئة يمكن أن تكون مفيدة جدا ويرجع ذلك إلى وقف التنسيب. لأن النطاق قد حدد الدعم والمقاومة. يمكن للمتداولين أن يتطلعوا لوضع موقفهم على المراكز الطويلة دون مستوى الدعم أو توقفهم في المراكز القصيرة فوق المقاومة. بهذه الطريقة & نداش؛ إذا فواصل مجموعة، يمكن للتاجر إغلاق الموقف خارج بسرعة مع توقف محددة مسبقا، ويمكن أن ننظر لتجنب أخذ خسارة هائلة عند اندلاع يمر ضدهم.


هذا هو سبب كبير لماذا غالبا ما يعتبر السوق المحدد مجموعة أفضل حالة السوق لتجار الفوركس بالتجزئة؛ وهذا هو احتياطيا مع إحصاءات من الصفات ديليفس من سلسلة التجار ناجحة.


لأن النطاق لديه ميل لاحترام الدعم والمقاومة، وهذا يمكن أن توفر المزيد من الاتساق في الإعداد بدلا من الظروف الأخرى مثل الاتجاه أو الاختراق.


الجانب المتدني من نطاقات التداول هو احتمال الصعود المحدود. بعد كل شيء، إذا كنا شراء في نطاق واتخاذ الأسعار إلى المقاومة وندش]؛ إذا كان هذا النطاق هو الاستمرار ثم الأسعار من المرجح أن يعود إلى أسفل، أليس كذلك؟ وهذا يعني أن الربح في نهاية أعلى في النطاق هو محدد بالفعل عن طريق المسافة بين الدعم والمقاومة.


هذا هو على الأرجح أحد الأسباب التي يحاول العديد من التجار الجدد تجنب نطاقات، على الرغم من أن هذه هي البيئة الأكثر ملاءمة بالنسبة لهم.


حقيقة الأمر هو أن كل واحد من هذه الظروف السوق لديها أسفل الجانبين، وبالنسبة لمعظم تجار التجزئة & نداش؛ فإن ظروف السوق ذات النطاق المحدود تمثل أقل فرض لهذه الجوانب السلبية.


كل فواصل مجموعة في نهاية المطاف & هيليب. انها مجرد مسألة وقت، والصبر.


تداول الاختراق هو عكس مقابل تداول النطاق.


صورة مأخوذة من كسر، أو عدم كسر. جيمس ستانلي.


الحالة الانتقالية من نطاق إلى اتجاه جديد هو الاختراق. غالبا ما تأتي الانفجارات حول الأحداث الإخبارية، وإعلانات البيانات، أو المفاجآت الجيوسياسية. يتم الحصول على أسعار هذه المعلومات الجديدة في الأسواق بسرعة إلى حد ما & نداش؛ كما لا تريد التجار أن يتم القبض خارج الحراسة، وشملت صناع السوق بالتأكيد.


الفوضى التي يمكن أن تترتب على هذه الفواصل هي جزء مما يجعل من الصعب جدا لتسخير. هذا النشاط المتزايد يمكن أن يرى في كثير من الأحيان زيادة في التقلب (وهو في الحقيقة مجرد وسيلة أخرى للقول & لسو؛ خطر. & [رسقوو]؛ هذا التقلب الإضافي يعني أن تحركات الأسعار يمكن أن تزيد على كلا الجانبين من انتشار.


العمل بسيط من كسر الدعم أو المقاومة يمكن أن تثير المزيد من النشاط، كما التجار الجدد التسرع في السوق في محاولة للاستفادة من & لسكو؛ قمم جديدة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أدنى مستويات جديدة. & [رسقوو]؛


الجانب العلوي من هذا الشرط هو أنه إذا كان التاجر قادرا على العثور على أنفسهم على الجانب الأيمن من هذه الخطوة & نداش؛ وإذا كان هذا التحرك هو الاستمرار، يمكن للتاجر وضع أنفسهم في وضع يمكنها من الربح باهظة من التجارة.


الجانب السلبي هو الاختراق الكاذب. وهذا احتمال أن كسر الدعم والمقاومة عكس، إلا أن نرى يستمر الزوج في التداول في مجموعة.


هذه الحقيقة إلى جانب التقلبات المعززة التي سترافق هذه الفواصل عادة ما تعني أن التجار بحاجة إلى توقع معدلات فشل أعلى بكثير مع استراتيجيات الاختراق. في حين أن التجار المدى قد تبحث عن نسبة نجاح 60٪، وتجار الاتجاه بين 40-50٪. وكثيرا ما يبحث التجار الاختراق في شيء أكثر تواضعا بكثير على غرار 25-30٪.


أنا أدرك هذا يبدو سيئا. واحتمال الفوز فقط 1 من أصل 4 صفقات نادرا ما يبدو & لسو؛ جيد و [رسقوو]؛ إلى تاجر جديد. ولكن ما يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه عندما تفوز تجارة واحدة & نداش؛ يمكن أن يكون الجانب المحتمل المحتمل كبيرا.


هذا هو جوهر الاختراق وندش]؛ إذا كانت هذه الخطوة هو الاستمرار، التاجر يريد جني أكبر قدر ممكن من ذلك ما في وسعهم. ولكن إذا كان كسر إيسن & رسكو؛ ر الاستمرار في تشغيل، وفقدان الحاجة إلى الحد الأدنى.


لذلك من الأهمية القصوى مع الاختراق نسب العدوانية والمخاطر العدوانية من 1 إلى 3 (المخاطرة $ 1 للفوز 3 $)، 1-to4 (المخاطرة $ 1 للفوز 4 $)، أو 1 إلى 5 (المخاطرة $ 1 لجعل 5 $ ).


وتناولت أول من سلسلة استراتيجية العمل السعر لدينا حالة السوق تتجه.


بعد أن انفصلت الأسعار عن الدعم و / أو المقاومة المحددة سابقا، إذا استمرت الحركة، سيشكل اتجاه جديد.


حتى الاتجاهات سوف تظهر عادة على شكل سلسلة من & لسكو؛ أعلى المرتفعات و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أعلى مستويات منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن الاتجاهات أسفل عرض سلسلة من & لسكو؛ انخفاض أدنى و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛


ارتفاع أعلى وأعلى سعر منخفض في غبوسد خلال العام الماضي.


هذا يمكن أن يكون مفيدا على نطاق واسع للتاجر، لأنه في حين أن تحركات الأسعار في المستقبل ستكون دائما غير متوقعة، والحقيقة البسيطة أن السوق يتجه يدل على أنه كان هناك (وربما لا يزال) التحيز. هذا هو ما يؤدي إلى قوله & لسكو؛ الاتجاه هو صديقك. & [رسقوو]؛


لذلك، إذا كانت الأسعار تتجه أعلى & نداش؛ وهذا يعني أن هناك تحيز إيجابي في هذا السوق و هيليب. مما يعني أن التجار يجب أن يتطلعوا إلى الحصول على جانب هذا التحيز الإيجابي عن طريق الشراء. وإذا كنت تبحث لشراء & نداش؛ تريد التجار في محاولة ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية. و [رسقوو]؛


لذلك، يمكن للتاجر ببساطة الانتظار للحصول على أسعار لجعل & لسو؛ أعلى منخفضة و [رسقوو]؛ في السوق الصاعدة، ومن ثم يمكن أن ننظر إلى شراء بحيث إذا كان هذا التحيز لا يزال، وإذا كان الاتجاه على المدى الطويل يمكن أن يعود & نداش؛ ثم التاجر يمكن أن ننظر لجني أرباح كبيرة من التجارة.


هناك مشكلة واحدة فقط: لن تعرف أبدا أننا تجاوزنا & لوت؛ أعلى & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ حتى يؤكد حركة السعر هذا & هيليب؛ وإذا كنت تنتظر تأكيد قبل وضع التجارة الخاصة بك، يمكنك أن تفوت جزء كبير من الجانب العلوي في هذه الخطوة.


لذلك، عادة ما ينظر التجار الاتجاه إلى نسب نجاح أقل من تلك التي من التجار المدى. ولكن لا يزال أعلى من تلك التي تجار الاختراق.


ولكن لأن التجار الاتجاه لديهم ترف التحيز في العمل في مواقفهم، فإنها قد تكون قادرة على اتخاذ الجانب الكبير إذا كان هذا التحيز هو الاستمرار.


يحتاج التجار الاتجاه للبحث عن نسب المخاطر والمكافأة من الحد الأدنى من 1 إلى 2، حتى أنه إذا كانوا الفوز فقط 40٪ من الوقت & نداش؛ فإنها تقف فرصة للربح على الاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة. انقر هنا للاشتراك في حساب تجريبي مجاني من خلال فكسم.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


هل تريد أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ تقدم ديليفس 360 درجة بالطبع المناهج كاملة، جنبا إلى جنب مع ندوات خاصة وأسبوعية التي نسير التجار من خلال ظروف السوق الديناميكية باستخدام التعليم تدريسها في الدورة.


إذا كنت مثل منهج مخصص بناء على مستوى خبرتك الحالية، فإن برنامج المتداول الخاص ب إق من خلال برينشارك يمكن أن يقدم المساعدة. يرجى النقر على الرابط أدناه لإكمال استبيان المتداول إق لدينا.


هل ترغب في التجارة جنبا إلى جنب مع المهنيين محنك طوال يوم التداول؟ دايليفكس عند الطلب يتيح لك الوصول إلى المحللين ديليفس خلال فترات الأكثر نشاطا من يوم التداول.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ورقة الغش شمعدان.


تحميل نسختك من ورقة الغش شمعدان.


المفتاح لتسريع الأرباح متسقة يأتي إلى تبسيط الجهود الخاصة بك والبقاء التركيز؛ بالضبط ما هذا دليل ورقة الغش شمعدان للطباعة يكشف.


على ماذا حصلت.


10 أهم تشكيلات شمعدان ناجحة التجار تستخدم بقعة الربح المحتملة في السوق تمارين لممارسة اكتشاف وقراءة هذه اقول كل التشكيلات لتحديد الاجهزة الحساسة للوقت. طباعة على غرار البطاقات التعليمية أدلة للحفاظ على هذه التشكيلات الرئيسية أعلى من العقل أساسيات تداول هذه التشكيلات لتحقيق الأرباح المثلى.


تذكرة مجانية إلى الحدث لايف.


الانضمام إلينا للحصول على فرصة لمعرفة كيفية تعزيز عوائدك في سوق الاستثمار.


تحديث السوق.


الحصول على تحديث مباشر من خبراء السوق لدينا على حيث يتجه السوق وكيف يمكنك الاستفادة من الحركات.


المزيد من برامج الاستثمار.


تعلم ما هي البرامج الأخرى المتاحة لك التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ التداول الخاص بك أبعد من ذلك.


الدعم.


ينطوي التداول على مخاطر كبيرة.


تحميل نسخة مجانية.


(سيبدأ تنزيل الكتاب الإلكتروني تلقائيا في الصفحة التالية.)

No comments:

Post a Comment