Thursday 29 March 2018

المهد تقرير استراتيجية التداول بدف


إستراتيجية التداول.


وصف قصير.


وصف.


نحن مجتمع مشاركة. لذا يرجى مساعدتنا عن طريق تحميل 1 وثيقة جديدة أو مثلنا لتحميل:


أو ترغب في تحميلها على الفور.


يرجى نسخ هذا النص البرمجي للتضمين ولصقه إلى حيث تريد تضمينه.


نحن نحتاج مساعدتك!


شكرا لاهتمامك في خدماتنا. نحن مجموعة غير ربحية تقوم بتشغيل هذا الموقع الإلكتروني لمشاركة المستندات. نحن بحاجة لمساعدتكم لصيانة هذا الموقع.


للحفاظ على تشغيل موقعنا، نحن بحاجة لمساعدتكم لتغطية تكاليف الخادم لدينا (حوالي 400 $ / م)، تبرع صغير سيساعدنا كثيرا.


يرجى مساعدتنا على مشاركة خدماتنا مع أصدقائك.


كيفية الوقت في سوق السلع.


16 الصفحات نشرت: 22 يونيو 2006 آخر تعديل: 10 سبتمبر 2018.


ديفراج باسو.


سكيما كلية إدارة الأعمال - ليل الحرم الجامعي.


رويل C. أومن.


ديوتسش بانك أغ (لندن)؛ كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (لس) - دائرة الإحصاءات العامة.


الكسندر ستريم.


جامعة وارويك - المجموعة المالية.


التاريخ مكتوب: 1 يونيو 2006.


وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، شهدت أسعار السلع الأساسية أكبر طفرة في نصف قرن. في هذا البحث، نقوم بالتحقيق فيما إذا كان من الممكن إدارة الأصول النشطة للاستفادة من الخصائص الفريدة للمخاطر والعائد للسلع، مع تجنب تقلبها المفرط. وتبين لنا أن مراقبة (والتعلم من) إجراءات مجموعات مختلفة من المشاركين في السوق تمكن مدير الأصول النشط من "الوقت" في سوق السلع بنجاح. ونحن نركز على المعلومات الواردة في التزام تقرير التجار، التي نشرتها كفتك. ويلخص هذا التقرير حجم وتوجهات المواقف التي تتخذها أنواع مختلفة من التجار في مختلف الأسواق. وتشير النتائج التي توصلنا إليها إلى وجود محتوى إعلامي كبير في هذا التقرير يمكن استغلاله من قبل مدير محفظة نشط. وتظهر استراتيجياتنا المدارة ديناميكيا أداء متميزا خارج العينة، حيث تحقق نسب شارب التي تزيد عن 1.0 و ألفاس سنوي مقارنة ب S & P 500 بنسبة 15٪ تقريبا.


الكلمات الرئيسية: السلع، وإدارة الأصول النشطة، والعودة التنبؤ، التزام تقرير التجار.


جيل التصنيف: C32، G11، G14، E44، Q49.


ديفراج باسو.


سكيما كلية إدارة الأعمال - ليل الحرم الجامعي (البريد الإلكتروني)


شارع ويلي برانت، وراليل.


رويل C. A. أومن (جهة الاتصال)


ديوتسش بانك أغ (لندن) (إمايل)


1 عظيم وينشستر شارع.


لندن، EC2N 2DB.


كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (لس) - دائرة الإحصاءات (البريد الإلكتروني)


لندن، إنجلترا WC2A 2AE.


الكسندر ستريم.


جامعة وارويك - المجموعة المالية (البريد الإلكتروني)


كوفنتري، CV4 7AL.


+44 (0) 2476 - 522 066 (الهاتف)


+44 (0) 2476 - 523 779 (فاكس)


إحصاءات الورق.


المجلات الإلكترونية ذات الصلة.


وارويك كلية إدارة الأعمال المالية مجموعة أبحاث سلسلة ورقة.


الاشتراك في هذه المجلة المجانية لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.


أوراق الموصى بها.


سرن روابط سريعة.


سرن الترتيب.


حول سرن.


يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo2 في 0.297 ثانية.


استخدام تقارير كوت لتوقع تحركات أسعار الفوركس.


وقبل النظر في تقارير كوت وبعض الطرق لاستخدامها، دعونا نلاحظ اثنين من التفاصيل الهامة:


واحدة من المشاكل الرئيسية مع سوق الفوركس هو عدم وجود مؤشر حجم. نظرا لعدم وجود تبادل العملات الأجنبية مثل مؤشر نيكي أو بورصة نيويورك، لا تتوفر إحصاءات حجم السوق بأكملها. ويعتبر تقرير كوت، الذي يعقب مخصصات العملة والسلع الآجلة للمضاربين الرئيسيين والتحوطات التجارية، بديلا ممتازا لمؤشر الحجم، ولذلك ينبغي أن يكون عنصرا لا ينفصل عن أي مخطط تجاري تقني. والنقطة الأخرى التي نود التأكيد عليها هي الطبيعة المتأخرة للتقرير. كما أنه تحديث لنا على مواقف الأسبوع الماضي، هو أكثر قيمة بكثير كمؤشر على المدى الطويل، مع فترات من أسابيع، بدلا من أيام يجري مجال قياساته.


و كوت (التزام التجار) هو تقرير صادر عن كفتك لتحديث الجمهور على وضع العقود الآجلة للتجار في أسواق السلع الأساسية. في الولايات المتحدة يتم تداول معظم العقود الآجلة في شيكاغو ونيويورك، والمؤسسات التي يغطيها التقرير تتركز بشكل كبير في هذه المواقع.


دعونا ندرس جثة تقرير كوت.


وتصف الفائدة المفتوحة مقدار العقود الآجلة المفتوحة التي يجري الاحتفاظ بها. وبعبارة أخرى، هو إجمالي حجم العقود المفتوحة في السوق، ولكن ليس المعاملات.


والمواقف التي يتم الإبلاغ عنها هي المواقف التي تحتفظ بها المؤسسات التي تستوفي شرط الإبلاغ المقدم من اللجنة. هذه هي اللاعبين الرئيسيين في كبوت، وخياراتهم عادة ما تدعمها جحافل من المحللين ودراستهم.


وتغطي المناصب غير المبلغ عنها كل من لا يتناسب مع المعايير المذكورة أعلاه، ويطلق عليها أيضا المضاربين الصغار. ومن بين المناصب التي يتم الإبلاغ عنها، يشمل غير التجاري جميع الجهات الفاعلة التي لا تملك أي مصلحة في الاستفادة من العملة أو السلعة الأساسية، مثل صناديق التحوط وشركات الوساطة المالية ومصارف الاستثمار والشركات الأخرى ذات الصلة. يتم إنشاء الفائدة التجارية المفتوحة من قبل الشركات التي لديها الرغبة في الحصول على أو تقديم الأساسية. وهكذا فإن الأدوار التي تقوم بها فئتا التجار مختلفة تماما.


ويغطي الانتشار تلك الصفقات التي لديها عدد متساو من المراكز القصيرة الأجل على العقود المستقبلية.


ويقدم التقرير بيانات عن النسبة المئوية لعقود طويلة أو قصيرة إلى المجموع، وعلى عدد التجار في جميع الفئات الثلاث التي لديها مراكز للعملة، وأخيرا التغيرات في الفائدة المفتوحة مقارنة بالفترة المشمولة بالتقرير السابق.


على مر السنين أصبح تقرير كوت أداة شعبية جدا لجميع أنواع التجار. وهنا عدد من الطرق لاستغلال البيانات المقدمة من تقرير كوت.


1. إنشاء محفظة العملة على أساس تحديد المواقع كوت تقرير.


يمكننا استخدام بيانات تقرير كوت لإنشاء محفظة عملة متنوعة. من خلال دراسة تقرير كوت، يمكن أن يكون لدينا فكرة جيدة عن موقف التجار الرئيسيين نحو الدولار، ولكن لجعل الاستخدام الحقيقي للبيانات يجب علينا إنشاء مجموعة من أزواج العملات، مثل أود / أوسد، ور / أوسد، USD / JPY. وبما أن السوق يمكن أن يكون، عموما، منذ فترة طويلة الدولار، ولكن يمكن أن تكون قصيرة الدولار مقابل واحد أو أكثر من العملات، ونحن لا نريد أن يتم القبض عقد الزوج الذي سوف الدولار تفقد القيمة، في حين أن كوت لا يزال طويلا. دعونا نفترض الآن أن القطاع غير التجاري هو عموما الدولار الطويل في مثالنا.


ما هي المعايير التي يجب اتخاذها عند تحديد أزواج العملات التي ستدرج في محفظتنا في مثل هذه الحالة؟ بشكل عام، من الجيد جعل محفظتنا محايدة للفوائد، وذلك للتعبير في تخصيصات العملة لدينا فكرة إيجابية أوسد، في حين رفض القول الكثير عن العملات ونحن سوف قصيرة.


على سبيل المثال، سوف نقصر أود / أوسد و ور / أوسد (والحمل سلبي) وطويلة أوسد / جبي وبعد ذلك سوف نقوم بإدارة نسب زوج العملات لدينا في مثل هذه الطريقة أن مجموع الفائدة الواردة لن تتجاوز معدل الاحتياطي الفدرالي. لما نفعل هذا؟ لأن كل ما نريد القيام به هو كسب من ارتفاع الدولار مع الحد من التقلب الناجم عن تجارة الحمل. من خلال جعل موقفنا محايد الفائدة، ونحن، ونحن نتوقع، تكون قادرة على ركوب من خلال مثل هذه الاضطرابات. وهذا سوف يقلل من تقلب محفظتنا، وسوف يقلل أيضا من العائدات المحتملة من استثماراتنا، لكنه لا يخلق وضع أطول أجلا وأكثر مرونة.


وهناك طريقة أخرى، ولكن أكثر خطورة لخلق محفظة كوت القائمة على تقرير لدينا هو ببساطة طويلة ما هو القطاع التجاري طويل، وقصيرة السلع أو العملة التي التجار غير التجارية طويلة. وهكذا، على سبيل المثال، إذا كان القطاع التجاري طويلا اليورو، وقطاع المضاربات هو الدولار الاسترالي طويلا، فإن التاجر ببساطة ترتيب محفظته لتعكس اختيار السوق من خلال تخصيص جزء كبير من اليورو / دولار أسترالي. ويمكن للمرء أن يستمر مع هذا الأسلوب، لإنشاء محفظة محايدة الفائدة في الطريقة المذكورة سابقا، مما يحد من تقلب الموقف، وضمان استراتيجية أكثر نجاحا على المدى الطويل.


2. استغلال الانتكاسات في تحديد المواقع لإنشاء محفظة.


ومن الممكن أيضا ترتيب المحافظ المذكورة أعلاه للربح من انعكاسات الاتجاه كما تشير إليه تقارير كوت، لكننا نحذر من هذا الأسلوب، ما لم يتداول المتداول بعناية في موقفه من خلال تداول أزواج غير مترابطة (أو مرتبطة سلبا). إحصاءات الارتباطات من أزواج العملات المتاحة من معظم وسطاء الفوركس الرئيسية.


ومع ذلك، فمن الصحيح أن التغيرات الرئيسية في قوة الاتجاه، أو انعكاسه على أساس دائم، قد لوحظت بالفعل بالتغييرات التي تحققت في المصالح المفتوحة والموقع المؤسسي. اقتراحنا الوحيد هو أن التاجر يكون على بينة من إمكانات إشارات كاذبة، و، وفقا للمبدأ المعتاد، وتجنب محاولة من الصعب جدا للقبض على القيعان والقمم.


3. استخدام تقرير كوت كمؤشر حجم على المدى الطويل.


والاستخدام المفيد والحصيف بشكل استثنائي لتقرير كوت هو فيما يتعلق به كمكون مكمل لدراسات الأسعار الناتجة عن التحليل التقني التقليدي. يمكن للتاجر ببساطة رفض التصرف عندما فشل إشارة فنية لتأكيدها حركة مماثلة (مما يدل على زيادة الفائدة المفتوحة) في تقرير كوت. وبالنسبة للاتجاه الصعودي، وقال انه يتوقع ارتفاع المقابلة في الفائدة المفتوحة، واتجاه هبوطي، سقوط المقابلة. ومن الممكن أيضا وضع مؤشرات لهذا الغرض، ويمكن رسم كل من ماسد أو ويليامز أوزيلاتور أو ستوشاستيك على بيانات تقرير كوت.


هذا النهج هو أقرب إلى استخدام حجم والسعر البيانات في وقت واحد أثناء استكشاف المخططات سوق الأسهم، وتلك مع الخبرة في هذا المجال سوف فهم بسهولة أهمية تقرير كوت. ومع ذلك، فإن أولئك الذين لا يمتلكون سوى القليل من المعرفة بالأسواق الأخرى يمكن أن يستفيدوا كثيرا من استخدامه، لا سيما عند التداول على أساس تقني بحت.


4. باستخدام تقلب في تحديد المواقع للتنبؤ انعكاسات السوق.


في نموذج كوت الرسم البياني أعلاه، صافي المواقع غير التجارية لليورو قصيرة، لأن 38 في المئة من التجار يحتفظون بمراكز قصيرة، في حين أن ثلاثين في المئة يمسك طويلا. طريقة واحدة لاستغلال هذا الجزء من تقرير كوت هو أخذ علما عندما صافي تبديل المواقع من طويلة إلى قصيرة والعكس بالعكس، والتنبؤ انعكاسات سوق الفوركس على هذا الأساس. في المثال أعلاه، عندما يتحول صافي وضع القطاع غير التجاري إلى فترة طويلة، فإننا سوف نستخدم التنمية كإشارة لشراء اليورو، إلى جانب بعض المدخلات من مصادر أخرى للتحليل الفني.


في حين أن هذه الطريقة يمكن أن تنتج نتائج أكثر موثوقية بكثير من تلك التي تم إنشاؤها بواسطة التحليل الفني النقي، يجب على التاجر أن يكون على بينة من الانهيارات والطفرات والانهيارات لا يمكن التنبؤ بها التي يمكن أن تنشأ في بعض الأحيان. يمكن التعرف على قيم النسبة المئوية بسهولة، كما أنها أسهل في التعرف على تقلب الموضع.


5. استخدام المواقع القصوى لقياس استنفاد السوق.


ويمكن أيضا أن تكون المقارنة بين المواقع الطويلة والقصيرة ذات النواقص التاريخية مفيدة في تحديد الأسواق المتطرفة. وتظهر التجربة أن هناك قيم مطلقة تشير إلى شراء، أو بيعت العملة، وكما ضرب المواقع كوت هذه القيم، وهناك فرصة كبيرة للانعكاس السريع.


ويمكن أيضا أن يطلق على المستطيلات فقاعات، لأنها تميز السوق التي هي بالفعل في مرحلة غير مستدامة من الارتفاع أو الانخفاض. المشكلة مع هذه الطريقة تكمن في حقيقة أنه من الصعب دائما أن تلتقط قمم وقيعان: ليس هناك سبب للتوقع أن المواقع لا يمكن أن يتجاوز ارتفاع المسجلة سابقا، قبل الانهيار. ومع ذلك، إذا كان المرء لديه العزم والقدرة على الصمود، فإن الأقطار التي أبلغ عنها تقرير كوت لديها قيمة أكبر بكثير من تلك التي أفاد بها التحليل الفني القائم على الأسعار.


ومن الممكن تأكيد النقط القصوى المطلقة على تقرير كوت مع تقلبات على المتوسطات المتحركة أو مؤشرات التذبذب على الرسم البياني للسعر.


تقرير كوت هو أداة مفيدة جدا والتي يمكن أن تكون بديلا عن مؤشرات حجم تحليل الأسهم. ويمكن أن يكون تحديد المواقع الطويلة والقصيرة المطلقة والمقارنات التاريخية مفيدا لتحديد الأسواق القصوى. ويمكن أن تكون التغيرات النسبية في الفوائد المفتوحة ذات قيمة في ملاحظة تقلب الموقف والتنبؤ بتراجع السوق على المدى المتوسط. إذا كان هناك أي وقت مضى مؤشر تقني في نهاية المطاف، طالبيها لديهم أعظم حظا في البيانات كوت. ولكن النصائح القديمة حول عدم وضع كل البيض في سلة واحدة لا تزال صالحة: فمن الأفضل لتأكيد إشارات من تقرير كوت مع البيانات من جوانب أخرى من التحليل الفني، وبطبيعة الحال التحليل الأساسي، قبل التوصل إلى القرارات.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر يعمل فقط بضع ساعات في اليوم.


هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟


سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. فالحياة تبدو مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.


قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".


وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي كافح لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وهذه كلها الهرم والخداع أو الأشياء التي لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".


"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."


سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".


في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة أوليمب. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.


ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!


الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.


تذكر، itЂЂ ™ دائما أفضل لبدء صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر على الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر أن الأرباح الكبيرة لا تعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وزيادة ببطء حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.


وإليك كيفية البدء:


انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.


إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.


التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.


تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.


رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.


كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!


هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟


ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.


اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!


أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!


أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.


ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.


أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.


أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.


انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.


سيباستيان يشبه دوشيباغ.


وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.


هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟


جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.


2017 | كل الحقوق محفوظة.


نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.


إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


6 - المؤشرات المناقضة وتقرير كوت.


بابليشيد أونلين: 18 سيب 2018.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بي إد بونسي. كل الحقوق محفوظة.


إد بونسي فوركس بلايبوك: استراتيجيات والتجارة مجموعة المنبثقة.


كيفية الاستشهاد.


بونسي، E. (إد) (2018) مؤشرات مناقضة وتقرير كوت، في إد بونسي فوركس بلايبوك: استراتيجيات والتجارة انشاءات، جون وايلي & أمب؛ سونز، Inc.، هوبوكين، نج، أوسا. دوي: 10.1002 / 9781119198802.ch6.


تاريخ النشر.


بابليشيد أونلين: 18 سبتمبر 2018 بابليشيد برينت: 2 جان 2018.


إيسبن المعلومات.


برينت إيسبن: 9780470509982.


أونلين إيسبن: 9781119198802.


أدوات الفصل.


الحصول على بدف: هذا الفصل (766K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.


الكلمات الدالة:


مؤشرات مناقضة؛ سوق الأسهم؛ أسواق العملات؛ التزام تقرير التجار. تجار تجاريون؛ التجار غير التجاريين؛ المضاربين الصغار.


يقدم الفصل مفهوم المؤشرات المناقضة، وكيف أنه عن غير قصد هو توجيه التاجر الآخر في اتخاذ قرار أفضل. في سوق الأسهم، وغالبا ما يعمل تاجر الكثير الغريب كمؤشر مناقضة. وفقا لنظرية الكثير الغريب، إذا كان التجار الكثير ونيف كل شراء مخزون معين، قد يكون فكرة جيدة لتقصير هذا المخزون. عندما يتعلق الأمر أسواق العملات، مؤشر مناقضة المفضلة هو التزام تقرير التجار، المعروف شعبيا باسم تقرير كوت. هذا هو التقرير الأسبوعي الذي تم توسيعه على مر السنين ليشمل العديد من مجالات التداول، بما في ذلك العقود الآجلة للفوركس. وهو يجمع إحصاءات للأسواق التي يشغل فيها 20 متجرا أو أكثر من المناصب التي تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها اللجنة. وتصنف كفتك التجار إلى ثلاث مجموعات مختلفة: التجار التجاريون، والتجار غير التجاريين، والمضاربين الصغار، والتي يتم مناقشتها بمزيد من التفصيل في هذا الفصل.

No comments:

Post a Comment