Sunday 11 March 2018

اليومية الفوركس استراتيجية الفوركس


20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية الفوركس - نظام التداول الصلبة أن يكون.


و 20 نقطة الشموع اليومية استراتيجية تداول العملات الأجنبية الاختراق هو نظام تداول حركة السعر حيث تحتاج فقط للتداول مرة واحدة في اليوم باستخدام الشمعدان اليومي ويتم تعيين هدف الربح الخاص بك في 20 نقطة.


هناك & # 8217؛ s أيضا نظام تداول العملات الأجنبية دعا 30 نقطة في اليوم استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك التحقق من بعد & # 8217؛ قراءة هذا.


تحقق أيضا من بلدي الحرة سعر العمل دورة التداول إذا كنت مهتما في حركة سعر التداول.


الفكرة وراء هذا النظام التجاري هو: يمكن أن الشموع اليومية يسافر 100 & # 8217 من النقاط يوميا لذلك لماذا لا مجرد التقاط مجرد جزء صغير من هذه الحركة اليومية؟


وللقيام بذلك، مجرد تداول الاختراق من ارتفاع أو أدنى من كاندلستيك اليومية k.


أزواج العملات: أي.


مؤشرات الفوركس: أنت لا تحتاج إلى أي.


قبل الوصول إلى قواعد التداول & # 8230 ؛.


21 أخرى اختراق استراتيجيات الفوركس (قد تكون مهتمة أيضا)


20 بيبس دايلي كاندلستيك برياكوت فوركس ستراتيغي ترادينغ رولز.


وينصح بعدم التداول إذا حدث اختراق الشموع اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا. لماذا ا؟ لأنه، وعادة ما يكون حجم التداول منخفضة ويفتقر إلى الزخم اللازم لتسريع حركة السعر.


ولكن إذا حدث اختراق الشمعدان اليومي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن، فهناك فرصة كبيرة لأن أيا كان اتجاه اتجاه الاختراق سيكون الاتجاه الذي سيحافظ عليه في ذلك اليوم.


مكان شراء وقف في انتظار النظام 2-3 نقاط فوق ارتفاع الشمعدان اليومي. وضع وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف ربح الربح 20 نقطة. كرر العملية في اليوم التالي.


وضع في انتظار بيع وقف النظام 2-3 نقاط أدناه أدنى من الشمعدان اليومي مكان وقف الخسارة 20 نقطة ضع هدف الربح الخاص بك 20 نقطة تكرار العملية في اليوم التالي.


هنا & # 8217؛ S المثال التجاري:


مزايا استراتيجية الفوركس هذه.


فإن استراتيجية الفوركس هذه ستلائم تاجر الفوركس ربة منزل الذي يبقى في المنزل ويعتني بالأطفال لأنه يأخذ وقتا أقل وأقل جهد لأنه نظام مجموعة ونسيان التداول أو أنها يمكن أن تتناسب مع تاجر لديه وظيفة اليوم وليس لديه الوقت لمشاهدة الرسوم البيانية حتى قبل أن تذهب إلى العمل، مجرد وضع أوامر المعلقة الخاصة بك والذهاب إلى العمل. تحقق في اليوم التالي ما حدث & # 8230؛ يتداول العديد من المتداولين اختراقات قمة وأدنى مستويات الشموع اليومية حتى إذا حدث اختراق مرتفع / منخفض، هناك فرصة محتملة لضرب هدف الربح الخاص بك بسهولة لأن 20 نقطة فقط.


ديسبادانتاجيس من هذا يوميا فكس استراتيجية تداول الفوركس.


(في الغالب يحدث في جلسة التداول الآسيوية ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث أيضا في لندن وجديدة جلسة التداول الخاصة بك)، قد تحصل على الاختراق من شأنها أن تؤدي إلى أمر معلق الخاص بك ولكن ثم السعر يرأس العكس عندما يكون هذا النظام هو أثار وسوف تحصل توقفت. 1: 1 مكافأة المخاطر. أنا حقا لا & # 8217؛ مثل أنظمة التداول التي تعطي واحد إلى واحد خطر على مكافأة. وهذا يعني أن لكل 100 دولار خطر التداول، يمكنك الفوز 100 دولار (إذا كنت الفوز). ولكن بعد أن قلت ذلك، قد ترغب في ذلك، وهذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ لقد شاركت هذه استراتيجية الفوركس معك هنا و ديامز؛


& # 8220؛ الكلمات الأربع الأكثر خطورة في الاستثمار هي: & # 8216؛ وهذه المرة تختلف عن & # 8217؛ '& # 8221؛ & # 8211؛ السير جون تمبليتون.


بالمناسبة، كن نوع ومشاركة هذا الموقع أو 20 نقطة يوميا شمعدان اندلاع استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه. شكر.


8 الردود.


شكرا لك، يجب على كل تاجر تطوير له / لها استراتيجية التي تعمل له / لها من خلال المعرفة المكتسبة هنا.


هناك استراتيجية مماثلة مع إي التي تغطي الاستراتيجية الخاصة بك. كوانتينا اليومية عالية منخفضة إي.


ولكن ماذا سيكون اقتراحكم عندما يجب أن استخدامه وعندما لا؟ شكر.


إذا كان سؤالك يشير إلى استخدام إي، آسف، لدي صفر على الاطلاق فكرة.


شكرا على المحتوى.


كنت أبحث في صافي شقة وأخيرا جاء عبر قسم السلطة الفلسطينية الخاص بك.


كانت هذه نعمة.


هناك الكثير من استراتيجيات السلطة الفلسطينية للاختيار من بينها فمن السهل الحصول على الخلط وطغت على أي واحد لاستخدامها.


هل هناك تسلسل تذهب من خلال إنشاء أي واحد لاستخدام؟


الله ويسوع يبارك لك.


أعرف أن هناك الكثير من استراتيجيات العمل السعر هنا.


هناك & # 8217؛ s لا إجابة محددة يمكنني أن أعطيكم على أي نوع من الأنظمة لتتمكن من استخدامها ولكن تحتاج إلى معرفة أي نوع من شخصية لديك كالتاجر وهذا يمكن أن تنطوي على أشياء مثل:


* هل ترغب في انعكاسات التجارة أم لا.


* هل تحب أنظمة التداول في الاتجاه / البديل؟


* ما هي الأطر الزمنية التي ترغب في تداولها؟


هذه هي عدد قليل من الأسئلة التي تحتاج إلى أن تسأل نفسك والعثور على النظام الذي يناسب شخصيتك.


هذه ليست إجابة ملموسة ولكن آمل أن تفهم ما أنا & # 8217؛ م يقول هنا.


شكرا لزيارة forextradingstrategies4u.


شكرا ركي، أنا أدرس كثيرا على الويب الخاص بك، بارك الله فيكم!


استراتيجية اندلاع الفوركس تحتاج إلى إتقان.


هناك العشرات من استراتيجيات الاختراق المتاحة للتجار، ولكن استراتيجية الاختراق الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة للتعلم هي المفضلة الشخصية. وكانت هذه الاستراتيجية مسؤولة عن بعض أكبر مكاسبي على مر السنين.


في هذا الدرس، سوف تتعلم كيفية تحديد الإعداد، وعندما لدخول السوق، وكذلك كيفية تحديد الأهداف المحتملة. سوف نلقي نظرة أيضا على عدة أمثلة على كل من الرسم البياني لمدة 4 ساعات وكذلك الرسم البياني اليومي. لقد وجدت هذين الإطارين الزمني للعمل بشكل أفضل عند تداول هذه الاستراتيجية الاختراق.


ما هو الاختراق؟


قبل أن نصل إلى إستراتيجية الاختراق المفضلة لدي فوركس، دعنا نحدد أولا مصطلح & # 8220؛ الاختراق & # 8221 ؛.


الاختراق هو أي حركة سعر خارج منطقة دعم أو مقاومة محددة. يمكن أن يحدث الاختراق على مستوى أفقي أو مستوى قطري، اعتمادا على نمط حركة السعر.


دعونا نلقي نظرة على اثنين من الرسوم التوضيحية من واحدة من أنماط الاختراق الأكثر شيوعا التي تحدث في سوق الفوركس. يظهر الرسم التوضيحي الأول نمط اختراق صعودي.


لاحظ في الرسم التوضيحي أعلاه، لدينا سوق التي تتجه حتى ولكن وجدت مقاومة على المستوى الأفقي. بعد محاولتين غير ناجحين، السوق أخيرا يكسر المقاومة. هذا يشير إلى اختراق صعودي من مستوى المقاومة الرئيسي.


الرسم التوضيحي التالي نحن & # 8217؛ إعادة النظر في ينطوي على اختراق الهبوطي.


كما هو متوقع، فإن الاختراق الهابط يشبه الاختراق الصاعد، إلا أن هذه المرة ينكسر السوق إلى الجانب السلبي. بعد محاولتين غير ناجحة، السوق أخيرا يكسر الدعم. هذا يشير إلى اختراق هبوطي من مستوى الدعم الرئيسي.


السبب في هذه الانفجارات هي مثل استراتيجية تجارية هامة لأنها غالبا ما تمثل بداية زيادة التقلبات. من خلال الانتظار لكسر مستوى رئيسي، يمكننا استخدام هذا التقلب لصالحنا من خلال الانضمام إلى الاتجاه الجديد عند بدئه.


استراتيجية اندلاع الفوركس فقط ستحتاج أي وقت مضى.


هذه الاستراتيجية خاصة الفوركس هو واحد لقد استخدمت لسنوات. وقد أصبح نمطي المفضل للتداول، ويرجع ذلك جزئيا إلى موثوقيتها، ويرجع ذلك جزئيا إلى أكثر من مخاطر مواتية لمكافأة النسب التي تنتج في كثير من الأحيان.


هناك أربعة أجزاء لهذا النمط الاختراق الفوركس.


الرسم التوضيحي أعلاه مشابه جدا للرسوم التوضيحية الأولى. الفرق الرئيسي هنا هو أنه بدلا من وجود خط اتجاه واحد وخط أفقي واحد، لدينا خطان اتجاهان. هناك خط اتجاه واحد يعمل كدعم بينما الآخر يعمل كمقاومة. ويشكل هذا ما يعرف باسم & # 8220؛ إسفين & # 8221 ؛.


يحدث الاختراق لهذا النمط عندما ينهار السوق في نهاية المطاف إلى جانب واحد أو الآخر. في حين أن إسفين هو عادة نمط استمرار، وأنا تميل إلى التجارة على أساس أيهما الطريقة في السوق يكسر. وبعبارة أخرى، اسمحوا لي أن تظهر السوق يدها قبل اتخاذ أي اعتبارات حول حركة الأسعار في المستقبل.


الآن دع & # 8217؛ s تطبيق هذا النمط نفسه إلى أوسجبي 4 ساعات الرسم البياني.


لاحظ كيف في الرسم البياني أعلاه، وقد عملت السوق طريقها إلى نمط إسفين. كما بدأ السوق لتعزيز أكثر تشددا، فإنه كسر في نهاية المطاف دعم إسفين وإعادة اختبارها بعد هذا المستوى الدعم كمقاومة جديدة.


هذا الاختبار أعطى التجار فرصة مثالية للدخول قصيرة.


تنفيذ استراتيجية الفوركس اندلاع.


للحصول على فكرة جيدة عن الإعداد قيد التنفيذ، دعنا نلقي نظرة على كل خطوة بما في ذلك استراتيجية الدخول ومكان وضع وقف الخسارة.


في معظم الأحيان سوف يأتي إدخالك على إعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه اعتمادا على مدى قوة أو ضعف السوق، قد لا تحصل على إعادة الاختبار. وسوف نناقش ذلك بمزيد من التفصيل لاحقا في الدرس. الآن نعرف فقط أنه من أفضل الممارسات للدخول في إعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة، اعتمادا على الطريقة التي يكسر السوق.


يجب وضع وقف الخسارة فوق أو أسفل شمعة الاختراق، كحد أدنى. في حالة نمط الاختراق أوسجبي أدناه، يجب وضع وقف الخسارة فوق الشمعة التي كسرت الدعم.


في الرسم البياني أعلاه، كسر السوق دعم إسفين على شمعة الاختراق وإعادة اختبارها لاحقا الدعم السابق كمقاومة جديدة. أعطى هذا الاختبار فرصة للحصول على قصيرة مع وقف الخسارة فوق شمعة الاختراق.


تعيين هدف.


الآن بعد أن تعرفنا أين ندخل وأين نضع وقف الخسارة، دعونا نناقش كيفية تحديد هدف. كما قد تعرف جيدا، أنا & # 8217؛ م مروحة ضخمة من استخدام مستويات العمل السعر بسيطة. لذلك يمكنك ربما تخمين كيف سنقوم بتحديد هدف الربح.


هنا نظرة أوسع بكثير على الرسم البياني أوسجبي. هذه المرة، نحن & # 8217؛ النظر في الإطار الزمني اليومي لمعرفة ما إذا كنا نستطيع تحديد هدف منطقي للتجارة الاختراق لدينا.


أول شيء سوف تلاحظه هو منطقة الدعم القوية التي كانت موجودة لعدة أشهر. وهذا يجعل لمنطقة مثالية لاستهداف الإعداد التجاري لدينا.


إذن ما هو نوع المخاطر التي ستتحقق من نسبة المكافأة التي نخرج منها من هذا الإعداد التجاري؟ دعنا نلقي نظرة.


في الرسم البياني لساعة أوسجبي 4 ساعات أعلاه، يمكننا أن نرى أن وقف الخسارة كان 13 نقطة من الإدخال في حين كان ربح الربح 50 نقطة من الإدخال. هذا يعطينا 3.8R (50/13). وبعبارة أخرى، إذا كنت قد خاطرت 2٪ فقط على هذه التجارة، كنت قد قدمت 7.6٪ (3.8 × 2٪).


في حين أن هذا مكاسب رائعة من تلقاء نفسها، ما هو أكثر إثارة للإعجاب هو أن كنت قد قدمت 7.6٪ في غضون 32 ساعة فقط.


مزيد من التحليل.


دعونا نلفت انتباهنا إلى مثال آخر لاستراتيجية الفوركس الاختراق. حدث هذا النمط الوتد على الرسم البياني لمدة 4 ساعات غبنزد. أحد الاختلافات الرئيسية هنا هو أنه لم يكن هناك إعادة اختبار الدعم السابق بمجرد كسر السوق إلى الجانب السلبي.


لاحظ في الرسم البياني غبنزد أعلاه، فشل السوق لإعادة اختبار الدعم السابق قبل انخفاضا 430 نقطة. ولكن فقط لأن السوق لا يعيد اختبار الدعم السابق لا يعني أننا يجب أن تفوت التجارة.


إعادة الاختبار الذي نبحث عنه كجزء من استراتيجية الفوركس هذه تأتي عادة ضمن الشموع القليلة القادمة. لذلك إذا بدأ السوق في التحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات، وهناك فرصة جيدة أن السوق فاز & # 8217؛ ر إعطاء إعادة الاختبار الكامل.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على الإعداد التجاري غبنزد.


في الرسم البياني للساعة 4 غبنزد أعلاه، لاحظ كيف يبدأ السوق في التحرك جانبيا لعدة فترات. وهذا مؤشر جيد على أن السوق يفتقر إلى القوة لإعادة اختبار الدعم الوتد السابق. عندما ترى هذا يحدث، انها عموما وقتا طيبا لاستخدام نظام السوق للانضمام إلى الاتجاه المقبل.


هنا هو غبنزد تجارة الاختراق من البداية الى النهاية.


لهذا الإعداد، كان لدينا وقف الخسارة 45 نقطة من الدخول. تذكر أنك تريد وقف الخسارة أعلى أو أسفل شمعة الاختراق. لأن هذا هو الإعداد القصير، وضعنا وقف الخسارة فوق شمعة اندلاع.


أما أرباحنا، فقد بلغت 175 نقطة من الدخول. وقد تم تحديد الهدف من قبل الانخفاض الأخير الذي تم قبل عدة أسابيع. نلاحظ أن السوق قد انخفض في الأسبوع التالي و ركض على 150 نقطة أخرى قبل الانعكاس.


على الرغم من أن هذا يبدو كبيرا في وقت متأخر، وكان الهدف المنطقي في ذلك الوقت 175 نقطة بعيدا، والتي لا تزال تنتج التجارة 3.9R صحية جدا. لذلك إذا كنت قد خاطرت 2٪ على هذه التجارة، فإنك ستترك ربحا بنسبة 7.8٪. استغرق هذا الإعداد خاصة 36 ساعة فقط من البداية الى النهاية & # 8211؛ ليس سيئا لتكون قادرة على تحقيق ربح 7.8٪ في 36 ساعة في حين تخاطر فقط 2٪.


استراتيجية الفوركس اندلاع: إمكانات حقيقية.


عندما أختتم هذا الدرس، أريد أن أتركك مع الإعداد الأخير. حدث هذا الاختراق الخاص على الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي)، وهو ما يمكن تحقيقه من خلال إستراتيجية اختراق الفوركس التي تعلمتها اليوم.


أول شيء سوف تلاحظه هو طول الفترة الزمنية التي تم فيها دمج السوق ضمن هذا النمط الوتد قبل كسر أعلى. الإعداد أعلاه شكلت على الرسم البياني اليومي، وذلك من البداية الى النهاية استمرت هذه الفترة التوحيد لمدة 180 يوما.


هذا يقودني إلى ملاحظة هامة حول استراتيجية الاختراق الفوركس & # 8211؛ ويعد السوق يعزز، وأكثر تقلبا الاختراق سيكون. هذا هو الحال دائما، ولكن 9 مرات من أصل 10 السوق يحترم هذه الفكرة من مطابقة طول التوحيد إلى مستوى التقلب.


بالنسبة لأولئك الذين كانوا قادرين على الحصول على هذه التجارة عند نقطة الاختراق وركوب التجارة حتى فترة التوحيد (أخذ مستوى الربح) كان هناك مكاسب ضخمة أن يكون. وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق يعني وقف 50 نقطة مع مكاسب محتملة من 600 نقطة. وهذا يعمل على تجارة 12R صحية جدا. في 2٪ فقط مخاطرة كنت قد حققت ربحا مذهلة 24٪.


على الرغم من نادرة، هذه الصفقات 10R + يحدث من وقت لآخر. ومع المعرفة التي اكتسبتها في هذا الدرس، سوف تكون قادرة على تحديد والربح من هذه الأنماط بكل سهولة.


آمل أن يكون هذا الدرس قد فتح عينيك على ما هو ممكن مع استراتيجية الاختراق الفوركس بسيطة. تذكر فقط أنه مثل أي استراتيجية تجارية أخرى، فإن استراتيجية الاختراق هذه لا تخلو من العيوب. لذلك دائما التأكد من الحفاظ على المخاطر المناسبة لمكافأة نسبة واستخدام استراتيجية وقف الخسارة مواتية على كل التجارة.


لقد غطينا الكثير من المحتوى في هذا الدرس. وهنا بعض من أبرز أن نأخذ في الاعتبار عند البدء في تنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية في خطة اللعبة الخاصة بك.


الاختراق هو أي تحرك السعر خارج منطقة دعم أو مقاومة محددة استراتيجية كسر الفوركس لديها 4 أجزاء: الدعم والمقاومة والاختراق وإعادة الاختبار إعادة اختبار الدعم أو المقاومة السابق يوفر للتاجر فرصة لدخول السوق إذا بدأ السوق إلى تحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات بعد الاختراق، وهناك فرصة جيدة أن السوق فازت باعادة اختبار الدعم السابق أو المقاومة يجب وقف الخسارة الخاص بك دائما فوق أو تحت شمعة اندلاع ( كحد أدنى)، اعتمادا على الطريقة التي يكسر بها السوق أفضل الممارسات لاستخدام مستويات حركة الأسعار لتحديد الأهداف المحتملة لاستراتيجية الاختراق هذه & # 8211؛ مكان جيد للبدء هو ارتفاع سوينغ الأخيرة أو منخفضة كقاعدة عامة، ويعد السوق يعزز أكثر تقلبا الاختراق الناتجة سيكون.


هل تستخدم استراتيجية مشابهة لكسر الفوركس؟ أو ربما يكون لديك سؤال حول هذا الدرس. في كلتا الحالتين، أنا & # 8217؛ d أحب أن أسمع منك.


ترك تعليقك أو سؤال أدناه، وسوف نعود اليكم في غضون 24 ساعة.


شكرا لك على المشاركة & # 8230؛ كيستيون & # 8211؛ على الصورة الأخيرة & # 8211؛ لماذا لا نرغب في شراء أعلى مستوى سابق؟


لم يكن هناك تأكيد لاختراق على ارتفاع سابق، على الرغم من أن الشموع اختبار المقاومة لا شيء منهم في الواقع مغلقة خارجه.


مرحبا جوستين! يمكن أن يحدث اختراق كاذب بغض النظر عن شمعة الاختراق بشكل صحيح، قبل الوصول إلى منطقة الدعم أو المقاومة التالية؟ هل لا تحاول أبدا كسر القناة؟ ولماذا & # 8230؛ شكر.


كنت تريد الانتظار لإغلاق خارج مستوى لتأكيد الاختراق. أفعل في بعض الأحيان التجارة قناة الانفجارات، ولكن لهذا الدرس أردت أن تركز على أسافين كما أنها & # 8217؛ أصبحت واحدة من بلدي أنماط المفضلة للتجارة. ولعلني سأكتب درسا آخر يركز على انقطاع القناة.


مرحبا، مجرد مبتدئ، هل لي أن أسأل كيف يمكن للمرء أن يدخل التجارة عندما لم تكتمل شمعة 4HR بعد كما هو الحال في أوسجبي الخاص بك (13 نقطة سي، 50 نقطة تأخذ الأرباح). وأود أن نفترض أننا بحاجة إلى الانتظار للسعر لكسر & أمب؛ الانسحاب إلى المقاومة، حيث يمكنني & # 8217؛ ر كيف يمكن أن يحدث ذلك، سوف نقدر كثيرا إذا كنت يمكن أن يعلم.


شكرا لسؤالك. وكان آخر مثال في هذا الدرس هو الاستثناء من القاعدة من حيث إعطاء إعادة اختبار المستوى. في الواقع نحن لم نر حتى أي عمل السعر جانبية للإشارة إلى أن إعادة الاختبار لم يكن من المرجح.


أنا فعلا تداول هذا الاختراق ودخلت بمجرد إغلاق شريط 4 ساعات. وكان الزخم هنا هائلا وكان هذا الزوج يتدعم لمدة 180 يوما. في أي وقت تحصل على هذا طول التوحيد، والاختراق التي تلت ذلك غالبا ما تكون متقلبة جدا. ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن هناك الكثير من توقف فوق المقاومة التي يجري إخراجها.


يستغرق بعض الوقت للحصول على الشعور للجوانب أكثر تقديرية من التداول مثل هذا، ولكن مع بعض الممارسة انها & # 8217 ق قابلة جدا. 🙂


أتمنى أن يساعد ذلك.


استراتيجية جيدة جدا شرح مع وقف وأخذ مستويات الربح & # 8230؛


هناك سؤال واحد هو & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. ش يعني أنه يعد الفترة الزمنية التي يتم فيها توحيد السعر. أكثر سيكون تقلب & # 8230؛.


وعندما دخلت ش طويلة في الرسم البياني أوسد / جبي الماضي، يعني u أن الدخول المكفوف على وثيقة فوق المقاومة خط الاتجاه في الإطار الزمني اليومي لأن السعر يحترم هذا المستوى على الإطار الزمني اليومي فقط & # 8230؛. هل انا على حق.


جميلة بذهول سيدي-شكرا جزيلا.


شكرا لهذا المنصب السيد جوستين، سؤال واحد فقط على الرغم من أنني يمكن أن تستخدم هدفا قياسيا I. e. من خلال إسقاط أعلى إلى أسفل التقلبات التي بدأت التوحيد وإسقاط عدد النقاط بعد اختراق هدف الربح أيضا أو يجب أن أستخدم فقط بداية البديل (اعتمادا على اتجاه الاختراق) من التوحيد لتحقيق الربح أو هو أن نوع من الهدف المقاسة تستخدم فقط على الرسم البياني اليومي.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. ومن المهم استخدام المسافة التي تترافق أيضا مع مستوى رئيسي في السوق. يجب عدم ترك هدف الربح الخاص بك أبدا إلى هدف مقاس دون التحقق أولا لنرى كيف ينسجم هذا الهدف مع المستويات التي اعتبرها السوق مهمة.


شكرا أنا دائما دعم التجارة و resistorsi. problem هو عندما لمعرفة السعر قد وصلت إلى أعلى أو لأسفل مع شمعة واحدة، هو بعيدا يمكننا وضع التنبيه. لإعلامنا.


تشارلز، معظم منصات التداول لديها هذه القدرة. يجب أن يسفر البحث السريع عبر الإنترنت عن النتائج التي تبحث عنها.


شكرا جزيلا لهذا فتحت العين. من فضلك، وسوف نقدر درسا على قناة على مسافة واحدة أن كيفية رسم واستخدامه. بارك الله وشكرا لكم.


شكرا جزيلا لك على جميع المعلومات على موقع الويب الخاص بك.


بعض الأسئلة حول الإدخال في الرسم البياني ل 4 ساعات في غبنزد:


هل يمكن أن تخبرنا لماذا وضعت الإدخال القصير هل فعلت؟


هل تقصد وضعه تحت الشمعة التي كسرت الوتد؟


هل تم وضعها بعد تشكيل الشمعة الصاعدة الوحيدة في القناة الجانبية الصغيرة؟


هل يمكن وضعه تحت القناة الجانبية الصغيرة؟


أنطونيو، انظر ثلاثة الرسوم البيانية من القاع.


& # 8220؛ إعادة الاختبار التي نبحث عنها كجزء من استراتيجية الفوركس هذه عادة ما تأتي ضمن الشموع القليلة القادمة. لذلك إذا بدأ السوق في التحرك جانبيا لأكثر من ثلاث أو أربع فترات، وهناك فرصة جيدة أن السوق لن تعطي إعادة الاختبار الكامل. & # 8221؛


أنا لا أفهم الإدخال الخاص بك في أول أوسجبي H4 قصيرة إكسبمبل. هل أدخلت في السوق أو بيع حد في لمسة من خط الدعم المكسور؟ وأود أن صورة الدخول بعد المقبل (أسود، تجتاح) شمعة & # 8211؛ حيث نحن إعادة اختبار كومفيرماتيون (رفض الخط)


هل يمكن أن تستخدم إما، ولكن أنا دائما الانتظار لإعادة اختبار مستوى كسر قبل النظر في دخول.


أنا & # 8217؛ حاولت العديد من الاستراتيجيات، وهذا واحد يأخذ الكأس. أنا & # 8217؛ لقد تم تحقيق الأرباح كل يوم مع هذا!


يسرها أن نسمع أن، إدي.


مرحبا جوستين، شكرا لتفسيرك & # 8230؛ أريد أن أعرف، في المثال الأخير في أوسد جبي، يمكنك إدخال موقف شراء دون الانتظار إعادة الاختبار .. يمكن الحصول على مزيد من التوضيح لهذا الإعداد؟ شكرا.


لن ترغب في الشراء في هذه الحالة. إنه أمر بيع على إعادة اختبار المستوى كمقاومة جديدة.


مرحبا جوستين. شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك. أنا & # 8217؛ كنت تتبع الدروس الخاصة بك وكل ما يمكنني قوله هو لقد تعلمت الكثير. أنا & # 8217؛ لقد تم ممارسة على تجريبي لتعلم المهارات في تداول العملات الأجنبية. وأعتقد أن هذا سوف تسدد بقية حياتي. من فضلك يمكنك أن توصي وسيط لي أن كنت & # 8217؛ كنت تستخدم لسنوات التي لم يكن لديك أي مشاكل بخصوص الانسحاب أو أي قضايا الاحتيال؟ كوز i & # 8217؛ م تخطط للذهاب مباشرة. أنا فقط بحاجة إلى وسيط جيد وموثوق بها اختبارها من قبل شخص موثوق بها أيضا. رد منك سوف تكون محل تقدير كبير. شكرا لكم.


مرحبا جيني، أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون سعيدة لتبادل وسيط يمكنني استخدام.


مرحبا درس عظيم! هل يمكن أن يعمل هذا على أطر زمنية أصغر & # 8211؛ يقول 15 دقيقة؟


ما أنا & # 8217؛ ر تحقيق هو في الحقيقة كيف أنت الآن ليست حقا أكثر بكثير بذكاء-أحب مما قد تكون الآن. أنت & # 8217؛ ذكي جدا. أنت تعرف لذلك بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر بهذه المسألة، جعلني من جهتي تنظر فيه من الكثير من زوايا متنوعة. مثلها مثل النساء والرجال أرين & # 8217؛ t فتنت إلا أنه & # 8217؛ ق شيء للقيام مع فتاة غاغا! المواد الخاصة بك ممتازة. حافظ على ذلك طيلة الوقت!


تعلم ممتازة. شراء الناس الكثير لتدريس هذا. أنت تفعل خدمة كبيرة لالمجتمع التجاري. لا أفعل التجارة الفوركس ولكن المقالات هي مساعدة لي في الأسهم التجارية.


أود أن أشكركم على بسيطة & أمب؛ كونسيس الرسوم التوضيحية لاستراتيجية الاختراق الخاص بك، شكرا & أمب؛ التحيات، مبويسيني.


شكرا جزيلا على الدروس، وأنا & # 8217؛ م مبتدئا وأنا & # 8217؛ م تعلم الكثير. سؤالي هو، هل هذه الاستراتيجية على الأعمال في 4hours والرسوم البيانية اليومية فقط؟ شكرا جزيلا.


لقد استمتعت حقا قراءة الاستراتيجية الخاصة بك وأنا أحب كيف جعلت من السهل جدا أن نفهم على جميع النقاط.


لدي سؤال واحد فقط، أليس من الأفضل استخدام وقف زائدة بدلا من سي / تب الصعب للحصول على كامل إمكانات الصفقات؟


كنت البصيرة والخبرة سيكون موضع تقدير كبير.


هل من الممكن لأتمتة أو رمز.


مرحبا، قرأت الاشياء الجديدة المسماة & # 8220؛ استراتيجية اندلاع الفوركس تحتاج إلى إتقان | السعر اليومي أكتيون & # 8221؛ بانتظام. أسلوب الكتابة الخاص بك هو رائع، يبقيه! ويمكنك أن تبحث موقعنا على الانترنت عن وكلاء مجهول مجانا.


ما الذي يعنيه تطور السوق؟ وأكثر تقلبا يعني الاختراق الناتجة؟


انها & # 8217؛ ق المادة دراية جدا.


وأوضح جيدا، أنا هاف السؤال الذي لماذا 1hr 4hr والرسم البياني اليومي تظهر الاتجاه مختلفة.


لماذا هي مختلفة وعدم إظهار موقف السوق بشكل جماعي.


هل لديك أي دورة مدفوعة الأجر؟


هل هذه الاختراق عادة اختراق في اتجاه هذا الاتجاه؟


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


50 نقطة ديلي برياكوت فوركس سيستيم.


تم تصميم 50 نقطة يوميا نظام الفوركس اندلاع لالتقاط التحركات السوق خلال التداخل من ثلاث ساعات عمل السوق الرئيسية.


ومن المقرر أن هذه الاستراتيجية التداول للدخول بين 7:00 حتي 07:00 بتوقيت جرينتش، وهو ما يترجم إلى 10:00 حتي 10:00 وقت الخادم على وسيط لدينا الاختيار، وهو ما هو موضح في الأمثلة أدناه.


مؤشرات MetaTrader4: KAMA. ex4 (الإعداد الافتراضي)


الإطار الزمني المفضل: مخطط لمدة 30 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: الدخول من الساعة 7 صباحا حتى 7 مساء بتوقيت جرينتش.


أزواج العملات: أي زوج منخفض الانتشار، مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد.


أدخل أمر شراء إذا تم عرض المؤشر أو المخطط البياني التالي:


انتظر جلسة السوق المستهدفة للركلة. إذا كانت شمعة 7:00 غمت ترى أن السعر ينهي صعودا ومحاذاة أيضا فوق الخط الأحمر من مؤشر كاما كما هو موضح في الشكل 1.0، أدخل موقف صعودي على فتح الشمعة القادمة ومجموعة هدف الربح في 50 نقطة (شرط ضروري لهذه الاستراتيجية).


عند هذه النقطة، كل ما عليك القيام به هو ركوب الموقف (ق) من خلال ساعات جلسة الهدف من 07:00 حتي 07:00 بتوقيت جرينتش.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف الخسارة 5 نقاط تحت الدعم الفوري.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


في حالة انخفاض السعر وانخفاض هدف استهداف الدخول، يمكننا افتراض أن إستراتيجية الخروج قد تم تشغيلها. نوصي باستخدام توقف زائدة النظر في هدفنا الربح أخذت تعيين في 50 نقطة من نقطة الدخول. ويرجع ذلك إلى االستخدام الهامشي لالستراتيجية للمؤشرات الفنية.


الشروع في أمر بيع إذا كان المؤشر أو المخطط البياني التالي له الأسبقية:


انتظر جلسة السوق المستهدفة للركل. إذا كانت شمعة 7:00 غمت ترى أن السعر ينهي الهبوطي (إغلاق تحت الجلسة المفتوحة) وأيضا محاذاة أدنى من الخط الأحمر من مؤشر كاما كما هو موضح في الشكل 1.1، أدخل موقف هبوطي على فتح الشمعة القادمة وتحديد هدف الربح المستهدف في 50 نقطة (شرط ضروري لهذه الاستراتيجية).


عند هذه النقطة، كل ما عليك القيام به هو السماح أوامر الخاص بك تشغيل من خلال ساعات جلسة الهدف من 07:00 حتي 07:00 بتوقيت جرينتش.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 5 نقاط فوق المقاومة الفورية.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا ارتفع السعر أعلى ويصل إلى هدف إيقاف الدخول لدينا، يمكننا أن نفترض أن استراتيجية خروج لدينا قد تم تشغيلها. نوصي باستخدام توقفات زائدة بالنظر إلى أن هدف الربح المستهدف لدينا يتم تحديده عند 50 نقطة من نقطة الدخول، أي الخروج بمجرد بلوغ الموضع (المواقف) 50 نقطة، مع الأخذ في الاعتبار الاستخدام الهامشي للاستراتيجية للمؤشرات الفنية.


حول مؤشرات التداول.


تم تطوير مؤشر كوفمان المتحرك المتحرك (كاما) ل MetaTrader4 من قبل بيري كوفمان، وذلك بسبب الضوضاء والتقلبات في السوق.


سوف كاما محاذاة بعناية مع الأسعار حتى عندما تقلبات الأسعار صغيرة نوعا ما والضجيج منخفض.


سوف كاما إعادة تنظيم عندما تقلبات الأسعار توسع وتتبع الأسعار من مسافة أكبر.


ويمكن استخدام مؤشر كاما لتحديد نقاط تحول الوقت، بقعة الاتجاه العام وحركة أسعار التصفية.


الوظائف ذات الصلة.


قناة سعر ديناميكية استراتيجية تداول الفوركس.


الفوركس تراجع استراتيجية التداول.


غوبي متماثل مثلث الفوركس استراتيجية التداول.


استمرار كسر استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


استراتيجية اندلاع اليومية.


نشرت هذه المقالة التي كتبها مايت كروس أصلا في العدد نوفمبر 2018 من مجلة التجار.


وقد كانت مهتمة في الأسواق المالية منذ أخذ درجة جامعية في إدارة الأعمال. اليوم هي تاجر اليوم المهنية ومتخصصة في الفوركس. زوجها و مايت تقدم الدعم المهني للتجار & # 8211؛ وإيجاد إشارات التداول اليومية، وتحليل والنصائح.


كيفية تداول الفوركس في الفوركس.


نهج بسيط & # 8211؛ تأثير ضخم.


ومن الأفضل استخدام الاختراقات مع الشركات الرئيسية، وأزواج العملات الرئيسية الخمسة. نحن نستخدم أوقات التداول المتقلبة للجلسة التجارية الأوروبية والأمريكية (من 8 صباحا حتى 10 مساء بتوقيت وسط أوروبا) لتغطية الأحداث الأساسية. النطاق السعري الذي يجب أن يكون فيه السعر & # 8220؛ كسر & # 8221؛ يتم تشكيلها من الساعة 12 صباحا إلى 8 صباحا بتوقيت وسط أوروبا، وتقدم للتاجر نهج التداول الأساسي لليوم التالي في الساعة 8 صباحا. هذا النطاق صالح لليوم المحدد & # 8211؛ ستعرفه مرة أخرى في اليوم التالي، وبالتالي فإن هذه الإستراتيجية مفيدة لتجار اليوم. أما الارتفاعات حتى الساعة 8 صباحا فهي الحد الأعلى ومستوى المقاومة والهبوط هي مستويات الدعم. إذا تجاوز السعر أعلى أو يقلل من انخفاض، يتم تنفيذ أمر الشراء فوق ارتفاع أو أمر بيع أقل من أدنى. التاجر لا يحتاج لمشاهدة الرسم البياني طوال الوقت & # 8211؛ ونحن ندخل أوامر المعلقة في 08:00 ل بيع وبيع إدخالات. حالما يتم تنفيذ أمر شراء أو بيع يتم إدارة التجارة طوال اليوم & # 8211؛ نستخدم نسبة 1: 2 من المخاطر والمكافآت في الأيام الهادئة ونسبة المخاطر والمكافأة من 1: 4 في الأيام الهامة اقتصاديا، على سبيل المثال قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي بشأن أسعار الفائدة. نحن لا نخاطر بأكثر من واحد أو اثنين في المائة من رأس المال التجاري في التجارة & # 8211؛ في مقابل أربعة أو ثمانية في المائة من إمكانية الربح. إدارة التجارة بسيطة مع وقف زائدة التلقائي من 15 إلى 25 نقطة.


نلاحظ النطاق السعري بين الساعة 12 صباحا و 8 صباحا بتوقيت وسط أوروبا في الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. خلال هذا الوقت نحدد أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. نحن ندخل من 2 إلى 5 نقاط فوق ارتفاع أو 2 إلى 5 نقاط تحت مستوى منخفض. وعلاوة على ذلك، فإننا ننظر إلى مستويات الدعم والمقاومة في الرسم البياني للساعة. نحن نحدد أوامر البيع فوق المقاومة وبيع أوامر دون الدعم.


الطمع هو واحد من الخطايا الكاردينال في التداول. ولكن كل تاجر يعرف شعور التجارة في الربح وتريد تحقيق المزيد من النقاط. هذا هو شعور الإنسان جدا، وبالتالي كنت في حاجة الى خطة تجارية قوية مع قواعد الربحية الثابتة. نحن نحسب على أساس ر ونتابع ذلك بدقة. على سبيل المثال، يمكننا تحديد وقف الخسارة (سي) عند 20 إلى 30 نقطة. يتم تحديد ربح الربح (تب) من 40 إلى 100 نقطة، اعتمادا على تقلبات السوق. نختار تب أصغر في مراحل السوق الهادئة و تب أعلى في أيام من قرارات سعر الفائدة وغيرها من الأحداث الكبيرة. إذا تم إيقاف التداول مع خسارة، يمكننا إعادة إدخال في نفس اليوم، مرة أخرى مع أمر معلق. تم تحديد استراتيجية الاختراق الآن بوضوح والتي تساعد على نفسية التاجر & # 8211؛ وإلغاء الجشع والخوف. يجب عليك دائما اتباع قواعد الدخول والخروج ويجب عليك قبول اختراقات كاذبة أو أرباح ضخمة بعد تب الخاص بك.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


استراتيجية الفوركس نظام اندلاع اليومي.


استراتيجية الفوركس نظام اندلاع اليومي.


إستراتيجية الفوركس نظام كسر يومي - آخر الربح، استراتيجية الانفصال، الفوركس، وهو ما يشبه استراتيجية الفوركس 10 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي: كونها تستند إلى الحد الأقصى للتوزيع الأقصى والحد الأقصى من يوم التداول السابق، ولكن في هذه الاستراتيجية هناك إضافية شروط إعادة الدخول إلى السوق في حالات عكس الأسعار، فضلا عن شروط الدخول إلى السوق في شقة.


وبالتالي، نحن نعلم تقريبا أنه إذا كان سعر السوق قد كسر الحد الأقصى (الحد الأدنى) من يوم التداول السابق، فإنه سوف تتصرف في واحدة من السيناريوهات التالية:


1) سيتم تنفيذ التجار وقف الخسارة على فترات اليوم (ثابت وقف الخسارة تحت منخفضة أو أعلى هيا شمعة اليومية)، بحيث حركة الأسعار، وسوف يستمر سوق الفوركس لبعض النقاط العدد في اتجاه الاختراق - على سبيل المثال 10 -30 نقطة والسعر سوف تنخفض في حركة فليتوفو.


في هذه الحالة، يتم تنفيذ خوارزمية استراتيجية الفوركس 10 نقاط لليورو مقابل الدولار الأميركي.


2) مرة واحدة في السعر يكسر الحد الأقصى اليومي (الحد الأدنى)، فمن الممكن أن تتحول وتذهب في الاتجاه المعاكس.


3) الحد الأقصى والدنيا سوف يكون لكمة بشكل حاد حركة سعرية قوية والسعر لهذا المستوى لن يعود (إذا كان السعر لم كسر من خلال الحد الأقصى أو الحد الأدنى لمدة لا تقل عن - 3 أيام).


استنادا إلى الخيارات المتاحة، سنقوم بالتداول لهذه الاستراتيجية، اعتمادا على الوضع في سوق الفوركس.


1. بنفس الطريقة كما هو الحال في الاستراتيجية المذكورة أعلاه، "10 نقطة". سوف نضع 2 أوامر المعلقة في أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها في اليوم السابق - على 1ST على كل جانب.


2. مجموعة اتخاذ نقاط الربح في 25-40.


3. تعيين نقاط وقف الخسارة في 15-20.


4. هام: نحن نولي اهتماما فقط إلى تقاطع 1 عالية أو منخفضة خلال يوم التداول (أي فسلوشاي أجل إغلاق وقف الخسارة أو الربح، ترتيب اليوم لم يعد متوفرا!)


5. بمجرد أن يكسر السعر مستوى مرتفع أو منخفض ويتوفي عدد ثابت من العناصر - مثل 10-15 (اعتمادا على زوج العملة المختار)، سنعيد ترتيب أوامر وقف الخسارة على مستوى بيزوبيتكا المفتوح (أو سجل والأرباح، مع ضمان أن / 2 سليدكي وبقية المعاملات المتبقية لنقل إلى التعادل).


6. بمجرد إعادة ترتيب النظام إلى الصفر وإغلاق نصف الصفقة - وعلى نفس المستوى (عند افتتاح الصفقة - انظر الشكل 2 - خط أزرق سميك) فضح أمر آخر، ولكن الآن في الوراء (إذا عرضت في البداية باي، ثم وضع بيع والعكس بالعكس)، راشيتيفايا حقيقة أن هناك تراجع من هذا المستوى، بدلا من اختراقه.


إذا كان هناك تصحيح، فإن الاتجاه، ثم بضعة أيام على التوالي قد لا تعمل أوامر معلقة في اتجاه الحركة الرئيسية، وعادة بعد التصحيح، وهناك حركات قوية في اتجاه هذا الاتجاه (انظر الشكل 3) ، هو الجسم من شمعة بيريكفيفيت أعلى مستوياته اليوم / أدنى الشموع كوريكتسيوني. وبناء على هذا - لم يعمل يوم واحد مذكرة ضمان لن يحذف نفس اليوم و 2 أيام بعد التثبيت. ولكن إذا كان أحد الأوامر الثلاثة للعمل، ثم في نهاية اليوم إزالة جميع أوامر نيسرابوتافشي في هذا الاتجاه (لشراء أو القرى).


أيضا من المنطقي لوضع ترتيب تناوب (كما هو الحال في الشكل 2) فقط في انهيار إكستريما فقط في اليوم السابق. إذا كنت تعمل لمدة يوم واحد فقط أمر واحد من 3 أوامر بيستوب (أو سيلستوب)، وأمرين آخرين تسليمها في نفس الاتجاه، وإزالة!


عملت أخذ الربح من الدرجة الأولى انهيار، ثم إزالة أمر إلغاء!

No comments:

Post a Comment