Friday 2 March 2018

إي فرس النهر


عنصر المدونة.
هومبلوغ الفوركس فرس النهر - خبير مستشار مراجعة.
الفوركس فرس النهر - خبير مستشار مراجعة.
إعداد الفوركس فرس النهر.
يمكنك مراقبة أداء الفوركس فرس النهر في مليفوريكس بالضغط هنا.
ديسكوسيون (0 كومنتس)
كن أول من يترك تعليق!
اضف تعليق.
التنقل.
شباط / فبراير 2018 (بند واحد) تشرين الثاني / نوفمبر 2018 (3 بنود) حزيران / يونيه 2018 (3 بنود) آذار / مارس 2018 (3 بنود) شباط / فبراير 2018 (بند واحد) (2 بندا) كانون الثاني / يناير 2018 (3 بنود) كانون الأول / ديسمبر 2018 (3 بنود) تشرين الأول / أكتوبر 2018 (4 بنود) تشرين الثاني / نوفمبر 2018 (4 بنود) البنود) مايو 2018 (3 قطع) أبريل 2018 (3 قطع) مارس 2018 (8 قطع) فبراير 2018 (2 منتج)
الاقسام.
الأنظمة الآلية (56 مادة) عام (11 مادة) الأنظمة اليدوية (عنصر واحد)
اخر التغريدات.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
البقاء حتى الآن.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 مليفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

فوريشيبو (مات روبنسون) مراجعة زيارة الموقع.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من فورشيبو (مات روبنسون) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
المخاطر كنسبة مئوية من الحساب الذي تقف في خسارته، وليس نسبة بسيطة من الهامش الحر،
ترتيب الوقت خارج أو مستوى مخصص نقطة، ترتيب الوقت خارج تلقائيا إغلاق النظام بعد وقت محدد، وسوف يحدد مستوى مخصص النقاط الحد الأدنى لعدد النقاط حتى النظام لن تتغلق عند فقدان،
عكس، لا ريكومندد، عكس اتجاه التجارة،
وقت النوم، والفضاء بين الصفقات، 30 دقيقة افتراضيا،
التجارة الجمعة، صحيح افتراضيا،
إغلاق الجمعة والساعة، كاذبة افتراضيا، أوتوماتيكيا يغلق كل الصفقات المفتوحة،
استخدام ما فتح تصفية، كاذبة افتراضيا، يفتح فقط التجارة مع 50 و 100 ما،
استخدام ما إغلاق تصفية، كاذبة افتراضيا، يغلق التجارة عندما سما 20 اتجاه الاتجاهات،
استخدام بب فتح تصفية، كاذبة افتراضيا، ويستخدم بولينجر باند لتأكيد نقطة دخول جيدة،
ورمز التفويض، حساب مباشر واحد فقط و 4 حسابات تجريبية مسموح بها.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس فرس النهر إي مراجعة.
الفوركس فرس المؤلف: مات روبنسون.
الفوركس فرس النهر هو خبير مستشار، 100٪ الآلي، وقادرة على التجارة في معظم أزواج العملات الرئيسية. المطور، مات روبنسون هو الوقت الحقيقي خبير تداول الفوركس. لقد اختبر الكثير من أنظمة التداول قبل وضع إستراتيجيته الشخصية في الفوركس والتي تجمع شخصيته التجارية.
هذا البرنامج هو بسيط جدا لاستخدام واحد مع سجل أداء جيد جدا في الخلفية. المنصة التي تستخدمها للتداول تلقائيا هي MetaTrader4.
هذا البرنامج سوف تساعدك على التوقف عن التداول بتهور والتخلص من جميع المشاكل التجارية ذات الصلة الإنسان. وسوف تغير تماما الطريقة التي كنت تفكر في تداول العملات الأجنبية. وقد وضعت مات في أكثر من 9 سنوات من البحث لإنشاء هذا النظام الذي يتم استخدامه من قبل بعض من أرقى التجار.
الفوركس فرس النهر يمكن أن يكون المفتاح لنجاحك.
الاستراتيجية وراء هذا البرنامج هو مربحة للغاية وفريدة من نوعها تمكنك من تحقيق الأرباح حتى في حين كنت & # 8217؛ النوم. يفعل كل شيء بالنسبة لك، من فتح وإغلاق وإدارة جميع الصفقات على السيارات الرائدة حتى كنت حقا لا & # 8217؛ ر يكون الكثير ما يدعو للقلق.
الفوركس فرس النهر من السهل جدا لاقامة، في الأساس ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج، تثبيته ثم وضع الظهر ومشاهدة المال لفة في. السوق هو كل لك للهيمنة. وسوف تتداول 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع على الإطار الزمني 1 ساعة.
ماذا يفعل الفوركس فرس النهر؟ دع & # 8217؛ s راجع:
يدعم معظم وسطاء الفوركس في السوق. لا يتطلب أي قدرات تداول العملات الأجنبية السابقة. يعمل على أي أحجام الحساب. يستخدم منصة التداول MetaTrader4. دعم العملاء متاح 24/7. تحديثات مدى الحياة مجانا للأعضاء.
فوركس فرس لديه القدرة على مضاعفة الأموال في حسابك الشهري و دوسن & # 8217؛ ر الحد من كمية من أزواج العملات / الرسوم البيانية التي يتم منحها للاستخدام. يمكنك أيضا العثور على بعض الأدلة على الأرباح التي جلبت هذه الأداة على الموقع الرسمي.
إذا قررت إعطاء هذا البرنامج محاولة سيسمح بالتأكيد لديك المزيد من الوقت لقضاء مع عائلتك وأصدقائك ولماذا لا، إنهاء عملك اليومي في نقطة معينة. يمكنك البدء من خلال اختباره على حساب الممارسة أو مع الحد الأدنى للاستثمار من $ 50- $ 100 لتداول المال الحقيقي.

إي هيبو فوريكس
أزواج العملات: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسجبي، ورغب، يورشف، ورجبي و غبشف.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
تاريخ البدء: 22 أيلول (سبتمبر) 2018.
وسيط تجريبي: ألباري المملكة المتحدة.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

الفوركس فرس النهر.
فوركس الفوركس هو الفوركس إي. يرجى كتابة إكسيرينس الخاص بك مع الفوركس فرس النهر وتبادل المعرفة الخاصة بك. إذا كنت تستخدم واختبار الفوركس فرس النهر على حساب تجريبي أو حتى على حساب حقيقي واسمحوا لنا أن نعرف وتبادل إكسيرينس الخاص بك. قل لنا أي وسيط كنت تستخدم وإذا كنت تستخدم إعدادات مختلفة واسمحوا لنا أن نعرف أيضا. قبل تحميل أو شراء فرس النهر فوركس يرجى التحقق من النتائج على ميفسبوك وإيجاد المستخدمين الآخرين بالفعل باستخدام هذا إي على حساب ميتاتريدر الخاصة بهم. لا تستخدم إدارة مونيماناجيمنت التي تنطوي على مخاطر كبيرة جدا يمكنك تقليل المخاطر للحصول على خسارة حساب 100٪.
النتائج والأداء التجريبي والحسابات الحية من الفوركس فرس النهر:
البحث عن تحميل الفوركس هيبو:
أي وسيط يمكن استخدامها لاختبار الفوركس فرس النهر؟

No comments:

Post a Comment