Saturday 3 March 2018

بطاقة فوركس آخر


فيس بوك.


التقاط بطاقة بوستريواردز اليوم في مكتب البريد والبدء في جمع النقاط والمطالبة المكافآت المثيرة. ما عليك سوى تقديم بطاقة بوستريواردز في ...


انها بيع الوقت في بوستموبيل!


هذا يناير سيف 60 € على موتورولا موتو E3 بسعر لا يصدق منخفض من 69.95 € عند التبديل إلى بوستموبيل. التبديل اليوم في ...


هزة من البلوز الشتاء هذا يناير مع حساب أن بوست الذكية و سونواي. ما عليك سوى فتح حساب ذكي أو تقديم الأموال إلى حسابك الذكي في منطقتك المحلية ...


تهانينا لماريون كنت، أنت الفائز في مسابقة One4all. هل يمكن أن يرجى بيإم لنا التفاصيل الخاصة بك؟ شكرا لكل الذين دخلوا.


تحتاج إلى بعض العلاج التجزئة ليهتف نفسك حتى؟ لدينا 100 € One4all بطاقة هدية لإعطاء بعيدا. ما عليك سوى إخبارنا بقرار العام الجديد للحصول على فرصة للفوز.


فيس بوك.


التقاط بطاقة بوستريواردز اليوم في مكتب البريد والبدء في جمع النقاط والمطالبة المكافآت المثيرة. ما عليك سوى تقديم بطاقة بوستريواردز في ...


انها بيع الوقت في بوستموبيل!


هذا يناير سيف 60 € على موتورولا موتو E3 بسعر لا يصدق منخفض من 69.95 € عند التبديل إلى بوستموبيل. التبديل اليوم في ...


هزة من البلوز الشتاء هذا يناير مع حساب أن بوست الذكية و سونواي. ما عليك سوى فتح حساب ذكي أو تقديم الأموال إلى حسابك الذكي في منطقتك المحلية ...


تهانينا لماريون كنت، أنت الفائز في مسابقة One4all. هل يمكن أن يرجى بيإم لنا التفاصيل الخاصة بك؟ شكرا لكل الذين دخلوا.


تحتاج إلى بعض العلاج التجزئة ليهتف نفسك حتى؟ لدينا 100 € One4all بطاقة هدية لإعطاء بعيدا. ما عليك سوى إخبارنا بقرار العام الجديد للحصول على فرصة للفوز.


آخر بوستفكس ™ مسبقة الدفع ماستركارد بطاقة العملة.


الملصق لأول مرة لهذا المنتدى لذلك نأمل أن يكون هذا هو الحق!


وتبحث عن 1000 الاسترليني المقبلة بضعة أسابيع لذلك أنا مهتم في هذا، يظهر مقارنة سريعة وظيفة تريد 1225e لذلك.


غير متوفر في غالواي، أو على ما يبدو :-(


لن توفر ز "أسعار المستهلكين" قد يكون من الأفضل مقارنتها مع البنوك الأخرى والاتحادات الائتمانية وما إلى ذلك.


هل لدى أحد هذه البطاقات؟ هل يمكن أن تستخدم كطريقة دفع في حساب اي تيونز الولايات المتحدة وما إلى ذلك أو أنها مجرد بطاقة الايرلندية مع الدولار أو الاسترليني؟


نعم كما قال دميهان ز هي أسعار الجملة. أسعار البنك هي أفضل قليلا ولكن إضافة في اللجنة٪ وسرعان ما ترتفع.


ربما أنا أقرأ هذا الخطأ، ولكن عيب واحد مع هذه البطاقة هو مسألة إعادة الشحن. إذا كنت، على سبيل المثال، في الولايات وبطاقة نفاد، لا يمكنك إعادة تحميله حتى تأتي إلى المنزل!


من موقع أن بوست.


يمكن للمسافرين المتكررين زيادة الأموال على بطاقتهم بين الرحلات في مكاتب المشاركة المشاركة. لأعلى بوستفكس & # 8482؛ بطاقة تحتاج إلى بطاقة هوية صالحة للصورة، على سبيل المثال. جواز سفر أو رخصة قيادة ".


..If يبدو دافت أن بطاقة لا يمكن أن تصدرت على الانترنت عندما كنت بعيدا.


انها ليست دافت. انها مجرد أنبوست ليس لديها فروع في الخارج.


كانيو استخدام هذا على الانترنت بحيث يبدو كبطاقة الولايات المتحدة؟ إذا كان الأمر كذلك ما هو العنوان الذي يستخدمه الأشخاص؟


كيف يكون هذا أفضل من استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك فيزا لدفع في حين بعيدا؟


وأعتقد أن المزيد من التشجيع لوضع المزيد من المال على ذلك في البداية. فقط أن تكون على علم بعض الأماكن لن تأخذ هذه كما اسمك ليس على الجبهة.


أنا أبحث في هذا لنفسي في رحلة الولايات المتحدة في سبتمبر!


لا أعتقد أنها سوف تكون قادرة على أن تعتمد على نظامهم. قد يسمح فقط لتحويل اليورو إلى الولايات المتحدة. لا شيء في التعليمات حول ذلك لذلك سوف تحتاج إلى التحقق.


قضية أجنبية: كيفية جعل عطلتك إنفاق المال تذهب أبعد من ذلك.


تنفق النقدية الخاصة بك على سانغريا و كر & إسيرك؛ بيس بدلا من رسوم المعاملات المصرفية مكلفة. إليك كيفية إجراء ذلك.


إذا كنت مسافرا إلى الخارج هذا الصيف، قد تجد أن رحلتك أصبحت أكثر تكلفة - ربما بطريقة غير متوقعة. إن تحديد كيفية نقل الأموال التي ترغب في إنفاقها أثناء تواجدك بعيدا كان دائما صعبا، ولكنه أصبح الآن أكثر تكلفة.


وفي وقت سابق من هذا الشهر، رفع بنك ايرلندا رسومه على رسوم المناولة عبر الحدود على أساس أن هذه الرسوم كانت موجودة على بطاقات الائتمان منذ عام 1992، وبطاقات السحب الآلي منذ عام 2000، وأن الزيادة "تعكس التكلفة الحالية لتقديم هذه خدمات".


وفي حين أكد لنا مشغلي الحسابات الجارية الآخرين هذا الأسبوع، ليس لديهم خطط لزيادة هياكل التسعير الخاصة بهم، حيث يؤدي أحد البنوك، يميل البعض الآخر إلى متابعة الوقت.


لذلك، إذا كنت ترغب في إنفاق المزيد من المال على الكريب والسانجريا هذا الصيف، وأقل على رسوم المعاملات المصرفية، ماذا تحتاج إلى معرفته قبل السفر؟


إذا كان لديك سابقا بطاقة ليزر، يجب أن تجد بطاقة فيزا أو ماستركارد الجديدة الخاصة بك تقدم لك تغطية أفضل عندما يتعلق الأمر بإجراء عمليات شراء. ولكن هل سيتم تطبيق أي رسوم إضافية؟


أولا، عندما يتعلق الأمر بعمليات الشراء، يتم تطبيق الرسوم المعتادة. وهذا يعني أن شراء 100 يورو في السوبر ماركت في فرنسا، على سبيل المثال، لن تتحمل أي رسوم إضافية على بطاقة الخصم الخاصة بك على ما ستدفعه مقابل المعاملة نفسها في أيرلندا.


لذلك سوف تكون تبحث في تهمة من 20 سنت إذا كنت عميل إيب، على سبيل المثال وغير مؤهلة للحصول على الخدمات المصرفية مجانا.


إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك، فإن التهمة الوحيدة التي ستطبق تكون الفائدة إذا كنت لا تسدد كامل المبلغ في غضون فترة بدون فوائد.


وبالمثل، إذا كنت تستخدم بطاقة السحب الآلي للدفع دون تماس - وسوف يعتمد توافر على المكان الذي تحاول استخدامه في الخارج - يتم تطبيق رسوم الايرلندية العادية لسحب دفع - أي 15 سنت من 18 أغسطس مع بنك ايرلندا.


وتجدر الإشارة إلى أن خيار إعادة الأموال النقدية الشعبي والاقتصادي عادة ما يكون خارج أيرلندا.


إذا كنت ترغب في السفر مع الحد الأدنى من الأموال في جيبك يمكن أن تحصل على أكثر صعوبة قليلا عندما يتعلق الأمر سحب أتم.


في حين أنه لا ينبغي أن تكون لديك أية مشكلات في استخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان الخاصة ب فيسا أو ماستركارد في أجهزة الصراف الآلي في منطقة اليورو، فقد تجد أنك تقوم بتشغيل رسوم إضافية.


على سبيل المثال، سحب 100 يورو من جهاز الصراف الآلي في إيطاليا مع بطاقة السحب الآلي يجب أن يتحمل نفس الرسوم التي يتقاضاها البنك منكم في المنزل، على الرغم من أن مشغل أجهزة الصراف الآلي قد يفرض رسوم إضافية، والتي قد تكون من حوالي 3 € على الصفقة . ولكن الانسحاب مع بطاقة الائتمان قد تكون أكثر تكلفة.


خذ بطاقة فيزا كليك. وستكلفك السلفة النقدية 1.5 في المائة من قيمة المعاملة، أو بحد أدنى قدره 1.90 يورو. لذلك، سوف يكلف سحب 500 يورو لك 7،50 € - وكما ذكر أعلاه، قد يتم تطبيق رسوم محلية إضافية أيضا. عادة، كنت قادرا على تقديم المال إلى حساب بطاقة الائتمان الخاصة بك لتجنب دفع مثل هذه الرسوم الانسحاب، ولكن في عصر ارتفاع الرسوم المصرفية، قد ترغب في التحقق من هذا أولا.


وبنك أيرلندا، إيب، تسب الدائم وبنك كبك التنازل عن رسوم المعاملات إذا بطاقتك في الائتمان، ولكن البنك أولستر لا.


إذا لم تكن في الائتمان، وكنت تسمح للديون الخاص بك لتتجاوز فترة بدون فوائد، نتوقع رسوم فائدة كبيرة - يكلف كبك 20 في المئة على السلف النقدية.


وهناك خيار آخر يجب النظر فيه وهو "جواز سفر المال"، مثل بطاقة المال O2. من خلال التمويل المسبق لهذا قبل السفر، يمكنك استخدامه أينما ترى علامة فيزا، ويمكنك أعلى حتى على الانترنت في الخارج. قبل تحميل هذه البطاقة على مدى بضعة أشهر قبل السفر يمكن أيضا أن تكون وسيلة فعالة لتوفير لقضاء عطلة الخاص بك. فإنه لا تكلفة، ولكن: الأولي 9.99 € تهمة، بالإضافة إلى ما يصل إلى 4.50 € لإعادة تحميله وختم واجب تصل إلى 5 €.


هل: ابحث عن جهاز صراف آلي لا يفرض رسوم إضافية خاصة به.


لا تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك لسحب المال إلا إذا كان في الائتمان.


خارج منطقة اليورو.


إذا كنت مسافرا أبعد من ذلك، الاستعداد لتحمل بعض التكاليف إما لاستخدام البطاقات الخاصة بك في الخارج، أو لمعاملات الصرف الأجنبي.


النظر في الرسوم الجديدة لبنك ايرلندا. حتى 2 يوليو، إذا قمت بسحب 500 جنيه استرليني في المملكة المتحدة مع بطاقة الائتمان الخاصة بك، وسوف يكلفك £ 7.50 في رسوم المعاملات إذا بطاقتك ليست في الائتمان - بالإضافة إلى 8.75 £ إضافية في رسوم تحويل العملات، لذلك ضخم 16.25 £ (19،90 يورو) في المجموع. بعد ذلك التاريخ، ومع ذلك، فإن الجزء عبر الحدود من الرسوم سيرتفع إلى 2.25 في المائة، أو 11.25 £، ليصبح المجموع 20 جنيه استرليني. سبب أكثر من أي وقت مضى للتمويل المسبق لبطاقة الائتمان الخاصة بك قبل السفر وتجنب رسوم المعاملة الأولية.


عندما يتعلق الأمر ببطاقات الخصم، فإن هيكل التسعير الجديد لبنك أيرلندا يعني أنك ستدفع الآن 2 في المائة من قيمة الصفقة، من 1.75 في المائة، وإلى حد أقصى قدره 11.43 يورو. مع بنك أولستر، يمكنك أن تتوقع أن تدفع 2٪ من قيمة الصفقة لسحب الأموال باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك خارج منطقة اليورو، مع حد أدنى من تهمة 3 € و بحد أقصى 12 €، بالإضافة إلى رسم سعر الصرف من 1.5 لكل سنت. وإذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك بدلا من ذلك، يمكنك أن تتوقع أن تدفع رسوم قدرها 3.5 في المائة.


كما أن إجراء عمليات الشراء خارج منطقة اليورو باستخدام بطاقة الخصم أو بطاقة الائتمان سوف يعيدك أيضا. النظر في هيكل التسعير الدائم لمكتب تقييس الاتصالات.


إذا اشتريت مجموعة من نوادي الجولف في الولايات المتحدة مع بطاقة ائتمان أيس بمبلغ 1000 دولار، فستكلفك الرسوم عبر الحدود 17.50 دولار (12.56 يورو). إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم الخاصة بك بدلا من ذلك، فإنه سوف يكلفك فقط 11.43 €، كما يتم تطبيق الحد الأدنى من التهمة.


تذكر أن سعر الصرف المطبق على معاملتك قد يؤثر أيضا على كم سيكلفك في النهاية. وثمة خيار آخر هو النظر في اختيار بطاقة العملة المدفوعة مسبقا، والتي تأخذ القلق من تقلبات أسعار الصرف.


وتعهد "بوستفكس" ب "الضغط والتخوف من تحمل النقود" مع بطاقة بوستفكس التي أطلقتها في العام الماضي. تعمل البطاقة تماما مثل تشيب & أمب؛ دبوس بطاقة، ولكن كنت قبل تمويل ذلك مع العملة المطلوبة (الجنيه الاسترليني أو الدولار الأمريكي) والمبلغ المطلوب. بطاقة يمكن استخدامها في أي منفذ التجزئة البريطانية أو الأمريكية، الجذب السياحي، مطعم أو أجهزة الصراف الآلي التي تعرض ماستركارد قبول العلامة.


البطاقة مجانية ويمكنك تمويلها مع ما بين 130 و 9000 دولار، أو 85 جنيه إسترليني و 5،000 جنيه إسترليني. والميزة الكبيرة لهذه البطاقة هي:


أ) تعرف سعر الصرف بالفعل؛ و.


ب) أن لديها تكلفة ثابتة، لذلك لا فواتير مفاجئة عندما تأتي إلى المنزل. سوف يكلف استخدامه لسحب المال لك 2.50 $ لكل معاملة الصراف الآلي في الولايات المتحدة، أو 1.50 £ في المملكة المتحدة، في حين أن المشتريات لا تتحمل أي تهمة.


ومع ذلك، قد تنطبق رسوم أخرى. إذا كنت لا تستخدم بطاقتك لمدة 12 شهرا، سيتم فرض رسوم قدرها 3.50 دولار / 2 جنيه استرليني. لديها رسم رسوم الطوابع السنوية من 5 €. تطبق حدود يومية - 800 دولار أو 500 جنيه إسترليني؛ وإذا كنت قد نفد من المال في الخارج، فلن تكون قادرة على تمويله على الانترنت.


إذا كنت لا تستخدم كل المال، نقدا في عندما تأتي إلى المنزل. تجنب استخدامه عند العودة إلى المنزل - سوف تحمل صفقة باليورو رسوم إضافية قدرها 5.75 في المائة، عندما تكون البطاقة مقومة بالدولار. وكما هو الحال في جميع معاملات الصرف الأجنبي، قد تجد سعر صرف أكثر ملاءمة في أي مكان آخر، على الرغم من أن، كما ذكر، لا تفرض رسوم على هذه المعاملات.


بعض أجهزة الصراف الآلي الدولية سوف نقدم لك خيار "تحويل العملة الديناميكية" عندما كنت تأخذ من المال في الخارج. وهذا يعني أن البنك الخاص بك لن تتقاضى عن تحويل العملات حيث يتم تطبيق رسوم على حسابك باليورو - ومع ذلك فإنه لن يوفر لك بالضرورة المال كما قد تفقد على سعر الصرف المقدمة.


القيام بما يلي: النظر في الحصول على بطاقة فكس للحد من الرسوم التي ستدفعها على عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي / عمليات شراء بطاقات الائتمان.


لا: استخدام البطاقات الايرلندية لسحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي إلا إذا وجدت نفسك في الإصلاح.


إذا كنت أكثر من 60 - أو تعرف شخصا ما - قد تكون قادرة على الحصول عليها لشراء فكس بدون عمولة. على سبيل المثال، يقدم بنك االستثمار اإلسالمي معامالت صرف العمالت األجنبية الحرة لعمالئه األكبر سنا، كما يفعل بنك ألستر، في حين ال يتم فرض عمولة على حاملي حسابات الطالب. يمكنك أيضا شراء دولار بدون عمولة وإسترليني من مكتب البريد المحلي الذي يقدم الخدمة، في حين أن أيس، التي تعمل في مطارات دبلن وشانون ونوك، تسمح لك لحجز العملات الأجنبية قبل السفر من خلال "انقر وجمع" خدمة وعود أيضا أي لجنة. سوف تختلف الأسعار حتى محاولة والتسوق إذا كنت تستطيع، ولكن كما يظهر الجدول، قد تكون اللجنة عامل التفريق.


هل: تسوق حول أفضل سعر.


لا: ننسى أهمية العمولة - تجنب قد يكون كافيا لجولة من المشروبات في عطلة.


واشارت متحدثة باسم احد البنوك الى زيادة عدد الاشخاص الذين توقفت بطاقاتهم أثناء سفرهم حيث قد يشتبه البنك فى ان البطاقة قد سرقت وتستخدم فى الخارج.


مساعدة فكس مسبقة الدفع بطاقة العملة مساعدة.


أنا أفكر في الحصول على واحدة من هذه البطاقات لعطلة أورلاندو. أنا لا أريد أن استخدامه لنقاط البيع أو أي شيء آخر فقط لجلب المال على والانسحاب من أتم لإنقاذ الرسوم المصرفية.


إيف قراءة على تا أن الناس لديهم بعض القضايا ولكن كل منهم بوس ذات الصلة أو لدفع ثمن الفنادق الخ.


أريد فقط أن سحب جميع النقدية من الصراف الآلي لإنقاذ لي تحمل أكثر من ذلك.


هل كان لدى أي شخص أي مشاكل حول هذا؟


لا يمكن التعليق على بطاقة بوست فكس ولكني استخدمت بطاقة فكس كاكستون في حوالي 12 رحلة ولم يحدث مرة واحدة مشكلة في استخدامه في أي مكان بوس أو ماكينة الصراف الآلي التي تتأكد منها فقط إذا طلب منك أن تقول انها لا الائتمان الخصم.


تستخدم كاكستون على رحلات نيويورك، وسوف تستخدم في ولاية فلوريدا أيضا. لم تواجه أي مشاكل في أجهزة الصراف الآلي أو نقاط البيع.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


آخر العملات فكس المدفوعة مسبقا مساعدة بطاقة - منتدى أورلاندو.

No comments:

Post a Comment