Thursday 15 March 2018

بولينجر باندز واستراتيجية ستوكاستيك


كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز ومؤشر ستوكاستيك؟
التجار الذين يستخدمون بولينجر باند لقياس تقلب الأمن غالبا ما تستخدم مؤشرا مكملا للمساعدة في تأكيد اتجاهات الأسعار المحتملة. خارج مؤشر القوة النسبية، أو مؤشر القوة النسبية، ومن المعروف أن الأداة التقنية الأكثر شعبية جنبا إلى جنب مع البولنجر باند والمذبذب ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم مشترك يستخدم لمقارنة نطاق التداول للأمان مع سعر الإغلاق على مدى فترة من الزمن. نظريا، لا تزال أسعار الأمن قريبة نسبيا من ارتفاعها الأخير خلال حركة الثور. وعلى العكس من ذلك، لا تزال الأسعار بالقرب من أدنى مستوى في الآونة الأخيرة خلال تحركات الدب. هناك في الواقع ثلاث نسخ من هذا مذبذب، كامل وسريع وبطيء، ولكل يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بولينجر باندز.
بولينجر باندز مؤامرة ثلاث فرق على الرسم البياني للسعر لإنشاء اثنين من قنوات السعر. ويقال إن الأمن في ذروة الشراء إذا كان خط السعر قريب أو ينتهك النطاق السعري الأعلى. قد يكون ذروة البيع إذا كان خط السعر قريبا أو ينخفض ​​دون النطاق السعري الأدنى.
يتم رسم مؤشر ستوكاستيك أسفل الرسم البياني للسعر ويتكون من سطرين، كل في نطاق من صفر إلى 100. السطر الأول، يسمى٪ K، هو مقياس خام للزخم المحتمل. وتولد إشارات التداول عندما يعبر٪ K السطر الثاني،٪ D، وهو متوسط ​​متحرك قدره٪ K.
يتم تأكيد موقف التشبع الشرائي إذا تجاوزت خطوط مؤشر ستوكاستيك فوق 75، وفي الوقت نفسه، فإن خط السعر ثابتا بالقرب من بولينجر باند العلوي. وعلى هذا المستوى، من المتوقع أن تنخفض الأسعار قريبا. والعكس صحيح أيضا؛ يمكن تأكيد تداول خط السعر بالقرب من بولينجر باند السفلي مع عبور خطوط مؤشر مذبذب ستوكاستيك تحت علامة 25.

بولينجر باندز أند ستوشاستيك ستراتيغي
للدعاية، الاتصال.
كل سوق محددة لديها استراتيجيات تجارية مصممة خصيصا. في حين إنشاء نظام التداول، فإن التاجر تكوين إعدادات (المخطط الزمني، مؤشر الخ) من نظام التداول وفقا لذلك، وهذا هو الأكثر ملاءمة في السوق. وهذا يشير إلى أن كل نظام تجاري لديه الإعدادات الافتراضية المناسبة لهذا السوق المحدد، وإذا كان نظام التداول سيتم تداولها في أسواق مختلفة ثم يتم تعديل هذه الإعدادات وفقا لذلك.
تطبيق نظرية باستخدام بولينجر باند و ستوشاستيك.
كما سبق أن أبرزنا في ما سبق، فإن حركة السعر هي أفضل مؤشر، وكذلك الحاجة إلى تحديد أي الإطار الزمني وإعدادات المؤشرات غالبا ما تتكيف وتعرف مع نظام التداول لدينا. عموما يجب أن يكون لدينا مزيج مثالي من هذه الثلاثة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. يتم تحديد سرعة وزخم السعر من قبل مؤشر ستوكاستيك والحصول على اتجاه السعر ممكن جنبا إلى جنب مع الفرقة بولينجر الذي يكتشف تلقائيا قياس التقلبات. وسوف أذهب من خلال بعض الرسوم التوضيحية أدناه، ومع ذلك، فزت & رسكو؛ ر تكشف صيغة السري. ضع في اعتبارك أن هناك تركيبات عديدة موجودة، بعضها يعمل بأكبر قدر من الفعالية في إطار زمني محدد، وإعداد مؤشر، وأمن محدد.
الترجمة & نداش؛ الثور والدب التجارة الاجهزة.
وقد تم اكتشاف أن بيع فواصل أعلى بولينجر باند هو وسيلة للاستفادة من ظروف ذروة الشراء. عادة، مرة واحدة تم كسر الفرقة العليا بسبب شراء الثقيلة، وسعر الأمن تعود مرة أخرى تحت الفرقة العليا وتوجه نحو الفرقة الوسطى. أنا استندت استراتيجيتي على هذه النظرية، ولكنني سوف تستخدم مؤشر ستوكاستيك كخط الزناد لتأكيد بلدي إعداد التداول.
التفسير: إذا كان تحرك السعر (الشمعدان الصاعد) يغلق فوق بولينجر باند العلوي، والذي أعتبره أول إشارة، يمكننا بعد ذلك التحرك نحو مؤشر ستوكاستيك وانتظار حتى يكسر مستوى 80 إلى الجانب الهبوطي. مرة واحدة قد حدث كسر يمكن اتخاذ موقف قصير، مع التحرك المحتمل نحو منتصف بولينجر باند. وفي الوقت نفسه، وضعنا وقف الخسارة فوق ظل الشمعة التي أغلقت فوق بولينجر باند العليا. بعد سحب 75٪ من الربح، يمكن تعديل وقف الخسارة إلى التعادل (في حالة تحول السعر إلى التاجر). كما يبدأ السعر لسحب بعيدا عن منتصف بولينجر باند، والثمن قد اخترقت الفرقة بولينجر أقل، ويمكن بعد ذلك سحب الأرباح المتبقية. وهكذا من المثال أعلاه وجدنا أن سعر الإغلاق له أهمية كبيرة عند العمل مع بولينجر باندز.
في حالة عكسية نحن نتوقع لشمعة هبوطية لإغلاق تحت بولينجر باند السفلي. في وقت لاحق، عندما كسر مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، يمكن إدخال موقف طويل، مع التحرك المحتمل نحو منتصف بولينجر باند، الذي يعتبر الهدف الأول. وبالتالي فإننا نترك خيارين، إما لإغلاق جميع المراكز أو سحب الربح 75 في المئة. إذا تم تحديد الخيار الثاني، يجب بعد ذلك وضع وقف الخسارة إلى التعادل عندما يبدأ السعر في الابتعاد عن منتصف بولينجر باند. يجب أن يتم إغلاق الموقف المتبقي عندما يصل السعر إلى أقل بولينجر باند.
في المثال الأول أدناه (الشكل 2)، دعونا نفترض أننا دخلنا السوق منذ فترة طويلة عند 1.2550، عندما أغلق السعر بشكل واضح تحت بولينجر باند السفلي وكان مؤشر ستوكاستيك خرج من مستوى 20. بعد هذا الإجراء، بدأ السعر في الارتفاع ووصل إلى منتصف بولينجر باند حول 1.2630، هدفنا الأول، بعد ثلاثة شموع إيجابية. وعلاوة على ذلك، واصل السعر التحرك نحو الاتجاه الصعودي ووصل إلى بولينجر باند العلوي بعد ستة شموع.
في المثال الثاني (الشكل 2)، تمكن السعر من الإغلاق تحت أدنى بولينجر باند وقليلا أقل من منطقة 1.2400. وبناء على ذلك، جاء التأكيد من مؤشر ستوكاستيك، الذي تجاوز مستوى 20، وبالتالي يمكن إدخال موضع طويل. بعد هذا الإعداد، ارتفع السعر تشكيل أربعة الشموع الفوز متتالية ووصلت إلى الهدف الأول (منتصف بولينجر باند).
بعد أن أغلق 75٪ من الأرباح، يجب تعديل وقف الخسارة إلى التعادل في حالة أن السعر يتحرك ضد التاجر. في وقت لاحق، كان هناك تراجع بعد أن اختبر السعر منتصف بولينجر باند، فشل في كسر تحت أدنى ظل من الشمعة الأولى، والتي أغلقت خارج بولينجر باند السفلي. بدلا من ذلك، بدأت تتحرك صعودا مرة أخرى وبعد أحد عشر الشموع بنجاح وصلت إلى الهدف الثاني، لقاء بولينجر باند العليا.
استنتاج.
كما ناقشنا في جميع أنحاء، لا ينبغي أن تطبق بولينجر باند كمؤشر توليد إشارة، ولكن بدلا من ذلك بالاقتران مع مؤشر بديل الذي يثبت أن تكون مفيدة للغاية. وبالتالي، فإنني أفضل استخدام بولينجر باند و ستوشاستيك بشكل جماعي لتوليد إشارات البيع والشراء الممكنة وكذلك لتحديد مناطق ذروة الشراء أو ذروة البيع. وعلاوة على ذلك من المهم التأكيد على أن أسلوب التداول الأكثر أهمية هو العمل السعري الذي يسمح لي بقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول المستنيرة على أساس حركة السعر الفعلي، بدلا من الاعتماد على مؤشر واحد. هناك العديد من تقنيات بولينجر باند و ستوشاستيك الاستراتيجية، وبعضها يعمل على المدى القصير، والبعض الآخر على المدى الطويل، ولكن أبدا واحدة التي هي طويلة الأمد.

بولينجر باندز واستراتيجية التداول العشوائية.
مشاركة مانجي مادانغ منذ 85 يوما.
باستخدام بولينجر باندز مع ستوشاستيك كاستراتيجية التداول البديل هو اللعب الذكية النظر في مدى قوة هذين المؤشرات التجارية يمكن أن يكون.
مع بولينجر باندز، ونحن قادرون على الحكم على تقلبات السوق ومعرفة متى الصك هو بعيدة جدا أو عندما يكون السوق في التوحيد. عندما يسافر السعر بعيدا جدا عن النطاق الأوسط، وعادة ما يكون المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة، يجب أن نبحث عن امكانية التداول السريع في الاتجاه المعاكس أو حتى انعكاس السعر الكامل.
إضافة إلى مؤشر ستوكاستيك، يمكننا الحصول على رؤية موضوعية إذا كان السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. يمكن أن يشير ذلك إلى احتمال حدوث انعكاس ولكن لا يمكن التوصية ببيع ذروة البيع / الشراء الزائد كاستراتيجية تداول مستقلة.
في حين أن استخدام المؤشرات كجزء من نهج التحليل الفني الخاص بك إلى التداول، شيء واحد كل تاجر يجب أن نفهم هو العمل السعر. أنت لا تحتاج إلى أن يكون خبير التاجر العمل السعر ولكن السماح السعر تملي الإجراءات الخاصة بك لإعداد التجارة في حين أن المؤشرات الفنية تعطيك المعلومات، هو اللعب الذكية.
كيف تعمل استراتيجية التداول هذه؟
يجب أن تكون كل استراتيجية التداول بسيطة بما فيه الكفاية أن 5 سنوات من العمر يمكن أن يفسر ذلك. في حين أن هذا هو قليلا من مزحة، و توكيواي هو إبقاء الأمور بسيطة قدر الإمكان ... ولكن معقد كما أنها تحتاج إلى أن تكون.
دعونا نلقي نظرة على مستوى عال في استخدام البولنجر باند جنبا إلى جنب مع مؤشر ستوكاستيك باعتبارها حافة التداول قابلة للحياة.
عندما يلمس السعر الخطوط الخارجية للفرقة بولينجر، قد يكون راجعا لعكس، لذلك كنت تبحث عن نمط شمعدان انعكاس للتداول. يمكن استخدام خط بولينجر باند الأوسط كخط مرجعي لنقل تجارة مربحة إلى التعادل أو أيضا يمكن أن تستخدم كهدف الربح أو كمنطقة خارج النطاق. مؤشر مؤشر ستوكاستيك يستخدم كمرشح للحرف، لذلك نقوم بإضافة بعض التأكيدات إلى إعداد التداول المحتمل.
نضع في اعتبارنا أن مع أي استراتيجية التداول المفتاح هو إدارة المال. تأكد من أن حجم موضعك يعكس ليس فقط توقفك ولكن أيضا نسبة مئوية من حسابك يمكن أن تصمد أمام سلسلة من الصفقات الخاسرة.
وفيما يلي بعض التفاصيل الأكثر أهمية:
ما هي أزواج العملات هل يمكنك تداول هذا النظام مع؟ تقريبا أي زوج فوركس يمكن تداوله مع استراتيجية التداول هذه. بل هو أيضا لا تعتمد على أداة.
ما هو الإطار الزمني المناسب لهذا النظام التجاري؟ للتداول سوينغ، التمسك 4 ساعات وما فوق.
مؤشرات الفوركس مطلوب بولينجر باند (إعدادات: الفترة 20، الانحراف المعياري 2) & أمب؛ مؤشر مؤشر ستوكاستيك (13،5،5)
أنا فهم العمل السعر المهم؟ نعم، القدرة على بقعة الشموع عكس - دوجيس داخل الحانات، هارامي الهبوطية والصعودية، نجم اطلاق النار، مطرقة الخ.
(إذا لم تتمكن من رؤية هذا المخطط بوضوح، اضغط للتكبير)
يجب أن يكون السعر ملامسا لخط بولينجر باند السفلي (ويمكن أن يغلق أسفله) مؤشر ستوكاستيك سيكون أقل من 20 أو مجرد مغادرة تلك المنطقة (حالة ذروة البيع). إغلاق شمعدان - هل هو شمعة انعكاس الصاعد جيدة؟ ما تحتاجه للبحث عن الشموع عكس الصعودية مثل، مطرقة، داخل شريط (أو تشكيل هارامي الصاعد). وبمجرد أن ترى نمط شمعة انعكاس صعودي مناسب، تلعب أمر وقف الشراء في انتظار 2-5pips فوق ارتفاع هذا النمط الشموع انعكاس الصعودي. ضع وقف الخسارة الخاص بك فيما يتعلق بنوع من هيكل السعر أو باستخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي لتعيين توقف.
للحصول على خيارات استهداف الأرباح المستهدفة، إليك بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها:
منتصف بولينجر باند خط يمكن استخدامها هي أن تأخذ هدف الربح، وبمجرد أن سعر يصل إليه، يمكنك الخروج التجارة مربحة الخاص بك. ويمكن أيضا استخدام خط بولينجر باند الأوسط ك "أخذ الربح الهدف المستوى 1" وهذا يعني أن إغلاق نصف (أو أي مبلغ) من التجارة الخاصة بك عندما يصل السعر هذا وتحافظ على بقية تشغيل حتى يصل السعر إلى "أخذ الربح الهدف المستوى 2" والتي ستكون خط بولينجر باند العلوي. يمكنك أن تهدف للخروج من التجارة الخاصة بك عندما يصل السعر إلى خط بولينجر الفرقة العليا حتى عندما اللمسات السعر (يصل) هذا الخط، يمكنك الخروج على الفور.
إدارة التجارة: نقل وقف الخسارة إلى التعادل عندما السعر يمس خط بولينجر الفرقة الوسطى. ولكن عليك أن تكون على علم هذا قد لا تكون مناسبة في أوقات معينة لأن السعر قد يكون قريبا جدا وهذا قد يسبب لك الحصول على توقفت فقط لمعرفة في وقت لاحق يتحرك السعر كما هو متوقع. حتى تبقى 15-30 نقطة المسافة عند نقل وقف الخسارة إلى التعادل.
للعثور على إعدادات للبيع، ببساطة عكس شروط شراء.
انها ليست استراتيجية التداول والدليل على الرصاصة.
أثناء استخدام بولينجر باندز و ستوشاستيك هو استراتيجية تجارية جيدة، وهناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرف:
في سوق تتجه قوية، والأسعار سوف تعانق خطوط بولينجر الفرقة العليا / السفلى وقد تجد أنك سوف تحصل توقفت في كثير من الأحيان إذا كنت تبحث عن الانتكاسات من هذا الاتجاه.
عندما يكون السعر يعانق النطاق العلوي، فإن السوق قوي للغاية ولكن هذا النوع من التحرك سيصل إلى نهايته. وفي كثير من الأحيان تنتهي الأسواق القوية بقوة أيضا.
إذا كان السعر يعانق النطاق السفلي، وهذا هو الضعف الشديد ومحاولة شراء السوق مثل هذا يمكن أن يؤدي إلى اتساق الصفقات الخاسرة.
لا تدخل باستخدام أوامر السوق. فمن الأفضل استخدام وقف بيع أو شراء أوامر وقف على أساس أنماط شمعدان انعكاس ترى. يتم ملء أوامر السوق في "أفضل سعر" وسوف يكون هناك أوقات حيث سوف تواجه انزلاق خصوصا خلال لحظات التقلب عالية مثل خلال بيان صحفي.
استخدم إشارات السعر لجميع إشارات التداول.
على الرغم من أن الاستراتيجية قد تعطيك إشارة بيع مع مؤشرات التداول، هو العمل السعر يظهر لك أي تأكيد على الإطلاق؟
على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن إعداد شراء نتيجة للمؤشرات، فهل يظهر سعر الحركة قوة أو علامات عكسية من الشورتات؟ يجب أن نفهم بعض التداول مستوى السعر الأساسي العمل.
بالمناسبة، قد تكون مهتمة أيضا بقراءة هذه:
هذا المورد التداول المجاني يمكن أن تساعدك مع انعكاسات شمعدان!

بولينجر باندز أند ستوشاستيك ستراتيغي
للدعاية، الاتصال.
كل سوق محددة لديها استراتيجيات تجارية مصممة خصيصا. في حين إنشاء نظام التداول، فإن التاجر تكوين إعدادات (المخطط الزمني، مؤشر الخ) من نظام التداول وفقا لذلك، وهذا هو الأكثر ملاءمة في السوق. وهذا يشير إلى أن كل نظام تجاري لديه الإعدادات الافتراضية المناسبة لهذا السوق المحدد، وإذا كان نظام التداول سيتم تداولها في أسواق مختلفة ثم يتم تعديل هذه الإعدادات وفقا لذلك.
تطبيق نظرية باستخدام بولينجر باند و ستوشاستيك.
كما سبق أن أبرزنا في ما سبق، فإن حركة السعر هي أفضل مؤشر، وكذلك الحاجة إلى تحديد أي الإطار الزمني وإعدادات المؤشرات غالبا ما تتكيف وتعرف مع نظام التداول لدينا. عموما يجب أن يكون لدينا مزيج مثالي من هذه الثلاثة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. يتم تحديد سرعة وزخم السعر من قبل مؤشر ستوكاستيك والحصول على اتجاه السعر ممكن جنبا إلى جنب مع الفرقة بولينجر الذي يكتشف تلقائيا قياس التقلبات. وسوف أذهب من خلال بعض الرسوم التوضيحية أدناه، ومع ذلك، فزت & رسكو؛ ر تكشف صيغة السري. ضع في اعتبارك أن هناك تركيبات عديدة موجودة، بعضها يعمل بأكبر قدر من الفعالية في إطار زمني محدد، وإعداد مؤشر، وأمن محدد.
الترجمة & نداش؛ الثور والدب التجارة الاجهزة.
وقد تم اكتشاف أن بيع فواصل أعلى بولينجر باند هو وسيلة للاستفادة من ظروف ذروة الشراء. عادة، مرة واحدة تم كسر الفرقة العليا بسبب شراء الثقيلة، وسعر الأمن تعود مرة أخرى تحت الفرقة العليا وتوجه نحو الفرقة الوسطى. أنا استندت استراتيجيتي على هذه النظرية، ولكنني سوف تستخدم مؤشر ستوكاستيك كخط الزناد لتأكيد بلدي إعداد التداول.
التفسير: إذا كان تحرك السعر (الشمعدان الصاعد) يغلق فوق بولينجر باند العلوي، والذي أعتبره أول إشارة، يمكننا بعد ذلك التحرك نحو مؤشر ستوكاستيك وانتظار حتى يكسر مستوى 80 إلى الجانب الهبوطي. مرة واحدة قد حدث كسر يمكن اتخاذ موقف قصير، مع التحرك المحتمل نحو منتصف بولينجر باند. وفي الوقت نفسه، وضعنا وقف الخسارة فوق ظل الشمعة التي أغلقت فوق بولينجر باند العليا. بعد سحب 75٪ من الربح، يمكن تعديل وقف الخسارة إلى التعادل (في حالة تحول السعر إلى التاجر). كما يبدأ السعر لسحب بعيدا عن منتصف بولينجر باند، والثمن قد اخترقت الفرقة بولينجر أقل، ويمكن بعد ذلك سحب الأرباح المتبقية. وهكذا من المثال أعلاه وجدنا أن سعر الإغلاق له أهمية كبيرة عند العمل مع بولينجر باندز.
في حالة عكسية نحن نتوقع لشمعة هبوطية لإغلاق تحت بولينجر باند السفلي. في وقت لاحق، عندما كسر مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، يمكن إدخال موقف طويل، مع التحرك المحتمل نحو منتصف بولينجر باند، الذي يعتبر الهدف الأول. وبالتالي فإننا نترك خيارين، إما لإغلاق جميع المراكز أو سحب الربح 75 في المئة. إذا تم تحديد الخيار الثاني، يجب بعد ذلك وضع وقف الخسارة إلى التعادل عندما يبدأ السعر في الابتعاد عن منتصف بولينجر باند. يجب أن يتم إغلاق الموقف المتبقي عندما يصل السعر إلى أقل بولينجر باند.
في المثال الأول أدناه (الشكل 2)، دعونا نفترض أننا دخلنا السوق منذ فترة طويلة عند 1.2550، عندما أغلق السعر بشكل واضح تحت بولينجر باند السفلي وكان مؤشر ستوكاستيك خرج من مستوى 20. بعد هذا الإجراء، بدأ السعر في الارتفاع ووصل إلى منتصف بولينجر باند حول 1.2630، هدفنا الأول، بعد ثلاثة شموع إيجابية. وعلاوة على ذلك، واصل السعر التحرك نحو الاتجاه الصعودي ووصل إلى بولينجر باند العلوي بعد ستة شموع.
في المثال الثاني (الشكل 2)، تمكن السعر من الإغلاق تحت أدنى بولينجر باند وقليلا أقل من منطقة 1.2400. وبناء على ذلك، جاء التأكيد من مؤشر ستوكاستيك، الذي تجاوز مستوى 20، وبالتالي يمكن إدخال موضع طويل. بعد هذا الإعداد، ارتفع السعر تشكيل أربعة الشموع الفوز متتالية ووصلت إلى الهدف الأول (منتصف بولينجر باند).
بعد أن أغلق 75٪ من الأرباح، يجب تعديل وقف الخسارة إلى التعادل في حالة أن السعر يتحرك ضد التاجر. في وقت لاحق، كان هناك تراجع بعد أن اختبر السعر منتصف بولينجر باند، فشل في كسر تحت أدنى ظل من الشمعة الأولى، والتي أغلقت خارج بولينجر باند السفلي. بدلا من ذلك، بدأت تتحرك صعودا مرة أخرى وبعد أحد عشر الشموع بنجاح وصلت إلى الهدف الثاني، لقاء بولينجر باند العليا.
استنتاج.
كما ناقشنا في جميع أنحاء، لا ينبغي أن تطبق بولينجر باند كمؤشر توليد إشارة، ولكن بدلا من ذلك بالاقتران مع مؤشر بديل الذي يثبت أن تكون مفيدة للغاية. وبالتالي، فإنني أفضل استخدام بولينجر باند و ستوشاستيك بشكل جماعي لتوليد إشارات البيع والشراء الممكنة وكذلك لتحديد مناطق ذروة الشراء أو ذروة البيع. وعلاوة على ذلك من المهم التأكيد على أن أسلوب التداول الأكثر أهمية هو العمل السعري الذي يسمح لي بقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول المستنيرة على أساس حركة السعر الفعلي، بدلا من الاعتماد على مؤشر واحد. هناك العديد من تقنيات بولينجر باند و ستوشاستيك الاستراتيجية، وبعضها يعمل على المدى القصير، والبعض الآخر على المدى الطويل، ولكن أبدا واحدة التي هي طويلة الأمد.

الخيارات الثنائية بقعة.
كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.
خمس دقائق بب، بالإضافة إلى ستوش، استراتيجية تسي.
خمس دقائق بولينجر باند + ستوشاستيك و تسي استراتيجية!
مرحبا شباب اليوم أنا ذاهب لتقديم لكم استراتيجية خمس دقائق. إذا استخدمت بشكل صحيح هذه الاستراتيجية يمكن أن يحقق أعلى نسبة الفوز 75٪. وتتضمن الاستراتيجية ثلاثة مؤشرات: مؤشر بولينجر، مؤشر ستوكاستيك وقناة السلع. جميع المؤشرات هي مع الإعدادات الافتراضية.
تحتاج إلى عدد قليل من القواعد البسيطة.
اندلاع العلوي أو السفلي البولنجر العصابات مع إغلاق خارج على 5m الرسم البياني! ستوكاستيك ليكون في ذروة الشراء فوق مستوى 80 أو ذروة البيع تحت مستوى 20! مؤشر قناة السلع لتكون في ذروة الشراء +100 أو ذروة البيع -100 مستوى!
بسيط هو أن لدي عدد قليل من النصائح: لا تستخدم هذه الاستراتيجية قبل 30 دقيقة أو بعد الحدث الأخبار الرئيسية. أيضا تجنب تداول الأسواق حادة تتجه. لقد وجدت أن هذه الاستراتيجية 5 دقائق لتكون أكثر دقة في الأسواق بطيئة. أود أن تأخذ بعض الصفقات مع هذه الاستراتيجية قبل 7GMT وبعد 17: 00GMT على أساس يومي. حالة مثالية كما ترون على لقطة الشاشة أدناه هي: لدينا حركة عبر البولنجر باند مع إغلاق اختراق جيد أيضا، ستوشاستيك لتكون على ذروة شراء أو مستوى ذروة البيع اعتمادا على اتجاه السوق. وأخيرا يجب أن تسي يشير بالفعل الاتجاه المعاكس. ربما كنت ستلاحظ إشارة واحدة أكثر فاكهة على الصورة سبيل المثال!

No comments:

Post a Comment