Monday 5 March 2018

أهمية الفوركس


أهمية علم النفس تجارة الفوركس.


كثيرا ما سئلت عما إذا كان تداول علم النفس مهم حقا لمبتدئ العملات الأجنبية أو إذا كان مبالغا فيه فقط. في رأي هذا الرجل العجوز المتواضع، علم النفس التداول سليم هو ما يميز تجار مربحة باستمرار وبصرف النظر عن بقية.


وأعتقد أن قدرة الشخص على التعامل مع المواقف المجهدة والتغلب عليها، مثل مواجهة السحب، وضعية خاسرة، وإدارة جشع المرء، يلعب دورا محوريا في تحديد نجاح المتداول.


إذا لم تكن مستعدا نفسيا للتعامل مع الإجهاد الذي يأتي مع التداول، فمن المحتمل أنه مهما كانت استراتيجيتك جيدة، فلن تكون قادرا على تنفيذها بشكل صحيح، وسوف ترى على الأرجح حسابك في عمق الأحمر.


مجرد إلقاء نظرة على تجربة تجار السلاحف 'التي يديرها ريتشارد دينيس وبيل إكهاردت. تم تدريس مجموعة من التجار نفس النظام بالضبط، مع نفس المبادئ التوجيهية لإدارة المخاطر والمبادئ. وكان بعضها ناجحا جدا، في حين أن البعض الآخر تعثرت.


الاختلاف؟ علم النفس التداول.


وكانت بعض "السلاحف" غير قادرة على التعامل مع سحب النظام، أو أغلقت صفقاتها في وقت مبكر، وكانت غير قادرة على تعظيم أفضل الاجهزة التجارية.


هذا يشبه إلى حد كبير تسليم مفاتيح لسيارة F1 إلى سائق طالب ونتوقع منه أن يحفر مسار السباقات مثل انه مايكل شوماخر.


حتى مع سيارة السوبر، سائق الطالب من المحتمل أن يفقد سباق ل هوك مكسورة هوندا فيت لأنه يفتقر إلى الثبات العقلي للتعامل مع سرعات عالية و المنعطفات الحادة.


وفي الوقت نفسه، لا يمكننا أن نغفل أهمية استراتيجية التداول. قد تكون أكثر المتداولين انضباطا وعاطفة هناك، قادرة على التمسك الخطة وترك العواطف على الباب، ولكن عليك على الأرجح لا يزال في نهاية المطاف في الحمراء إذا كانت الاستراتيجية التي كنت تتبع ل T فقيرة و غير مربحة على المدى الطويل.


والمفتاح هو إيجاد التوازن السليم بين علم النفس التداول والاستراتيجية.


قد لا يكون علم النفس التجاري قادرا على تحويل نظام خاسر إلى نظام مربح، ولكنه يمكن أن يزودك بالأدوات المناسبة لتطوير نظام مربح.


وجود الإطار الصحيح للعقل يمكن أن توفر لك مع رؤى قيمة لقرص نهج التداول الخاص بك والحصول على نتائج أفضل. في الواقع، وجود علم النفس التداول الصحيح يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية تجارية أفضل.


وبالمثل، يمكن أيضا أن يقال الكثير عن الآثار الإيجابية استراتيجية ناجحة يمكن أن يكون على علم النفس التداول. قد تجد أن التمسك بالخطة والعوامل الجوية السحب أسهل بكثير عندما كنت تتاجر نظام اختبار وثبت.


لتصبح تاجر ناجح، سوف تحتاج كل من العقلية الصحيحة (علم النفس التداول) والأدوات الصحيحة (استراتيجية التداول). من دون أي واحد، أنت لا بد أن تفشل.


بعض الرسامين تحويل الشمس إلى بقعة صفراء. والبعض الآخر تحويل بقعة صفراء إلى الشمس. بابلو بيكاسو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أهمية سوق الفوركس.


عندما نتحدث عن هيكل سوق الفوركس، فإن له ميزة أكبر بالمقارنة مع بعض الأسواق المالية الأخرى بسبب طبيعته اللامركزية. أسواق الأسهم هي أكثر احتكارية مما يعني أن لديها كيان رئيسي واحد الذي يراقب ويتحكم فيه. مهما كانت الصفقات تجري، يجب أن تذهب من خلال هذا الكيان. ولكن في النقد الأجنبي، لا يوجد شيء مثل سعر عملة واحدة.


سوف تعرف أن يقتبس سوف تختلف بين مختلف التجار والأسعار ستكون مختلفة كل يوم واحد. التجار تسعى دائما للسيولة من السوق في حين تتداول للمنافسة وطبيعة المشروع تمكن الوسطاء الخاص بك لطرح أفضل الصفقات في كل مرة كنت التجارة. يمكنك التداول في أي وقت تقريبا في أي وقت دون الحاجة إلى تشغيل إلى سوق الأسهم الصاخبة في كل مناسبة.


بعض الحقائق التاريخية حول الفوركس:


في مراحل الرضيع من هذا السوق يقول منذ 2500 سنة تبادل المصريون واليونانيون السلع والسلع للذهب والفضة المنصهرة. تم تحديد القيم وفقا لوزن وحجم وحجم هذه القطع النقدية.


بعد 500 سنة، تم وضع حد للعملات من باب المجاملة الإمبراطورية الرومانية واحتكرت الحكومة احتكار لمثل هذا التبادل للعملات. ولا يزال هذا الاتجاه مستمرا بعد سنوات عديدة مع المصارف المركزية التي تحكم وتقرر سياساتها النقدية.


تعد مونتي دي بارشي، التي تعتبر أقدم بنك في العالم، خلال العصور الوسطى عندما أصبح النحاس العملة الرئيسية للسوق. وكان دور البنك هو تسهيل تبادل العمالت فقط.


بعد 500 سنة شهد المشروع سوقه الأول من أي وقت مضى في أمستردام، وكان من هناك أن هذا بدأ في جميع أنحاء المجال.


هيكل سوق الفوركس:


والعودة إلى العالم الحديث، وسلسلة النقد الاجنبى سلم يصنف أساسا المشاركين الرئيسيين في سوق الصرف الأجنبي. وفيما يلي بيان مفصل لكل من هذه الهيئات وكيفية تفاعلها مع بعضها البعض والتأثير على سوق الصرف الأجنبي.


إنتيربانك تحتل المركز الأول في هيكل سوق الفوركس. وهي البنوك المركزية بين المؤسسات المالية الأخرى. جنبا إلى جنب مع هذه البنوك هي تلك البنوك الصغيرة التي تتعامل مع هذه الشركات العملاقة مع استخدام إبس أو خدمة الوساطة الإلكترونية.


هذا النظام إبس هو نظام التي تمكن هذه القبعات سلم لفهم الطلب والعرض من الاقتصاد، وبالتالي تعيين أسعار عادلة للتجارة بين بعضها البعض.


وثمة خيار آخر يستخدمه التجار هو التعامل مع رويترز 3000 بقعة مطابقة. كل من هذه الأنظمة تتنافس فيما بينها فيما يتعلق بالزبائن بهدف الحصول على حصة أكبر من السوق. كلاهما يقدم مجموعة من أزواج العملات.


تقدم إبس أزواج مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، ور / تشف، ور / تشف.


ورويترز التعامل مع 3000 بقعة العروض - أود / أوسد، نزد / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / كاد، ور / غبب.


في كلتا النظامين، أزواج العملات المذكورة هي التي لديها المزيد من السيولة.


2nd في هيكل سوق الفوركس هي صناديق التحوط، شركة وكذلك صناع سوق التجزئة. ليس لديهم علاقة مع البنوك الرئيسية وليس لديهم تصنيف ائتماني ضيق. ولديها معدل معاملات أعلى من خلال المصارف التجارية.


الجزء السفلي من هذا الهيكل من سوق الفوركس يضع سوق التجزئة. لديهم علاقة مع المشاركين في ما بين البنوك ومنهم يأخذون الأسعار، إضافة ترميز وتقديم هذا السعر الجديد لتجار التجزئة.


كما أنها معزولة في الجزء السفلي من السلم، وجدوا أنها صعبة الانخراط في السوق بشكل صحيح. ومع ذلك، مع التكنولوجيا الحديثة المطورة، وهذه باراكيرس أيضا الحصول على الكراك حصة في السوق.


ما هي أهمية سوق الفوركس؟


ويعتبر سوق صرف العملات العمود الفقري الأساسي للاستثمار العالمي والاستيراد والتصدير في جميع أنحاء العالم. وهذا يساعد على خلق الطلب على السلع والعروض البلدان وأيضا التنمية الشاملة للاقتصاد في البلاد.


كما أن الصرف الأجنبي يفسح المجال أمام التنويع الدولي للمستثمرين الذين يسعون إلى صرف العملات لشراء الأوراق المالية أو تقديم العطاءات والأصول.


الآن بعد أن كنت على علم بنية سوق الفوركس وأيضا أهميتها الاقتصادية، يجب أن تبدأ الاستثمار فيه كما هو مشروع الأكثر ربحا. مجرد الدخول في تداول العملات الأجنبية واتخاذ أرباحها.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


25 يناير، 2017 11:03:09 بيإم.


ووضع نظام بريتون وودز طريقة تنطوي على أسعار صرف ثابتة لجميع العملات الدولية. وألغى نظام صرف الذهب، وسجلت جميع العملات.


25 يناير، 2017 10:52:47 بيإم.


يعود تاريخ السوق الدولية الأجنبية إلى عام 1875 عندما تم استخدام معيار الذهب في تحويل العملات. وفي هذه العملية، كانت الحكومات تستخدم لتحويل العملة الأجنبية.


25 يناير، 2016 10:46:56 بيإم.


وخلافا لسوق الأوراق المالية، فإن الفوركس بطبيعته هو سوق لا مركزية عالميا لتداول العملات. وهي تشمل بشكل رئيسي شراء وعطاءات العملات في الحاضر أو ​​د.


ما هو الفوركس؟ الفوركس هو تبادل عملة واحدة للآخر في سوق الفوركس.


الفوركس هو سوق عالية السيولة ويمكن تحقيق الربح من عدة طرق باستخدام فا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


جلسات تداول الفوركس وأهميتها.


سوق الفوركس مفتوح خمسة أيام في الأسبوع، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم. وهذا يجعل المتداولين من جميع أنحاء العالم يتغيرون عند شراء أو بيع أزواج العملات. هناك العديد من المراكز المالية في جميع أنحاء العالم التي تؤثر بشكل كبير على الطريقة التي يتحرك بها سوق الفوركس. أما مراكز المقاصة، فعندما يتم إصلاحها، فهي الأكثر أهمية بالنسبة لسوق العملات.


وعند فتح هذه المراكز المالية، تزداد التقلبات. وهذا يعني أن أزواج العملات تتحرك بشكل أكثر قوة. وكلما ازدادت أهمية المركز المالي والمعاملات التي تتم هناك، كلما تحركت أسواق العملات. هذا هو ما يبحث عنه التجار، كما تكهنات لا طائل منه إذا كانت الأداة المالية الأساسية لا تتحرك.


استنادا إلى المراكز المالية التي يتم فتحها طوال يوم التداول، هناك جلسات تداول مختلفة تجري. أنها ليست بنفس القدر من الأهمية، وهذه هي معلومات قيمة لتجار الفوركس لأنها يمكن معايرة توقعاتهم.


جلسات تداول الفوركس.


على الرغم من أن المراكز المالية الإقليمية المختلفة في العالم، يتم تقسيم يوم التداول إلى ثلاث جلسات التداول: دورات الآسيوية ولندن وشمال أمريكا. ومن بين الجلسات الثلاث المذكورة أعلاه، فإن دورة لندن هي الدورة الأكثر أهمية. الشركات المالية العالمية لديها مكتب في جميع هذه المناطق الزمنية للتعامل مع تحركات السوق غير متوقعة. ومع ذلك، فإن التداول الرئيسي يجري في أكبر المراكز المالية في جلسات التداول المعنية.


دورة لندن.


إلى حد بعيد، أهم جلسة تداول هي جلسة لندن. لندن هي أكبر مركز مالي في العالم حيث أن المدينة هي قلب النظام المالي العالمي. في لندن حيث يجري تطهير اليورو، وهي الأعمال التي تنطوي على مئات المليارات من اليورو. الآن بعد أن حدث خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي (صوتت المملكة المتحدة في يونيو 2018 للبلاد لمغادرة الاتحاد الأوروبي)، فإنه ليس من الواضح ما سيحدث مع أعمال المقاصة لليورو، ولكن حتى لو تم نقلها، فإن لندن لا تزال يكون مركز مالي كبير.


عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، ترتبط جلسة لندن بالجلسة الأوروبية، حيث أن المنطقة الزمنية هي نفسها. هو مجرد أن يسمى لندن جلسة لأن لندن كمركز مالي مفتوح للعمل. أوروبا هي موطن للعملات الهامة التي تجعل جزءا كبيرا من لوحة أجهزة القياس الفوركس. العملات الهامة تأتي مع البنوك المركزية الهامة، وهذا هو ما يتحرك سوق العملات. البنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني) والبنك الوطني السويسري (شنب) وغيرها من البنوك المركزية الهامة في السويد والنرويج كلها نشطة في دورة لندن. يتم إصدار البيانات الاقتصادية ذات الصلة في جلسة لندن وهذه المسألة بالنسبة للعملات التي تشير إليها البيانات.


اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني (غبب)، الفرنك السويسري (تشف)، يتذبذب بشكل كبير في جلسة لندن. عند تجميعها بعملات أخرى، يتم تشكيل أزواج العملات المختلفة وهذا يجعل الجزء الأكبر من لوحة أجهزة القياس الفوركس. بعض الأمثلة هي ورغب، غبشف، يورشف، الخ. عندما يتم تجميع العملات معا، تتحرك أزواج العملات الناتجة عندما يتم تحرير البيانات الاقتصادية أو عندما تقوم البنوك المركزية بإصدار السياسة النقدية.


دورة أمريكا الشمالية.


وعقب دورة لندن، تعد أمريكا الشمالية الثانية من حيث الأهمية. اقتصاد الولايات المتحدة هو أكبر اقتصاد في العالم والدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم. وهذا يجعل كل شيء يحدث في الولايات المتحدة أن تكون ذات أهمية حيوية للاقتصاد العالمي، وبالتالي، لسوق الفوركس. ويشرف على الدولار والاقتصاد الأميركي من قبل البنك المركزي الأقوى في العالم: الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة (فيد).


بنك الاحتياطي الفدرالي هو بنك مركزي استباقي وعندما يقرر بنك الاحتياطي الفدرالي سياسته النقدية، لوحة الفوركس كلها تتحرك، بغض النظر عن زوج العملات. قوية جدا بنك الاحتياطي الفيدرالي هو وهذا مهم الدولار الأمريكي هو. ومن الأمور الهامة التي ينبغي ذكرها هنا أن أهم دورتين تجاريتين، هما لندن وأمريكا الشمالية، متداخلان. وهذا يعني أنه، على نحو فعال، عندما تبدأ دورة أمريكا الشمالية، لندن لا تزال مفتوحة للأعمال التجارية.


ساعات التداول القليلة هذه هي الأكثر تداولا، حيث تقلب الأسعار حول أوقات التثبيت. كمتداول، ينبغي للمرء أن يلاحظ انخفاضا في نشاط التداول أو في الطريقة التي يتحرك فيها السوق في الوقت الذي تغلق فيه جلسة لندن، ولا تعمل سوى جلسة أمريكا الشمالية.


الدورة الآسيوية.


آسيا هي موطن لأحد أكبر الاقتصادات في العالم: اليابان والصين. وهذان التأثيران يؤثران على الاقتصاد العالمي ولهما آثار على جميع العملات التي تجعل لوحة أجهزة فوركس. في اليابان، يقوم بنك اليابان بتجربة حزمة التسهيل الكمي الأكثر عدوانية التي كانت موجودة من قبل. هذا الإقليم غير المسبوق هو غير معروف كبير لبنك مركزي وكان رد فعل في سوق الفوركس أن الين، العملة اليابانية، جعلت تقلبات كبيرة في الآونة الأخيرة.


على سبيل المثال، تخيل أنه عندما بدأ بنك اليابان هذا البرنامج الكمي السهل، قفز الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) من قيم أقل من 80 إلى قيم أكثر من 120. هذا النوع من التحرك كان عمودي تقريبا، حدث بسرعة، على الاتجاه الخاطئ دفع ثمن باهظ الثمن بشكل رهيب. والصين هي الشركة المصنعة في العالم ولكن طموحاتها هي الوصول إلى مناطق أخرى أيضا. يساهم بنك الشعب الصيني في السيولة في النظام المالي العالمي العام، ولا يؤثر قرار سعر الفائدة على العملة الصينية فحسب، بل يؤثر أيضا على العملات الأخرى من خلال آثارها.


ومع ذلك، على الرغم من اثنين من أهم الاقتصادات في آسيا، الدورة التجارية الآسيوية هي الأكثر "مملة" واحدة. أزواج العملات لا تتحرك حقا، نطاقات محتفظ بها، وتداول العملات الأجنبية في الدورة الآسيوية ليست متعة. ولكن هذا يفتح إمكانيات أخرى أيضا. هناك أساليب تداول مختلفة يمكن استخدامها في الجلسة الآسيوية، مثل التداول مع مذبذب.


مذبذب هو المؤشرات الفنية التي يتم تطبيقها في الجزء السفلي من الرسم البياني لزوج العملات و تظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. أنها تعمل مثل سحر في الأسواق تتراوح، والدورة الآسيوية هي مثل هذا السوق. وعلاوة على ذلك، فإن التجار يستخدمون تقنيات سلخ فروة الرأس في الجلسة الآسيوية. وتدعو هذه التقنيات إلى تحقيق أرباح سريعة عندما يتحرك السوق في خطوات صغيرة جدا ومتدرجة.


وخلاصة القول، جميع جلسات التداول هي مهمة كما سوق الفوركس والاهتمام يتحرك بالطريقة التي تذهب بها الشمس. وهناك تاجر ناجح نشط في جميع جلسات التداول حيث يتم استخدام الأوامر المعلقة للتداول عندما يتعذر مشاهدة الأسواق. لذلك، وقف الخسارة وجني الأرباح أمر لا بد منه عند التداول في سوق الفوركس ويتعرضون للضرب في جلسات أخرى من التاجر الذي عادة ما يكون نشطا. معرفة ما هو مهم في كل جلسة التداول أمر حيوي لنجاح المرء.


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أو كان سمك القرش مصابا؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات محددة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


لماذا من المهم تنظيم الصرف الأجنبي.


ويمكن تصنيف المعاملات في سوق الصرف الأجنبي إلى نوعين - تجاري ومضاربي. والمعاملة التجارية هي تلك التي يدعمها نشاط اقتصادي أساسي، مثل الدفع لاستيراد أو قرض إلى كيان في الخارج. ومن ناحية أخرى، يتم القيام بعملية المضاربة من أجل تحقيق أرباح من تحركات العملة.


وقد نمت تجارة الفوركس عبر الإنترنت من قبل مستثمري التجزئة نموا هائلا منذ عام 2007، حيث أسهمت هذه المعاملات في حوالي 125 مليار دولار إلى 150 مليار دولار في دوران النقد الأجنبي اليومي. ومن الواضح أن إغراء كسب المال عن طريق المضاربة على تحركات أسعار الصرف قوي. ولكن قبل أن تقفز على هذا عربة المضاربة، والنظر في المزالق. وبصرف النظر عن العيوب الواضحة مثل الخسائر الضخمة الناجمة عن الرفع المفرط والنشاط الاحتيالي، يجب على مستثمري التجزئة أيضا التعامل مع عوامل الخطر التالية:


التقلب الشديد: قد تؤدي الزيادة في النشاط المضاربي، وخاصة التداول عالي التردد الذي تهيمن عليه التجارة المحوسبة أو الحسابية، إلى ارتفاع تقلبات العملة، مما يزيد من مخاطر الخسائر الهاربة للمستثمر الصغير أو المتداول.


وفي حين أن التنظيم في أسواق الفوركس كان شبه معدوم في السنوات السابقة، أدى النمو السريع لتداول العملات الأجنبية بين المستثمرين الأفراد إلى زيادة التدقيق والتنظيم من قبل هيئات مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك). وبموجب قانون تبادل السلع (سي)، فإن كفتك لها ولاية على معاملات الفوركس المستثمرة المقدمة إلى عملاء التجزئة في الولايات المتحدة. يسمح القانون فقط للكيانات الخاضعة للتنظيم بالعمل كطرف مقابل معاملات الفوركس مع عملاء التجزئة، ويتطلب تسجيل جميع تجار الفوركس عبر الإنترنت وتلبية المعايير المالية الصارمة التي تفرضها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


وعلى الصعيد المؤسسي، تقوم المصارف المركزية المحلية بتنظيم أسواق عملاتها بشكل فضفاض. ومع ذلك، لا يوجد منظم عالمي واحد لضبط سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم. ولكن سوق الفوركس المؤسسي يحتاج أيضا إلى تنظيم لعدد من الأسباب، بما في ذلك:


ارتفاع تكاليف التحوط: تؤدي زيادة تقلبات العملة الناتجة عن المضاربة المفرطة إلى ارتفاع التكاليف التي تتكبدها الشركات والجهات التجارية الأخرى للتحوط من مخاطر العملة. الأهمية النظامية للبنوك الكبيرة: في حين أن خسائر تداول العملات الأجنبية لم تكن بارزة في أكبر الخسائر التجارية التي نشرتها الشركات والمؤسسات المالية حتى الآن، فإن الإمكانات موجودة لخسائر مليار دولار على رهانات العملة الخاطئة. على الرغم من أن تجارة العملات هي لعبة صفرية، فإن الخسارة الكبيرة التي تكبدها بنك كبير يمكن أن يكون لها تأثير مضاعف على الاقتصاد العالمي نظرا لأهميته النظامية. لا غنى عن إثراء عدد قليل من على حساب الملايين: التحركات المبالغة أو غير المبررة يمكن أن تؤثر سلبا على اقتصاد البلاد. وعلى الرغم من أن هذه التحركات يمكن تبريرها من خلال الأساسيات الاقتصادية الكامنة في بعض الحالات، في حالات أخرى كثيرة يمكن استغلال ضعف مؤقت في العملة بلا رحمة من قبل المضاربين، وإرساله إلى السقوط الحر في نبوءة تحقيق الذات. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى هروب رأس المال والركود الذي طال أمده، والذي يسفر عن ارتفاع حاد في أسعار الفائدة للدفاع عن العملة. وقد لعب هذا السيناريو عدة مرات خلال العقدين الماضيين؛ ومن الأمثلة البارزة على ذلك انهيار الباهت التايلندي في تموز / يوليه 1997 والأزمة الآسيوية اللاحقة. وعلى الرغم من أن المضاربين في العملة قد حققوا أرباحا، فقد عانى الملايين من الناس في الدول المتضررة من تآكل كبير في الثروة وفترات طويلة من البطالة. الخط السفلي.


وقد تفرض ضريبة تنظيمية مثل ضريبة توبين كبح جماح تكهنات الفوركس من قبل تجار التجزئة والمؤسسات، ويمكنها تعويض تكاليف المزيد من تنظيم النقد الأجنبي. ومع ذلك، من المرجح جدا أن تواجه أي مقترح لإدخال لائحة لسوق الفوركس المؤسسي معارضة شديدة من قبل تجار العملات الرئيسية. بصفتك مالكا أو مستثمرا، قد يكون لديك أحيانا حاجة مبررة لتداول العملات الأجنبية للتحوط من مخاطر العملة لعملك أو محفظتك الاستثمارية. ولكن حذار من مخاطر المضاربات تداول العملات الأجنبية - سواء علنية وسرية.

No comments:

Post a Comment