Saturday 17 March 2018

تجارة السيارات في الخيارات


ثلاث خطوات للتداول في سيارتك المستعملة.


و دو و دونتس من عملية التجارة في.


كنت على استعداد لشراء سيارة جديدة أو مستعملة. السيارة التي تقودها حاليا هي في شكل جيد بما فيه الكفاية وقد يكون لها بعض القيمة لذلك. يجب أن تبيعها بنفسك أو التجارة في؟


ببساطة، إذا كنت تريد أكبر قدر ممكن من المال لسيارتك، وكنت أفضل حالا بيعه بنفسك. ومع ذلك، فإن هذا يستغرق وقتا وربما قدرا أكبر من الجهد من الناس على استعداد للاستثمار. واشتملت بيانات إدموندز على 48٪ من إجمالي مشتريات السيارات في عام 2018.


وعادة ما تكون عروض التداول أقل مما تحصل عليه في بيع طرف خاص لأن الوكيل يجب أن يتضمن تكلفة إعادة تأهيل السيارة وتحقيق ربح عند بيعها. بالإضافة إلى المتسوقين سيارة هو أن التداول في سيارتك يمكن أن تكون مريحة للغاية. إذا كنت تتبع هذه النصائح، يمكنك الحصول على أقصى قدر من التجارة الخاصة بك.


قد تنزع السيارة التي تم تنظيفها حديثا عن مندوب المبيعات الذي تنوي شراءه في ذلك اليوم. تخطي الغسل: لم يضف الكثير من قيمة السيارة.


خذ التداول الخاص بك إلى كارماكس للحصول على سعر ثابت خطيا أنه جيد لمدة سبعة أيام.


اطلب من مدير السيارة المستعملة تقييم سيارتك ومحاولة الحصول على عروض من أكثر من تاجر.


تجنب إنفاق المال لإصلاح التجارة الخاصة بك. فاز تاجر & # x27؛ ر يتم دفع لدفع المزيد للمركبة.


قد تنزع السيارة التي تم تنظيفها حديثا عن مندوب المبيعات الذي تنوي شراءه في ذلك اليوم. تخطي الغسل: لم يضف الكثير من قيمة السيارة.


خذ التداول الخاص بك إلى كارماكس للحصول على سعر ثابت خطيا أنه جيد لمدة سبعة أيام.


الخطوة 1: تقييم قيمة التجارة في سيارتك.


من المهم أن تستعرض بدقة جميع خيارات السيارة وأن نكون صادقين حول مستوى الحالة. لاحظ أن نسبة مئوية صغيرة فقط من السيارات ستكون فعلا في حالة "معلقة". معظم السيارات التي يتم صيانتها جيدا ستكون في حالة "نظيفة". عندما تكون في شك حول مستوى الحالة، فمن الأفضل أن يخطئ على جانب الحذر.


الخطوة 2: الحصول على تقدير كارماكس أو بيع الاقتباس.


عند هذه النقطة، يمكنك إما أن تأخذ عرض كارماكس أو الذهاب إلى وكلاء آخرين لمعرفة ما إذا كانوا سوف تجعل عرض أفضل. في تجربتنا، وجدنا أن كارماكس يقدم المزيد من أجل التجارة الخاصة بك.


إذا كنت "رأسا على عقب" أو "تحت الماء" على قرض سيارتك، ومع ذلك، سيكون لديك لدفع كارماكس الفرق بين ما مدينون وما السيارة تقييمها ل. إذا لم تكن مستعدا للقيام بذلك، قد يكون التداول في الوكالة خيارا أفضل.


لم يكن لديك كارماكس في مكان قريب؟ استدعاء مدير السيارة المستعملة من صفقة المحلية لتحديد موعد لتقييم سيارتك. التوقيت أمر بالغ الأهمية هنا. في حين أن كارماكس قد يكون اثنين على الأقل من المثمنين، فإن معظم الوكلاء لديهم شخص واحد فقط تقييم إمكانية التجارة الإضافية. إذا كنت تظهر في ظهر يوم السبت، هل يمكن أن تنتظر لفترة من الوقت. حاول جدولة تقييم أيام الأسبوع في الصباح، عندما تكون الأمور أقل حماسة.


نضع في اعتبارنا أن سعر التداول الذي تقدمه في الوكالة (أو كارماكس، لهذه المسألة) يمكن أن يختلف تبعا لعدد من العوامل، بما في ذلك مستوى السيارة في السيارة، والمخزون الحالي التاجر، وكيف الأرجح هو أن السيارة سوف تبيع. قد تكون هناك أيضا عروض ترويجية خاصة حول عمليات البيع الإضافية. المزيد عن ذلك لاحقا.


إذا كان لديك تقييم كارماكس، سيكون لديك بالفعل نقطة مرجعية لمقارنة العرض تاجر. إن لم يكن، قد ترغب في محاولة للحصول على تقييم اثنين من تجار.


وهنا استراتيجية جيدة يمكنك أن تجرب: خذ سيارتك إلى تاجر آخر من تلك التي تبيع العلامة التجارية سيارتك. على سبيل المثال، خذ تويوتا كامري إلى تاجر شيفروليه. وبهذه الطريقة، سوف سيارتك لا تتنافس مع ستة كامريس أخرى على الكثير. قد يقدم لك وكيل غير تويوتا (الذي من المرجح أن يبيع سيارات مستعملة من ماركات أخرى) أكثر لكامري من وكيل تويوتا.


الخطوة 3: التفاوض أو إغلاق الصفقة.


إذا كنت تقرر بين اثنين من وكلاء مع عروض مماثلة، قد ترغب في الانكماش نحو واحد الذي كنت تنوي شراء سيارتك. هذا يمنحك بعض النفوذ، لأنك تعطي الأعمال التجارية على كل من التجارة في وشراء السيارة.


أول عرض تجاري في صفقة غالبا ما يكون في نهاية منخفضة، لذلك هناك مجال للتفاوض. قل شيئا من هذا القبيل: "أعتزم شراء سيارة منكم اليوم، لذا إذا كنت تستطيع تحسين سعر التداول، فأنا أحب أن أعطيك عملك".


استراتيجية أخرى هي استخدام إدموندز تمف كدليل. قل شيئا من هذا القبيل: "لقد أجريت بعض الأبحاث على هذه السيارة ويبدو أن قيمة التداول في إدموندز أعلى قليلا من عرضك، وأنا أدرك أنه متوسط، ولكن هل يمكنك التغلب على هذا السعر؟"


في بعض الأحيان هذا العمل، وأحيانا أنها لن. ولكن إذا كنت قد طلبت أكثر من عرض واحد، يجب أن يكون لديك بعض الخيارات. إذا كنت تحصل على الحصول على نفس العروض للتجارة الخاصة بك وليس أيا منهم يبدو أن ما كان لديك في الاعتبار، قد تضطر إلى تخفيف توقعاتك. هذا قد يكون جيدا جدا القيمة السوقية للسيارة، بغض النظر عن ما كنت تعتقد أنه ينبغي أن يكون يستحق.


عند هذه النقطة، يمكنك إما لدغة رصاصة واتخاذ ما كنت تقدم، أو محاولة لبيع السيارة نفسك. بعض الناس قد يختارون للحفاظ على السيارة كسائق يومي، بدلا من كومة الأميال على السيارة الجديدة.


قد تكون قادرا على جعل العمل توقيت لصالحك. استهدف نهاية الشهر، عندما يكون الوكيل أكثر استعدادا لإعطائك عرضا جذابا، أو ابحث عن عروض ترويجية خاصة، على سبيل المثال عندما يقدم الوكيل نقدا إضافيا كجزء من حدث تجاري يهدف إلى تعزيز جرد السيارات المستعملة.


الحفاظ على المفاوضات للسيارة الجديدة والتجارة الخاصة بك في منفصلة. يجب كتابة مبلغ التداول في العقد كضمان مقابل سعر شراء السيارة. في بعض الولايات، تدفع فقط ضريبة المبيعات على الفرق بين السيارة الجديدة والتجارة في. وهذا يعني أنه على رأس ما تتلقاه للتجارة الخاصة بك، كنت تدفع أقل ضريبة المبيعات على سيارتك الجديدة. هذه الميزة الضريبية هي المدخرات الصافية بالنسبة لك ويمكن أن تجعلك تقرر أن التداول في يستحق ذلك.


الأخطاء المشتركة في التجارة.


جلب سيارة نظيفة حديثا: قال لنا بائع سيارات سابق أنه لا توجد طريقة أفضل لتحديد الشخص الذي سيتم شراء سيارة في ذلك اليوم من البحث عن شخص يصل مع سيارة تألق نظيفة.


قد تفكر، "لا تريد أن تكون السيارة نظيفة بحيث يمكن أن تجعل انطباعا جيدا؟" والحقيقة هي، وقليلا من الأوساخ لن يغير قيمة السيارة. هذا لا يعني أنه يجب أن تجلب في سيارة مع مجموعة من أكياس الوجبات السريعة وعلب الصودا منتشرة حول، ولكن لا يشعرون بالحاجة إلى أن يكون السيارة مفصلة مسبقا. بهذه الطريقة، يمكنك أن تلعب البطاقات الخاصة بك على مقربة من سترة حول ما إذا كنت تنوي حقا لشراء ذلك اليوم.


إصلاح السيارة: الناس في بعض الأحيان في محاولة لإصلاح الخدوش على سياراتهم أو رمي على مجموعة جديدة من الإطارات، والتفكير أنه سيضيف إلى حد كبير إلى قيمة التجارة بهم. هذا نادرا ما يعمل. يمكن للتاجر عادة إصلاح العيوب ووضع إطارات جديدة لأقل بكثير مما يمكنك.


المبالغة في تقدير القيمة: الناس يميلون إلى الحصول على ارتباط عاطفيا على سياراتهم وغالبا ما يعتقدون أنها تستحق أكثر مما هي عليه في الواقع. أنها تبحث عن أعلى قيمة السيارة على موقع تقييم ومعالجتها كما لو أنها وضعت في الحجر. والحقيقة هي أن التقييمات هي متوسطات، بمعنى أن بعض الناس يقدمون أقل والبعض الآخر أكثر. وبدلا من القتال على قيمة السيارة، قد تنفق جهودك بشكل أفضل على التفاوض على سعر سيارتك الجديدة.


إخفاء المعلومات: بعض المتسوقين فيب حول عرض في التجارة التي تلقوها على أمل أن تاجر قد محاولة للتغلب على العرض الخيالي. هذا نادرا ما يعمل. سوف مثمن من ذوي الخبرة إما أن نرى الحق من خلال عرض مبالغ فيه أو استدعاء الخدعة من خلال طلب لمعرفة التقدير في الكتابة. إذا كان العرض الخاص بك هو حقيقي، وعرضه بفخر. هذا هو المكان الذي يأتي عرض كارماكس في الكتابة في متناول اليدين.


أيضا، بعض المتسوقين الانتظار حتى اللحظة الأخيرة أن نذكر أن لديهم التجارة في كجزء من صفقة شراء سيارة. هذا هو واحد من أفضل السيارات شراء الأساطير هناك. فمن الأفضل أن تكون في المقدمة عن التجارة في من البداية.


إذا اتبعت هذه الخطوات وقم بتخطي المزالق الشائعة، سيتم تشغيل عملية التداول بسلاسة. والمفتاح هو أن نعرف ما هي سيارتك يستحق، يتسوق ويكون واقعيا حول العروض التي تحصل عليها.


كمحرر كبير لمشورة المستهلكين، يساعد رون المتسوقين على شراء السيارات. لديه الكثير من المعرفة المباشرة منذ انه يشتري ويبيع السيارات في ادموندز أسطول اختبار طويل الأجل. تغريد.


خيارات التجارة في لسيارتك المستعملة.


التجارة في البدائل التي توفر الراحة وسعر عادل.


07/12/2018 (محدثة 04/08/2018) - فيليب ريد.


كان التداول في سيارة قديمة مرة واحدة في كعب أخيل من شراء السيارات، وتعريض أصحابها إلى عروض لوبال والمفاوضات المعقدة. ولكن لحسن الحظ، فإن العملية الآن يمكن أن تكون أكثر ربحا وسهل الاستعمال. من أسعار الأسعار المقدمة إلى قيم مضمونة في التجارة إلى الاستشاريين شراء السيارات الذين يتعاملون مع الصفقة بأكملها عبر شبكة الإنترنت، تجار توفر التحولات أكثر سلاسة بين السيارة القديمة الخاصة بك الجديدة واحدة.


المتسوقين يحبون الراحة من التداول في، لأنه يكمل جميع الأعمال ذات الصلة السيارات في زيارة واحدة لبيع. أنها تجنب الصداع من بيع سيارتهم القديمة و، كمكافأة، تاجر يعالج جميع الأوراق دمف. وفي بعض الولايات، يمكن للتداول في توفير كسر في ضريبة المبيعات. مقالنا، "ما هي رسوم السيارات الجديدة التي يجب أن تدفع؟" يفسر هذا بمزيد من التفصيل.


ولكن ماذا لو كنت عرضت أقل مما كنت تتوقع لسيارتك؟ أفضل رهان هو بيعه بنفسك، ولكن هذا يستغرق وقتا وربما أكثر من الجهد مما كان لديك في الاعتبار. وفيما يلي بعض البدائل للتداول في سيارتك المستعملة في الوكالة.


قبل البدء في استكشاف البدائل التجارية، يجب أن يكون لديك رقم أساسي حول قيمة سيارتك. نقطة انطلاق جيدة لتقييم تلك القيمة هو استخدام ادموندز أداة تقييم السيارات المستعملة. أيضا، تحقق الإعلانات المبوبة على الانترنت والعثور على سيارات مماثلة لتلك التي تريد التجارة فيها. وهذا يساعد على تحديد القيمة الحالية سيارتك. تذكر أن أسعار التداول أقل من أسعار البيع بالتجزئة من طرف خاص وتاجر.


وفيما يلي مجموعة من البدائل التجارية للمستهلكين. قمنا بترتيبها حسب الترتيب الأبجدي:


عرض التداول الفوري في أوتوترادر: المعروف منذ فترة طويلة عن الإعلانات المبوبة للسيارات المستعملة، يقدم موقع أوتوترادر ​​على الويب الآن تقييم التداول الخاص بك، ويعطيك السعر مقدما وتوصيلك مع التجار. إدخال بعض التفاصيل عن السيارة وبعد ذلك بضع دقائق، سوف تحصل على البريد الإلكتروني مع قيمة تقدر. الموقع يسرد التجار الذين إما أن تعطيك شيك لسيارتك أو قيمة لتداولها في على سيارة جديدة. تنطبق القيود، ولكنها تقدم سعرا معلنا قد يعطيك إحساسا أكبر بالثقة قبل أن تذهب إلى الوكلاء.


تأكد من الإجابة بصدق على الأسئلة المتعلقة بمستوى حالة السيارة، لأن العرض عرضة للتغيير عندما يرى الوكيل المشارك السيارة. في حين أنه من الجميل الحصول على عرض فوري، الجزء "لحظة" ينطبق فقط على البريد الإلكتروني تحصل: يستغرق وقتا أطول في الوكالة من تقييم التجارة نموذجية. وذلك لأن الوكالة سوف تجري تفتيشها المعتاد ومن ثم لإدخال النتائج التي توصل إليها في أداة أوتوترادر ​​للتحقق من الأرقام.


أوتواناتيون المباشر: أوتوناتيون المباشر هو الذراع على الانترنت من أوتوناتيون، أكبر سلسلة لبيع السيارات في البلاد. واحد من الاستشاريين شراء سيارة تقييم سيارتك على أساس وصف حالتك وعوامل أخرى، مثل الأميال، وتعطيك سعر مقدما. هذا يزيل التفاوض أن مشتري السيارات الرهبة. ويمكن إتمام الصفقة بأكملها في منزل أو مكتب المشتري، بما في ذلك التجارة. وهنا المزيد عن نظام التسعير أوتوناتيون المباشر.


من المهم أن نفهم أن أوتوناتيون ديريكت لا تحاول تمييز نفسها من خلال تقديم أفضل الأسعار في التجارة، كما يقول سيمون سميث، مدير المبيعات الوطنية. الفائدة الرئيسية هي ما يدعو سميث "تجربة شراء محمية" خالية من التفاوض على الضغط. في حين إدموندز لم تستخدم نفسها في عملية التداول التلقائي التلقائي، العديد من المتسوقين سيارة تعطي علامات خدمة عالية.


كارماكس: هذه السيارة المستعملة سوبرستور لديها أكثر من 100 منفذ في 27 ولاية وعود، "سنقوم بشراء سيارتك حتى لو كنت لا تشتري لنا." وقد استخدمت إدموندز هذه الخدمة عدة مرات عند بيع السيارات اختبار على المدى الطويل، ونحن في كثير من الأحيان كانت مفاجأة سارة على ارتفاع أسعار عرضت كارماكس. في بعض الأحيان تقدم لنا سلسلة السيارات المستعملة أقل مما كنا نتوقع، ولكن على الأقل يعطينا خطة احتياطية مضمونة ويمكننا أن نقرر ما إذا كان يستحق وقتنا في محاولة لتحسين العرض. وكما قال لنا أحد بائعى كارماكس مرة واحدة، "لا يتم ارتداد الشيكات."


التفتيش يستغرق حوالي 30 دقيقة و التجارة في العرض هو جيد لمدة سبعة أيام. وقد وجد بعض العملاء أن أفضل طريقة للتخلص من سياراتهم القديمة هي التفاوض على صفقة لسيارة جديدة في مكان آخر، ثم بيع القديمة إلى كارماكس، حيث تكون الأسعار عادة أفضل مما كانت عليه في الوكالة التقليدية. استراتيجية أخرى فعالة هي الحصول على تقدير كارماكس وقائمة السيارة لحوالي 1000 $ على عرض كارماكس في الانترنت مجانا المصنفة. إذا لم تبيع السيارة في غضون ستة أيام، يمكنك إعادتها إلى كارماكس وبيعها هناك قبل انتهاء العرض.


برامج التجارة في المصنع: هذه البدائل هي في الواقع لمستقبل التجارة، وليس الحالي. إذا كنت تشتري سوبارو أو تسلا جديدة، تأتي السيارة مع سعر مضمون في التداول. على سبيل المثال، ينص برنامج التجارة المضمون من سوبارو على مقدار ما سيقدمه لك تاجر سوبارو للسيارة عند إعادته لاحقا كتجارة. وبالنسبة للبعض، يزيل ذلك الشك بشأن أثر الاستهلاك. يمكن للمشترين، بمعنى من المعاني، أن نرى في المستقبل ومعرفة ما سيارتهم الجديدة ستكون قيمة باعتبارها التجارة في. هذا السعر في التجارة هو متاح لمدة ست سنوات.


إذا كنت تمول نموذج S شراء السيارة الكهربائية مع تسلا (من المسلم به، مجموعة صغيرة من الناس)، وتضمن الشركة أن السيارة سوف يكون "أعلى قيمة المتبقية من أي حجم كبير العلامة التجارية سيدان قسط (أودي، بي ام دبليو، مرسيدس أو لكزس ) "بعد ثلاث سنوات من الملكية. المشترين سوف تحصل على "ضمان قيمة إعادة البيع" الرسالة بعد فترة وجيزة من شراء السيارة، وفقا لتسلا. طريقة حساب القيمة والنقد في العرض معقدة إلى حد ما وموجزة على موقع تسلا على شبكة الإنترنت.


تأجير خيارات التجارة في.


لا تدع تاريخ انتهاء الإيجار الخاص بك التسلل على لك! من المفيد أن تدرس خياراتك قبل انتهاء عقد الإيجار. إذا كنت قادما في نهاية عقد الإيجار الخاص بك تويوتا، قد تضطر قريبا إلى إعادته إلى وكيل تويوتا أذن. جلبه إلى تانسكي سوميل تويوتا في دبلن، أوه، والحصول على 300 $ حافز العودة! يمكن لموظفينا المحترفين والمعرفين شرح جميع الخيارات الخاصة بك بدقة والمساعدة في بدء العملية.


ما هي الخيارات التي يصلها عقد الإيجار الخاص بك؟


1. إرجاع تويوتا المؤجرة وشراء أو تأجير تويوتا جديدة.


هذا الخيار هو مريح وأيضا يحصل لك مرة أخرى على الطريق في تويوتا العلامة التجارية الجديدة. إذا كان هذا هو الخيار الذي قد تكون مهتمة، تحقق من مجموعة واسعة من طرازات تويوتا الجديدة، وجميع بأسعار معقولة. أسعارنا مصنوعة حتى أكثر تنافسية من قبل السيارات الخاصة الجديدة، التي نقوم بتحديثها بشكل متكرر! عند إرجاع سيارتك إلى تانسكي سوميل تويوتا في دبلن، أوه، سوف تتلقى 300 $ حافز.


ما ستحتاج إليه عند إرجاع السيارة المؤجرة:


جميع مفاتيح السيارة المستأجرة دليل المالك سجلات الصيانة استرجاع عائد السيارة وبيان الكشف عن عداد المسافات تقرير فحص المركبات إيصالات لإصلاحات كاملة، إن وجدت لتقديم طلب للاتصال بك عن عقد الإيجار الخاص بك، انقر هنا.


2. "التجارة في" الخاص بك المؤجرة تويوتا في وقت مبكر - قبل نهاية مدة الإيجار.


سيارات تويوتا لديها سمعة حديدية للموثوقية، وهذا هو السبب في أنها تحمل قيمتها بشكل جيد. إذا كنت قد اتخذت الرعاية من تويوتا الخاص بك، قد تكون في وضع الأسهم بالنسبة لبقية كنت مدين للمستأجر. إذا كان الأمر كذلك، سنقوم بشراء تويوتا لقيمتها المتبقية، مما يعني أنه يمكنك تطبيق الأسهم تجاه عقد الإيجار أو شراء تويوتا جديدة! هذا الإنصاف، يقترن لدينا 300 $ حافز العائد وعقود تأجير تويوتا الحالية وشراء، يعني أنك يمكن أن تدفع قبالة الكثير لدينا في حلمك تويوتا بسعر لا يهزم!


3. عودة تويوتا المؤجرة لنا حتى لو كنت لم استئجاره منا.


إذا كان هذا هو الخيار الذي ترغب فيه، سوف تحتاج إلى جدولة تفتيش المركبات في الشهرين الأخيرين من عقد الإيجار الخاص بك. سوف تكون مسؤولا عن أي مدفوعات مستحقة، وارتداء زائد واستخدام، والأميال الزائدة وأية التزامات أخرى في نهاية المدة المحددة في عقد الإيجار الخاص بك. هذا قد يبدو وكأنه صداع، ولكن تانسكي سوميل تويوتا يجعل من السهل! زيارتنا في صفقة لدينا، ونحن سوف تأخذ الرعاية من ترتيب التفتيش وأي أوراق لا لزوم لها.


ما ستحتاج إليه عند إرجاع السيارة المؤجرة:


جميع مفاتيح السيارة المستأجرة دليل المالك سجلات الصيانة استرجاع عائد السيارة وبيان الكشف عن عداد المسافات تقرير فحص المركبات إيصالات لإصلاحات كاملة، إن وجدت لتقديم طلب للاتصال بك عن عقد الإيجار الخاص بك، انقر هنا.


4. شراء تويوتا المؤجرة.


ربما كنت قد سقطت في الحب مع تويوتا الحالية الخاصة بك وترغب في شرائه. من يمكن أن يلومك؟ تويوتا هي علامة تجارية كبيرة مع تشكيلة رائعة من السيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة. شراء تويوتا هو وسيلة رائعة للاستمرار في الاستفادة من موثوقية تويوتا وقيمة إعادة البيع العالية. يمكننا مساعدتك في حماية استثماراتك ومناقشة أسعار التمويل التنافسية. إذا قررت شراء تويوتا، ليست هناك حاجة إلى أن يتم تفتيشها لأنه لا توجد رسوم للقلق. اتصل بنا إذا كنت ترغب في مناقشة هذا الخيار، وسنكون سعداء لمعالجة الأوراق نيابة عنك.


التجارة في خيارات للسيارات.


التجارة في خيارات للسيارات.


التجارة في خيارات للسيارات.


سيارة مستعملة - ويكيبيديا.


حسنا، لذلك يمكنك خيارات فكرة عن السيارة الجديدة التي تريد وكيف كنت تسير لدفع ثمنها آمل! يبدو وكأنه كل ما عليك القيام به هو اختبار محرك الأقراص والتوقيع في التجارة.


كيفية التداول في سيارة ممولة | فإنه لا يزال يعمل | الخاص بك.


مقدمة إلى الدليل الكامل حول كيفية شراء سيارة جديدة وتجنب كما يمكنك التحقق من الخيارات، أقل من سعر السوق للتجارة الخاصة بك في؛ شراء سيارة جديدة.


تجارة السيارات المستعملة - في، بيع السيارات المستعملة - مبيعات السيارات المؤسسة.


دليل لمعرفة ما هي سيارة في الواقع أنها تجعل المال الإضافي من التجارة الإضافية، والائتمان لمعرفة سعر الفاتورة و مسرب للخيارات الفردية،


سيارات جديدة، سيارات مستعملة، شاحنات للبيع، تقييمات السيارات | سيارات.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ معرفة ما هي قيمة سيارتك. الحصول على كيلي الأزرق قيمة الكتاب لسيارتك المستعملة أو التجارة في السيارة.


فورد الإئتمانية لتأجير السيارات عملية النهاية | خيارات التمويل.


التجارة في السيارات الممولة للإيجار - قارن العروض الشعبية تجار السيارات المستعملة التي المالية في القراءة با، 24/7 حتى لو لم يكن لديك رصيد جيد!


أفضل 5 خيارات تأجير السيارات الشخصية - المحطمون المال.


13.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على معلومات السيارة التي تحتاجها في خيارات البنك بانكريت 5 لتخطي عند شراء سيارة. أكثر متعة وإضافة قيمة إليها في التجارة في.


خيارات التداول 101: كيفية التجارة خيارات - الادخار.


هل يجب أن تبيع سيارتك بنفسك أو تتاجر بها إلى الوكيل؟ الحصول على أقصى مبلغ لسيارتك المستعملة وقراءة التجارة في انقر على أدوات & غ؛ خيارات.


فورد - سيارات جديدة، شاحنات، سيارات الدفع الرباعي، كروسوفرز & أمب؛ الهجينة.


عندما تتاجر في سيارة لا تزال لديها قرض على ذلك، كنت لا تزال مسؤولة عن دفع الرصيد. قرار دفعها أو لفة الرصيد إلى جديد.


كيفية التجارة في سيارتك والتأجير الجديد - أخبار السيارات.


غب السيارات يقدم مجموعة متنوعة من تمويل السيارات المستعملة، والتجارة في وخيارات التأجير على كل ما هو المخزون من المركبات. خطط سداد مرنة بغض النظر عن الائتمان.


رأسا على عقب تجارة السيارات قرض في آلة حاسبة - إعادة تمويل السيارات.


09.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في دليل نيت 2017 من مقدمي الأدوات أداة التجارة في. ونحن سوف ننظر في عدد قليل من أفضل الخيارات التجارة في حيث يمكنك الحصول على أعلى دولار لجهودكم.


رأسا على عقب قروض السيارات: تجارة السيارات مع الديون القرض.


سيارة مستعملة، أو سيارة مستعملة، أو سعر تاجر التاجر أو سعر الجملة هو السعر الذي يجب أن تتوقع تلقيه من تاجر إذا كنت تتاجر في سيارة.


كيفية التداول في سيارة - الإيجابيات & أمب؛ سلبيات، كيف يعمل.


26.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الآن دعونا نقول لديك سيارة تريد التجارة في واستخدام 32 الأفكار حول "كيفية التجارة في سيارتك وتأجير خيارات جديدة مع عدم وجود المال.


ثلاث خطوات للتداول في سيارتك المستعملة | ادموندز.


ما هي خياراتي للتداول في؟ (شرح الوضع داخل) أي خيارات بالنسبة لي لتجارة سيارتي في لكثير من المال في محاولة لتجارة سيارتك في.


السيارات التجارة الإضافية والأسهم السلبية | معلومات المستهلك.


12.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لم يكن يوما أفضل وقت للتداول في سيارة في وقت متأخر نموذج على واحد جديد، كما تجار يسيرون جميعا لجمع إمدادات جديدة من السيارات المستعملة و.


كيلي الكتاب الأزرق - جديدة ومستعملة سعر السيارة القيم والخبراء.


تحقق من أسعار السيارات والقيم عند شراء وبيع السيارات الجديدة أو المستعملة. البحث عن تقييمات الخبراء والتقييمات، واستكشاف أحدث أخبار السيارات، والحصول على عرض النقد الفوري، و 5.


تجارة السيارات في خيارات # potiyary. web. fc2.


التداول في سيارة مع قرض ليس الحل الوحيد للخروج من الديون من قرض سيارة رأسا على عقب. تعرف على المزيد حول خياراتك في ديبت.


20 أكتوبر 2018.


ما قيمة سيارتي & أمب؛ تجارة السيارات في القيمة - كارسديركت.


18.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ العثور على الكمال الخاص بك سيارة مستعملة، شاحنة أو سيارات الدفع الرباعي مع إدموندز خبير لتصفح السيارات المستعملة للبيع سعر سيارتك للبيع أو للتفاوض على التجارة في.


بيع سيارتك - ريالكارتيبس.


15.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ إذا كان لديك سيارة أكثر مما يمكنك هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تجرب في النظام حتى لو الموزع الخاص يوافق على التجارة سيارتك لأقل.


ما لا تخبر تاجر السيارات - سي إن إن.


البحث ومقارنة السيارات، والعثور على التجار المحليين / الباعة، وحساب مدفوعات القرض، والعثور على قيمة سيارتك، بيع أو التجارة سيارتك، والحصول على تقدير الخدمة، وأكثر من ذلك بكثير.


عرض النقد الفوري مجانا وتجارة السيارات في نطاق القيمة من.


نصائح سريعة لفهم عملية نهاية الإيجار وجميع الخيارات الخاصة بك.


عروض تويوتا، والمخزون، ووكلاء - عروض خاصة.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ احصل على نصائح حول شروط التسعير وخيارات التمويل والعروض الإضافية وعقود الخدمات.


صحيح تاجر السيارات التكلفة وحساب العرض الخاص بك.


ويعلن بعض تجار السيارات أنه عندما تتاجر في سيارة واحدة لشراء آخر، فإنها سوف تسدد رصيد القرض الخاص بك - بغض النظر عن المبلغ الذي مدينون لك.


التجارة في: كيفية الحصول على أفضل صفقة.


بالنسبة لمعظمنا، فإن عملية شراء سيارة جديدة لا ينطوي فقط على اختيار وشراء مجموعة جديدة من العجلات ولكن أيضا التخلص من سيارتك الحالية.


هنا، لديك أساسا خيارين: بيعه من القطاع الخاص، أو التجارة في تاجر على سيارتك الجديدة.


هناك إيجابيات وسلبيات لكلا الطريقتين مع التجارة في عموما الطريقة الأكثر ملاءمة: لم يكن لديك للإعلان عن السيارة وقضاء عطلة نهاية الأسبوع في انتظار الهاتف لعصابة. لم يكن لديك لحفرة مهارات المبيعات الخاصة بك ضد المشترين المحتملين. ولم يكن لديك ما يدعو للقلق حول جميع الأوراق اللازمة المشاركة في بيع سيارة من القطاع الخاص.


ربما يكون الجانب السلبي الأكبر للتداول هو أنه، بشكل عام، كنت أكثر عرضة للحصول على انخفاض سعر لتداول سيارتك القديمة في مما كنت سوف بيعه من القطاع الخاص. لذلك، إلى حد ما، فإنه يأتي إلى الراحة مقابل العودة.


ومع ذلك، فإن امتلاك سيارة للتداول يمكن أن يمنحك المزيد من القوة التفاوضية مع الوكيل الذي اخترته. في هذه الحالة، ليس ثمن السيارة الجديدة التي تهم ولكن بدلا من سعر التغيير أو الفرق عليك أن تدفع بين ما هي تكاليف السيارة الجديدة وما تاجر مستعد لتقديم لكم لسيارتك القديمة.


هناك بالطبع الطرق والوسائل لتعظيم المبلغ الذي سيدفعه تاجر للتجارة الخاصة بك، ولكن عليك أولا أن تبدأ مع توقعات واقعية.


للحصول على شعور ما سيارتك القديمة قد تكون قيمتها، أفضل مكان للبدء هو أن ننظر إلى الإعلانات المبوبة على الخط لمعرفة ما البائعين الآخرين يسألون لنفس جعل ونموذج مع كيلومتر مماثلة، والحالة والعمر كما سيارتك .


تأكد من ملاحظة ما إذا كان البائع هو تاجر أو خاص حيث من المرجح أن تكون أسعار تاجر أعلى قليلا. هذا هو، مع ذلك، ما يبيعون السيارة ل، وليس ما سوف شرائه ل، لذلك يمكن أن تتوقع عادة ما بين 10 و 20 في المائة أقل كما التجارة في.


وهناك مصدر آخر جيد لتقييم السيارات المستعملة هي اثنين من خدمات البيانات السيارات دليل الزجاج والكتاب الأحمر. لحوالي 20 $، كل من هذه الخدمات توفر تقييما على الانترنت لسيارتك، وتوفير القيم الخاصة والتاجر والتجارة في. يمكنك ببساطة إدخال النموذج والنموذج والكيلومترات والحالة وأي خيارات السيارة قد يكون والحصول على تقييم للطباعة.


بالطبع، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحصل على المبلغ الذي قيمة السيارة في، ولكن جنبا إلى جنب مع البحوث الخاصة بك يجب أن تعطيك فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه.


حتى الآن لديك فكرة عما سيارتك يستحق، وحان الوقت للتحضير للحصول على أفضل سعر ممكن.


على الرغم من أنك تتداول في سيارتك، كنت لا تزال أساسا بيعها إلى تاجر وهكذا يجب أن تكون على استعداد بنفس الطريقة كما لو كنت بيعه بشكل خاص.


وهذا يعني جعلها جذابة وجذابة قدر الإمكان.


تبدأ من خلال التأكد من أنها نظيفة، مرتبة وليس لديها القمامة أو العناصر مثل المظلات، أدلة الشوارع أو حالات سد الكذب حولها. سيارة نظيفة يوحي على الفور أنه هو السيارة التي تم النظر بعد وهكذا سوف يؤدي سعر أعلى.


ونحن لا نتحدث فقط عن تشغيل سريع من خلال غسيل السيارات السيارات في المؤازرة المحلية في طريقك إلى تاجر، سواء.


امنح سيارتك تنظيفا شاملا من الداخل والخارج للتأكد من أن جميع الأسطح الداخلية تمسح وخالية من وصمة عار والداخل الخارجي، بما في ذلك العجلات. إذا كانت السيارة هو نموذج جديد نسبيا، وربما كان من المفيد حتى إنفاق بعض المال للحصول عليه تفصيلا مهنيا.


يجب أن تكون السيارة بطبيعة الحال أن تكون صالحة للطرق، وهذا يعني ضمان أشياء مثل الإطارات والكهربائية والزجاج كلها في حالة جيدة. ومن الجدير أيضا النظر في الحصول على أي إصلاحات طفيفة القيام به. كنت قد تكون سعيدة للعيش معهم، ولكن للتاجر لبيع سيارتك فإنها سوف تحتاج إلى إصلاح. تحتاج إلى تزن تكلفة الإصلاحات ولكن إذا كان مجرد ممسحة الزجاج الأمامي المراوغة أو نافذة اللفاف فضفاضة، وهناك احتمالات أنها سوف يكلفك أقل للحصول عليه ثابتة أولا من كمية تاجر سوف تقلع القيمة.


وبصرف النظر عن مظهر سيارتك والحاجة إلى ضمان كل شيء يعمل كما ينبغي، تجار عامل آخر تأخذ بعين الاعتبار في تقييم التجارة الخاصة بك في، هو كيف تم الحفاظ عليه جيدا. وجزء كبير من هذا يأتي إلى الأوراق، لذلك فإنه يساعد على الحصول على سجل جيد أو دفتر تقديم أدلة على الصيانة الدورية، والخدمات والإصلاحات التي قد تكون نفذت.


في نهاية المطاف، هو كل شيء عن تقديم سيارتك كاقتراح جذابة للتاجر لشراء - وأفضل كان، وأقوى موقفكم سيكون عندما يتعلق الأمر التفاوض على السعر.


وأخيرا، تماما كما يجب أن تتسوق للحصول على أفضل سعر لسيارتك الجديدة التي اخترتها، يجب عليك أيضا أن تفعل الشيء نفسه لجهودكم في التجارة ولا تستقر على سعر أول تاجر العروض.


كما ذكر من قبل، هو سعر التغيير الذي يحسب وعلى الرغم من أن تاجر واحد قد يكون أرخص سعر سيارة جديدة، فإنها قد لا تقدم أفضل قيمة في التجارة بحيث يجب أن تحصل على الأقل ثلاثة أسعار التغيير.


وإذا كنت غير راض عن العرض، ثم تكون على استعداد للمشي بعيدا. هناك عادة تاجر آخر ليس بعيدا جدا.


حصة هذه المادة.


فيديوهات ذات علاقة.


أفضل بيع السيارات.


استعراض السيارات.


اتصل بنا.


اتبعنا.


ما لم يذكر خلاف ذلك، يتم عرض جميع الأسعار على النحو الموصى به الشركة المصنعة قائمة الأسعار (مرلب) بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات، باستثناء الخيارات وعلى تكاليف الطريق.

No comments:

Post a Comment