Tuesday 27 March 2018

بي بي سي الفوركس وثائقي


أفضل الأفلام التجارية والأفلام الوثائقية من أي وقت مضى.


عطلة نهاية الأسبوع هي وقت كبير لتحليل الصفقات الخاصة بك أو تحسين مهارات التداول الخاصة بك. وفي الوقت نفسه، قد ترغب أيضا في الاسترخاء قليلا والتمتع فيلم. مع مرور الوقت، رأيت بعض الأفلام التجارية الكبيرة والأفلام الوثائقية واليوم، أريد أن أشاركها معك.


التي سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل.


في حين أن الكثير من الأفلام التجارية في القائمة أدناه هي مجرد لطيفة لمشاهدة، والكثير منهم (وخاصة الأفلام الوثائقية) أيضا مشاركة الكثير من الحاكم قيمة & # 8217؛ ق الحكمة. وجود وقت استرخاء مشاهدة ويميل شيئا، والحديث عن صفقة جيدة!


أفضل الأفلام التجارية.


هذه هي في رأيي أفضل الأفلام التجارية حولها. ليس في ترتيب معين، ولكن إذا كان لي لاختيار واحد، سيكون من القصير الكبير. ها هم:


وول ستريت: قصة وسيط شارع الجدار في 1980 & # 8217؛ ق. المال والجشع، مع أداء عظيم من مايكل دوغلاس. تقليدي. كبير قصير: فيلم عظيم. شاهدت هذا الفيلم بعد فترة وجيزة من قراءة مايكل لويس & # 8217؛ كتاب (وتسمى أيضا قصيرة كبيرة). في رأيي، فإنه يحكي قصة فقاعة سوق الإسكان في الطريقة الأكثر وضوحا ومفهومة وأداء جميع الشخصيات سامية. يمكنني مشاهدة هذا كل أسبوع. نداء الهامش: يروي هذا الفيلم القصة الداخلية لعدد من المتداولين في بنك وول ستريت، فقط عندما كان السوق بأكمله على وشك الانهيار. الصلبة التي كتبها كيفن سباسي. وول ستريت: المال أبدا ينام: عودة غوردون جيكو. لا يزال الجشع ولا يرحم كما كان من أي وقت مضى، ولكن هناك & # 8217؛ ق لهجة مختلفة حول هذا الفيلم. مختلفة تماما ولكن يمكن القول أفضل من الفيلم الأول. غرفة المرجل: هل عمل جيد من شرح كيفية عمل غرفة المرجل. شاب ينضم إلى شركة من وسطاء الأسهم الملتوية ويصبح سوبر بائع، ولكن يأتي إلى التشكيك في قيم زملائه في العمل. ولف وول ستريت: يصف حياة الأردن بلفور، الأوراق المالية الأوراق المالية بيني التي جعلت الملايين بيع هذه الأسهم زلة الوردي. أنا فعلا مثل هذا الفيلم، ولكن ليس بسبب الثراء المفرط وما يعتقده معظم الناس لقطات إينستاجرام تستحق. لقد استمتعت هذا لأن التمثيل هو جيد حقا (دي كابريو هو عظيم، فضلا عن جونا هيل) ولأنه & # 8217؛ مجرد مثل هذه الكوميديا ​​جيدة. تستحق المشاهدة. أماكن التداول: كوميديا ​​كوميدية تجارية. مستثمر مرهف وفنان مشهور يخدع الشارع يجدون مواقفهم عكسها كجزء من الرهان من قبل اثنين من مليوني الكسالى. أنا & # 8217؛ لم ينظر في الواقع هذا حتى الآن، ولكن أنا & # 8217؛ سمع أنها جيدة حقا.


أفضل الأفلام الوثائقية التداول.


وهذه بعض توصياتي الشخصية؛ الأفلام الوثائقية التجارية لقد استمتعت حقا مشاهدة وهي تستحق تماما نظرة. معظمهم حر لمشاهدة على يوتيوب:


التاجر: الكلاسيكية المطلقة. وثائقي عن مدير صندوق التحوط الأسطوري بول تودور جونز. في حين لا يزال الشباب إلى حد ما، ويظهر الفيلم بول التنبؤ الحادث عام 1987. التجار: الملايين في الدقيقة: a 2-جزء بي بي سي وثائقي على تجار الفوركس. الأرضيات: وثائقي عن الناس والأعمال التجارية من الطوابق التجارية شيكاغو، وكيف تأثرت تدريجيا من إدخال التجارة الإلكترونية. بعض التجار تتكيف مع التجارة الإلكترونية، شعر البعض وكأنه كان الغش. فيلم مثير للاهتمام. مليون دولار التجار: بي بي سي وثائقي يحكي قصة 10 التجار المبتدئين العاملين في صندوق التحوط خلال أزمة الرهن العقاري. كوانتس: الخيميائيون من وول ستريت: مثيرة للاهتمام حقا فرو وثائقي حول كوانتس، المبرمجين الكمبيوتر والمعالجات الرياضيات الذين خلق الخوارزميات التي قوة الكثير من التداول اليوم. داخل الوظيفة: وثائقي رواه مات ديمون، حول الأزمة المالية العالمية لعام 2008 وجميع العوامل التي أدت إلى ذلك. يوم الدولار: بي بي سي وثائقي من عام 1980 ينظر في حياة ثلاثة تجار الفوركس من نيويورك ولندن وهونغ كونغ. التكنولوجيا ليست ذات صلة بعد الآن، ولكن عمل الفوركس لا يزال هو. وول ستريت ووريورز: استكشاف حياة أولئك الذين يعيشون على شارع سانت مدينة لندن: المال والسلطة: مثيرة للاهتمام 2-جزء وثائقي من حياة التجار في الحي المالي في لندن.


أي فيلم تجاري أو فيلم وثائقي يعجبك أكثر؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


يوم الدولار بالدولار: فيلم وثائقي من بي بي سي 1986 عن تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت جديدا هنا، فقد ترغب في الاشتراك في خلاصة رسس الخاصة بي. بينما في ذلك، لماذا لا يتبعني على تويتر، أيضا؟ شكرا لزيارتكم!


"يوم الدولار بالدولار" هو فيلم وثائقي قصير عام 1986 عن تداول العملات الأجنبية الذي تم إنتاجه من قبل هيئة الإذاعة البريطانية. من وجهة نظر اليوم، حيث أنه من الممكن للتداول في الفوركس على الرافعة المالية 100+ فقط باستخدام الهاتف المحمول الخاص بك، والكثير من ما يصور الفيلم الوثائقي قد تبدو تاريخية أو حتى سخيفة، ولكن في قلب فكس دعم التداول ظلت إلى حد كبير نفسه. وقد يكون الفرق الرئيسي هو أن عددا أقل من المؤسسات قد احتفظ بمكاتب التداول التابعة لها، مما أدى إلى انخفاض كبير في المخاطر بعد الأزمات المالية الأخيرة وموجة لوائح السوق المالية التي اتبعتها.


تسليط الضوء على شخصيتي هو النداء رويترز على الرغم من - احترس من ذلك حول علامة 10 دقيقة!


فوركس.


100 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 3 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ إيفولفلوش بروفيسيونال ترادر.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] تشارلزارت وزارة الدفاع الرسمية غير الرسمية & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (1 дочерний комментарий)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 124864 على & # 32؛ أب-292 & # 32؛ في 2018-01-21 08: 54: 39.818823 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.


الحلقة 1.


سلسلة وثائقية من جزأين تذهب داخل عالم سريع ومتنافس بشدة من التجار الماليين لتلبية الرجال والنساء الذين يلعبون الأسواق في لندن ونيويورك وشيكاغو وأمستردام. يقدم الفيلم صورة شخصية نادرة عن الحياة مثل الناس الذين يقومون بهذه المهمة المربحة ولكن لا هوادة فيها، على خلفية الأخبار دون توقف، والأسواق المعولمة، وارتفاع أجهزة الكمبيوتر فائقة السرعة القادرة على وضع الملايين من الصفقات في وقت.


مدير صندوق التحوط مانهاتن كارين يعتقد أن المال هو القوة وجعلها متعة، لأنها تتحدى مجموعتين من التوائم، والتقويم الاجتماعي مشغول وصندوق لها 200 مليون $. قضى بوب أكثر من ثلاثة عقود يصرخ من صفقاته ويصرخ لموقفه على أرضية تجارة الماشية الآجلة في شيكاغو، لكنه الآن يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان نفسه عن إدمانه التجاري. التجار اليوم لندن ويل و بيرس استخدام خبراتهم لتدريب الآخرين في فن كسب المال من التحركات الصغيرة في الأسواق. ولكنهم يحذرون من المتدربين الجدد سيكون من الصعب جدا إتقان المهارات النفسية والعاطفية اللازمة للتداول من التقنية. في نهاية المطاف، إنها قصة المال والرغبة والعاطفة.


مليار دولار يوم & # 8211؛ بي بي سي وثائقي.


في عام 1986، أصدرت هيئة الإذاعة البريطانية فيلم وثائقي ثلاثة تجار العملات في مناطق زمنية مختلفة. واحد منهم هو تاجر الاسترليني دعا ريتشارد هيل مقرها في لندن تعمل لبنك باركليز. هناك روني سكلابر مقرها في نيويورك الذي هو المضارب. ثم أخيرا هناك وليام وونغ مقرها في هونغ كونغ تعمل لبنك الكيميائية الأمريكية.


شاهد مقاطع الفيديو أدناه مع إحصاءاتي المضمنة أدناه.


ريتشارد هيل يتحدث إلى تجاره العاملين في البنك ويخبره أن & # 8220؛ العالم كله طويل الاسترليني. & # 8221؛


هيل يعرف أن السوق عالق طويلا وأن السوق يمكن أن يكون مهيئا لتصحيح. لذا فهو يخبر عامل عامل التاجر بالتخلص من المواقف الطويلة الاسترليني بمجرد وصول أسواق الشرق الأقصى.


ويليام وونغ يظهر في غرفة التعامل مع البنك الكيماوي. ويذكر الفيديو أن مرة أخرى في عام 1986 تم دفع راتبه 25،000 £ مع إمكانية للجنة لطيفة من 3٪ من الأرباح. ويليام وونغ يدخل غرفة التداول ويرى أن الجنيه يرتفع (كسر) ويحتاج لتحديد ما إذا كان للقفز على عربة. انه يحتاج الى اتخاذ قرار سواء لمطاردة السوق. ويشتري 3 ملايين جنيه. يمكن أن يأخذ موقف يصل إلى 20 مليون جنيه دون أن يطلب من رؤسائه.


إذا لاحظت أنه أعطى أيضا اقتباس ل & # 8220؛ 40-50 & # 8221؛ في ذلك الوقت كان انتشار الجنيهات 10 نقطة. وقد تراكمت لديه 21 مليون جنيه بنهاية الجزء أ.


يقول أحد العاملين في شركة ويليامز أن & # 8220؛ عندما تفتح لندن أنها قد تبيع الجنيه. & # 8221؛


ومن المفترض أن الجنيه قد ارتفع خلال جلسة سيدني / الآسيوية، وأنه عندما تأتي لندن، قد يرغب هؤلاء التجار في اتخاذ بعض الأرباح السريعة على بعض المناصب.


روني سشالبير لديها 13 عميل لكل منها استثمار بحد أدنى 500،000 دولار. ومن المفترض ان يكون رأس ماله 6،5 مليون دولار على الاقل. إضافة القليل من النفوذ في بعض الأحيان، وأنه يمكن أن تتخذ مواقف تبلغ قيمتها عشرات الملايين من الدولارات في أسواق العملات. جعل روني موكليه ربح 50٪ في العام الماضي حتى انهم التمسك معه.


وشرع روني في إغلاق موقفه الألماني الطويل وبيع 26 مليونا منهم. يبدو أن روني كان يستخدم القليل من النفوذ.


ينتقل الإجراء إلى ويليام وونغ الذي يمكنه التحقق من سعر الصرف على جهاز الاستقبال المحمول. إذا كنت اشتعلت يقتبس هل يمكن أن نرى علامات الاقتباس التالية:


دولار هونج كونج (هكد): 7.7705 / 25 20 نقطة انتشار.


أوسد / تشف (سفر): 2.5630 / 60 30 انتشار النقاط. نعم، مرة أخرى في 1985 كان أوسد / تشف عند 2.50!


الجنيه الاسترليني (ستغ): 1.2847 / 57 10 انتشار النقطة.


ويليام وونغ يريد تفريغ 21 مليون دولار، وقال انه خائف انه اذا كان يحصل عليه القيام به ببطء أن السوق سوف تلتقط على ذلك. حتى انه يحصل على زملاء عمله لتنفيذ أوامر كل في غضون وقت زمني محدد لبعضها البعض حتى فإن السوق لن يدرك.


وونغ يقتبس سعر الكابل في & # 8220؛ 50-55. & # 8221؛ ويبدو أن هذا الانتشار قد انخفض إلى 5 نقاط.


يقول & # 8220؛ مرة واحدة تاجر دائما تاجر. & # 8221؛


ينتقل العمل إلى ريتشارد هيل في لندن. إذا قبضت ريوترز استقبال المحمولة مرة أخرى أسعار الأسعار هي تقريبا:


سفر: 2.5670 / 85 15 انتشار نقطة.


ريتشارد ثم يدعو البنوك له هونج كونج العملية ويقول له & # 8220؛ لا أن تكون طويلة جدا الاسترليني، لأنني ربما سوف محاولة لسحق عليه عندما نذهب في، ابحث عن سريع 50 أو 60 نقطة. & # 8221؛


يبدو ريتشارد يريد أن يسلح بعض الوقفات إلى الجانب الهبوطي، ونتطلع إلى جعل 50-60 نقطة. ليس سيئا. وقف الصيد مرة أخرى قبل 26 عاما، وأنه لا يزال موجودا اليوم.


ريتشارد هيل يجلس في التعامل مع بنك باركليز. حقق بنك باركليز أرباحا بقيمة 100 مليون جنيه استرليني في العام الماضي في التعامل مع العملات الأجنبية.


يقول ريتشارد أن & # 8220؛ في بداية كل يوم جميع البنوك في العالم هي طرف في نفس المعلومات. إنها مسألة ما إذا كنت تستخدم أفضل المعلومات أم لا. & # 8221؛


ريتشارد ثم يقول أن & # 8220؛ فإنه لا يبدو أن هناك الكثير من الاتجاه في الوقت الراهن، لذلك نحن سوف تلعب فقط في السوق على مواقف الشعوب، تأخذ قليلا من الربح للخروج منه. & # 8221؛


ما الذي يلعبه السوق في مواقف الشعوب؟ حسنا، يعني ذلك أن توقف بعض اللاعبين، أو الضغط على اللاعبين خارج مواقعهم، إما بسرعة أو تدريجيا. إذا كان يمكن معرفة أين اللاعبين اللحظي نقاط التسامح الألم هي، فإنها يمكن أن تأخذ قليلا من الربح للخروج منها.


ريتشارد يريد قصيرة 10 مليون جنيه. انه يبحث عن مشتري للتجارة.


ويليام وونغ يدعو باركليز مباشرة للحصول على الاقتباس للجنيه. ريتشارد هو تاجر الاسترليني حتى انه يقتبس السوق في & # 8220؛ 49-54 & # 8220؛، انتشار 5 نقاط. ويليام يقرر شراء 5 ملايين جنيه. ريتشارد يبيع المزيد من الجنيهات والسعر يمكن أن تصل إلى بعض توقف والسوق ينخفض ​​نصف سنت أو 50 نقطة.


ويليام & # 8217؛ ق موقف لديه ورقة فقدان £ 5،000 جنيه. انه كتب الخسارة.


كريس بافلو، ريتشارد هيل & # 8217؛ ق مدرب يأتي في ويقول أن لا أحد في مكتب التعامل بالعملة الأجنبية هو فوق سن 35، لأن الإجهاد يمكن الحصول على الكثير. ويقول أن المتعاملين لا يستطيعون أن يفقدوا التركيز، فقط في حالة وجود انفجار من التقلبات، لا يمكن القبض على التجار على الجانب الخطأ من السوق.


بعد ريتشارد & # 8217؛ s وقف مطاردة الأولي، الروس يأتون لشراء 20 مليون جنيه. المتعاملون يلقبونهم & # 8220؛ بوريس. & # 8221؛ ريتشارد يحاول الحصول على يشعر لتدفق النظام وتدفق المعلومات كما يدعو مختلف البنوك والتجار الأخرى. ويخلص ريتشارد إلى أن الروس يشترون الجنيه الاسترليني / علامات من البنوك الأخرى وكذلك في عملية كبيرة. هذا هو شعوره للسوق. ريتشارد يقرر القفز على عربة بهم. وقال انه يحضر تجار آخرين لبدء شراء عشرات الملايين من الدولارات بالجنيه. تاجر واحد يعود مع اقتباس ل & # 8220؛ 50-55. & # 8221؛ مرة أخرى انتشار 5 نقطة.


ريتشارد ثم يخلص إلى أن السوق قد تكون قصيرة الاسترليني. لذلك إلى جانب حقيقة أن السوق قد تكون قصيرة الاسترليني ومع شراء الروسي، قد ترتفع الأسعار.


ريتشارد يبدأ لشراء في 5 ملايين أحجام الكثير. ويملأ في اقتباس واحد من & # 8220؛ 58-63 & # 8221؛، ثم آخر 5 ملايين في & # 8220؛ 58-68 & # 8221 ؛، وعند هذه النقطة انه يزعج لأن السعر قد بدأ في الارتفاع. يتم تعبئة 5 ملايين أخرى في & # 8220؛ 57-67. & # 8221؛ يتم تعبئة 5 ملايين أخرى في & # 8220؛ 57-64. & # 8221؛ آخر 5 ملايين في & # 8220؛ 58-63. & # 8221؛ آخر 5 ملايين في & # 8220؛ 58-65. & # 8221؛ ثم يقول أن تفعل ذلك، وتقرر عدم شراء بعد الآن. ريتشارد هيل تراكمت لديها موقف من 35 مليون جنيه استعدادا للضغط القصير والشراء الروسي لدفع سعر أعلى.


كريس بافلو يأتي في ويقول أن & # 8220؛ السوق قصير. & # 8221؛


وبعبارة أخرى أن السوق عالقة يجري الاسترليني قصيرة وربما تحتاج إلى البدء في شراء للخروج من السراويل الخاصة بهم. بين شراء ريتشارد & # 8217؛ وشراء الروسية & # 8217؛ s الجنيه يصل نصف سنت أو 50 نقطة.


ريتشارد يبدأ بيع لجني الأرباح. كريس بافلو يأتي في ويقول أن السوق هو في 80-85 ويقول & # 8220؛ يأتي على هذا هو 20 نقطة الربح. & # 8221؛ وهو يحث ريتشارد على بيع لقفل أرباح 20 نقطة.


يبدأ ريتشارد البيع. يحصل على شغل في جميع أنحاء & # 8220؛ 90-95 & # 8243؛ و 87-97. & # 8221؛ حقق ريتشارد حوالي 30 نقطة ربح. انه يحسب أرباحه في £ 75،000 جنيه لمدة ثلاث دقائق قيمة العمل. ليست سيئة لتجار العملة. انهم يعرفون كيفية جعل المال السريع في أسواق الفوركس. كنت تعتقد أن تجار تستخدم أي الرسوم البيانية، خطوط الاتجاه، ستوشاستيك، وما إلى ذلك؟


وينتقل العمل إلى روني سكلابر الذي يستعد ليوم التداول في نيويورك.


روني سكلابر يعمل مع هذا الشريك براد ويسترفيلد. لديه اثنين من المساعدين لمساعدته. إذا كنت اشتعلت عليه، واحد من مساعديه هو تسجيل الرسوم البيانية. إذا كنت اشتعلت الاقتباس من قبل روني & # 8217؛ ق الهاتف تقول & # 8220؛ دون & # 8217؛ t جيت ماد، جيت إيف n. & # 8221؛


يصف روني سكلابر إستراتيجيته التجارية: & # 8220؛ نحن فقط ننتظر، والانتظار، وعندما نرى الوضع، ونحن فقط في سريع جدا، بسرعة كبيرة، ثم يجب أن يكون على حق. إذا لم يكن ذلك صحيحا نحن قطع عليه ونحن نبقى بعيدا مرة أخرى. & # 8221؛


يبدو انه تاجر قوة دفع يحاول أن يلحق انفجارا من التقلب لبعض الأرباح السريعة.


يقول المعلق أنه من خلال التعامل مع المعايير القياسية، روني سكلابر يعمل على المدى الطويل، من خلال الحفاظ على علاماته بين عشية وضحاها. وهذا يعني أن التجار العملة ترغب في عقد مواقفهم لثواني، دقيقة، أو لفترة أطول قليلا. وهذا يعني أنهم لا يريدون أبدا الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها.


يعود العمل إلى لندن. ومن المتوقع أن تصدر أرقام العرض النقدي ويبدو أن السوق حساس تجاهها ويمكن أن يكون لها تأثير على الجنيه.


ريتشارد هيل يحاول أن يضع نفسه للحصول على أرقام العرض النقدي واشترى 20 مليون جنيه. ولكن الثمن هو التعرج زيج كما تجار العملة الأخرى يضعون رهاناتهم. هيل يتحدث إلى تجاره الآخرين ويسألونه عما إذا كان يريد & # 8220؛ قطع منه. & # 8221؛ وهذا يعني أنه إذا هيل يريد أن يقلل من موقفه الاسترليني طويلة قبل أرقام العرض النقود. ويستجيب هيل بقوله انه قد يقرر خفض حجم الموقف قبل ارقام امدادات النقد. ريتشارد هيل ثم يقول & # 8220؛ انه لا يريد أن يكون القمار على شيء كنت لا & # 8217؛ ر تعرف عن. & # 8221؛


وهو يشير إلى أرقام العرض النقدي.


ويعود هذا العمل إلى هونغ كونغ، مع احتفال وليام وونغ برصيد ربح قدره 20000 جنيه إسترليني. كان لديه دوران العملة من حوالي 120 مليون جنيه استرليني وخرج £ 20،000 £ المقبلة. مرة أخرى ويظهر رويترز آلة الاقتباس المحمولة. وقد أثار ريتشارد هيل أرقام العرض النقدي. وهو يعلم أنه إذا كان فوق نصف في المئة، يجب أن يرتفع الجنيه. إذا كان أقل من الجنيه قد تقع.


وتظهر أرقام العرض النقدي عند التوقعات بنصف في المئة. ريتشارد هيل يريد بيع لكنه ليس بالسرعة الكافية.


يمكنك أن ترى ريتشارد هيل & # 8217؛ s الإحباط كما يحافظ السوق يتحرك أقل. ونقلت صيحات له. كان السعر في & # 8220؛ 75-80 & # 8221؛، ثم ينتقل لأسفل إلى & # 8220؛ 70-75 & # 8221 ؛، ثم انتقل إلى & # 8220؛ 60-70. & # 8221؛


يتحول العمل إلى روني سكلابر في نيويورك. يبدو رهانه على دويتشه مارك خاطئة وأنها اضطرت إلى تصفية لخسارة. ويقول براد ويسترفيلد إن السبب في فقدان المكان كان بسبب بعض دول الكتلة الشرقية التي كانت تشتري الدولار وبيعت الجنيهات بقوة، لذلك أجبروا على الخروج من المنصب. مولدات تدفق أمر غير متوقع أعطاهم خسارة قدرها 80،000 دولار. يقول براد ويسترفيلد أنه إذا لم يكن قد خسر بسرعة فإنه من الضعف إلى خسارة 150،000 $.


روني سكلابر هو جذب العميل المحتملين وسأل العميل ما هو هيكل رسوم لصندوق التحوط له. ولدى روني رسوم إدارية ثابتة ورسوم أداء تؤخذ مرة واحدة في السنة. رسوم الأداء هي حوالي 20-25٪ من الأرباح.


يعود العمل إلى ريتشارد هيل في لندن. عمل 10 ساعات من السابعة صباحا والثانية. 5 مساء و الجنيه تحرك صعودا وهبوطا سنتين أو 200 نقطة. لكنه حقق ربحا قدره 100،000 جنيه استرليني لبنك باركليز، بعد شراء وبيع أكثر من 750 مليون جنيه.


يطلب المعلق أن & # 8220؛ بالتأكيد هيل & # 8217؛ ق أنتيكس يجب أن تؤثر على الجنيه. & # 8221؛ ريتشارد هيل يستجيب أن & # 8220؛ على المدى الطويل أنها لا تملك هذا التأثير الكبير في السوق، ولكن على المدى القصير أنها يمكن أن تتحرك معدل لصالحها، ولكن لا شيء دراماتيكي على المدى الطويل. & # 8221؛


هذا هو اقتباس مهم كما يعتقد كثير من الناس أن البنوك الكبيرة يمكن السيطرة على أسواق العملات لأسابيع وشهور. يمكنهم & # 8217؛ t. وهذا يتطلب تدفق النظام من العديد من المشاركين في السوق المختلفة. البنك يمكن أن بندقية سعر صعودا وهبوطا على أساس يومي، ولكن هذا هو حول هذا الموضوع.


يعود العمل إلى نيويورك مع روني سكلابر. إذا لاحظت سكرتيرته لديه عدد قليل من الرسوم البيانية على المكتب. براد ويسترفيلد الدقات في ويقول أن & # 8220؛ هذا التداول في وقت متأخر بعد الظهر هو الحصول على أن يكون كازينو. هو كل شيء عن من يشتري ويبيع 100 مليون المقبل ويحرك السوق شخصية واحدة كبيرة، وهذا يعني شيئا ما إلى ال 24 ساعة القادمة. & # 8221؛


الرقم الكبير يعني 100 نقطة.


هذا اقتباس مهم. لأن هناك أشخاص يحاولون تداول تدفق النظام خلال دورة نيويورك في وقت متأخر من 12 مساء إلى 5 مساء، عندما في الواقع يمكن أن يكون كازينو كما كنت لا تعرف من الذي سيأتي في مع النظام الكبير المقبل.


الفقرتان الأخيرتان أعلاه لها شذرات كبيرة من القيمة.

No comments:

Post a Comment