Wednesday 7 March 2018

الفوركس للمبتدئين الخطوات الأولى


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


18 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا تريد أن تبدأ التعلم من فضلك أريد الانخراط في جلسات التدريس الخاصة بك.


أنا مبتدئ الفوركس، من فضلك أحتاج التعليم ودليل على كيفية تداول الفوركس.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


الخطوات الأولى للمبتدئين في الفوركس.


التداول في سوق الفوركس يمكن أن يكون صعبا، ولكن يمكن للجميع التعلم.


في حين أن العديد من شركات الفوركس والخيارات الثنائية الأخرى ترغب في أن تجارهم يفقدون المال من أجل زيادة المعاملات، لا تربو تراديو بهذه الطريقة، ولها مصلحة خاصة أن يفوز الجميع. وفي حين أن ذلك ليس ممكنا دائما، فإن ذلك يزيل مشكلة تضارب المصالح السائدة. رؤيتنا هي أن نعترف بها باعتبارها لاعب المتميز في السوق وخلق أفضل منصة التداول الاجتماعي في شبكة الإنترنت، حيث جميع أنواع اللاعبين يمكن أن تستفيد.


ومع ذلك، قبل كسب الكثير من خلال تداول العملات الأجنبية، من المهم أولا تعليم نفسه. في روح تشكيل أفضل التجار، وقد كتب تراديو هذا دليل مصغرة للمبتدئين لقراءة لأنها تبدأ مهنهم التداول في الأسواق المالية. نضع في اعتبارنا أن يكون دائما مفكرة متواجد حاليا مضمونة معك وذلك لتسجيل الخطط والاستراتيجيات والانطباعات (الشعور الأمعاء هو حقيقي جدا).


نقدم لكم الآن أهم النصائح لكل تاجر ليصبح ناجحا في سوق الفوركس:


1. بدء في التجريبي.


وهناك طريقة رائعة لبدء مهنة التداول الخاص بك هو في تجريبي مجاني ل تراديو. من خلال عدم المخاطرة بالمال الحقيقي، يمكن للتجار الجدد شحذ عقولهم ومهاراتهم قبل الدخول إلى السوق الحقيقي. ينصح بشدة أن التجار الجدد بدء استخدام التجريبي لمدة شهر على الأقل قبل الاستثمار الحقيقي. أيضا، عند استخدام التجريبي تأكد من الحفاظ على سلوك خطير وبذل قصارى جهدكم كما لو كنت تستخدم المال الحقيقي. هذه المرحلة هي أيضا حاسمة في مساعدة المبتدئين على فهم ديناميات سوق الفوركس حتى تأخذ على محمل الجد.


2. تعلم الفوركس بقدر ما تستطيع.


كثير من الناس يعتقدون أنه من الضروري أن يكون خبيرا في جميع الأدوات والاستراتيجيات والمعرفة الأساسية من الرسوم البيانية، والرسومات، والحسابات من أجل الاستثمار في سوق الفوركس. في حين أن كل المعرفة تساهم في تجارة أفضل، يمكن للجميع التجارة من خلال معرفة الأساسيات. موقع تراديو هو الكامل من المواد ذات الجودة التي سوف تساعدك على فهم المبادئ قدر الإمكان، وشبكة الإنترنت هو أيضا كامل من المحتوى. تذكر: التعلم هو الجزء الأكثر حيوية، وسوف تمنع الكثير من الصداع الحق من البداية.


3. لا تجرف من المشاعر والعواطف.


من المهم للغاية للحفاظ على العقل السلمي دائما عند التداول. إذا كنت تشعر بالقلق أو الغضب أو الخوف أو حتى الحزين، قد يكون من الأفضل ترك التداول لوقت آخر. تؤثر المشاعر والمشاعر تأثيرا كبيرا على عملية اتخاذ القرار لدى المتداول، لذلك من المهم إجراء تقييم ذاتي قبل التداول. تعرف عندما ينزعج عقلك من قبلهم، وعندما كنت غير قادر على العمل. فالثقة بالنفس، والسعادة، والشجاعة، بل والأمل المتفائل، تجعل من الخيارات الأفضل في الأسواق.


4. إنشاء عدد قليل، محددة جيدا، استراتيجيات الفوركس.


يجب على المتداول أن يعرف ما يمكن توقعه من سوق الفوركس بشكل واضح جدا. إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سوف ترتفع أو تنخفض بنسبة مئوية معينة، فكتبها وتعرف أرباحك ووقف الخسارة بشكل مناسب. واحدة من أكبر الكوارث التي تواجه تواجه التجار الجدد هو عدم معرفة متى لبيع. تذكر: يذهب السوق في دورات وليس أي أصول ترتفع فقط! لذلك عندما يضرب موقفك مبلغ معين من الربح أو الخسارة، تأكد من بيع مثل هذا الموقف سوف يكون في نهاية المطاف لصالحك على المدى الطويل، حتى لو كان هذا يعني التخلي عن بعض الربح على المدى القصير.


5. كن مستعدا لجميع السيناريوهات.


من المستحيل دائما الربح، وخاصة في سوق الفوركس التي لديها تقلبات عالية. حتى التجار الأكثر محنك على بينة من هذا وليس الاكتئاب من فقدان. وهم يعرفون أنه على المدى الطويل يمكنهم استرداد خسائرهم من خلال تعديل فقط استراتيجية، في انتظار السوق لتحقيق الاستقرار أو مجرد المخاطرة أقل. الحصول على الاكتئاب على رأس المال المفقود يمكن أن يكلف مهنة المتداول، والأسوأ من ذلك، جعله لفة على سلسلة من الاستثمار السيئ. الحفاظ على عقلية نظيفة، واثقة وعدم السماح العواطف تدمر الصفقات الخاصة بك.


6. بدء صغيرة و فقط المضي قدما عندما كنت تشعر أكثر ثقة.


قد يكون لديك الحدس كبيرة أو معرفة انها "واضحة تماما" الأصول سوف تأخذ منعطفا معينا. ولكن تذكر لا أحد لديه الكرة وضوح الشمس وأن حدث واحد يمكن أن يحقق خسائر كبيرة. تأكد من إنشاء مبلغ محدد من المال للتداول وعدم تجاوزه. فقط لأن الشخص يمكن أن يفوز كبيرة بمجرد أن تبدأ، وهذا لا يعني أن هذا سوف يتبع إلى الأبد. الطمع يمكن أن يكون خطير جدا ويوجه سقوط كل تاجر. تبقي عينيك على خطة الخطة الخاصة بك وسوف تقطع شوطا طويلا.


7. وضع استراتيجية وأسلوب التداول الخاص بك.


استراتيجية التداول وأسلوب ضروري لكل تاجر. معظم الناس سوف تستخدم بسيطة التحليل الأساسي للتجارة في البداية. كما اكتسب الشخص الخبرة، سوف عملياته صقل، وقال انه سوف تضع استراتيجيات أكثر تعقيدا. في نهاية المطاف انه سيخلق نمط التداول الفريد (مثل التقنية أو سلخ فروة الرأس). محاولة للحفاظ على طريقتك لفترة أطول، من أجل السيطرة عليه لصالحك. الناس الذين يتغيرون كثيرا لا تتخصص في أي شيء.


8. الحصول على معلمه أو دليل لنفسك.


في حين لا تتوفر دائما، فإنها يمكن أن تكون مساعدة كبيرة لتصحيح الافتراضات الخاطئة والأخطاء قبل أي فقدان المال. إذا كان ذلك ممكنا، فمن المستحسن دائما للتشاور صديق أو قريب الذي هو أكثر محنك، قبل فتح موقف وشرح خط التفكير الخاص بك وراء ذلك. قد يرى المرشد شيئا ما تسمح بتمرير وإعطاء نهج أفضل. على الرغم من حقيقة أن عدد قليل من الناس يمكن أن يكون لها مساعدة من الموجهين، منصة التداول الاجتماعي المبتكرة تراديو يسمح التجار لنسخ أوامر قادة السوق دون أي جهد. وهناك ممارسة مثيرة جدا للاهتمام هو محاولة لتخمين منطقه وراء خيارات الخبير. تأكد من كتابة مرات الظهور في دفتر الملاحظات في وضع عدم الاتصال.


9 - ما زالوا مستمرا ومتواصلين.


تماما مثل كل الفن، والنجاح يأتي فقط بعد الكثير من الجهد والعرق. إذا كنت في البداية لا تنجح، لا تستسلم. هذه هي الطريقة التي تقدم الناس الأكثر نجاحا في الحياة!


في الختام، تداول الفوركس هو فن وعلم. مثل كل واحد آخر، يستغرق وقتا طويلا للسيطرة عليه. ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه، الإبحار الخاص بك يصبح أكثر سلاسة من أي وقت مضى في البحر من التداول الاجتماعي. ينصح تراديو التجار بأن يكونوا على بينة من حدودهم والحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات. في نهاية المطاف، أي شخص يحدد وحذر بما فيه الكفاية يمكن كسب المال في سوق الفوركس. حتى التمسك أساسيات حتى كنت مرتاحا مع أدوات أكثر تقدما، والحفاظ على التقدم، صقل استراتيجيتك، والتداول الآمن!


تعليقات.


تراديو - شبكة التداول الاجتماعي.


ربما يعجبك أيضا.


الاقتصاد بيتكوين في أرقام.


ما الذي يجعل تحويل سوق الفوركس؟


5 نصائح إدارة المال يستخدمها التجار الناجحون.


2 تعليقات.


تقدير مدى الثبات الذي أدخلته على موقعك وعلى المعلومات المعمقة التي تقدمها.


من الرائع أن تأتي عبر مدونة كل مرة في حين أن هذا لا يعني & # 8217؛ t.


نفس من تاريخ إعادة تحميل المعلومات. قراءة ممتازة! لقد وضعنا إشارة مرجعية على موقعك وقمت بإضافة خلاصات رسس الخاصة بك.


إلى حسابي في غوغل.


اترك تعليق إلغاء الرد.


الاشتراك في المدونة.


الانضمام إلى ندوات لدينا.


تحميل التطبيق - الروبوت.


تحميل التطبيق - يوس.


تراديو & # 8217؛ s الفيسبوك.


المشاركات الاخيرة.


حول تراديو.


ترادو هي الرائدة في العالم أول منصة التداول الاجتماعي الحقيقي.


بدعم من شركات رأس المال الاستثماري الرائدة، وتلتزم تراديو ثورة في تجربة التداول المالي. لقد قضينا السنوات الثلاث الماضية العمل على مجموعة من أدوات التداول الاجتماعي استثنائية. من تغذية السوق دقيقة، والرسوم البيانية المتقدمة، والميزات الاجتماعية الرائدة على واجهة جميلة لدينا، والتكنولوجيا تراديو يمثل نقلة نوعية في نوعية تجربة التاجر الشاملة على الانترنت.


يتم تشغيل تراديو من قبل أور تريد فيكس المحدودة، وهي شركة استثمار قبرص (سيف) تحت إشراف وتنظيم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) مع سيف رقم الترخيص 282/15 ورقم تسجيل الشركة HE33667، وتقع في 333، شارع 28 أكتوبر، أريادن هاوس، 3106، ليماسول، قبرص.


أربع خطوات لجعل تجارتك الأولى في الفوركس.


قبل التداول، تحتاج إلى اتباع بضع خطوات.


طبيعة تداول العملات الأجنبية هي تبادل قيمة عملة واحدة لآخر. وبعبارة أخرى، سوف تشتري دائما عملة واحدة بينما تبيع عملة أخرى في نفس الوقت. وبسبب هذا، سوف تتداول دائما زوج من العملات.


يبدأ معظم التجار الجدد من خلال تداول أزواج العملات الرئيسية الأكثر شيوعا، ولكن يمكنك تداول أي زوج من العملات تريد، طالما لديك ما يكفي من المال في حسابك. لهذا العرض، سننظر إلى ور / أوسد.


تجار غالبا ما سرد السعر مع اثنين من أرقام مختلفة. على سبيل المثال، عندما تبحث عن ور / أوسد في غلوب ل ®DealBook ويب، سترى يتم إدراج الاقتباس الفوركس على النحو التالي:


مثال على عرض ور / أوسد.


السعر الأول (1.30380) هو السعر الذي يمكنك من خلاله بيع زوج العملات. السعر الثاني (1.30400) هو السعر الذي يمكنك من خلاله شراء زوج العملات. ويسمى الفرق بين المعدل الأول والثاني الانتشار. هذا هو المبلغ الذي يتقاضاه تاجر لجعل التجارة.


يجب أن يكون البحث والتحليل الأساس الذي تقوم عليه مساعيك التجارية. دون هذه، كنت تعمل إلى حد كبير على العاطفة.


عند بدء البحث لأول مرة، ستجد ثروة واسعة من موارد النقد الأجنبي - والتي قد تبدو ساحقة في البداية. ولكن عند البحث عن عملة معينة، ستجد موارد قيمة تبرز من بقية.


يجب أن ننظر بانتظام في الرسوم البيانية الحالية والتاريخية، ومراقبة الأخبار للإعلانات الاقتصادية، والتشاور المؤشرات وأداء أنشطة التحليل الأخرى.


إذا كنت قد تداولت الأسهم والسندات أو غيرها من المنتجات المالية، وكنت أعلم أنه يمكنك عادة عادة التكهن على اتجاه واحد من السوق - حتى.


تداول العملات الأجنبية يختلف قليلا. لأنك تشتري عملة واحدة في حين تبيع آخر في نفس الوقت، يمكنك التكهن على حركة صعودا وهبوطا في السوق.


مع وضع الشراء، كنت تعتقد أن قيمة العملة الأساسية سوف ترتفع بالمقارنة مع العملة الاقتباس. إذا كنت تشتري زوج يورو / دولار ور / أوسد، فإنك تعتقد أن سعر اليورو سيقوي مقابل الدولار. وبعبارة أخرى، تعتقد أن اليورو صعودي (وأن الدولار الأمريكي هبوطي).


مع موقف بيع، كنت تعتقد أن قيمة العملة الأساسية سوف تنخفض مقارنة العملة الاقتباس. إذا كنت تبيع ور / أوسد، فإنك تعتقد أن سعر اليورو سوف يضعف مقابل الدولار. وبعبارة أخرى، تعتقد أن اليورو هبوطي (وأن الدولار الأمريكي صعودي).


لمزيد من المعلومات حول ما هو بالضبط الثيران والدببة، انتقل إلى صفحة "ب" من مسرد لدينا.


مثال: الدخول إلى موضع الشراء.


السعر الحالي لزوج العملات ور / أوسد هو 1.30380 / 400.


كنت تعتقد أن اليورو صعودي، لذلك عليك أن تقرر للدخول في موقف شراء لكمية واحدة من ور / أوسد. لأنك تشتري، يتم إدخال صفقة الخاص بك بسعر 1.30400 لتغطية انتشار.


في وقت لاحق اليوم، ور / أوسد هو الآن عند 1.30720 / 740. اكتسبت صفحتك 32 نقطة. عليك أن تقرر إغلاق صفقة الخاص بك بسعر البيع الحالي من 1.30720 وتحقيق الربح.


0.0032 x 100،000 = أرباحك 320 دولار أمريكي.


الأمثلة المعروضة هنا هي لأغراض تعليمية فقط.


مثال: إدخال موضع بيع.


تخيل الآن أنك تعتقد أن اليورو هبوطي. عليك أن تقرر إدخال موقف بيع لواحدة من ور / أوسد. لأنك تبيع، يتم إدخال صفقتك بسعر 1.30380.


تنظرون إلى موقفكم في وقت لاحق من اليوم، واكتشفوا أن زوج العملات ور / أوسد أصبح الآن عند 1.30720 / 740.


فقدت صفحتك 36 نقطة. عليك أن تقرر إغلاق صفقة على سعر الشراء الحالي من 1.30740، لتغطية انتشار، وقبول الخسائر الخاصة بك.


0.0036 x 100،000 = خسارتك 360 دولارا.


خدماتنا حساباتنا حساب التداول سيب عيسى جونيور عيسى حسابات أخرى حساب بحث مجاني كوترم / ليفيل 2 شارجس منتجات الاستثمار سهم أونيت تروستس & أمب؛ (أويكس) صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة (إتفس) السندات & أمب؛ جيلتس نيو إيسويس أند إيبوس إيتس & أمب؛ صناديق الشركات الخاصة عروض الأسهم قضايا سندات البيع بالتجزئة عرض الأسهم الاكتتاب العام نظام الاستثمار المؤسسي القائم على الاستثمار الاستثمار المنتجات المتقدمة انتشار الرهان & كفدس شورت & أمب؛ صناديق الاستثمار المتداولة الاستثمارية فكتس المنتجات المهيكلة المغطاة مذكراتك أهدافنا نقلنا استثمار منتظم أرباح أرباح إعادة استثمار المتداول المتداول دولي استثمار المساهمين التصويت & إنفورماتيون موبيل ترادينغ الاستثمار الأفكار أفكار مركز ستوكواتش تأخذ إيم مع أندرو هور الرسم البياني لأسبوع سهم & أمب؛ الشركات المستثمرون في التداول الأسهم التعاملات الجديدة و الاكتتابات الأسواق فتس 100 فتس 250 فتس آل شير شير فتس سمال كاب فتس إيم 50 فتس إيم آل شير فتس تيشمارك فوكوس نيوس كسر أخبار السوق السندات & قضايا جديدة إيم أخبار البحث كوتستريم / المستوى 2 الفائزين / الخاسرين الأكثر نشاطا أسهم هيتمابس الأموال & أمب؛ صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار خيارات صناديق الاستثمار صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة أدوات البحث أدوات الصندوق صندوق البحث تصفية أعلى صناديق صناديق الاستثمار الأعلى صندوق الأخبار أخبار & أمب؛ تحليل الاستثمار الثقة أخبار & أمب؛ تحليل البحث حسب القطاع أرباح الأسهم في المملكة المتحدة نمو الأسهم العالمية في المملكة المتحدة النمو العالمي الأسواق الناشئة جميع القطاعات. البحث من قبل مجموعة المدير أليانز المستثمرين العالمي بيلي جيفورد بلاك روك إتف للأوراق المالية الإخلاص غام جانوس هندرسون المستثمرين إنفيسكو الدائم إشاريس من قبل بلاك روك J. P. مورغان إدارة الأصول ويتان الاستثمار الثقة يونيكورن جميع مجموعات المدير. أخبار & أمب؛ أخبار الأسواق أخبار السوق أخبار سوق دبي المالي - سيبس شير استراتيجية صندوق التركيز الاستثمار الثقة التركيز السلع & أمب؛ الموارد الرهان الفروق العقود مقابل الفروقات السندات أخبار الأطراف الثالثة بريس ريليسس المجلات الرقمية تحليل الشركات ستوكواتش الاتجاهات والأهداف المالية العامة السندات & أمب؛ قضايا جديدة بحث الشركة تصفية الأسهم الفائزين الفنيين / الخاسرين الأسهم الأكثر نشاطا أعلى 10 صناديق تعلم الاستثمار مسرد التحليل الأساسي استراتيجيات المبتدئين أدلة الرهان الفروقات والعقود مقابل الفروقات ودليل الفوركس إيتف خذ 2 مناقصات المعرفة مناقشات المجالس المناقشات الأكثر نشاطا المجالس الخاصة مناقشة تجسس ميجا المجلس.


مركز المعرفة.


خدماتنا.


روابط مفيدة.


معلومات مهمة.


شبكتنا.


&نسخ؛ 2018 الخدمات التفاعلية للمستثمرين المحدودة. كل الحقوق محفوظة. إن إنتيراكتيف إنفستور سيرفيسز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


تجارة الفوركس للمبتدئين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.


دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس لعام 2018.


دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.


يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.


سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.


إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.


فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الحزب - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.


طويل الأجل مقابل. قصيرة.


يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.


ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.


يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.


وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. ومن الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.


لا تتضاعف الأمور.


لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.


لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.


إعادة النظر في شراء البرمجيات.


تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.


العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.


وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.


إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.


تعرف على التحليل الفني والأساسي.


التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:


خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.


وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.


حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.


سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.


ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.


توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.


كن حذرا في الأسواق المتقلبة.


التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.


دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.


على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2018، أنهت الأعمال لكثير من التجار والوسطاء في غضون ساعات.


وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.


كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.


التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.


ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.


الاتجاه هو صديقك.


سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.


علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.


هناك مئات من الأسواق المتاحة.


عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.


ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.


كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.


التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.


ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تعتبر آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.


تأكد من أنك محمي قانونيا.


وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. ويحث المنظمون المعينون من قبل شركات الوساطة الحكومية على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:


الفصل بين أموال العملاء - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.


مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.


اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.


كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.


عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.


اكتب كل شيء أسفل.


يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.


بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:


نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.


احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.


من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.


إجراء البحوث الخاصة بك.


وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:


تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.


السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.


فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (التي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).


تمويل التداول الخاص بك.


نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.


ويلخص قول مأثور هذه المقالة:


"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."


تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية التداول على الفوركس - 5 خطوات للمبتدئين.


على الرغم من كل المخاوف عدد من أولئك الذين يرغبون في أن يكون تاجر يزيد. إمكانية جذب المال السهل يجذب الكثير من الناس. ولكنها ليست بهذه البساطة كما قد يبدو. كيف تتداول على الفوركس؟ أين تصبح تاجر؟ كم من المال سوف يستغرق؟ دعونا ننظر في كيفية بدء تداول العملات الأجنبية - خمس خطوات أساسية من شأنها أن تحول مبتدئ إلى تاجر.


التاجر & # 8217؛ s الخطوة الأولى.


الخطوة 1. بدء تداول الفوركس مع تعليم الفوركس.


قد يبدو مملة، ولكن الفوركس يبدأ بالتعليم. يتطلب التداول الحد الأدنى من فهم آليات أداء السوق. وغالبا ما يحذف المبتدئون هذه الخطوة، ويعتمدون فقط على نجاحهم وحدسهم. ولكن الفوركس ليس القمار، ولها قوانين خاصة بها. النجاح هو ممكن عند التداول عمياء، ولكن هو وقت قصير.


يمكنك معرفة كيفية التداول في الفوركس بطرق مختلفة: المدفوعة مجانا، في فئتها وعلى الانترنت.


كيفية تعلم تداول الفوركس بشكل فردي ومجاني.


يمكنك معرفة أساسيات الفوركس بشكل فردي - مطلوب أسيدويتي والصبر والوقت. الكتب والموارد الموضوعية، بلوق من التجار الناجحين، والمنتديات، دروس الفيديو وندوات هي المواد التعليمية الرئيسية. من المهم العثور على مصدر سهل الفهم لن يخلط بين أكثر من ذلك.


وتعتبر الكتب التالية تقليدية:


الكسندر إلدر & # 8220؛ التداول من أجل العيش: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال "؛


جورج سوروس & # 8220؛ الخيمياء المالية & # 8221 ؛؛ وارن بافيت & # 8220؛ مقالات وارن بافيت: دروس للشركات الأمريكية ". إريك نيمان "الموسوعة الصغيرة للتاجر"؛ جاك D. شواجر "ويزاردز السوق".


تشكل الكتب قاعدة معرفية معينة، ولكنها لا تعلم الصفقات الناجحة. قراءة الأدب المتخصصة مفيدة جنبا إلى جنب مع دروس الفيديو، ندوات وحسابات تجريبية. ابحث عن المعلومات التي تم تطبيقها من المطلعين على موارد الفوركس: المواقع المواضيعية والمنتديات والمدونات والمنتديات.


يتم سرد موارد الفوركس الموثوقة أدناه:


معظم التجار عقد مناقشة نشطة وتبادل الخبرات في المحافل التالية:


إذا كنت ترغب في معرفة معلومات جديدة والحصول على الحقيقة، تعليم الفوركس الفردية هو لك.


دورات على الانترنت من الوسطاء.


التعلم عن بعد يكسب شعبية. يستخدم وسطاء الفوركس دورات عبر الإنترنت، ندوات عبر الإنترنت وخدمات الموجهين لتعليم عملائهم. أكثر أشكال التعلم المتاحة هي ندوات عبر الإنترنت، مثل الندوات عبر الإنترنت. يمكن لأي تاجر مع الإنترنت المشاركة في مثل هذه الأحداث على الانترنت.


ندوات عبر الإنترنت شعبية بسبب:


البساطة والتوفر؛ فرصة لطرح الأسئلة على مقدم الويبينار عبر الدردشة. المواد البصرية - الفيديو، لقطات، والعروض التقديمية، وتقاسم الشاشة. المشاركة عادة ما تكون حرة.


دورات الفوركس - التعلم في فئتها.


وسطاء الفوركس غالبا ما تعقد دورات التعلم محليا. ويقود الفصول من قبل التجار المحترفين. وعادة ما تتكون الدورة من المحاضرات والتدريبات العملية. ويشارك الفوركس مدرب تجربته، ويعطي المشورة، وتحليل الصفقات. وتعتبر دورات الفوركس لتكون طريقة التدريس فعالة جدا، على افتراض المهنية الحقيقية يعلمك. ارتفاع التكلفة والاعتماد على الموقع هي عيوبها الرئيسية.


الخطوة 2. اختيار وسيط.


الوسطاء هم وسطاء بين التاجر والسوق. لسوء الحظ، لا يمكنك بدء تداول الفوركس بدونها. لذلك، في محاولة لاختيار شركة موثوقة وصادقة. كيف افعلها؟ ابحث عن تقييمات مستقلة لشركات الفوركس، وقراءة نقدية على المنتديات. كن حذرا - غالبا ما يتم إجراء المراجعات والتقييمات حسب الطلب. وعلاوة على ذلك، سواء إيجابية (اشترى من قبل وسيط) والسلبية (المدفوعة من قبل منافس). لا تثق في مصدر واحد فقط.


المعلمات التالية تخبر عن الوسيط أكثر موضوعية:


سمعة. وتظهر تجربة وسيط الفوركس استقراره وموثوقيته. ولكن لا تشطب الشركات الشابة - شروط تداولها غالبا ما تكون أكثر ولاء. رخصة. أي شركة، تقديم الخدمات المالية، يجب أن تكون معتمدة. إذا لم يتعرض الوسيط لأحد المنظمين، فكر مليا قبل الاشتراك. شروط التداول. انظروا ما هي حسابات التداول وشروط وتقدم: الرافعة المالية، وانتشار، والعمولة والإيداع الأولي. البرمجيات. منصات التداول التي يمكن استخدامها في الشركة. هل لديهم إصدارات الجوال والمتصفح؟ هل هي سهلة الفهم للمبتدئين؟ الدعم. الاتصال بفريق الدعم عن طريق الدردشة أو البريد الإلكتروني للتأكد من مجاملة بهم والكفاءة والوعي. دعم متعدد اللغات وعلى مدار الساعة هو دائما أولوية. الأمن والموثوقية. كيفية التحقق من ذلك من قبل نفسك؟ انظر إلى عنوان ورل في المتصفح: بروتوكول هتبس هو علامة جيدة. إذا كنت تستخدم كروم أو موزيلا، فإن القفل الأخضر على يمين شريط العناوين هو دليل على اتصال آمن بالموقع (يحتوي الموقع على شهادة تلس / سل صالحة). هذا الشرط إلزامي لكل من إدخال كلمة المرور وصفحات الدفع وما إلى ذلك بالطبع، فإنه لا يضمن سلامة وسيط، ولكن على الأقل لا أحد اعتراض البيانات الخاصة بك. سيكون أمرا رائعا، إذا كانت العمليات المالية وكلمة المرور إعادة تعيين معتمدة من قبل المصادقة من خطوتين. اطلب من فريق الدعم تزويدك بمعلومات عن عميل آخر، كما لو كان صديقك أو قريبك - ماذا سيجيبون؟


الخطوة 3. التداول على حساب تجريبي - الفوركس الظاهري.


المتعلم المتداول هو جيد، ولكن ليس بما فيه الكفاية. تحتاج الخبرة العملية. أين يمكن الحصول عليه مجانا؟ فتح حساب تجريبي - الفوركس محاكاة التداول. اخترت وسيط، فتح حساب تجريبي / الممارسة، تثبيت منصة التداول والبدء في تداول العملات الأجنبية مع المال الظاهري. التداول التجريبي يشبه التداول الحقيقي. كنت التجارة تحت شروط التداول بروكيرس، وجعل صفقات لنفس الاقتباسات، وتعلم منصة دون استثمار الأموال الخاصة بك.


هناك طريقتان لفتح حساب ممارسة:


مع التسجيل - يمكنك فتح حساب تجريبي على الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي وسيط فقط بعد التسجيل. دون تسجيل - يمكنك فتح حساب تجريبي مباشرة من منصة التداول، أو على الموقع الرسمي دون تسجيل.


فتح العديد من الحسابات التجريبية ومقارنة شروط التداول من وسطاء مختلفة للتأكد من أنك تجد الحق واحد.


الجانب العكسي من حساب تجريبي.


العديد من التجار دونت يوصي التداول التجريبي. ما هي حججهم؟ التاجر لا يقبل المال الظاهري على محمل الجد ولا يشعر المشاعر المناسبة للتداول الحقيقي. تخيل: كنت التجارة على حساب تجريبي، التجارة مع الربح، مبلغ كبير من المال هو بالفعل على حسابك. الذهاب إلى حساب حقيقي وفقد كل شيء - بدلا من الربح لديك خسارة، بدلا من الودائع - لا شيء الدهون كبيرة.


والحقيقة هي أن سعر المال الظاهري منخفض، لذلك نحن نتحمل الخسائر بسهولة. التاجر يحافظ على الهدوء ويستمر في التداول حتى في المعاملات غير المربحة. عندما يكون المال الحقيقي على المحك، تحدث عواطف مثل الجشع والخوف والإثارة. في معظم الحالات، هو السبب في فشل التاجر. كيفية الحد من المخاطر؟


التداول على العرض مع مبلغ، والتي سوف تتداول على حساب حقيقي. استخدام نفس شروط التداول؛ جعل صفقات معقولة. والحفاظ على مجلة التداول، والأخطاء الصحيحة؛ لا البقاء على حساب تجريبي لفترة طويلة. لا تجعل الصفقات ذات الحجم المرتفع على الحسابات الحقيقية، حتى لو كنت التجارة على العرض الناجح. اتبع قواعد إدارة المال.


تذكر أن التداول التجريبي الناجح لا يضمن النجاح في التداول الحقيقي. إذا كنت ترغب في نقل بنجاح من حساب تجريبي إلى واحد حقيقي، وقراءة التالية الرابط.


الخطوة 4. فتح حساب التداول.


عندما مبتدئين التدريب وراء، انها & # 8217؛ ق الوقت لبدء تداول العملات الأجنبية في الوضع الحقيقي. للقيام بذلك، تحتاج إلى فتح حساب تداول على موقع وسيط & # 8217؛ s. وعادة ما تقع الأزرار والروابط لفتح الحساب في الأماكن الأكثر بروزا.


وكثيرا ما يقترن إجراء فتح الحساب بالتسجيل. في هذه المرحلة، ينبغي للعميل في المستقبل تقديم المعلومات الشخصية. على الأقل - الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان. قد تتطلب بعض الشركات الخطيرة حتى معلومات مستوى الدخل. على موقع واحد يجب أن توفر الحد الأدنى من البيانات، حتى تتمكن من بدء التداول على الفور. على حساب الموقع الآخر يجب أن لا يتم فتح حتى لا ترسل نسخة من بطاقة الهوية وإيداع حسابك مع مبلغ معين.


إذا كنت على استعداد للتداول خطيرة - تشير إلى المعلومات الشخصية الصحيحة. قد يأتي رمز التأكيد / الرابط إلى عنوان البريد الإلكتروني أو الهاتف. ولا يقوم الوسطاء بمعالجة الانسحاب بدون وثائق تؤكد هوية الشخص ومكان إقامته.


سوف تفهم الإجراء في سياق التسجيل. يجب أن يكون كل شيء بديهية. إن لم يكن - الكتابة إلى مكتب الدعم. يجب أن تودع حساب التداول، وإلا لا يمكن التجارة. والاستثناء الوحيد هو مكافأة غير إيداع، والتي يتم تقديمها بانتظام من قبل وسطاء من أجل جذب عملاء جدد.


الخطوة 5. تثبيت منصة.


كنت في حاجة الى منصة التداول لبدء تداول العملات الأجنبية - البرنامج الذي يربط التاجر مع سوق الصرف. إذا كنت قد تم التداول على تجريبي، قمت بالفعل بتثبيته. يقدم الفوركس مجموعة متنوعة من المحطات. هناك أكثر شعبية:


ما يستحق اهتماما خاصا عند اختيار منصة التداول؟ محطة جيدة يجب الجمع بين:


تعدد الوظائف - الأدوات التحليلية والمؤشرات؛ إمكانية التداول الخوارزمية؛ الأمن - الحماية من الوصول غير المصرح به؛ توافر - التوافق مع أنظمة التشغيل والمتصفحات؛ التنقل - التطبيقات النقالة والإصدارات المستندة إلى متصفح المنصة؛ سرعة؛ واجهة سهلة الاستخدام.


يمكن اختبار هذه الإعدادات فقط تجريبيا.


جميع محطات التداول يمكن تقسيمها إلى 3 مجموعات:


استخدام جميع الإصدارات الثلاثة لمواكبة الصفقات الخاصة بك.


تحتاج إلى التغلب على 5 خطوات لتصبح تاجر (بعضها يمكن تجاهلها):


بداية تداول العملات الأجنبية هي عملية مضنية. ولكن - طريق طويل إلى فوجي يبدأ مع الخطوة الأولى. بعض سوف تبدأ تداول العملات الأجنبية بسهولة، في حين أن الآخرين يجب سحب الجوارب الخاصة بهم حتى. سوف يتخلى الكثيرون عن التداول ويوقفونه، وسيحصل شخص ما على هواية جديدة، وسيترك شخص ما العمل ويغوص في الفوركس. في الماضي، والفكرة الرئيسية هي التمتع بهذه العملية.


آخر الملاحة.


المكافآت والترقيات.


مسابقة السنة الجديدة 2018.


المشاركة في واحد أو عدة في وقت واحد.


مكافأة الإجازة عطلة.


الاستفادة من أموال إضافية للتداول. كل إيداع لا يقل عن 50 أوسد يمكن زيادة مع 50٪، 75٪ أو 100٪ مكافأة.


قائمة الرغبات جوستفوريكس.


هل ترغب في الحصول على مكافأة مجانية مقابل العملات الأجنبية؟ شارك في قائمة جوستفوريكس المفضلة. اكتب السبب في أنك يجب أن تكون واحدة من الفائزين والحصول على واحدة من الهدايا الفوركس.

No comments:

Post a Comment