Monday 26 March 2018

اليوت موجة الفوركس بلوق


إليوت ويف فوريكس بلوغ
أناليزا تيشنيكشنا رينكو فينانزويش metodą فال إليوتا.
خطة التداول و تحليل بيتسوان ل 26/01/2018.
خطة التداول ل 26/01/2018: أعطى الرئيس ترامب & # 8217 كلمات عن قوة الدولار الأمريكي الوقود لتعزيز العملة، ولكن الدورة الآسيوية يجلب تراجع آخر. غبب، أود و نوك هي الرائدة في الارتفاع؛ ور / أوسد.
خطة التداول و تحليل بيتسوان ل 25/01/2018 [إنغ]
خطة التداول ل 25/01/2018: انضمت آسيا إلى بيع الدولار الأمريكي، على الرغم من أن أول قضبان التجارة في أوروبا تجلب نوعا من الارتداد. ومن الواضح أن التضخم من نيوزيلندا قد أصاب بخيبة أمل نتيجة لضرب الدولار النيوزيلندي. اليورو لديه يوم كبير قبل.
إيكون #ICXBTC إليوت ويف تحليل 25/01/2018 [إنغ-بل]
سعر كريبتوكيرنسي إيسكس نقلت ل بيتكوين إيكسبتك يتحرك بطريقة فنية جدا في فترة أربع ساعات. وقد شكل السعر بالفعل الموجة الأولى من هيكل مزدوج زيغزاك، موجة W، في 0.0008686، والتي.
فيديو أناليزا تيشنيكشنا ويبرانيش كريبتوالوت نا 24/01/2018.
أناليزا ويبرانيش كريبتوالوت نا رونيش إنتيرواش تشاسويش metodą فال إليوتا: #Bitcoin #BitcoinCash #GAMEcredits #Lisk #Litecoin #IOTA #Dash #Tron #EOS #Neo #Verge #Ethereum # #ripple.
زابروزيني نا كونغريز إنويستيسيجني فكسوفس إكسبو 2018.
إكسبو فكسكوفس 2018 - ناجويكسز ويدارزيني إنويستيسيغن w وروبي Środkowo-وشودنيج Już 16-17 ماركا 2018 روكو، أيس كراكو مركز المؤتمرات ستاني سيو غوسبودارزم ناجوازنيزيو ويدارزينيا رينكو والوتويش نيا تيلكو w.
فيب #VIBEBTC إليوت ويف تحليل 24/01/2018 [إنغ-بل]
فيب / بتك إليوت تحليل الموجة: ترتد من 0.00007490 لديه خصائص موجة الاندفاع مع ارتفاع 0.00012865. بعد هذا الارتفاع، ينخفض ​​السعر في تصحيح أبك ثلاثي المراحل على التوالي إلى مستوى 61٪ فيبو.
خطة التداول و تحليل بيتسوان ل 24/01/2018.
خطة التداول ل 24/01/2018: كانت ليلة صعبة بالنسبة للدولار الأمريكي، الذي يفقد جميع العملات الرئيسية، ومؤشر الدولار الأمريكي هو أدنى مستوى لأكثر من ثلاث سنوات. الأقوى هي جبي و تشف. أوسد / جبي انتهك 110، ور / أوسد.
Kanał يوتيوب.
3 سبوسوبي نا دارمو توكي لوب بيتكوين.
ناجنوسز وبيسي.
ناجنوسز كومنتارز.
أمريكانز o ترادينغ بلان أند ماكرو أوفيرفيو فور 18/01/2018 [إنغ] كريبتوكوفر أرناك o بيتكوين بتكوسد أناليسيس أون H2 تيمبريم سيباستيان سيليغا o توريا فال إليوتا & # 8211؛ ريجيوي تروجكاتو أوكونيش بان k o توريا فال إليوتا & # 8211؛ ريجيوي تروجكاتو أوكونيش مارسين o سياكوين #SCUSD تحليل موجة إليوت.
Kategorie.
أكتيون كوين (14) أناليزا فيديو (14) بيتكوين (12) إثيريوم (1) يوروس (1) فالي إليوتا (12) فوريكس (5) كريبتوالوتي ) (1) خطة التداول (12) غير مصنف (1 790) حافة (1) وارستاتي (1) وسكس (1)
بوبولارن بوستي.
سيباستيان سيليجا.
أكتوني ترادر، أناليتيك، إكسبيرت ميتود إنويستيسجنيش بازوجسيتش نا تيوري فال Elliott'a، جيوميتري فيبوناتشيغو i نيا تيلكو.

تحليل المبدأ: موجة إليوت موجة فوركس إشارات، إشارات الآجلة وإشارات الأسهم.
وتكرس هذه المدونة الموجة إليوت لتبادل نسب فيبوناتشي والتحليل الفني الآخر لإشارات الفوركس، ومؤشرات الآجلة مؤشر، إشارات الخيارات، وإشارات الأسهم. إليوت ويف برينسيبل يطرح أن الناس يتحركون في أنماط تنبؤية، تسمى موجات. تحديد التهم موجة، ويمكنك التنبؤ بالسوق.
السبت، 7 يناير 2017.
تحليل الفوركس - أوسجبي.
عند النظر إلى مساحة عمل الفوركس الخاصة بي، ألاحظ فرصة جيدة على المدى الطويل مع تقصير أوسجبي. لاحظ أن السعر قد ارتفع بشكل حاد في الأشهر القليلة الماضية، وأثار مؤشر بلدي العرف لطباعة بعض أرجواني قضبان الطلاء الهابط في منتصف التجمع. عادة ما تشير قضبان الطلاء هذه عندما تتحرك عملة بعيدة جدا بسرعة كبيرة، لذلك على الأقل وقفة قصيرة الأجل أو التراجع في النظام. ومع ذلك، يمكنك أن ترى أن أوسجبي تجاهل هذا عدة مرات وأبقى اطلاق النار العالي.
S & P الآجلة وتحليل القطاع المالي.
وقد تتبع السوق أكثر أو أقل من كما توقعت. المستوى الرئيسي للرأي الصعودي على المدى الطويل هو انعكاس يوم الانتخابات الأمريكية وحشد من 2023.25. يبدو أن السوق يتكشف في سلسلة من 1 و 2 موجات وهو صاعد جدا. إن الحفاظ على أدنى مستوياته الأخيرة يعزز بشكل سلبي الرؤية الصاعدة كذلك. وبالإضافة إلى ذلك، دونالد ترامب صعود الأمل الاقتصادي الأمريكي الأمل لا يزال في مكانه، وعلى الرغم من مؤشرات التشبع الشرائي الأخيرة، فإن السوق قد توقفت فقط ثم استؤنفت مسيرة لها. مرة أخرى، وهذا يناسب بشكل جيد مع العد موجة أعلاه.
وبالنظر إلى انهيار قطاع سوق الأوراق المالية، أرى أن قطاعات مثل التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية تتجه بشكل حاد جدا. ومن ناحية أخرى، تفقد البيانات المالية ومناجم الذهب بعض البخار. أريد أن أركز على البيانات المالية في المقام الأول الآن، وتحديدا زلف. هناك العديد من الإشارات الهابطة التي أدت إلى الحصول على العديد من الأسهم المالية مثل مورغان ستانلي وبنك أوف أمريكا وكابيتال ون على سبيل المثال لا الحصر.
الاثنين، 19 ديسمبر، 2018.
S & P التحليل الآجل.
وقد حافظت السوق على ما يرام في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، ولا يزال بلدي موجة العد سليمة. يبدو أن توطيد الموجة الرابعة يحدث، وسوف تسفر عن نتيجة أعلى قريبا. أنا لا أرى أي عمل كبير يحدث حتى السنة الجديدة، ولكن يجب أن يحدث تعويم ثابت أعلى حتى ذلك الحين.
هنا هو لقطة أن التدريبات أسفل العد موجة أكثر من ذلك بقليل من الرسم البياني اليومي. يظهر هذا الرسم البياني لكل 4 ساعات ارتفاع قوي يجب أن يستمر في منطقة 2400-2450 قبل أي تصحيح ذي مغزى. هناك العديد من التهم البديلة التي تختتم أيضا على مستوى 2400 كذلك، بحيث يبدو أن مستوى يكون مكانا جيدا للبحث عن تصحيح الصلبة.
الأحد، 11 ديسمبر، 2018.
تحليل S & P.
و S & أمب؛ P تتحرك كما كان متوقعا قبل بضعة أسابيع. وقد دفعت منصة الانتخابات الرئاسية هذا الارتفاع إلى أعلى وأعلى، وينبغي أن تستمر في القيام بذلك على مدى الأسابيع القليلة القادمة. كما ترون من عدد الموجات، اختراق من فترة التوحيد متعددة أشهر قد انتهت والسوق هو اطلاق النار العالي، ولها طرق للذهاب. أيضا، يجب أن تساعد القوى الموسمية، وفيدرالية سوق الأسهم المؤيدة للسوق على تعويم أعلى.
على S & أمب؛ P الآجلة الرسم البياني اليومي للعقد اليوم ستلاحظ في الرسم البياني أعلاه أن السوق هو ذروة الشراء بشكل جيد. ويتحدد هذا من خلال الانفصال الهائل للأسعار بالنسبة لمتوسط ​​متحرك رئيسي بالاقتران مع مؤشر القوة النسبية ميف الذي يشبع الشراء. وبعبارة أخرى، تحرك السعر طريقة الصيام مما كان عليه تاريخيا من قبل. هذا مؤشر على ارتفاع قوي، ولكنه يعني أيضا أن إما بعض التوطيد، أو انخفاض متواضع هو من أجل السماح للمتوسط ​​المتحرك للحاق السعر. أي انسحاب هادف أنا ببساطة النظر كفرصة شراء في هذا المنعطف على أي حال.
الجمعة 25 نوفمبر 2018.
تحليل سوق الأسهم.
سوق الأسهم كان فوضى جدا في العام الماضي أو نحو ذلك مع مع متقلب جانبية إلى أعلى حركة السعر الذي كان لي على هامش معظمها. لقد حاولت تداول الأسهم الفردية من خلال خيارات الصفقات، والتركيز على الفوركس نتيجة لذلك. الشيء الوحيد الملحوظ الذي حدث مؤخرا هو حركة الأسعار المحيطة بانتخابات الرئاسة الأمريكية. في يوم الانتخابات، الجلسة بين عشية وضحاها حتى هبوط كبير في الأسواق عندما بدا دونالد ترامب أن يكون المنتصر. ولكن عندما استيقظ المتداولون الأمريكيون في اليوم التالي، سرعان ما اشتروا سوق التشبع في البيع وحملوه إلى مستويات قياسية جديدة من يوم التداول السابق. وقد تم ذلك أيضا على حجم ضخم بالطبع. لذا، فإن اللاعبين في السوق يخبروننا أنه على الرغم من الخوف الأولي من فوز ترامب على أساس عدم الاستقرار المحتمل في الولايات المتحدة، مرة واحدة في حالة من الهلع هدأت اللاعبين في السوق رأى ترامب يفوز جيدة للاقتصاد وسوق الأوراق المالية. سواء كان ذلك صحيحا وسوف تلعب بها، ونحن لا نعرف من الواضح. ولكن السوق هو التسعير في الاقتصاد الإيجابي والأرباح لمدة 6 أشهر على الأقل خارج.
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الاثنين 3 أكتوبر 2018.
إليوت الموجة الخيار إشارات - سمك قصيرة وطويلة سركل.
سيمانتيك (سيمك) قد تم على المسيل للدموع لفترة طويلة، ولكن بعد موجة الصغرى 3، ونحن نرى بعض متقطع وضعف ارتفاع قبالة موجة ((أ)) منخفضة. هذا هو هيكل تتصدر ومؤشر على ((ب)) موجة. مرة واحدة كاملة، موجة حادة ((ج)) أسفل ينبغي أن يحدث، وسحب الأسعار إلى $ 22.60 - $ 24.00 مجموعة لاستكمال الموجة الصغرى 4. لذلك أنا ضرب ذلك قصيرة مع انتشار انتشار التي ستغطي نشرات الأرباح في وقت مبكر نوفمبر:
الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2018.
S & P الآجلة الموجة العد.
سوق الأوراق المالية والبوركس بقعة كانت تماما إشارة حرة أن أوبورونيتي مجانا لمدة شهر تقريبا. ولكن مع الانتخابات الرئاسية الأمريكية هب التدفئة، والتجار يعود مكاتبهم بعد عطلة الصيف، وأنا أتوقع الأشياء لبيك اب.
الجمعة، 2 سبتمبر، 2018.
إليوت الموجة خيارات إشارات - الثقيلة قصيرة على قبعات صغيرة.
و تزا هو إتف أن ثلاث سراويل قصيرة الأسهم كاب. لذلك، وغني عن القول، انها الأمن البرية. ونتيجة لذلك، أنا ألعب هذا صغير، ولكن لا يمكن أن تقاوم الفرصة لأنه إذا أنا على حق، فإنه يمكن أن يؤدي بسهولة في 100٪ - 300٪ الربح على انتشار خيار المكالمة.
بسبب ما تتكون من تسا، وانعدام السيولة، انها ليست بالضبط أفضل وسيلة لحساب الأمواج. ربما يكون من الأفضل تحليل راسيل (TF). ولكن بالنظر إلى تسا على الإطار الزمني للساعة، يمكنك أن ترى العد موجة لائق مما يشير إلى موجة طويلة ((الخامس)) في المكان. على الأرجح سيكون هناك اطلاق النار أقل لاستكمال الموجة ((v))، ولكن هذا ينبغي أن تتحقق بسرعة عن طريق عكس أعلى. لقد استهدفت منطقة 32 دولارا فقط فوق الموجة الرابعة السابقة. نسبة الإعداد والمخاطر / مكافأة تستحق إعطاء هذا الأمن البرية لقطة على الجانب الطويل (حتى قصيرة قبعات صغيرة):
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الخميس، 1 سبتمبر 2018.
إليوت موجة الفوركس إشارات - مغلق غبجبي طويلة عند 528 الربح الربح.
الجنيه الإسترليني يحصل على قصف منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولكن تم تشكيل قاع ومظاهرة حادة قريبة. لدي اثنين من إشارات شراء أكد على الرسوم البيانية اليومية، لذلك تجارة كبيرة في النظام. الأزواج مع إشارات الشراء المؤكدة هي غبجبي و غبنزد.
غبنزد دخول عند 1.8061 مع هدف الربح من 1.8800.
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الأربعاء، 24 أغسطس، 2018.
إليوت موجة الأسهم إشارات - تقصير أوفي.
وكانت شركة يونيفرسال فوريست برودكتس قد اجتازت الجحيم، لكنها الآن تتأخر في تصحيح الموجة الرابعة. اختبار الارتفاعات الأخيرة لا يردعني، وأشعر في الواقع يقدم فرصة القصص لطيفة. الموجة (4) تتكشف في تركيبة مزدوجة الصحيح مع الهدف من 97 $، على الرغم من أنني ربما سوف تحصل على أقرب إلى 100 $. هنا هي التجارة:
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الخميس، 18 أغسطس، 2018.
الجنيه البريطاني إلى سوار.
الجنيه الإسترليني يحصل على قصف منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولكن تم تشكيل قاع ومظاهرة حادة قريبة. لدي اثنين من إشارات شراء أكد على الرسوم البيانية اليومية، لذلك تجارة كبيرة في النظام. الأزواج مع إشارات الشراء المؤكدة هي غبجبي و غبنزد.
غبنزد دخول عند 1.8061 مع هدف الربح من 1.8800.
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الخميس، 11 أغسطس، 2018.
إليوت موجة S & P الآجلة.
وقد اتبع السوق مساري المتوقع (خطوط حمراء أكثر أو أقل). لا أعتقد أن أعلى سيحدث حتى يتم ضرب 2200. انها وقت الصيف وبطء السوبر لذلك نتوقع أن السوق تطفو حولها لبضعة أسابيع أخرى. لقد تأكدت إشارات قصيرة في مؤشرات ناسداك 100، داو و S & أمب؛ P على الرسم البياني 130 دقيقة. ولكن لا أعتقد أن الانخفاض سيبدأ حتى يتم اختبار 2200. في العقود الآجلة ل S & أمب؛ P. سأعود عندما يحدث شيء ما الأمور.
الاثنين، 1 أغسطس، 2018.
إشارات إليوت الموجة الخيارات - مغلق نسب عند 51٪ الربح.
أورجنال تريد سيتوب.
إشارات الموجة إليوت إشارات - مغلق نب هذا الصباح.
أورجنال تريد سيتوب.
الاثنين، 25 يوليو 2018.
إشارات إليوت موجة S & أمب؛ P فوتشرز.
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الكس.
الاتصال بي مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني.
مثل مدونتي والاتصال.
مساعدة في الحفاظ على هذه المدونة على قيد الحياة وتشغيل!
2) الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني (أعلى الصفحة)، أو الاشتراك في قارئ:

تحليل المبدأ: موجة إليوت موجة فوركس إشارات، إشارات الآجلة وإشارات الأسهم.
وتكرس هذه المدونة الموجة إليوت لتبادل نسب فيبوناتشي والتحليل الفني الآخر لإشارات الفوركس، ومؤشرات الآجلة مؤشر، إشارات الخيارات، وإشارات الأسهم. إليوت ويف برينسيبل يطرح أن الناس يتحركون في أنماط تنبؤية، تسمى موجات. تحديد التهم موجة، ويمكنك التنبؤ بالسوق.
السبت، 7 يناير 2017.
تحليل الفوركس - أوسجبي.
عند النظر إلى مساحة عمل الفوركس الخاصة بي، ألاحظ فرصة جيدة على المدى الطويل مع تقصير أوسجبي. لاحظ أن السعر قد ارتفع بشكل حاد في الأشهر القليلة الماضية، وأثار مؤشر بلدي العرف لطباعة بعض أرجواني قضبان الطلاء الهابط في منتصف التجمع. عادة ما تشير قضبان الطلاء هذه عندما تتحرك عملة بعيدة جدا بسرعة كبيرة، لذلك على الأقل وقفة قصيرة الأجل أو التراجع في النظام. ومع ذلك، يمكنك أن ترى أن أوسجبي تجاهل هذا عدة مرات وأبقى اطلاق النار العالي.
S & P الآجلة وتحليل القطاع المالي.
وقد تتبع السوق أكثر أو أقل من كما توقعت. المستوى الرئيسي للرأي الصعودي على المدى الطويل هو انعكاس يوم الانتخابات الأمريكية وحشد من 2023.25. يبدو أن السوق يتكشف في سلسلة من 1 و 2 موجات وهو صاعد جدا. إن الحفاظ على أدنى مستوياته الأخيرة يعزز بشكل سلبي الرؤية الصاعدة كذلك. وبالإضافة إلى ذلك، دونالد ترامب صعود الأمل الاقتصادي الأمريكي الأمل لا يزال في مكانه، وعلى الرغم من مؤشرات التشبع الشرائي الأخيرة، فإن السوق قد توقفت فقط ثم استؤنفت مسيرة لها. مرة أخرى، وهذا يناسب بشكل جيد مع العد موجة أعلاه.
وعند النظر إلى انهيار قطاع البورصة، أرى أن قطاعات مثل التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية تتجه بشكل حاد. ومن ناحية أخرى، تفقد البيانات المالية ومناجم الذهب بعض البخار. أريد أن أركز على البيانات المالية في المقام الأول الآن، وتحديدا زلف. هناك العديد من الإشارات الهابطة التي أدت إلى الحصول على العديد من الأسهم المالية مثل مورغان ستانلي وبنك أوف أمريكا وكابيتال ون على سبيل المثال لا الحصر.
الاثنين، 19 ديسمبر، 2018.
S & P التحليل الآجل.
وقد حافظت السوق على ما يرام في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك، ولا يزال بلدي موجة العد سليمة. يبدو أن توطيد الموجة الرابعة يحدث، وسوف تسفر عن نتيجة أعلى قريبا. أنا لا أرى أي عمل كبير يحدث حتى السنة الجديدة، ولكن يجب أن يحدث تعويم ثابت أعلى حتى ذلك الحين.
هنا هو لقطة أن التدريبات أسفل العد موجة أكثر من ذلك بقليل من الرسم البياني اليومي. يظهر هذا الرسم البياني لكل 4 ساعات ارتفاع قوي يجب أن يستمر في منطقة 2400-2450 قبل أي تصحيح ذي مغزى. هناك العديد من التهم البديلة التي تختتم أيضا على مستوى 2400 كذلك، بحيث يبدو أن مستوى يكون مكانا جيدا للبحث عن تصحيح الصلبة.
الأحد، 11 ديسمبر، 2018.
تحليل S & P.
و S & أمب؛ P تتحرك كما كان متوقعا قبل بضعة أسابيع. وقد دفعت منصة الانتخابات الرئاسية هذا الارتفاع إلى أعلى وأعلى، وينبغي أن تستمر في القيام بذلك على مدى الأسابيع القليلة القادمة. كما ترون من عدد الموجات، اختراق من فترة التوحيد متعددة أشهر قد انتهت والسوق هو اطلاق النار العالي، ولها طرق للذهاب. أيضا، يجب أن تساعد القوى الموسمية، وفيدرالية سوق الأسهم المؤيدة للسوق على تعويم أعلى.
على S & أمب؛ P الآجلة الرسم البياني اليومي للعقد اليوم ستلاحظ في الرسم البياني أعلاه أن السوق هو ذروة الشراء بشكل جيد. ويتحدد هذا من خلال الانفصال الهائل للأسعار بالنسبة لمتوسط ​​متحرك رئيسي بالاقتران مع مؤشر القوة النسبية ميف الذي يشبع الشراء. وبعبارة أخرى، تحرك السعر طريقة الصيام مما كان عليه تاريخيا من قبل. هذا مؤشر على ارتفاع قوي، ولكنه يعني أيضا أن إما بعض التوطيد، أو انخفاض متواضع هو من أجل السماح للمتوسط ​​المتحرك للحاق السعر. أي انسحاب هادف أنا ببساطة النظر كفرصة شراء في هذا المنعطف على أي حال.
الجمعة 25 نوفمبر 2018.
تحليل سوق الأسهم.
سوق الأسهم كان فوضى جدا في العام الماضي أو نحو ذلك مع مع متقلب جانبية إلى أعلى حركة السعر الذي كان لي على هامش معظمها. لقد حاولت تداول الأسهم الفردية من خلال خيارات الصفقات، والتركيز على الفوركس نتيجة لذلك. الشيء الوحيد الملحوظ الذي حدث مؤخرا هو حركة الأسعار المحيطة بانتخابات الرئاسة الأمريكية. في يوم الانتخابات، الجلسة بين عشية وضحاها حتى هبوط كبير في الأسواق عندما بدا دونالد ترامب أن يكون المنتصر. ولكن عندما استيقظ المتداولون الأمريكيون في اليوم التالي، سرعان ما اشتروا سوق التشبع في البيع وحملوه إلى مستويات قياسية جديدة من يوم التداول السابق. وقد تم ذلك أيضا على حجم ضخم بالطبع. لذا، فإن اللاعبين في السوق يخبروننا أنه على الرغم من الخوف الأولي من فوز ترامب على أساس عدم الاستقرار المحتمل في الولايات المتحدة، مرة واحدة في حالة من الهلع هدأت اللاعبين في السوق رأى ترامب يفوز جيدة للاقتصاد وسوق الأوراق المالية. سواء كان ذلك صحيحا وسوف تلعب بها، ونحن لا نعرف من الواضح. ولكن السوق هو التسعير في الاقتصاد الإيجابي والأرباح لمدة 6 أشهر على الأقل خارج.
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الاثنين 3 أكتوبر 2018.
إليوت الموجة الخيار إشارات - سمك قصيرة وطويلة سركل.
سيمانتيك (سيمك) قد تم على المسيل للدموع لفترة طويلة، ولكن بعد موجة الصغرى 3، ونحن نرى بعض متقطع وضعف ارتفاع قبالة موجة ((أ)) منخفضة. هذا هو هيكل تتصدر ومؤشر على ((ب)) موجة. مرة واحدة كاملة، موجة حادة ((ج)) أسفل ينبغي أن يحدث، وسحب الأسعار إلى $ 22.60 - $ 24.00 مجموعة لاستكمال الموجة الصغرى 4. لذلك أنا ضرب ذلك قصيرة مع انتشار انتشار التي ستغطي نشرات الأرباح في وقت مبكر نوفمبر:
الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2018.
S & P الآجلة الموجة العد.
سوق الأوراق المالية والبوركس بقعة كانت تماما إشارة حرة أن أوبورونيتي مجانا لمدة شهر تقريبا. ولكن مع الانتخابات الرئاسية الأمريكية هب التدفئة، والتجار يعود مكاتبهم بعد عطلة الصيف، وأنا أتوقع الأشياء لبيك اب.
الجمعة، 2 سبتمبر، 2018.
إليوت الموجة خيارات إشارات - الثقيلة قصيرة على قبعات صغيرة.
و تزا هو إتف أن ثلاث سراويل قصيرة الأسهم كاب. لذلك، وغني عن القول، انها الأمن البرية. ونتيجة لذلك، أنا ألعب هذا صغير، ولكن لا يمكن أن تقاوم الفرصة لأنه إذا أنا على حق، فإنه يمكن أن يؤدي بسهولة في 100٪ - 300٪ الربح على انتشار خيار المكالمة.
بسبب ما تتكون من تسا، وانعدام السيولة، انها ليست بالضبط أفضل وسيلة لحساب الأمواج. ربما يكون من الأفضل تحليل راسيل (TF). ولكن بالنظر إلى تسا على الإطار الزمني للساعة، يمكنك أن ترى العد موجة لائق مما يشير إلى موجة طويلة ((الخامس)) في المكان. على الأرجح سيكون هناك اطلاق النار أقل لاستكمال الموجة ((v))، ولكن هذا ينبغي أن تتحقق بسرعة عن طريق عكس أعلى. لقد استهدفت منطقة 32 دولارا فقط فوق الموجة الرابعة السابقة. نسبة الإعداد والمخاطر / مكافأة تستحق إعطاء هذا الأمن البرية لقطة على الجانب الطويل (حتى قصيرة قبعات صغيرة):
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الخميس، 1 سبتمبر 2018.
إليوت موجة الفوركس إشارات - مغلق غبجبي طويلة عند 528 الربح الربح.
الجنيه الإسترليني يحصل على قصف منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولكن تم تشكيل قاع ومظاهرة حادة قريبة. لدي اثنين من إشارات شراء أكد على الرسوم البيانية اليومية، لذلك تجارة كبيرة في النظام. الأزواج مع إشارات الشراء المؤكدة هي غبجبي و غبنزد.
غبنزد دخول عند 1.8061 مع هدف الربح من 1.8800.
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الأربعاء، 24 أغسطس، 2018.
إليوت موجة الأسهم إشارات - تقصير أوفي.
وكانت شركة يونيفرسال فوريست برودكتس قد اجتازت الجحيم، لكنها الآن تتأخر في تصحيح الموجة الرابعة. اختبار الارتفاعات الأخيرة لا يردعني، وأشعر في الواقع يقدم فرصة القصص لطيفة. الموجة (4) تتكشف في تركيبة مزدوجة الصحيح مع الهدف من 97 $، على الرغم من أنني ربما سوف تحصل على أقرب إلى 100 $. هنا هي التجارة:
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الخميس، 18 أغسطس، 2018.
الجنيه البريطاني إلى سوار.
الجنيه الإسترليني يحصل على قصف منذ خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ولكن تم تشكيل قاع ومظاهرة حادة قريبة. لدي اثنين من إشارات شراء أكد على الرسوم البيانية اليومية، لذلك تجارة كبيرة في النظام. الأزواج مع إشارات الشراء المؤكدة هي غبجبي و غبنزد.
غبنزد دخول عند 1.8061 مع هدف الربح من 1.8800.
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الخميس، 11 أغسطس، 2018.
إليوت موجة S & P الآجلة.
وقد اتبع السوق مساري المتوقع (خطوط حمراء أكثر أو أقل). لا أعتقد أن أعلى سيحدث حتى يتم ضرب 2200. انها وقت الصيف وبطء السوبر لذلك نتوقع أن السوق تطفو حولها لبضعة أسابيع أخرى. لقد تأكدت إشارات قصيرة في مؤشرات ناسداك 100، داو و S & أمب؛ P على الرسم البياني 130 دقيقة. ولكن لا أعتقد أن الانخفاض سيبدأ حتى يتم اختبار 2200. في العقود الآجلة ل S & أمب؛ P. سأعود عندما يحدث شيء ما الأمور.
الاثنين، 1 أغسطس، 2018.
إشارات إليوت الموجة الخيارات - مغلق نسب عند 51٪ الربح.
أورجنال تريد سيتوب.
إشارات الموجة إليوت إشارات - مغلق نب هذا الصباح.
أورجنال تريد سيتوب.
الاثنين، 25 يوليو 2018.
إشارات إليوت موجة S & أمب؛ P فوتشرز.
الرجاء دعم المدونة ومثل هذه المشاركة :-)
الكس.
الاتصال بي مباشرة عن طريق البريد الإلكتروني.
مثل مدونتي والاتصال.
مساعدة في الحفاظ على هذه المدونة على قيد الحياة وتشغيل!
2) الاشتراك عن طريق البريد الإلكتروني (أعلى الصفحة)، أو الاشتراك في قارئ:

موجة إليوت - الدليل النهائي لتاجر الفوركس!
إليوت موجة - الفوركس تاجر & # 8217؛ ق الدليل النهائي!
هل تبحث عن طريقة التداول التي يمكن أن يبدو لمساعدتك على النظر في المستقبل!
عصا حول وسوف تظهر لك كيف يقترح مبدأ موجة إليوت للقيام بذلك تماما.
أيضا، كيف يقوم تاجر الموج إليوت بتطبيق نظرية التداول، بنجاح و مربح.
في هذه إليوت موجة بلوق وظيفة،
وتصنف نظرية الموجة إليوت كنوع من التحليل الفني حيث يتم اشتقاق جميع المعلومات عن الأسعار المستقبلية من السعر نفسه بدلا من القوى الخارجية كما هو مبني على التحليل الأساسي.
وقد خسر العديد من المحللين الأساسيين هذه الممارسة، ولكن موجة إليوت تعيش على الرغم من رد فعل عنيف! وقد ظهرت موجة إليوت من أصول غامضة، إلى حد أن هناك الآن دورات جامعية حول هذا الموضوع.
هناك متانة في نموذج الموجة التي تصمد في نمط السعر في كل من الظروف المالية العادية وحتى خلال ظروف السوق البرية التي شهدت خلال الأزمة المالية.
هذه القطعة مليئة التطبيقات المفيدة من طريقة التداول الشهيرة.
هنا سوف تتعلم:
ما هو نموذج موجة إليوت. كيفية التعرف على الأسواق تتجه باستخدام الموجة إليوت. كيفية التعرف على التصحيحات داخل الأسواق تتجه. كيفية جعل توقعات موجة إليوت. كيفية التعرف على أشكال التصحيح (زيغ-زاغس والمثلثات)
التداول مع نظرية موجة إليوت يمكن:
وتحسين دخول التجارة الخاصة بك، وتشديد إدارة الأموال الخاصة بك وزيادة الربحية الخاصة بك.
معظم تجار الفوركس يسألون أنفسهم ألف سؤال كل يوم واحد، في حين تحاول معرفة ما يجب القيام به بعد ذلك.
معظم هذه الأسئلة هي مضيعة للوقت.
والأجوبة دون & # 8217؛ ر نقدم لكم أي معلومات من أي استخدام!
ما هي الأسئلة التي يجب أن نطلبها؟ و. ما هي المعلومات الهامة؟
وهنا أربعة أسئلة مهمة بشكل لا يصدق أن تاجر الفوركس يحتاج إلى طرح، وأن موجة إليوت يمكن أن تساعدك على الإجابة.
ما هو الاتجاه الذي يتجه السعر إلى أي مدى من المرجح أن يذهب هذا الاتجاه أين يمكنني الدخول في التجارة مع أفضل نسبة مكافأة المخاطر في أي نقطة أنا بالتأكيد خطأ.
1. نموذج موجة إليوت:
يوفر هذا المبدأ للمتداولين نموذجا للمسار المحتمل للأسعار، وهذه السمة تسمح للتاجر بأن يجعل توقعات موجة إليوت للمسار المستقبلي للأسعار.
يقول نموذج موجة إليوت أن السعر سوف يتتبع خمسة & # 8216؛ موجات & # 8217؛ في اتجاه الاتجاه ومن ثم تصحيح في ثلاث موجات ضد هذا الاتجاه. هذه المعرفة مفيدة جدا لأنها:
إذا كنت تعرف الاتجاه المحتمل، وهذا بمثابة مؤشر لوضع التجارة الخاصة بك.
وقدم مبدأ الموجة من قبل R. N إليوت في أواخر 1930 & # 8217؛ ق. كان محاسبا محترفا وفنانا متعطشا للسوق.
ويقترح مبدأ موجة إليوت أن علم النفس الجماعي المستثمر، أو علم النفس الحشد، يتأرجح من التفاؤل إلى التشاؤم بشكل طبيعي. هذه التقلبات المزاجية الاجتماعية تخلق أنماطا تظهر في تحركات الأسعار للأسواق. ويمكن تتبع هذه الحركات في الوقت الحقيقي، مع الممارسة، ويمكن الاستفادة من التنبؤات في المستقبل تحركات السوق.
قصة روبرت بريشتر 444٪ العودة في 1984 الولايات المتحدة الأمريكية بطولة التجارة الوطنية هي الآن أسطورية تقريبا.
في عام 1979 تركت بريشتر ميريل لينش ونشرت أول قضية الاكتتاب من نظرية الموجة إليوت.
كانت السبعينات سنوات صعودية جدا في سوق الذهب ولكن معظمها هبوطي للأسهم، إلا أن تحليل موجة إليوت دعا إلى تراجع طويل الأمد في الذهب (فبراير 1980)
بريكترز أقرب منافسه جعلت 84٪. وقال انه لم يستخدم السحر أو الحيل انه يحافظ انه ببساطة تطبيق مبدأ الموجة إلى الرسالة واشتعلت عدة تحركات في تلك الفترة 4 أشهر، وذلك باستخدام العقود الآجلة داو كمركبه التجارية.
2. وات اتجاه يتجه السعر؟
جمال نموذج موجة إليوت هو أنه ليس فقط يمكن أن تعطيك وجهة نظر حول اتجاه الاتجاه.
كما يقدم نظرة ثاقبة على نضج الاتجاه. لذلك: إذا كنت تعرف اتجاه الاتجاه. وأنت تعرف هذا الاتجاه هو في وقت مبكر من نضجها.
ثم يمكنك أن تكون سعيدا ترك موقف مفتوح لفترة أطول، وبعد هذه الخطوة حتى استنتاجها المحتمل.
إلى أي مدى سيكون الاتجاه محتملا؟
ما إذا كان هو تحرك الاندفاع في اتجاه هذا الاتجاه الذي هو في 5 موجات منفصلة. أو خطوة تصحيحية ضد هذا الاتجاه، يقدم نموذج موجة إليوت مقياسا لمدى احتمال انتقال هذه الخطوة.
كيف تفعل ذلك؟ دعونا كسر عليه، يجب علينا.
حركة الاتجاه.
ويقترح النموذج أن يتجلى الاتجاه في 5 موجات في الاتجاه و 3 ضد.
كما يجب أن تتكشف المكياج الداخلي لكل موجة في 5 موجات. هذه الميزة تسمح للتاجر موجة إليوت لمتابعة الموجة والاعتماد عليه كما يحدث في الوقت الحقيقي.
إذا كنت قد عدت موجة (1) حتى؛ ثم هل يمكن أن نتوقع تصحيح في موجة (2).
هذا الإجراء يمكن إلا أن تأكيد عدد الموجات ويمكنك الحصول على استعداد لدخول موقف طويل الخاص بك.
عند وضعك على، يمكنك بعد ذلك عد الموجات كما يحدث، موجة (3) سوف تتحرك أعلى عادة في خطوة أكبر في نقاط من موجة (1).
ثم مشاهدة الموجة (4) الصحيح لأسفل، ولكن لا ينبغي أن تنتهك عالية من (1) ثم دفع النهائي حتى في موجة (5). والتي ينبغي أن تتبع مرة أخرى من 5 موجات.
كل جانب كنت عقد موقفكم مفتوحة حتى الأمواج كاملة.
بعد الموجات يحسن موقف الدخول الخاص بك، ويحسن نقطة الخروج، وتعبئة لك المزيد من النقاط في هذه العملية.
3.Corrections:
العكس صحيح لتصحيح.
وسوف تتكشف التصحيح في ثلاث موجات المسمى A، B، C.
عد الموجات مرة أخرى يسمح للتاجر لتتبع التصحيح كما يحدث. حفظ أعلى عدد الموجات سوف تعطيك أفضل فرصة لركوب تصحيح الأسعار إلى الانتهاء من حيث الأمواج.
ملء النقاط وتخليص لكم من عدم اليقين.
إعداد التجارة باستخدام نظرية موجة إليوت.
والسؤال التالي هو:
أين يمكنني إدخال صفقة مع أفضل نسبة مكافأة للمخاطر؟ وهذا ينطوي على 3 نقاط تأكيد. تقريبا مثل بداية السباق!
على علامات الخاص بك!
ليس هناك نقطة في العالم من محاولة للقبض على أسفل بالضبط أو أعلى أي تغيير الاتجاه.
قد يكون كذلك محاولة للقبض على السقوط السقوط!
يبحث تجار الموجات إليوت دائما عن & # 8216؛ تأكيد حركة السعر & # 8217؛
هذا هو الإجراء السعر الذي يحتوي على & # 8216؛ نظرة الحق & # 8217 ؛.
ماذا بحق الجحيم هو & # 8216؛ نظرة الحق & # 8217؛ ثم.
من خلال هذا أعني، علينا أن نكون قادرين على العد 5 موجات في اتجاه هذا الاتجاه، وثلاثة موجات ضد هذا الاتجاه.
ويمكن تسمية هذه الموجات على النحو الوارد أعلاه.
وبمجرد أن تصل حركة السعر إلى نهاية الموجة (2) تصحيح يمكننا أن ننظر أعلى في موجة (3).
عندما يتم تعيين السوق حتى، مع العد موجة 5/3 في مكان، نبدأ في البحث عن السوق للعودة في اتجاه الاتجاه الرئيسي.
إذا حدث هذا، فإنه يضيف وزنا كبيرا من الثقة إلى عدد الموجات لدينا.
يمكننا بعد ذلك القول بأن لدينا تأكيد العمل السعر. ولكننا لا ندخل حتى الآن!
يتم تشغيل نقطة الذهاب لدينا عندما يتحرك السعر الماضي نهاية الموجة الصغرى & # 8216؛ b & # 8217؛ ضمن التصحيح.
عندما يحدث هذا، فمن يذهب الوقت!
وبما أن مستوى الثقة الآن في أعلى مستوياته، واستأنف السعر الاتجاه.
3. كيف يمكنني معرفة إذا أنا مخطئ؟ تغيير الاتجاه.
هذا هو المكان الخاص بك ستوبس واقية تأتي في تلقاء نفسها.
هناك 2 القواعد التي لا يمكن أن تنتهك ضمن نموذج موجة إليوت.
موجة 2 لا يمكن أن تعقب أكثر من موجة 1.
الموجة 4 لا يمكن أن تدخل في الأسعار سعر موجة 1.
هذه هي المواضع التي نضع فيها وقفاتنا الوقائية.
مرة واحدة يتم وضع تجارتنا. ونحن على الفور التحقق من هذه القواعد ووضع مواقف وقائية لدينا وفقا لذلك.
يمكننا القضاء على الكثير من الارتباك والانفجار من خلال تطبيق هذه القواعد، ونحن أيضا تقليل خسائرنا إلى كمية معروفة مما يسمح لنا للتجارة يوم آخر!
يتيح القفز أعمق قليلا في لأنواع مختلفة من أشكال الموج.
هناك 2 فئات رئيسية من شكل موجة.
موجات الدافع الحصول على أماكن السوق، وهذه هي موجات الاتجاه كسرها إلى 5 التحركات منفصلة.
وعادة ما تكون الموجات التصحيحية في 3 خطوات، وتميل إلى التداخل وتحقق تقدما أقل من الموجات الدافع.
شكل موجة الدافع.
يمكنك أن ترى فوق شكل الموجة الشاملة.
ويمكن استنتاج التوقعات السعرية من طول الموجة 1 باستخدام الرياضيات فيبوناتشي، والتي عادة ما يسير جنبا إلى جنب مع التحليل الفني.
يتيح رؤية شكل موجة في العمل.
أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي في القضبان ساعة.
يتتبع شكل الموجة الكامل 5 موجات و 3 موجات لأسفل على مدى 6 أسابيع.
ذهب السعر من 10530 عند الموجة 1 إلى 11470 عند الموجة 5 المرتفعة. تحرك 940 نقطة.
بعد مثال على موجة إليوت التجارية.
يمكنك إدخال صفقة عند نقطة غو الموضحة أعلاه، عند حوالي 10770. هذا هو المكان الذي يتحرك فيه السعر فوق الموجة & # 8216؛ b & # 8217؛ من التصحيح الطفيفة إعطاء إشارة شراء.
سيتم وضع وقف وقائي في الموجة 2 منخفضة المخاطر حوالي 130 نقطة.
ثم باستخدام طريقة توقف زائدة يمكننا أن نصل حوالي 550 نقطة بشكل عام.
5. الموجات التصحيحية.
هناك 3 أنواع رئيسية من موجات التصحيح، منعرج الزاك & # 8217؛ s، الشقق والمثلثات.
شكل متعرج متعرج:
التصحيح زاغ التعرج هو أبسط وأسهل شكل تصحيحي لتتبع.
وتكشف في 5/3/5 الطريقة 5 موجات في A، 3 في B و 5 في C كما هو مبين أعلاه.
يميل كل من الموجة A والموجة C إلى أن يكونا نفس الطول في النقاط.
أيضا شكل الموجة بأكملها يميل لتناسب في قنوات الاتجاه تماما بدقة (كما هو موضح باللون الأزرق).
دعونا ننظر في المثال في الوقت الحقيقي.
هذه صورة مكبرة لتصحيح الموجة 3 من الأعلى في المثال السابق.
المثال أعلاه هو المثال الحقيقي المثالي.
في التصحيح زاغ التعرج نتوقع أن نرى موجة & # 8216؛ و & # 8217؛ تتكشف في 5 موجات - حصلت عليه.
ويف & # 8216؛ b & # 8217؛ تتبع 3 موجات - حصلت عليه مرة أخرى.
ثم الموجة & # 8216؛ ج & # 8217؛ استكمال 5 موجات أخرى أسفل، شكل مثالي!
الموجة & # 8216؛ a & # 8217؛ بانخفاض 400 نقطة.
أند ويف & # 8216؛ c & # 8217؛ جاء إلى 405 نقطة.
المساواة المثالية تقريبا!
وإلى أعلى تشغيله:
الهيكل كله يناسب في قناة الاتجاه موازية جميلة!
باستخدام المبادئ التوجيهية لنموذج موجة إليوت يمكننا أيضا تجارة هذا الهيكل بدرجة عالية من الثقة.
في انتظار الموجة & # 8216؛ a & # 8217؛ وصولا إلى استكمال في 5 موجات، ونحن نشاهد لتصحيح ثلاثة موجة.
وبمجرد أن نحصل على ذلك، يمكننا أن ندخل على الجانب القصير نتوقع خطوة هبوطية من نقاط مماثلة المسافة كما موجة & # 8216؛ و & # 8217؛.
في هذه الحالة كان حوالي 400 نقطة!
ثاتس اثنين من موجة موجة إليوت ناجحة في الفضاء من 6 أسابيع، المعاوضة 950 نقطة في المجموع!
بعض الأشكال التصحيحية الأخرى.
التصحيح المسطح:
هناك 2 أنواع من التصحيح شقة، شقة العادية و شقة موسعة.
كلا السباق خارج هيكل موجة الداخلية من 3-3-5 موجات.
يحتوي الإصدار الموسع على & # 8216؛ b & # 8217؛ الموجة التي تسافر بعد بداية الموجة & # 8216؛ a & # 8217؛ و & # 8216؛ ج & # 8217؛ الموجة التي تسافر بعد نهاية الموجة & # 8216؛ a & # 8217؛ وبالتالي توسيع السفر.
دعونا ننظر في المثال في الوقت الحقيقي.
في حين أن التصحيحات المسطحة هي من الصعب على ما يبدو لمتابعة كما أنها تتكشف، عندما يحل، ويبدو أن رسم صورة كاملة.
وعند اكتمال التصحيح.
كنت في وضع يمكنها من إجراء مكالمة ثقة عالية جدا على الاتجاه المستقبلي للسوق.
شكل المثلث الذي يحدث أكثر هو المثلث المتعاقد.
المثلثات هي وقفة في هذا الاتجاه.
يكاد يكون كما لو أن البخار يجري بناؤه في السوق.
فقط لتنفجر في اتجاه الاتجاه عندما يختتم.
مثلث مثل هذا.
سيكون المثلث 5 موجات داخلية، كل موجة تتكون من 3 تحركات متميزة.
وسوف تكتمل كل موجة منفصلة ضمن نطاق الموجة السابقة.
كما اكتمال الموجة، فإنه يقودنا إلى نتيجة أكثر سررا وأكثر وقف الخسارة.
يمكن للتاجر الموجة إليوت استخدام الموجة الختامية للمثلث كنقطة دخول.
كما هو مبين أعلاه. المثلث يوفر نسبة فريدة من المخاطر مكافأة بين الأمواج.
يتيح التحقق من بعض مثلثات العالم الحقيقي.
لاحظ قوة هذه الخطوة بعد اكتمال المثلث. يبدو أن تنفجر بعيدا عن نهاية المثلث.
هذه هي خطوات قوية للقبض.
الاستنتاجات.
والهدف من استراتيجية التداول هو تحديد نقاط تحول السوق، إما أعلى مستويات البيع أو الانخفاض للشراء.
إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة.
الميزة الأكثر جاذبية لنموذج موجة إليوت هو أنه يوفر طريقة موضوعية لعرض السوق.
أنها لا تنطوي على نفسها في الأخبار أو الأحداث.
يقول نموذج موجة إليوت أن السوق سوف تفعل ما السوق سوف تفعل!
إذا كنت تستطيع تمييز نمط موجة إليوت داخل الجنون في كثير من الأحيان من الفوضى من حركة السعر، يمكنك جعل حكم واضح على ما ينبغي أن يحدث بعد ذلك.
و بالضبط أين كنت مخطئا.
وهذه المعرفة لا تقدر بثمن.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تطبيق مبدأ موجة لتداول الخاص بك، وتحقق من تنبيهات التداول لدينا باستخدام التحليل الفني ونظرية موجة إليوت في قسم ترادس لدينا لايف.
المؤلف: E. Glynn.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
خذ C. O.T دورة الآن.
محاولة منا لمدة 30 يوما.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

إليوت موجة النبي.
مؤشر الفوركس مبتكرة إليوت موجة النبي. الغرض منه، ليس من الصعب تخمين، للمساعدة في تنفيذ تحليل الموجة ويمكن أن نتوقع إلى حد ما حركة الأسعار في المستقبل على أساس موجات ولدت بالفعل. تطبيق موجة إليوت النبي ممكن على جميع أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية.
خصائص إليوت موجة النبي المؤشر.
& # 8211؛ أزواج العملات: أي.
& # 8211؛ وقت التداول: على مدار الساعة.
& # 8211؛ وسيط الموصى بها: ألباري.
إليوت موجة النبي تنزيل.
في الممارسة العملية، التجار تطبيق تحليل موجة، تواجه عددا من المشاكل. الصعوبة الرئيسية هنا هي تحديد دورات الموجة والهياكل. من أجل تسهيل عمل التاجر أو المحلل موجة وضعت مؤشرا خاصا - إليوت موجة النبي. المبالغة في تقدير قدرة مثل هذه الصكوك هو واضح لا يستحق كل هذا العناء. وعلى الجانب الآخر، يمكن أن تكون مؤشرات الموجة مفيدة جدا في مراحل معينة من التحليل.
إليوت موجة النبي يظهر بالفعل شكلت موجات على الرسم البياني. ولكن هذه الخصائص ليست محدودة. هذا المؤشر هو أيضا قادرة على الإشارة إلى بعض المبادئ التوجيهية للحركات المحتملة. وينطبق ذلك على الموجات النبضية التصحيحية. موجة إليوت النبي يمكن تحديد دورة موجة محددة، إشارة المستويات الرئيسية.
لتثبيت الموجة إليوت النبي تحتاج إلى نسخ المجلد MQL4 في "مجلد البيانات المفتوحة". إعادة تشغيل MT4. ثم حدد الرسم البياني والقائمة إدراج - مؤشرات - مخصص حدد هذا المؤشر أو استخدام قالبنا يسمى موجة إليوت النبي المؤشر. بعد تحديد نافذة إليوت الموجة إعدادات النبي يظهر التي يمكنك ضبط بعض الإعدادات. دراوفيرستلينس - هو عدد الموجة الأولى، والتي سيتم بناء العرض. هنا هي إعدادات اللون وموجات ناضجة وقابلة للتنبؤ.
إذا كان لبعض الأسباب التاجر لا تناسب البناء التلقائي الموجة موجة إليوت النبي، ثم انه يمكن دائما تعيين الخاصة بك الشروط الأولية. للقيام بذلك، ببساطة اسحب باستمرار في ترتيب موجات على تلك الأجزاء الرسومات، حيث يرى المتداول بنية واضحة. ثم مؤشر الخاصة بك توليد البديل ممكن من حركة السعر.
إجراء تحليل للموجة يمكن أن يكون مجموعة متنوعة من الطرق. قد يبدو أحد الخيارات كما يلي: في بداية التاجر يجعل حسابها البصري لهيكل الموجة، ومن ثم يستخدم مؤشرات الموجة للمقارنة. وهكذا، بغض النظر عن مستوى التدريب والخبرة من المحلل موجة، إليوت موجة النبي المؤشر سوف يكون دائما مساعدة كبيرة في تحليل ديناميات السوق.

No comments:

Post a Comment